بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حفار قبور

عضو مميز
بعد ورود بيانات بيت التمويل الخليجي في موقع أخبارالبورصة متى راح يرجعون السهم ؟

KUWAIT_V

عضو نشط
ِ.مجلس ادارة (تمويل خليج) يوصي بعدم توزيع ارباح عن عام 2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي
ِ(تمويل خليج) قد اجتمع يوم الخميس الموافق 07-04-2011 ، واعتمد البيانات ‏
السنوية للبنك للسنة المالية المنتهية في 31-12-2010

نجوم777

عضو نشط
والله كلنا انتكلم بعلم غيب وحقيقه السهم مجهوله ...لاتحليل ولابطيخ ينفع بهالسهم مع احترامى للمحلين ...مااتدرى بعد 6 شهور تشوفه نص دينار ...ويمكن يرجع من 136 لل50 فلس ...السهم هذا وضعه ماايعلم فيه الا الله ثم الجناحى .....تبون حقيقه السهم شقوا رأس الجناحى وطلعوا مخه وشوفوا شنو يفكر فيه بس .....على انا بنتظر ان شاء الله 6 شهور وابى اشوفه ...مااعندى غير الانتظار فقط ....سالفه ابيع لو اشوفه ينزل كل يوم مااابيييع ...مااتدرى فجأه يرتد ويرد حلالى فمالى الا الصبر ان شفتوووه وصل نص دينار تكفووون ذكرووونى علشان ابيعه ولا اطمع علشان يمكن أطبع ....

آردوغان

عضو نشط
والله كلنا انتكلم بعلم غيب وحقيقه السهم مجهوله ...لاتحليل ولابطيخ ينفع بهالسهم مع احترامى للمحلين ...مااتدرى بعد 6 شهور تشوفه نص دينار ...ويمكن يرجع من 136 لل50 فلس ...السهم هذا وضعه ماايعلم فيه الا الله ثم الجناحى .....تبون حقيقه السهم شقوا رأس الجناحى وطلعوا مخه وشوفوا شنو يفكر فيه بس .....على انا بنتظر ان شاء الله 6 شهور وابى اشوفه ...مااعندى غير الانتظار فقط ....سالفه ابيع لو اشوفه ينزل كل يوم مااابيييع ...مااتدرى فجأه يرتد ويرد حلالى فمالى الا الصبر ان شفتوووه وصل نص دينار تكفووون ذكرووونى علشان ابيعه ولا اطمع علشان يمكن أطبع ....

اضم صوتي لصوتك اخوي نجوم 777

حمود عبدالرحمن

عضو جديد
رايي من رايك أخوي 777 فلا معنى من بيع بخسارة
بالنسبة لي طالع علي ب 188*4 يعني تقريبا 750 لما يوصل 500 ذكرني إن باقي لي ربع:) والله المستعان...وأكيد خيرة إن ما نزل والسوق بانهيار
نسأل الله أن يعوض الجميع صبرهم كل الخير يا رب

HURRICANE

عضو نشط
Oooooooo

كما افادت الشركة بان تقرير مراقبي الحسابات يحتوي على فقرة تاكيد موضوع ‏
كالاتي: ‏
بدون التحفظ على راينا اعلاه،نلفت الانتباه الى ايضاح رقم 2(ب) من البيانات ‏
المالية الموحدة،الذي يبين وجود شكوك جوهرية متعلقة باحتياجات المجموعة ‏
من السيولة وكفاية راس المال النظامي والتي قد تثير شكا كبيرا حول ما اذا ‏
كان فرضية استمرارية المنشاة المستخدمة فى اعداد البيانات المالية لموحدة ‏مناسبا
. ‏

هل فقرة هذي مو بس غامضه لكن مثيره للشك...صراحه !!

ما المقصود بها ؟

هل يقصد مكتب التدقيق: كي بي أم جي فخرو - أم الإداره المختصة بجمع البيانات داخل البنك.

شيء فعلا يكدر....لا حول الله. و بعدين معاه " بيت النصب الجناحي ".

شفتو الأرقام المخيفة في البيانات !! خسائر ما تشيلها البعارين. و الحل يعني و الحل ؟

و ما نراه على شاشة البورصه هو الرتوش فقط.....التفاصيل في التقرير الكامل، اللي ياريت أحد من الإخوان يضعه هنا لنا جميعا - حتى نكون على بصيره من وضعنا. و أيضا يكون مادة جيده لإثراء النقاش.

* بالنسبة للإخوان اللي يسألون لماذا لم يقدم بياناته عن الربع الأول 2011 - أعتقد إنها قدمت للبورصة - لكن إدارة الشركات في البورصه، للآن تدرسها. الله أعلم إن كان فيها شكوك بعد !! (مو قادرين يفكون شفرتها !!).

بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. (gfh) زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي
الأحد,5 يونيو 2011

02:40 pm

تعلن بورصة البحرين للسادة المساهمين، الوسطاء والمتعاملين ، بأنه قد تمت زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 1,000,000 مليون دولار أمريكي بواقع 8,774,193 سهم وذلك ابتداءً من يوم الاثنين الموافق
6 يونيو 2011م حسب التالي:

أسم الشركة بيت التمويل الخليجي ش.م. ب
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة 984,972,556
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة 993,746,749
إجمالي رأس المال السابق ($us) 305,577,125
إجمالي رأس المال الجديد ($us)302,879,061

hamad.

عضو نشط
والله ابتلشنا بهالسهم
متى نفتك منه

ريح المسك

عضو نشط
ooooooooooo

الإخوة الأعضاء - مساهمي تمويل الخليج.

معظمنا - إن لم يكن الكل - غارق في وحل هذا السم - أقصد السهم.

كل اللي اشتراه من ربع دينار و طالع (أنا طالع علي دينار)، قاعدين نحاول قدر ما نسطيع أن نلملم جروحنا و اصابتنا الخطيرة.

لأنه فعلا أي واحد اشتراه بالعالي - مثل حالتنا - أصابه السهم في مقتل.

ما هو وضع تمويل الخليج الآن؟ بإيجاز شديد:

البنك كان لديه صولات و جولات في مشاريع ميلياريه - على الورق - مشت علينا و على مؤسسات ماليه كبيره بل و حتى حكومات دول.

أعتقد إنه كان في رابط هنا، من أحد الأعضاء، قال فيه إنه يوجد موقع على النت: يشرح فيه الكاتب ( موظف سابق في البنك ) كل تلك المشاريع و كيف إنها وهميه، باستخدام "نظام البونزي" للتحايل.

صار اللي صار، شاء الله و ما قدر فعل.

بعد انكشاف عمليات الاحتيال و النصب الرهيب - عند بدء الازمه المالية العالمية، استخدم البنك كافة أشكال التمويه و الخداع، لإغراء المساهمين بالبقاء و عدم البيع.

من دعايه و ترويج و مقابلات في كل مكان و مجال، صورت البنك على إنه قوي - و لم يتأثر بتاتا من الازمه العالمية !!

بل إرتكب البنك - في جرأه غير مسبوقة منه - أكبر عملية نصب في تاريخ دول الخليج: طلب زيادة رأس المال في أواخر 2009. الغايه - عكس ما كان معلن - لتسديد دين من الديون على البنك !!!!

و أعتقد تذكرون هروب ( الاستقالة المفاجئة ) للسيد فاعور بعد أسابيع قليله من توليه منصب الرئيس التنفيذي للبنك.

في نفس الوقت - كل المساهمين الكبار في البنك - جميعهم دون إستثناء - تخلصو من أسهمهم في البنك. كيف تم ذلك ؟ لأنه لديهم معلومات داخلية، و يعرفون جيدا إلى أين متجه البنك و سهمه. إلى الحضيض.

المهم، بعد كل تلك الأحداث و الكثير غيرها - طلب البنك عقد جمعية للمساهمين في 11 / 2010 - و أعلن إنه على حافة الإفلاس !!! و المطلوب: تخفيض رأس المال 75% و ثم زيادته عن طريق مرابحة،

و أفضلية، و و ....و إلا سيتوجب عليه إغلاق أبوابه.

النتيجه أو المحصلة النهائية للأحداث من 2008 - 2011: إستيلاء جناحي على البنك.

