Cticخلوكم جاهزين السهم وراه شى يالغناه يا الفقر يا بيض ياسود ctic

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
سياتل سوبر سونيكس ، 12 مايو 2011 (كونا) -- خلية التداوي ، وشركة (سي تي أي) (ناسداك و عميل نقل البريد : CTIC) أعلن أن بيانات من دراسة ™ OPAXIO (poliglumex باكليتاكسيل أو PPX) ، في تشخيص المرضى المصابين حديثا من الدرجة العالية وستعرض الاورام الدبقية ، والنتائج المؤقتة من دراسة tosedostat في المرضى المسنين المصابين بسرطان الدم انتكس أو صهر النخاعي الحاد ("مكافحة غسل الأموال") ، في 2011 للجمعية الامريكية لعلم الاورام السريرية (أسك]) الاجتماع السنوي ، الذي سيعقد 3 يونيو -- 7 ، 2011 ، في شيكاغو ، إلينوي. وقد تم اختيار كل من الدراسات لجلسات المناقشة الشفوية أصحابها.

ومن المقرر سورييا ألف Jeyapalan ، دكتوراه ، ميلا في الساعة ، مساعد أستاذ علم الأعصاب وجراحة الأعصاب في جامعة الأورام براون المجموعة ، وهو محقق في الدراسة OPAXIO ، لتقديم بيانات عن الجمعة 3 يونيو 2011 خلال الدورة العصبي المركزي أورام الجهاز وسيعقد هذا 2:00 حتي 6:00 ، والمشارك سوف تكون جزءا من جلسة المناقشة الشفوية 5:00 حتي 6:00 التوقيت المركزي. يحمل عنوان العرض ، مجردة # 2036 ، "دراسة المرحلة الثانية من poliglumex باكليتاكسيل (PPX) ، temozolamide (زد) ، والاشعاع (طن) لتشخيص الاورام الدبقية حديثا من الدرجة العالية."

ومن المقرر خورخي كورتيس ، دكتوراه في الطب ، من جامعة تكساس مركز اندرسون للسرطان ، وهو محقق في الدراسة tosedostat ، لتقديم بيانات عن الجمعة 3 يونيو 2011 ، خلال الدورة اللوكيميا ، Myelodysplasia ، وزرع التي ستعقد من كما 2:00 حتي 6:00 ، والملصق ستدرج في جلسة مناقشة 5:00 حتي 6:00 التوقيت المركزي. يحمل عنوان العرض ، مجردة # 6517 ، "النتائج المؤقتة للالعقيق ، دراسة tosedostat المسنين في مكافحة غسل الأموال وانتكس الحرارية."

وسوف تكون متاحة خلاصات الدراسة في www.asco.org يوم 18 مايو 2011.

حول OPAXIO ™

OPAXIO ™ (poliglumex باكليتاكسيل ، ط ، 2103) ، الذي كان يعرف سابقا باسم ™ XYOTAX ، هو الفحص ، بيولوجيا المعززة ، العلاج الكيميائي الذي يربط باكليتاكسيل ، فإن العنصر النشط في تاكسول ® ، إلى البوليمر polyglutamate القابلة للتحلل ، والذي ينتج مادة كيميائية جديدة الكيان. عندما ملزمة للبوليمر ، يتم تقديم العلاج الكيماوي غير نشط ، يجنب التعرض المحتمل الأنسجة الطبيعية على مستويات عالية من العلاج الكيميائي ، غير منضم أحدث والسميات المرتبطة به. الأوعية الدموية في أنسجة الورم ، وخلافا الأوعية الدموية في الأنسجة الطبيعية ، والتي يسهل اختراقها لجزيئات مثل polyglutamate. استنادا إلى الدراسات قبل السريرية ، ويبدو أن توزع بشكل تفضيلي OPAXIO لأورام بسبب سفنها الدم المتسرب والمحاصرين في السرير ورم كبير من السماح لمزيد من جرعة من العلاج الكيميائي في توطين في الورم من باكليتاكسيل مع القياسية. مرة واحدة داخل الخلية السرطانية ، والانزيمات استقلاب البروتين البوليمر ، والإفراج عن العلاج الكيميائي باكليتاكسيل.

حول Tosedostat

Tosedostat هو عن طريق الفم ، مثبط أمينوببتيداز التي أظهرت المضادة للورم كبير في ردود سرطانات الدم ذات الصلة ، والأورام الصلبة في المرحلة الأولى والثانية التجارب السريرية. الصمامات والتسويق الحصري والتنمية المشتركة لحقوق شروما التداوي المحدودة 'ق المخدرات tosedostat مرشح في أمريكا الشمالية والوسطى وأميركا الجنوبية.

حول خلية التداوي ، وشركة

مقرها في سياتل ، والصمامات الصيدلانية البيولوجية هي شركة ملتزمة بتطوير محفظة متكاملة من المنتجات التي تهدف إلى جعل الأورام السرطانية أكثر قابلية للعلاج.

قم بالتسجيل في تنبيهات البريد الإلكتروني والحصول على آر إس إس في موقعنا على الانترنت ، http://www.CellTherapeutics.com/investors_alert

هذا البيان الصحفي يتضمن تطلعي البيانات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك ، فإن النتيجة التي يمكن أن ماديا و / أو تؤثر سلبا في المستقبل النتائج الفعلية. على وجه التحديد ، والمخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤثر على تطوير OPAXIO tosedostat وتشمل المخاطر المرتبطة بالتطورات قبل السريرية والسريرية في الصناعة الصيدلانية البيولوجية في العام ومع OPAXIO tosedostat وعلى وجه الخصوص بما في ذلك ، دون حصر ، وعدم إمكانية OPAXIO لإثبات وآمنة فعالة لعلاج الاورام الدبقية ، بما في ذلك تشخيص الاورام الدبقية حديثا من الدرجة العالية ، وعدم إمكانية tosedostat لإثبات آمنة وفعالة لعلاج لمكافحة غسل الأموال ، عن طريق قرارات البراءة والتنظيمية والإدارية والسلطات الحكومية ، وعوامل التنافسية ، والتطورات التكنولوجية ، وتكاليف تطوير وانتاج وبيع OPAXIO وtosedostat ، وعوامل الخطر المذكورة أو وصف من وقت لآخر في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات بما في ذلك ، دون حصر ، الشركة برادة الأخيرة على ك أشكال - 10 ، 8 - ك و10 - س. باستثناء ما قد يكون مطلوبا بموجب القانون ، الصمامات لا تعتزم تحديث أو تغيير بياناتها تطلعي سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية ، أو غير ذلك
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
اخوى البحر مساك اللة بالخير شرايك بسهمنا اليوم
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
هو حاليا مرتفع
بس ناطرين الانفجار الكبير
:)

واللة الحين انا ربحان ثمن الكنسة اخاف شوى اطلع الشارع من غير مكنسة هههههههههههههه
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
واللة الحين انا ربحان ثمن الكنسة اخاف شوى اطلع الشارع من غير مكنسة هههههههههههههه

اذا انت ربحان بيع احتمال ينهار
واحتمال انفجار وانت بكيفك
وكل الاحتمالات وارده فى
اى لحظه لهذا السهم
 

ابو سالم99

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2008
المشاركات
231
يا جماعة وش صار عليه السهم كنت ببيع قالوا صار عليه تقسيم مع انه يتداول الحين ومن يعرف الحسبة وشلون وضعنا
 
أعلى