شباب بسرعة أراضي بوفطيرة على 130

المطبه

عضو نشط
لالالالالالالالا حد يستعجل ويشتري نعرف مضاربات المكاتب العقاريه انتظروا راح تنزل اقل من 100000الاراضي جايه الصبر زين

نعم كلامك صحيح 100% أنا أنصح الجميع عدم الاستعجال خصوصا أنه في أراضي علي السابع بحدود 5000 قسيمه وهذا غير خيطان وبوحليفه والخيران وأحسبوا حساب الضرائب علي الاراضي راح تنزل الاراضي لامحاله
وأنا أنصحكم بالصبر وتري الاسعار هذي الي حاطينها الشريطيه ومافي شرايه

كيدي كاو

عضو نشط
5000 قسيمه مقابل 7000 طلب في السنه و فوق الاميه الف ينطرون الدور يعني نقطه في بحر اذا انت تقول المسيله وبوفطيره والفنيطيس 2015 توصل الكهرباء يعني متي راح توصل حق القسايم اللي تقول عنهم بو 5000 قسيمه الكهرباء 2100
المسيله شهر 2 باذن الله الكهرباء تنور شارع الفحيحيل السريع :/

monam

عضو نشط
هذه مجرد مضاربات تجار
الله لا يربحم*

mr_n

عضو نشط
شدعوع شدعوه لحقوه بسرعه .. نلحق على ارض قيمتها 130 وشارع واحد بعد !!!!

لا والله ياشباب خلوها تطيح بجبودهم أحسن لين يوصلونها لأسعارها الحقيقية .. والله ارض في جنيف نفس المساحه ارخص منهم !!!!!

تم تغيير السعر الأن الى 140ألف وانتو ماسمعتو كلامي يوم نزلت لكم الاعلان على 130ألف الحين اللي شرو اهم الكسبانين ولحقو الفرصة
حالياً صار السعر140ألف للـ400م2
ورح يرتفع أكثر ورح اذكركم مثل ما قاعد اذكركم الحين بالسعر القديم
والسعر 140فرصة بعد

Abdulla990

عضو نشط
تم تغيير السعر الأن الى 140ألف وانتو ماسمعتو كلامي يوم نزلت لكم الاعلان على 130ألف الحين اللي شرو اهم الكسبانين ولحقو الفرصة
والسعر 140فرصة بعد

حسافة :rolleyes:
عاد انا كنت ناوي اشتريهم بس ما دريت إلا متأخر , ليش ما اتصلت قبل ما تبيعهم :p

المطبه

عضو نشط
والسعر 140فرصة بعد

هههههههههه 140 ألف علي أرض 400 متر جلحا ملحا لا وأرتداد 4م لوعندي هذا المبلغ أشتري فريج برا الكويت أبرك لي ولعيالي أيه قال 140 ألف ولا وفرصه بعد

Blue Stock

عضو نشط
هذي مجرد مضاربات ولا يوجد سبب مقنع للارتفاع وقريبا جدا سوف ترجع الى اسعارها السابقة أو أقل منها.

LUVKUW

عضو نشط
اللي يقول راح تنزل الاسعار على اي اساس ؟؟؟على اساس انهم راح يبلشون تراخيص البناء بشهر 8 هذا بينزل السعر ؟؟ولا على اساس لما توصل الخدمات كامله مع العلم انهم يشتغلون فيها حاليا؟خليكم واقعيين العقار ماينزل سعره

::verymad::
اللي يقول راح تنزل الاسعار على اي اساس ؟؟؟على اساس انهم راح يبلشون تراخيص البناء بشهر 8 هذا بينزل السعر ؟؟ولا على اساس لما توصل الخدمات كامله مع العلم انهم يشتغلون فيها حاليا؟خليكم واقعيين العقار ماينزل سعره[/QUOT

قووووووووووووولهم محد يييستوعبهم::verymad::

بــوعبدالله

عضو نشط
^^
على اساس القانون اللي تم تطبيقه أمس والمختص بدفع الضرائب لمن يحتكر الأراضي طال عمرك

بعض الشريطية الله يسامحهم يطير بسعر الأرض 30 ألف عشان ياخذ عمولة زيادة 300 دينار

يبا لاتلعبون بالأسعار والرزق على الله

ليث متواضع

عضو نشط
جزاكم الله خير على هذا الخبر وأتوقع نزول مستمر لأسعار الأراضي في جميع أنحاء البلاد بعد تطبيق قانون الضريبه على الأراضي

LUVKUW

عضو نشط
الله يشهد اني لا انا شريطي ولا عندي مكتب عقاري وقانون الضريبه احتمال ينزل العقار مؤقت بس ماردها راح تشلع مع اني اشك انه هالقانون راح يمشي علي التجار .......الكويتي يعرف ان القوانيين تسن وتطبق للفقاره بس لنا الله والحمدالله علي كل حال

أعلى