لاشك الآن إنه البنك في مأزق عميق، لانه لا يوجد لدى عصام أية خطه - معلنه على الأقل - عن الكيفية للعودة للعمل - و لن نقول الربحية !!!

مثال: نتيجة الربع الأول 2011: كلها تدفقات ماليه - من داخل جيب البنك ( تخفيض 50% موظفين، و إلغاء ما تم وعد الموظفين به من محفزات و منح ماليه).

الآن، ما العمل ؟

هل ممكن انتشال البنك من الحفرة التي أوقع فيها نفسه و المساهمين ؟

نأمل ذلك، خاصة إنه أبو النصب حصل على مراده: تملك البنك بسعر بخس.

ما باليد حيله....يا إخوان...إلا الصبر على بلواه. و إلا لو كان ما حدث في أحد الدول المحترمه (أمريكا أو أوروبا) كان من زمان خلف القضبان.

oooooooooooooo

كلامك درر !! ويحكي واقعنا المرير , ولكن السؤال الذي يطرح نفسه !!

نأمل ذالك !!

وعن نفسي لن ابيع , وسوف اكون غصه فى حلوقهم !! كيف لا ؟

وقد تم دمج الأسهم 4/1

75%

يعني بعد كل هذا السيناريو والخسارة , ازيد الطين بله وبيع ماتبقى من حلالي الواقع 25%

عصام جناحي يملك الأن 248,000,000 مليون سهم !! وين راح يوصل السهم فى هذه الثلاث سنوات أو بعدها ؟ لمصلحته طبعا .

واسأل الله ان يعوض خسايرنا جميعا ..... والصبر ثم الصبر .

ريح المسك

عضو نشط
سؤالي هل يمكن ان تشتري بالسعر الذي انت تريده وليس شرطا ان تسكر العروض

يعني حسب مثالك انا اريد ان اشتري بسعر 136 فلس كاخر صفقة رغم وجود معروض باقل من ذلك

هل يجوز ذلك ام لا

ان كان يجوز فالعملية سهلة

غير ذلك فما تفضلت به صحيح

حياك الله اخي صدقة جاريه .

لايمكن فعل ذالك .​

ريح المسك

عضو نشط
اولا قرار البيع والشراء شخصي لكل مالك للسهم , ولكن انت ذكرت ان الانتظار ( وليس الانتضار) افضل منطقيا , اين هو المنطق في سهم تم دمج كل 4 اسهم بسهم واحد اين المنطق في المخصصات التي لا احد يعلم مصيرها وما حدث لها , اين المنطق في استمرار غياب الشفافية من مجلس الادارة , سهم خسائره بالمليارات , واعلن عن 11 مليون ارباح اين المنطق في احتساب هذه الارباح مؤشر تعافي؟؟؟ المنطق هنا انه لا يوجد منطق مع هذا السهم , وكما ذكرت في بداية مشاركتي قرار البيع او الشراء شخصي وكل شخص حر بتحديد ما يراه منطقا .

ياهلا وغلا والله بالأخ العزيز جراح عام ..... عسي المانع خير !!

بالنسبة للبيع والشراء نعم أمر شخصي يرجع لصاحبه !

والله يفرح الجميع ان شاءالله .​

تمويل خليج

موقوف
اليوم السهم بالحد الأدني للمرة الثانية في دبي مإ الحل إذا وصل حد أدني في هذا الاسبوع أين كلام الادارة اللي يقول راح ندعمه أول ما يرجع و أما النقطة الثانية أقول حق كل شخص يقرأ هذه الرسالة ان يجاوب علي هذا السؤال ليش ما نزلوه ببورصة الكويت مع العلم انه نازل في كل البورصات عقدنا هالسهم أنا واحد أول ما يجيب لي رأس ماله بقطه و انحاش من البورصة.و انصح كل واحد انه ما يدخل البورصة لأن ما وراها إلا الخسائر و عوار رأس 1.53

