تداول عن طريق الأيفون

حسين الشطي

عضو نشط
السلام عليكم
مشكور اخوي اللمبي على التوضيح
شباب اسف على التاخير بس اي استفسار اتصل على الشركة مابي اقول شي ويطلع غلط
علشان لحد يقول يسوي دعايه :)
او اني تبع الشركة :) ويسلمو على الردود الحلوه

baselko

عضو نشط
شباب يصير اشترك بالبرنامج فقط لمتابعة الاسهم بدون عملية البيع والشراء؟

لاني مابي اغير المكتب اللي اتعامل معاه

اخوي انا كلمتهم بالخصوص هذا وقال لي الموظف لا احنا نتابع التداول في حالت تاخرت لمدة 45 يوم بدون تداول نفصل الخدمة عليك وكان اسلوبه جدا سئ ( احنا عارفين هالحركات ماتمشي علينا اتابعون عن طريقنا وتداول عند غيرنا ) وكان يتكلم بطريقه سئه جدا جدا وفيه كلامات اخري قالها ولكن يعف لساني عن ذكرها احتراما مني لي اخواني رواد المنتدي وتقبل مني كل تقدير واحترام

plus q8

عضو نشط
اخوي انا كلمتهم بالخصوص هذا وقال لي الموظف لا احنا نتابع التداول في حالت تاخرت لمدة 45 يوم بدون تداول نفصل الخدمة عليك وكان اسلوبه جدا سئ ( احنا عارفين هالحركات ماتمشي علينا اتابعون عن طريقنا وتداول عند غيرنا ) وكان يتكلم بطريقه سئه جدا جدا وفيه كلامات اخري قالها ولكن يعف لساني عن ذكرها احتراما مني لي اخواني رواد المنتدي وتقبل مني كل تقدير واحترام

اذا هذا اوله ينعاف تاليه​
مع ان شكل البرنامج جيد​
طيب شريت ونزل السهم ابيع بخساره قبل 45 يوم​

حسين الشطي

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي المسالم الاول انا كلمت نائب المدير الاستاذ مشعل يقول اتصل على الشركة واطلب نائب المدير

abushagy

عضو نشط

أخوي مسالم هذا الكلام غير صحيح و أنا توني مشترك وياهم وتم تفعيل الخدمة لي خلال دقائق, وفيك تكلم المسؤولين في الإتحاد وتتأكد من صحة كلامي وهذي أرقامهم المباشرة 22901820, 22901999 .

ويرجى من الإخوة المشاركين في المنتدى عدم نقل معلومات مغلوطة حتى يتسنى للجميع الإستفادة ولكم جزيل الشكر.

السلام عليكم
اخوي المسالم الاول انا كلمت نائب المدير الاستاذ مشعل يقول اتصل على الشركة واطلب نائب المدير
مشكور اخوي علي التوضيح والرد علي الموضوع والتوجيه الطيب منك وجزاك الله الف خير
أخوي مسالم هذا الكلام غير صحيح و أنا توني مشترك وياهم وتم تفعيل الخدمة لي خلال دقائق, وفيك تكلم المسؤولين في الإتحاد وتتأكد من صحة كلامي وهذي أرقامهم المباشرة 22901820, 22901999 .

ويرجى من الإخوة المشاركين في المنتدى عدم نقل معلومات مغلوطة حتى يتسنى للجميع الإستفادة ولكم جزيل الشكر.
ابداء بالسلام ورحمة الله وبركاتة كنت اتمني منك اخوي قراءات الردود قبل الاستعجال بالرد وتكذيب اخوانك في المنتدي بس ما اقول غير الله يسامحك وأما بالنسبه للرد الذي كتبتة هو رد علي سؤال اخوي وهو هل يسمح باستخدام البرنامج دون التداول عن طريقهم فانا رديت انه لايسمح من قبل الشركة ولم اطعن بالبرنامج هو سئ او لا لاني لم استخدمة بعد وبالنسبة للارقام الي حطيتها انا اتصلت بشخص اليوم يدعي فادي وسالته كم المدة المسموح بها للبرنامج قبل التداول عندكم فابلغني ان المدة اسبوع فقط لاغير ولما سالته ساستخدم البرنامج دون التداول عندكم قال لا يسمح بذلك والرقم الذي كلمته هو ( 22901999 ) اتمني ان اكون قد وضحت ردي بالشكل الصحيح دون تجريح وتقبل مني كل تقدير واحترام

BMW2007

عضو نشط
يسعد مساااا الجميع

استفساااااار

يصير اشترك وياااااهم وافعّل الاشتراااااك عن طريق التلفووووون والا. لازم نرااااجعهم في مكتبهم

يرجى التوووووضيح
وتقبلو تحيااااااتي

LORD_LORD

عضو نشط
اخي الكريم المسالم الاول انت قلت انه الشخص غلط عليك وقال كلام بذىء طبعا الى اتصلت عليه بالشركه ورد عليك الاخ وقال ان كلامك غير صحيح وسكت يعني انت تبليت على الموظف المسكين لانه لو انا مكلمني جذي جان رديت على الاخ رد ثاني وتقبل تحياتي يااخي الكريم

mohamed said

عضو جديد
بالنسبة يا شباب لتفعيل الحساب اول متتصل بيهم وتسجل بياناتك علي الموقع الالكتروني للشركة www.usbc.com.kw بيتم تفعيل حسابك لمدة اسبوع ده الي حصل معايا

RHODIUM

عضو نشط
السلام عليكم جميعا،،
الصراحة برنامج وااايد حلو،،
وفكرت احول حسابي من (( خدمة "كفيك" للتداول الإلكتروني ))
الى (( شركة الاتحاد للوساطة ))
لكن المسؤول اللي في شركة كفيك قال ان شاء الله في نصف شهر 6 راح نزل برنامج (( برو )) حيث ان البرنامج جدا سريع ومجانا وفيه تحليلات عن بعض الاسهم، علما بان راح يعطون دورة للي يرغب في البرنامج، بعد لكل مستفيد من خدمة التداول الالكتروني..
وهذا رقم خدمة "كفيك" للتداول الإلكتروني اطلب الشخص المسؤول محمد او ميزو واستفسر منه على كيفك (( 22258768 - 22258759 ))

nokhitha

موقوف
اخوي مسالم انا دزيتلك رساله على الخاص و عرفتك بنفسي و طلبتك منك اسم الموظف و الي حصل معاك بالضبط بس مع الاسف ما جاوبتني،ارجو منك اخي الكريم عدم اختلاق الروايات من لاشيء و الاخوان الي بالمنتدى اي واحد فيكم عنده شكوه على شركة الاتحاد مستعد اتقبلها منكم و اوعدكم بحلها بالي اقدر عليه علما بأن كلامي لا يمثل وجهة نظر شركة الاتحاد رسميا و انما اجتهاد مني و شكرا

أعلى