Pure لحقوا عليه توصيه من اخونا كندا pure

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
البحـــــــــــــــــــــــــــــر ساعدني بنشيل الخشب الى عند 1.14
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
هل سيحدث ثقب بطبقة الاوزون .14 سنت ؟
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
البحـــــــــــــــــــــــــــــر ساعدني بنشيل الخشب الى عند 1.14
انا رايح اخرب عليك
ابى ابيع على شان ينزل السهم
وما نعطيه مجال للتنفس
هههههههههههههههههههه

:):):):):):)
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
عندي سلندر اكسجين ،،،،،، ههههههههههه
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
اليوم مولع
:):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
الصحافة المصدر الإصدار : العلوم البيولوجية بيور يوم الأربعاء الموافق 1 ، 2011 ، 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

سان دييغو -- (بزنس واير) -- بيور العلوم البيولوجية ، وشركة (ناسداك : بيور -- أخبار) ، الخالق من الفضة سترات الهيدروجين على براءة اختراع (المركز) المضادة للميكروبات ، اعلن اليوم ان مكتب شريف مقاطعة بالم بيتش هو الآن باستخدام المركز الخالص ، مطهر في أماكن عدة بما في ذلك المكاتب ، ومرافق السجن إلى ، أو في الميدان.



وذكر جيف دونيل ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال للعلوم البيولوجية البحتة ، "العلامة التجارية الصرفة هي استبدال المطهرات الأخرى المستخدمة من قبل مكتب شريف مقاطعة بالم بيتش ، وخامس أكبر قسم العمد في الولايات المتحدة. على وجه التحديد ، وسيتم توزيع المنتج ثلاثة اوقية (الاونصة) لجميع موظفي شريف ، بما في ذلك الموظفين الإداريين والنواب. وسوف تستخدم المنتج 32 - اوقية (الاونصة) على الأسطح الصلبة في السجن مرافق سكنية 3000 سجينا. يعتمد اختيار بيور الإدارة على مزيج من كفاءة عالية وسلامة الشخصي غير سامة ".



وقال شريف مقاطعة بالم بيتش ريك برادشو ، "مكتب مقاطعة بالم بيتش شريف ويسر لإيجاد منتج قوية وآمنة بيئيا من شأنها أن توفر حماية إضافية لموظفينا والسكان عموما."



بيور الأسطح الصلبة يوفر مجموعة لا مثيل لها من كفاءة عالية وسمية منخفضة مع 30 مرة الثانية وتقتل البكتيريا والحماية المتبقية على مدار 24 ساعة. بيور الأسطح الصلبة تماما يقتل الجراثيم مقاومة مثل هذه الجرثومة ، وكذلك يلغي فعالية الفطريات والفيروسات الخطرة بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية ، نوروفيروس ، والإنفلونزا وإنفلونزا الطيور وفيروس H1N1. مسجل بيور الأسطح الصلبة للاستخدام على الأسطح الملامسة للأغذية ولطيف بما يكفي لاستخدامه في السكان مغلقة. وقد تم تسجيل بيور الأسطح الصلبة من قبل الوكالة الأميركية لحماية البيئة.



حول العلوم البيولوجية البحتة ، المؤتمر الوطني العراقي.



بيور العلوم البيولوجية ، وشركة تطوير وتسويق منتجات العلوم الحيوية القائمة على التكنولوجيا التي توفر الحلول للعديد من التحديات الصحية العالمية ، بما في ذلك المكورات العنقودية (الجرثومة). فعالية الخالص عالية الملكية / منخفضة تقنيات العلوم الحيوية السمية ، بما في ذلك مضادات الميكروبات هيدروجين الفضة لها سترات ومقرها تمثل التقدم المبتكرة في الأسواق المختلفة والاتجاه اليوم يؤدي العالمية نحو الصناعة واستخدام المستهلك من المنتجات "الخضراء" في الوقت الذي توفر مزايا تنافسية في فعالية وسلامة. براءة اختراع المركز هو مصدر توليد الكهربائي من الفضة الأيونية استقرت ، التي تصدر بشكل جيد مع غيرها من المركبات. بوصفها تكنولوجيا منصة ، ويتميز المركز من المنافسين في السوق بسبب فعاليته متفوقة ، سمية خفض وعدم قدرة البكتيريا لتشكيل مقاومة لذلك. يقع مقرها الرئيسي في بيور إل كاجون ، كاليفورنيا (سان دييغو منطقة العاصمة). معلومات إضافية عن بيور يتوفر في www.purebio.com.



هذا البيان الصحفي يتضمن البيانات التي قد تشكل "تطلعي" تصريحات تضمنت عادة عبارة "يعتقد" ، "تقدير" ، "مشروع" ، "يتوقع" أو تعبيرات مماثلة. تعد هذه التصريحات هي التي وفقا لأحكام الملاذ الآمن لل خاصة قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية لعام 1995. التطلعية التصريحات تنطوي بطبيعتها المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تطلعي البيانات. العوامل التي من شأنها أن تسبب أو تساهم في مثل هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، الشركة النقدية ومتطلبات السيولة ، والقبول من منتجات الشركة الحالية والمستقبلية والخدمات في السوق ، وقدرة الشركة على تطوير منتجات جديدة فعالة والحصول على الموافقات التنظيمية لهذه المنتجات ، وعوامل التنافسية ، والاعتماد على بائعين لجهة خارجية ، و غيرها من المخاطر مفصل في برادة الشركة مع التقرير الدوري للجنة الاوراق المالية والبورصات. بجعل هذه تطلعي البيانات ، وتتعهد الشركة أي التزام لتحديث هذه البيانات لإعادات نظر أو تغيرات بعد تاريخ هذا الافراج.
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
ارتفاع مستمر انشاء الله :)
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
هل يا يترا كـــــــــــــــــــــــــــــيف ؟؟؟؟؟ المضارب حاجز السهم ما شبع
 
أعلى