نجوم777

عضو نشط
اليوم السهم بالحد الأدني للمرة الثانية في دبي مإ الحل إذا وصل حد أدني في هذا الاسبوع أين كلام الادارة اللي يقول راح ندعمه أول ما يرجع و أما النقطة الثانية أقول حق كل شخص يقرأ هذه الرسالة ان يجاوب علي هذا السؤال ليش ما نزلوه ببورصة الكويت مع العلم انه نازل في كل البورصات عقدنا هالسهم أنا واحد أول ما يجيب لي رأس ماله بقطه و انحاش من البورصة.و انصح كل واحد انه ما يدخل البورصة لأن ما وراها إلا الخسائر و عوار رأس 1.53

خل يجى راس مالى وانحاش ....الا مااوطوط عند شارع البورصه

إبن الوليد

موقوف
مرحبا

افضل وقت لتداول السهم بعد توقف نزيف بورصه الكويت

واكيد عصام الجناحي له اصدقاء هنا في الكويت نصحوه بعدم تداول السهم في هذه الاوقات

وكل شئ جائز بعد الاعلان او انه ينتظر الوقت المناسب

اما بخصوص توزيع ارباح السنه القادمه

انا شخصيا اتوقع

وذلك لكسب ثقه المساهمين الجدد والمستثمرين​

HURRICANE

عضو نشط
كلامك درر !! ويحكي واقعنا المرير , ولكن السؤال الذي يطرح نفسه !!

نأمل ذالك !!

وعن نفسي لن ابيع , وسوف اكون غصه فى حلوقهم !! كيف لا ؟

وقد تم دمج الأسهم 4/1

75%

يعني بعد كل هذا السيناريو والخسارة , ازيد الطين بله وبيع ماتبقى من حلالي الواقع 25%

عصام جناحي يملك الأن 248,000,000 مليون سهم !! وين راح يوصل السهم فى هذه الثلاث سنوات أو بعدها ؟ لمصلحته طبعا .

واسأل الله ان يعوض خسايرنا جميعا ..... والصبر ثم الصبر .

oooooooooooo

تسلم يالغالي ...

و الله الواحد محتاس و ما يدري شنو يفكر أو يقول....هالشركة زهدتنا في البورصه و أهل البورصه.

كل اللي متأكد منه ...إنه في أشياء كثيره مو عدله في هذي المؤسسة الماليه البحرينية.

على كل....اضم صوتي إلى صوتك: عدم البيع، إلى أن يفرجها ربك علينا.

لا حول و لا قوة إلا بالله....لا الله إلا الله.

ملاحظة: عندي حلم....حلم كبير....لذا يصعب تحقيقه. ألا و هو: سهم تمويل الخليج مدرج في بورصة لندن أو نيويورك - إحداهما مو مشكله.

هذا الجزء الأول من الحلم.

الجزء الثاني: قام جناحي بكل تلك الأعمال اللي قام بها في البنك - من مشاريع وهميه، ثم جرف البنك إلى حافة الإفلاس....ثم الاستيلاء عليه.

تدخل هيئة سوق الأسهم و مكتب التحقيقات الفدراليه - إلقاء الكبض عليه، و إيداعه السجن - 150 عاما.

في زنزانة ملاصقة لحبيبه و روح قلبه: برنارد مادووف....... :):):)

أبعاد

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. (gfh) زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي
الأحد,5 يونيو 2011
02:40 pm

تعلن بورصة البحرين للسادة المساهمين، الوسطاء والمتعاملين ، بأنه قد تمت زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 1,000,000 مليون دولار أمريكي بواقع 8,774,193 سهم وذلك ابتداءً من يوم الاثنين الموافق
6 يونيو 2011م حسب التالي:

اسم الشركة: بيت التمويل الخليجي ش.م. ب
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة: 984,972,556
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة: 993,746,749
إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي): 302,879,061
إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي): 305,577,125

ebra11

عضو نشط
ولا زالت الملايين معروضة على الداون
بسوق دبي

zooz

عضو نشط
اليوم على قناة سي ان بي سي عربية شفت خبر ان بيت التمويل الخليجي حقق 11.9 مليون دولار أرباح للربع الأول من هذا العام.... اذا ممكن أحد يفيدنا عن هالخبر ومدى تأثيره على السهم؟

متى الفرج بس؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى