بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

asdqw

عضو نشط
الخ ريح المسك بارك الله فيك واسمحلي بنقل الخبر الاني ارى لانه خبر ممتاز وبداية خير للمساهمين انشا الله

شنوو الخبررررررر ؟؟

أبعاد

عضو نشط
الأخ ريح المسك بارك الله فيك ، واسمحلي بنقل الخبر لأني ارى لانه خبر ممتاز وبداية خير للمساهمين ان شاء الله
شو الخبر يا طيب

متدرب أصيل

عضو مميز
بيت التمويل الخليجي.png

شلون فيه معوقات وشلون يطلب اعادة التداول ؟​

سيف العدل

عضو نشط
لا تستبعدوا انه مجلس الادارة يرسل كتاب اخر قبل يوم الخميس ويقول
انه وبسبب وقوع احد افراد العصا.... اقصد الادارة عفوا انه وقع من الدرج وانكسر راسه
وعليه نرجوا تاجيل عودة السهم للتداول ؟؟؟

لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

فقدتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت المصداقييييية
فقدت الشفافيةةةةةةةةةةةةةةة
فقدت المصداقيةةةةةةةةةة
فقدت وفقدت وفقدت وفقدت

نقول للاخ ريح المسك الحمد لله على السلامة وان شالله تستعجلون بارسال الكتاب الى البنك المركزي البحريني وان شالله لا يكون متواطئ معه بخصوص موضوع التحفظ ؟؟؟؟

وما لنا الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله

بوراشد جروب

عضو مميز
هناك شركة اعلانيه انجليزية هي من سوف تحافظ على السهم بالكويت (صانع السوق لسهم)!!

برايي المتواضع هذه اهم نقطة بالنسبة لملاك السهم - صانع سوق يدعم السهم

بالتوفيق للجميع وبداية جديدة للسهم إن شاء الله​

الفال الطيب

عضو نشط
مرحبا بو راشد.. نورنا باسم هالشركة ، وهل هي معاهم في اكتتاب زيادة رأس المال...؟

ريح المسك

عضو نشط
الخ ريح المسك بارك الله فيك واسمحلي بنقل الخبر الاني ارى لانه خبر ممتاز وبداية خير للمساهمين انشا الله

وفيك بارك أخي الكريم , ليس هناك أي مانع , ولكن ارجو بأن تذكر اني ناقل للخبر فقط . والعهدة على الرواي .

ما هو الخبر يا اخ علي ارجو الافادة

يقصد الأخبار التي نقلتها لكم من مجلس الادارة , لأن الأخ عضو فى منتدي اقتصادي يخص سوق دولة الأمارات .

شنوو الخبررررررر ؟؟

:):) حياك الله

شو الخبر يا طيب

وانت أطيب ليس هناك أخبار جديدة ,, الأخ على يقصد ماذكرته انفا.

مشاهدة المرفق 193265

شلون فيه معوقات وشلون يطلب اعادة التداول ؟​

موعد اجتماع مجلس الأدارة يوم الثلاثاء , وموعد اعادة السهم للتداول يوم الخميس , وانتمني يكون كلامهم صحيح .

لا تستبعدوا انه مجلس الادارة يرسل كتاب اخر قبل يوم الخميس ويقول
انه وبسبب وقوع احد افراد العصا.... اقصد الادارة عفوا انه وقع من الدرج وانكسر راسه
وعليه نرجوا تاجيل عودة السهم للتداول ؟؟؟

لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

فقدتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت المصداقييييية
فقدت الشفافيةةةةةةةةةةةةةةة
فقدت المصداقيةةةةةةةةةة
فقدت وفقدت وفقدت وفقدت

نقول للاخ ريح المسك الحمد لله على السلامة وان شالله تستعجلون بارسال الكتاب الى البنك المركزي البحريني وان شالله لا يكون متواطئ معه بخصوص موضوع التحفظ ؟؟؟؟

وما لنا الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله

حياك الله اخي العزيز بوسيف , صدق بالله اني حاولت بما استطيع ولكن قدر الله بماشاءفعل , وانا اخي الكريم اكرر عتبي على المساهمين الكويتيين كيف يتركون مجلس الأدارة يفعل مايشاء بدون أن يحضرون , كم مره ذكرت لهم ذالك وطلبت منهم الحضور فقط للتصويت لااكثر , وبالنسبة للكتاب سوف نقوم بما نستيطع ونسأل الله يقدرنا على ذالك ( وان شاءالله البنك المركزي يقبل الكتاب والعذر المذكور )

هناك شركة اعلانيه انجليزية هي من سوف تحافظ على السهم بالكويت (صانع السوق لسهم)!!

برايي المتواضع هذه اهم نقطة بالنسبة لملاك السهم - صانع سوق يدعم السهم

بالتوفيق للجميع وبداية جديدة للسهم إن شاء الله​

يامرحبا ابوراشد , نعم هذا ماذكره عصام لنا , وقد ذكر أسم الشركة ولكني نسيت أسمها .

بوراشد جروب

عضو مميز

خبره

عضو نشط
الخميس ماله تاريخ التكلمون عنه أى خميس هذا .

تمويل خليج

موقوف
لدي استفسار اود ان اطرحه لكنني اريد له جوابا كيف ينزل السهم للتداول في بورصة دبي فقط مع العلم ان السهم مدرج في اكثر من بورصة

Bo bader78

عضو نشط
السلام عليكم انا اقولك ليش لانه بورصه دبي صارمه بقرارتها وبورصتنا اهم شي ترضي التجار ودايم الشركات تعمل الف حساب لدبي هذي شركه بحرينيه احنا نعتب علي اجليتي كويتيه طرش فاكس لبورصه دبي وطنش بورصتنا عشان قضيتها ومن امن العقوبه اساء الادب

سيف العدل

عضو نشط
السلام عليكم

ريح المسك والله يا اخي نحن نعلم من انت وافعالك تصل قبل اقوالك والله يعطيك الف عافيه يالحبيب على كل شي وعلى الجهود الجبارة التي بذلتها خلال الفترة السابقة والحالية والمستقبلية فلا يسعنا الا ان ندعوا لك بالتووفيق والسداد ان شالله وثبت الله خطاك تجاه الخير وفعلا يلام ملاك السهم الكبار الذين مكبرين المخدة على قولتكم ما ادري شلون يهون عليهم يشوفون فلوسهم تتبخر امامهم وهم لا حس ولا خبر

بكل الاحوال الله يعوض الجميع خير ونشوف اخرتها مع هالسهم والله كريم ان شالله

تمويل خليج

موقوف
السلام عليكم انا اقولك ليش لانه بورصه دبي صارمه بقرارتها وبورصتنا اهم شي ترضي التجار ودايم الشركات تعمل الف حساب لدبي هذي شركه بحرينيه احنا نعتب علي اجليتي كويتيه طرش فاكس لبورصه دبي وطنش بورصتنا عشان قضيتها ومن امن العقوبه اساء الادب

جزاك الله خير لكن متى راح تتعدل الاوضاع ببورصتنا الملوية

تمويل خليج

موقوف
الحين الفاكس الي مطرشينه البنك حق بورصة دبي بس خاص ببورصة دبي و لا عام حق كل البورصات مال موعد استءناف التداول

asdqw

عضو نشط
شنو صار على اجتماع اليوم ؟؟

يقولون يوم الثلاثاء الاجتماع !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى