مشروع الدائري السابع يرى النور

أناسة

عضو نشط
عبدالله الراشد:
كشف نائب المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية صبحي الملا لـ«الدار» عن موافقة شركة نفط الكويت على تسليم المؤسسة اراضي منطقة سكنية كاملة على الدائري السابع.
وقال الملا ان لجنة مشكلة من قبل المؤسسة عملت منذ فترة طويلة على هذا الموضوع حتى توجت الجهود بتسليم هذه الاراضي لنا من قبل شركة النفط. وثمن الدور الذي قام بهوزير البلدية وزير الاشغال العامة د. فاضل صفر فيما بذله من جهود توجت بالموافقة على هذا المشروع، بجهود مشتركة مع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير التنمية الشيخ احمد الفهد. واضافت ان شركة النفط تنازلت لنا رسميا عن هذه الاراضي التي سيقام عليها مشروع سكني يشمل 5000 قسيمة ستسهم في حل المشكلة الاسكانية، وقال طلبنا اراضي اضافية لهذا المشروع، وبالتالي ستكون هذه المنطقة ممتدة على طول الدائري السابع، من الجهة المقابلة لضاحية عبد الله المبارك وحتى ما قبل منطقة المقوع، موضحا ان المشروع سيرى النور حال الانتهاء من اجراءاته.
وتابع ان لجنة حصر الاراضي تنسق مع بلدية الكويت للانتهاء من الاجراءات الخاصة بهذا المشروع، معربا عن امله بتعاون اعضاء المجلس البلدي للانتهاء منه.
وبشأن التجديد له كنائب لمدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية قال الملا اشكر الوزير على الثقة الغالية بالتجديد لي لاربع سنوات مقبلة، واتمنى ان يعيننا الله على خدمة الوطن بمزيد من المشاريع التي تسهم في حل قضية الاسكان.

رابط الموضوع من جريدة الدار :

http://www.aldaronline.com/dar/Detail2.cfm?ArticleID=150526

صريح12

عضو نشط
اميين
ويفرجوون عن باقي الاراضي يارب
وبسرعه يحلون هالمشكلة

بــوعبدالله

عضو نشط
ياجماعة هذي المنطقة المقصودة

عقاري1

عضو نشط
يعطيك العافيه ياصاحب الموضوع -- هلخبر اكثر من مره اتكلمنه عنه -- وكانو الاخوه وكلاء التجار والشريطيه ايشككون بهلكلام -- وانشاله النزول قااادم

qa111qa

عضو نشط
مشكوور علي الخبر ماقصرت اخوي صاحب الموضوع

بوو علي

عضو نشط
السلام عليكم

شكرا ياصاحب الموضوع عالبشاره
وانشاءالله الفرج قريب و الصبر طيب يالربع

أناسة

عضو نشط
يعطيك العافيه ياصاحب الموضوع -- هلخبر اكثر من مره اتكلمنه عنه -- وكانو الاخوه وكلاء التجار والشريطيه ايشككون بهلكلام -- وانشاله النزول قااادم

الله يعافيك واشكر مرورك

أناسة

عضو نشط
السلام عليكم

شكرا ياصاحب الموضوع عالبشاره
وانشاءالله الفرج قريب و الصبر طيب يالربع

العفو طال عمرك واشكر مرورك الطيب

ودعواتكم انه هالمشكله تنحل وتريح المواطنين من هالإيجارات اللي ذبحتنا

جراح المطيري

عضو نشط
يا اخوان المشروع السابع السكني ماراح يخلص بسرعه مو اقل من 8 سنوات تدرون ليش الان المشروع مو بالخطه الخمسيه وانا كنت ناطره وكلمني احد المهندسين الكبار عنه واح يسمون المنطقه نواف الاحمد وراح يسون خط منها الي صباح الاحمد

بوو علي

عضو نشط
يا اخوان المشروع السابع السكني ماراح يخلص بسرعه مو اقل من 8 سنوات تدرون ليش الان المشروع مو بالخطه الخمسيه وانا كنت ناطره وكلمني احد المهندسين الكبار عنه واح يسمون المنطقه نواف الاحمد وراح يسون خط منها الي صباح الاحمد

والله كلامك معقول لان المشروع غير مدرج بالخطه الخمسيه

سؤال هل يمكن ان تباشر الدوله بمشروع السابع مع انه غير مذكور بالخطه الخمسيه؟ وهل حصل موقف مشابه؟ و قامت الدوله بالعمل على مشروع مع انه لم يكن ضمن الخطه الخمسيه؟

ابو عيسى

عضو نشط
تسلم ع النقله الحلوه

والله يسمع منك بصراحه خوووش مووقع

بــوعبدالله

عضو نشط
مع كل احترامي لك يالمطيري
كلامك غير صحيح حسب اللي قريناه

باذن الله المشروع بيكون قريب جدا
ونفس ماقال الأخ الحكومة ماتكلمت بالموضوع وهو خارج نطاق الخطة الخمسية

bo a7md

عضو نشط
مع التسهيلات للمعاقين ومدعي الاعاقه زين اذا غطى 98

I T C

عضو نشط
س

ليش شمال شرق الصليبخات من الخطه الخمسيه
ليش خيطان من الخطه الخمسيه
ليش النسيم من الخطه الخمسيه

الخطه الخمسيه تقدر تضيف عليها عادي...

عقاري1

عضو نشط
س

ليش شمال شرق الصليبخات من الخطه الخمسيه
ليش خيطان من الخطه الخمسيه
ليش النسيم من الخطه الخمسيه

الخطه الخمسيه تقدر تضيف عليها عادي...
كلامك عدل ابوي -شي عادي ايضيفون اي مشروع علا الخطه الخمسيه -- وخصوصن الميزانيه فيها فائض مالي وفير من ارتفاع اسعار النفط --

أعلى