مشروع الدائري السابع يرى النور

L.yan

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2007
المشاركات
937
كلامك عدل ابوي -شي عادي ايضيفون اي مشروع علا الخطه الخمسيه -- وخصوصن الميزانيه فيها فائض مالي وفير من ارتفاع اسعار النفط --

إذا بيرضون أصحاب الطلبات القديمة المظلومين فلازم يسرعون بإنجازها قبل كل المشاريع وأتوقع ذلك.
 

بوو علي

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
379
والله كلامكم عدل وشكرا على ذكر الادلة يا اخواني يا عقاري 1 و يا i t c

تحياتي
 

deem77

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2005
المشاركات
57
ياجماعة هذي المنطقة المقصودة

unledmpr.jpg



لا غير صحيح المكان الذي حددته ..غير صحيح أطلاقاً ..!!

بسب . خط البايب النفط الرئيسي ..بعرض نص كيلو جنوب منطقة عبدالله المبارك ( غرب الجليب ) ..!!


الموقع الصحيح والمتوفر ..حسب علمي ...هناك مواقع مقترحة ولكن المتوقع هو المشروع جنوب سوق الخضار الجديد ( الفرضة ) ..

ازالة قاعدة الباتريوت تم الاتفاق بينها ووزارة الدفاع والاسكان ..



هو التالي المقترح الاول :

282642965.jpg






المقترح الثاني :


501590922.jpg






المقترح الثالث :



312005420.jpg
 

123yousef

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
10
الخطة الخمسية

الحكومة قدمت خطة خمسية عام 86 والخطة التي تلتها كانت عام 2010 وهي خطة التنمية يعني كل المشاريع الإسكانية التي جاءت بعد منطقة القرين كانت بدون خطة خمسية وهي غرب الحليب جنوب الجهراء النسيم العيون ام الهيمان جابر الاحمد سعد العبدالله المنقف فهد الاحمد قطعتين في صباح السالم القيروان شمال غرب الصليبخات علماً بأن أغلب هذه المناطق تم إضافتها لخطة التنمية بعد العمل فيها مثل صباح الاحمد وجابر الاحمد وسعد العبدالله
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
5 آلاف قسيمة سكنية على الدائري السابع مطلع 2012

--------------------------------------------------------------------------------

جار اعداد البنية التحتية للموقع



كشفت مصادر اسكانية لـ«الوطن» انه جار الاعداد لتنفيذ البنية التحتية للموقع الخاص باستيعاب خمسة آلاف قسيمة في منطقة الدائري السابع وهو الموقع الذي سبق ان اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عنه.
واشارت المصادر الى انه لم يتم اقرار المساحة التي ستكون عليها القسيمة حتى الآن مرجحة ان تكون 400م2، نظرا الى قربها من المناطق القريبة من مركز المدينة العاصمة.
وتوقعت المصادر ان يغطي الموقع الجديد اعداد اصحاب الطلبات حتى عام 2000 في حالة استمرار الاقبال من الذين تتم دعوتهم بنفس المعدلات الحالية قياسا على مدن جابر وسعد وصباح الاحمد التي اجريت عليها توزيعات مكثفة اخيرا.
وحول موعد الانتهاء من اعداد الارض وانجاز المخططات التي سيتم التخصيص عليها توقعت المصادر ان يتم الانتهاء من ذلك مطلع العام المقبل 2012.
 

qa111qa

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2008
المشاركات
160
وين مكاان المنطقه بالضبط اي اللي عنده معلوومه يفيدناااا
 

الوسييم

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2010
المشاركات
168
والله خبر حلوووو الله يسمعنا الاخبار الحلوووه

موقعها الاستراتيجي حلو

لاهنت ياصاحب الموضوع
 

أناسة

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2009
المشاركات
161
السلام عليكم

العفو

بس تتوقعون بتغطي لغاية طلبات سنة 2000
 

ليث متواضع

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2010
المشاركات
3,454
الإقامة
الكويت
والله ياخوك تنتظر وتشوف على أرض الواقع أفضل خلهم يوزعون وبعدين نعرف وين يوصل التوزيع الى اي سنه لأن قبل قالوا مدينة جابر احتمال راح توصل الى طلبات سنة 2000 بعدها عرفنا الحقيقه اصبر وتعرف الحقيقه وإن شاء الله توصل توزيع الدائري السابع حتى سنة طلبك يالغالي*
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
مصدر لـ الوطن: كثيرون امتهنوا التأجيل طمعا بموقع أفضل


مشروع الدائري 7 الإسكاني يغطي طلبات ما قبل 2000



2011/08/05 05:12 م


شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 3/5










كتب عبدالله الشمري:

أكد مصدر اسكاني لـ«الوطن» ان قسائم الدائري السابع البالغ عددها خمسة آلاف قسيمة ستغطي طلبات ما قبل تاريخ عام 2000 لان هناك اصحاب طلبات كثر دأبوا على التأجيل خلال السنوات الاخيرة بعضهم مضى على طلبه الاسكاني حوالي 20 عاما وذلك طمعا في الموقع القريب من المدينة ولان هذه القسائم تعتبر اخر المناطق والمشاريع الاسكانية القريبة فان الاغلبية من اصحاب الطلبات المؤجلة سيتقدمون اليها فور الاعلان عن توزيعها على المخططات خلال الاشهر القليلة المقبلة.
واوضح المصدر ان وصول الاستدعاءات في مدينة صباح الاحمد الى عام 2003 لا يعني ان المشاريع المقبلة ستخصص لاصحاب طلبات ما بعد هذا التاريخ لان من تقدموا على قسائم وبيوت مدينة صباح الاحمد التي تعتبر من المدن البعيدة عن مواقع المدينة نسبيا في نظر المستفيدين من الرعاية السكنية لا يشكلون نسبة عالية من اصحاب الطلبات التي وردت اولويتها بحكم الاقدمية لان الكثير من المتقدمين للرعاية خاصة الذين ليس لديهم حاجة ملحة للرعاية السكنية اعتادوا على التأجيل املا في الحصول على سكن في مناطق افضل.
 

الدهليز

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
155
الله المستعان سبحانه ..... وربنا يرزقنا في هالمشروع اللهم آآمين عاجلا غير آجر انه ولي ذلك والقادر عليه .... ونسال الله عز وجل مساكن الجنه لجميع المؤمنين في هذا الشهر الكريم
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
«السكنية» تتولى تنفيذ البنية التحتية لمشروع الدائري 7



2011/08/09 05:01 م


شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 3/5










كتب عبدالله الشمري:
اكد مسؤول اسكاني أن المؤسسة السكنية ستتولى تنفيذ البنية التحتية لموقع مشروع قسائم الدائري السابع البالغ عددها خمسة آلاف قسيمة وتوزيعها على المواطنين مباشرة اسوة بمشروع مدينة جابر الاحمد الذي سلم للمستحقين بعد انجاز بنيته التحتية دون طرحه عن طريق b.o.t للقطاع الخاص وذلك من اجل سرعة تسليم القسائم.
وقال المصدر في تصريح لـ«الوطن» ان تنفيذ البنية التحتية لا يتعارض مع النهج الذي تتبعه المؤسسة في التخصيص على المخططات الذي نفذ بنجاح كبير في مشروع مدينة صباح الاحمد السكنية حيث تم التخصيص لجميع المستحقين دون اي عوائق تذكر.
وتوقع المصدر ان يتم استدعاء الراغبين الحصول على قسائم في مشروع الدائري السابع خلال الاشهر القليلة القادمة.
 

ليث متواضع

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2010
المشاركات
3,454
الإقامة
الكويت
أفضل مافي المنطقه قربها من المناطق الحضريه فالأقبال سيكون عليها قوي واحتمال تحوش لغاية شهر 1 و 2 من سنة 2000 فقط ليست طلبات سنة 2000 كلها
 

أناسة

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2009
المشاركات
161
** أعلنت مصادر اسكانية لـ«الوطن» انه يجري حاليا تسلم الارض الخاصة بمشروع مدينة الدائري السابع السكنية من البلدية تمهيدا لبدء رسم مخططات بنيتها التحتية دون اي عوائق تذكر وان الاشهر القليلة القادمة تستكمل اجراءات اعدادها وبدء تخصيصها على المخططات.
ونفت المصادر كل ما يقال عن عدم تخصيص هذه المنطقة للسكن الخاص مشيرة الى ان هناك من يسعى لعرقلة المسيرة الاسكانية وفي مقدمتهم بعض تجار العقار الجشعين.
وحول الطلبات التي ستغطيها قسائم تلك المنطقة الحديثة قالت المصادر ان من الصعب تحديد سنة بعينها لان هناك عشرات الآلاف من الطلبات الاسكانية المؤهلة التي وردت اولويتها في مشاريع سابقة وطلب اصحابها تأجيل طلباتهم الى مدن ومشاريع اسكانية مقبلة وبالتالي لان هذه المدينة هي اقرب مدينة من حيث الموقع فإنه من المتوقع ان يسارع اصحاب الطلبات المؤجلة الى الاستفادة منها وهذه الحقيقة تجعل من الصعب توقع تاريخ معين للطلبات التي تغطيها.
وحول تسمية مدينة مشروع الدائري السابع باسم مدينة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد قالت المصادر نحن كمؤسسة عامة للرعاية السكنية لم يصل الينا شيء رسمي يؤكد اطلاق هذا الاسم ونحن حريصون على اعلان الاسم حال يصل الينا كتاب رسمي بذلك.
 
أعلى