المدينة الفاضلة ترفع الأسعار 5 آلاف دينار

بــوعبدالله

عضو نشط
السماج ولد عمي

كلامك عدل
والمصيبة تدري شنو
انه حاليا لازال الطلب كبير على الاراضي رغم رفع الأسعار

عموما
أنا على الأسعار الحالية لو أناقز ماراح أقدر أشتري
الا اذا ريال مدريد يبوني أصير مساعد حق مورينهو يمكن أقدر

ALIMTIAZ

عضو نشط
والله الواحد مو عارف شنو قام يصير بالعقار ...

حسبي الله ونعم الوكيل ..

tnvith

عضو نشط
للتاريخ عبره

في زمن الخليفة الثانى عمر بن الخطاب رضي الله عنه ارتفع سعر اللحم في المدينة المنوره فذهب جمع غفير الى الخليفة عمر يطالبونه في الحد من ارتفاع سعر اللحم فقال لهم الخليفه "بكم ارتفعت وبكم تنزل " فامتنع الناس عن شراء اللحم فنزل سعرها الى ادنى من سعرها السابق فتذكروا يا اخوانى عندما ارتفع سعر الطماط الى ان اصبح سعر الكرتون 5 دنانير وامتنعت الناس عن شراءه فنزل سعره باربعة ايام الى 1300 فلكم بذلك عبره .

والله الموفق ناصح امين

abo riann

عضو نشط
في زمن الخليفة الثانى عمر بن الخطاب رضي الله عنه ارتفع سعر اللحم في المدينة المنوره فذهب جمع غفير الى الخليفة عمر يطالبونه في الحد من ارتفاع سعر اللحم فقال لهم الخليفه "بكم ارتفعت وبكم تنزل " فامتنع الناس عن شراء اللحم فنزل سعرها الى ادنى من سعرها السابق فتذكروا يا اخوانى عندما ارتفع سعر الطماط الى ان اصبح سعر الكرتون 5 دنانير وامتنعت الناس عن شراءه فنزل سعره باربعة ايام الى 1300 فلكم بذلك عبره .

والله الموفق ناصح امين

الارض مو مثل الطمام يخيس

نصيحة الي عنده سعر الارض يشتري لايتأخر ترى الطلب راح يزيد على هذي المناطق

السلام عليكم

ياجماعة أنا ودي أعرف احنا بلد مؤسسات ودولة نظامية
ولا دولة فوضى ؟

بقولكم قصتي الحزينة :d

قبل أسبوعين لقيت أرض في المدينة الفاضلة بوفطيرة اللي تكلم عنها عالم الاجتماع ابن خلدون في مقدمته .. وكان سعرها 114 ألف دينار قسما بالله وراس امي وابوي .

فكان بخاطري بيت بالعقيلة وكنت باخذه لكن الله يسامحه راعي البيت عطاني أقوى 1-0 وكسر فيني وفي مكتب الدلالة ، المهم قلت ماكو الا أرجع حق الأرض اللي بالمدينة الفاضلة بوفطيرة .

اتصلت بصاحبنا وقلت له حجي ترى انا يايك باجر وباخذ الأرض اللي ب 114 ونبيك تراعينا بالسعر :d ، قال الأرض اليوم وصل سعرها 120 ألف دينار ، عصبت وسديته منه وظليت أدق على المكاتب ولا صج كلهم على 120 ألف .

الفقرة القادمة تحتاج لمقطع حزين أثناء القراءة:

ظليت يومين مقهور وقلت الله يسامحك يابوعلي " واحد من الربع توقع انهيار سوق الأراضي وهبوطها " وقلت أمري لله باخذ ب 120 وبتسلف من عمي ابو زوجتي 5 آلاف بعد مادزيت المرا لأبوها ورضا يساعدنا .

دقيت على الدلال وكلمته من طرف خشمي اني موافق على ال 120 ألف ، شوي وأقول له اذا تبي 120 تعال لي البيت وخلص الاجراءات وعليك التحويل بعد :d ، للأسف طاف الخطوط الحمراء وقال وصلنا 122 ألف ، لااااااااااااااااااااااااا امصخت وقلت خلاص أسكن بكوخ ولا أشتري في هالمدنية الفاضلة أم الذهب .

بلاغة الشف ماخلتني ، ودقيت أول أمس تلفون على 5 دلالين وقالوا اوصلوا 125 ألف ، قلت له ليش جذيه تسوون بالعالم ، قال التجار يشوفون الناس تشتري ويزيدون الأسعار .

* أثناء كتابتي هذا الموضوع ، اتصلت على اثنين من الدلالين عشان أوثق كلامي ، وجاءني الرد اللي مايهمني انه الأرض في بوفطيرة 400 متر شارع واحد وصل سعرها 130 الى 135 ألف دينار .:p

الزبدة
خلال أسبوعين ارتفع السعر من 114 ألف الى 130 ألف يعني 16 الف دينار
ماكو رقابة ؟

كيديدي لما ارتفع 40 فلس الناس كسرت الجمعيات
بربس

عطني مسباحي ياولد

ههههه

شرايك اصحاب الاراضى عندهم خبر فى ترخيص البناء

شى منطقى الزيادة

الانك انت وغيرك الكثير منكم طوفتم الاسعار 116الف وتبون ارخص من السعر تشرطون اللى يبى 100الف واللى يبى 110الف /

فاهمين ان الاسعار تبى تنزل

نصيحة لك والغيرك

اول يوم يطلع فيها الترخيص بناء فى ابو فطيرة والفنطيس

مراح تلحق عليها / 150الف شارع واحد

يتشترى باسعار الموجودة والا انطر طلبك بعد 18سنة

بلسم الروح

عضو نشط
اعتقد في ظل شح الاراضي وندرتها شي طبيعي ارتفاع الاسعار

ممكن واحد يقولي اسم منطقه تجاريه جديدة غير شرق القرين؟؟؟

لايوجد سوى مناطق شرق القرين اما جنوب السره فالاراضي هناك اصبحت نادره وان وجدت فانها فاسعارها خياليه

TALAL7070

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعة أنا ودي أعرف احنا بلد مؤسسات ودولة نظامية
ولا دولة فوضى ؟

بقولكم قصتي الحزينة :d

قبل أسبوعين لقيت أرض في المدينة الفاضلة بوفطيرة اللي تكلم عنها عالم الاجتماع ابن خلدون في مقدمته .. وكان سعرها 114 ألف دينار قسما بالله وراس امي وابوي .

فكان بخاطري بيت بالعقيلة وكنت باخذه لكن الله يسامحه راعي البيت عطاني أقوى 1-0 وكسر فيني وفي مكتب الدلالة ، المهم قلت ماكو الا أرجع حق الأرض اللي بالمدينة الفاضلة بوفطيرة .

اتصلت بصاحبنا وقلت له حجي ترى انا يايك باجر وباخذ الأرض اللي ب 114 ونبيك تراعينا بالسعر :d ، قال الأرض اليوم وصل سعرها 120 ألف دينار ، عصبت وسديته منه وظليت أدق على المكاتب ولا صج كلهم على 120 ألف .

الفقرة القادمة تحتاج لمقطع حزين أثناء القراءة:

ظليت يومين مقهور وقلت الله يسامحك يابوعلي " واحد من الربع توقع انهيار سوق الأراضي وهبوطها " وقلت أمري لله باخذ ب 120 وبتسلف من عمي ابو زوجتي 5 آلاف بعد مادزيت المرا لأبوها ورضا يساعدنا .

دقيت على الدلال وكلمته من طرف خشمي اني موافق على ال 120 ألف ، شوي وأقول له اذا تبي 120 تعال لي البيت وخلص الاجراءات وعليك التحويل بعد :d ، للأسف طاف الخطوط الحمراء وقال وصلنا 122 ألف ، لااااااااااااااااااااااااا امصخت وقلت خلاص أسكن بكوخ ولا أشتري في هالمدنية الفاضلة أم الذهب .

بلاغة الشف ماخلتني ، ودقيت أول أمس تلفون على 5 دلالين وقالوا اوصلوا 125 ألف ، قلت له ليش جذيه تسوون بالعالم ، قال التجار يشوفون الناس تشتري ويزيدون الأسعار .

* أثناء كتابتي هذا الموضوع ، اتصلت على اثنين من الدلالين عشان أوثق كلامي ، وجاءني الرد اللي مايهمني انه الأرض في بوفطيرة 400 متر شارع واحد وصل سعرها 130 الى 135 ألف دينار .:p

الزبدة
خلال أسبوعين ارتفع السعر من 114 ألف الى 130 ألف يعني 16 الف دينار
ماكو رقابة ؟

كيديدي لما ارتفع 40 فلس الناس كسرت الجمعيات
بربس

عطني مسباحي ياولد

بوعبدالله تراها خيره ان شاءالله عسى الله يعوضك بأحسن منها

samak72

عضو نشط
يا جماعه توني داق على مكتب وستفسرت عن أرض السد يقول واصلين على 125
عقب ما كانو على 114 و 118 ما أدري شنو صاير في هالبلد
ماكو إلى أروح وشتري أرض في لندن على بحيره ويمها غابه أرخصلي

delly

عضو نشط
المشكلة ان الكويت كلها صحراء ! و فااااااضية! وزعوا اراضي ببلاش و احنا نبنيها ! 350 متر ممتاز لعائلة صغيرة..
يا جماعة الواحد غير ملزوم يبني قصر و ياجر 4 شقق في بيته خلاص بسكم طمع

الدينار

عضو نشط
هذا اعلان توه نازل

للبيــــــــــــــــع اراضــــــــــــــي في الفنيطيــــــــــس 400م قطعـــــــــه 1 شـــــــــــارع واحـــــــــد بقــــرب الخــــــــــدمات مدخل ومخــــــرج سهـــــــــل من المسيله ومن الفحيحيل السعر 135 الف

شارع واحد ياجماعة
اللي كانت ب 115 ألف قبل اسبوعين

بو عبدالله سلام عليكم أخوى
انا بقولك نصيحه ومن باب تجارب كثيره

شوف أخوى

جنوب السره عام 1999 م
كانت الأرض بحطين أو السلام تبدأ 45 ألف 400 متر وكان وقتها عندى ضعف هالمبلغ لكن ماشريت لأمور خاصه فينى

عام 2005 لما كانت تتوزع قسائم المنقف كانت بسعر معقول حاولت لكن ماشريت وأنشغلت بأمور ثانية

عام 2007 قلت لازم أشترى أرض وأبنيها شريت فى فهد الأحمد القسائم ب 40 ألف طبعا مع بدل والله وسبحانه يعلم الغيب أنى كان عندى أحساس بأن السيناريوهات السابقة راح تتكرر وبالفعل دور لى الحين أرض فى فهد الأحمد ب 70 ألف ولا يهمك
يا بو عبدالله صدقنى انا أختصرت الكثير من التفاصيل
ومن ضمنها بلوكات فى منطقة العقيله أسأل كم كانت فى السابق
يا أخوى أرض المسيله وأختها الفنيطيس سيناريو جنوب السر ه وأذكرك اذا فى العمر بقيه لأنها أقرب للديره وللمناطق الداخليه الحين الفنيطيس أقل سعرا من المسيله ولكن فى المستقبل راح تشوفهم نفس السعر
طبعا انا قلت قناعاتى لكنك مو ملزوم بالتأكيد بكلامى أن غدا لناظره لقريب

أعلى