بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

الشموخ

موقوف
غداً الاعلان عن أرباح طيبه عن الربع الاول ان شاء الله

توصيه استثمارية شديدة

عددددددددم البييييييييييع والحفاظ على السههههههههههههم

جزاك الله خير .. وان شاء الله الامور طيبة ...

تحياتي للجميع "

صدقة جارية

عضو نشط
اخوتي الكرام انتم تدخلون هذا المنتدي من اجل اتهاوشون, ولا واحد ملتفت صوبي, كل مداخلاتكم رد علي بعض , يعني الذي لا تعرفون ماتعبرونه , واحد خبير ايرد علي وينكم يا اهل النخوه بس شاطرين في العراك مع بعض او اتجاملون بعض لا تحليل لا تعليق لا متابعة؟
يغفر الله لي ولكم مصدومين علي فلوسكم؟ المكتوب ما منه اهروب ورزقك لا ياخذه عصام ولا غير عصام والي مانعه ربك لو كل الناس اجتمعت لا يزيدونك شي
علي العموم الرجاء الرد علي سؤالي المرفق وبسرعة لو تكرمتم

ولا تزعل يا اخوي

بس اذا كنت من مساهمين البنك فاي خبر ايجابي بالتحول للربحية هو في صالح البنك

رغم ان المبلغ الذي ذكرته لا يعتبر شيء (2-5 مليون) بلغة البنوك لكنه على الاقل يعني اننا بدانا مرحلة جديدة من ايقاف الخسائر والتحول الى الربحية

كلما كانت الارباح اعلى فبالتاكيد سيكون لها اثر ايجابي على سعر البنك

تقبل تحياتي

السلام عليكم

كلنا انتمنى الاخبار الحلوه بس يا خوفك هالاخبار يعنى تمويه علشان الناس تدش ع السهم تبرد عليه هو فيه فلوس علشان انبرد عليه ؟ اتوقع السهم بيكون فى ركود لمده ثلاث سنوات لين يتم لهم حق البيع يبون الناس ترفعه على حسابهم وبعدها يبيعون عليهم .؟ومجرد وجهه نظر قابله للصواب وللخطأ

Light Advantage

عضو نشط
لجميع من شكك في الخبر

ان غداً لناظره قريب السبت

ان لم يعلن عن النتائج غداً السبت سأعلن عن المصدر الذي اكد لي الخبر وطلب مني عدم ذكر اسمه

ارجو ان يصدقوا هذه المره معنا

ADEL ALAZMI

عضو نشط
اخوتي الكرام انتم تدخلون هذا المنتدي من اجل اتهاوشون, ولا واحد ملتفت صوبي, كل مداخلاتكم رد علي بعض , يعني الذي لا تعرفون ماتعبرونه , واحد خبير ايرد علي وينكم يا اهل النخوه بس شاطرين في العراك مع بعض او اتجاملون بعض لا تحليل لا تعليق لا متابعة؟
يغفر الله لي ولكم مصدومين علي فلوسكم؟ المكتوب ما منه اهروب ورزقك لا ياخذه عصام ولا غير عصام والي مانعه ربك لو كل الناس اجتمعت لا يزيدونك شي
علي العموم الرجاء الرد علي سؤالي المرفق وبسرعة لو تكرمتم

يعتبر مؤشر جيد في حال الارباح مثل ماذكرت

بالتوفيق

Light Advantage

عضو نشط

مع احترامى لك ترى ترفع الضغط اخبارك مااتفرحنا ....يااتقول المصدر او منوين جايب الحجى ترى كل واحد يقدر ايقول مثل حجيك ......حجيك اخبار غير موثوقه للاسف

انتظر غداً أليس السبت بقريب ومن ثم احكم عن مدى ثقة مصدرنا
وحينها ان لم يصدقوا معنا سأبلغك بالمصدر

سلامة ضغطك يالحبيب يعني اخبار الخساره تنزل ضغطك نبشرك بالأرباح وتقول رفعت ضغطك عجيب أمرك يا اخي عموما الله يسامحك وان شاء الله تفرح وتهدي بالك*

Legal

عضو نشط
تفاؤلوا بالخير يا اخوان

صبرتوا سنه ونصف وما تقدرون تصبرون جم يوم .

الصبر مفتاح الفرج

سيف العدل

عضو نشط
الخبر الاول ابلغني اياه السيد ح م

اذا كان الخبر الاول ابلغك به ح /حيد - مجا/ اذا الخبر الثاني منو ع /عصا/ج جنا.......
لا اقصد التقليل من قيمة خبرك ولكن ادعوا الله ان يكون صحيح الخبر حتى تكون رايتك بيضاء ولا احد يهاجمك ووقتها لن نلوم المصدر بل ان اننا سنلومك انت لانك انت من نقلت الخبر

ارجوا ان يكون صدرك رحب ووتتقبل مداخلتي ولك مني كل الشكر والتقدير
فنحن نعلم ان الجميع يريد ان يكون سباقا بوضع خبر ايجابي للجميع حتى ترتفع المعنويات ويستقر الضغط هههههههه

اخوك سيف العدل

Light Advantage

عضو نشط
اذا كان الخبر الاول ابلغك به ح /حيد - مجا/ اذا الخبر الثاني منو ع /عصا/ج جنا.......
لا اقصد التقليل من قيمة خبرك ولكن ادعوا الله ان يكون صحيح الخبر حتى تكون رايتك بيضاء ولا احد يهاجمك ووقتها لن نلوم المصدر بل ان اننا سنلومك انت لانك انت من نقلت الخبر

ارجوا ان يكون صدرك رحب ووتتقبل مداخلتي ولك مني كل الشكر والتقدير
فنحن نعلم ان الجميع يريد ان يكون سباقا بوضع خبر ايجابي للجميع حتى ترتفع المعنويات ويستقر الضغط هههههههه

اخوك سيف العدل

اعلم اخي سيف العدل ان ناقل الكفر ليس بكافر فما بالك اذا نقلت الخبر من المصدر الرئيسي شخصيا نأمل ان يصدقوا معنا هذه المره

سيف العدل

عضو نشط
اعلم اخي سيف العدل ان ناقل الكفر ليس بكافر فما بالك اذا نقلت الخبر من المصدر الرئيسي شخصيا نأمل ان يصدقوا معنا هذه المره
الله يكفيك ويكفينا شر الكفر يالغالي
وان شاء الله يكونوا صادقين ولو مرة بحياتهم

والله يوفق الجميع

asdqw

عضو نشط
يا جماعه متى يعلنون عن الاخبار ؟؟

ماظنتي ورا هالبنك صدددق

ahmaaad

عضو نشط
السلام عليكم
انا اتوقع ان مو مصلحتهم انهم ياخرون التداول بالسهم
لان التداول مصدر كسب لهم قوي
السؤال اذا رجع للتداول ان شاء الله نبيع اول مايرجع وهذا الي ببالي
لسبب بسيط هل في احد فيكم يثق فيهم انهم ماراح يخفسون بالسهم مره ثانيه وينزلونه لاسعار تحت الخمسين وتصير خسارتنا من خلال تخفيض الاسهم للربع من جهه ونزول السعر من جهه اخرى؟؟؟
انا بصراحه ماودي ابيع اول مايرجع واحقق خساره كبيره بس المشكله ماعندي ثقه فيهم انهم بيدعمون السهم
نبي راي اهل الخبره بالسهم وادارته وصانع سوقه

صدقة جارية

عضو نشط
احواني اذا السهم تماسك عند الافتتاح وبدعمه الجميع فلن تكون هناك اي خسارة بسبب تخفيض الاسهم للربع

السبب بسيط جدا ان سعر السهم الان سيصبح 4 اضعاف السعر السابق

لو حافظنا على هذا السعر وبدا السهم بالتحسن فكاننا لم نخسر اي سهم بسبب التخفيض للربع اما اذا نزل السهم فمعنى ذلك اننا بدانا نخسر كما لو كان السهم قبل التخفيض للربع لان المسالة في النهاية هي نسبة وتناسب

الله يعوضنا جميعا ياااااا ر ب

نجوم777

عضو نشط
انتظر غداً أليس السبت بقريب ومن ثم احكم عن مدى ثقة مصدرنا
وحينها ان لم يصدقوا معنا سأبلغك بالمصدر

سلامة ضغطك يالحبيب يعني اخبار الخساره تنزل ضغطك نبشرك بالأرباح وتقول رفعت ضغطك عجيب أمرك يا اخي عموما الله يسامحك وان شاء الله تفرح وتهدي بالك*

يااخى الاخبار كثيره ومنها ايجابى ومنها سلبى .....السلبى اكيد يرفع الضغط ....لكن الايجابى الى تنتظره وعقب فتره يطلع كلام .....هذا ماايرفع الضغط بعد ..:confused:..عموما مانى مجذبك ولاانت راعى جذب .:)...انا احكم على الخبر الموثوق فقط .:rolleyes:..غير الموثوق خصوصا من اخبار تمويل الخليج شبعنا منها وملينا منها ...:eek:

أبو فراس 2010

عضو نشط

اسمحوا لي ان ابين بعض الامور التي ذكرتوها
احد المساهمين يبشر بنتائج مبهره
واحد المساهمين يطلب تداول السهم حتى يبيع
واحد المشاركين يدعو لنا بالتوفيق
بالاضافه الى اختلاف الآراء حول عودة السهم والارباح
لذلك :
اسمحوا لي ان ابدي وجهة نظري
رجوع السهم بارباح او خسائر لن يغير من بعض قرارات المساهمين
لان هناك من ينظر ليوم غد فقط
وهناك من ينظر لسنه او اكثر
وهناك من يريد ان تنظر لغد فقط
لذلك يجب ان تتخذ القرار عزيزي المساهم بنفس طويل وتحليل جيد للعوامل المحيطه بوضع البنك و وضع الاقتصاد العالمي في الوقت الراهن
وتاكد عندها انك اتخذت القرار الصحيح

asdqw

عضو نشط
متى يعلنوووووون ؟؟؟

سهم خايس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى