السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبه اما بعد .....
في الحقيقة لقد كنت قبل فتره مشترك لدى تلك الشركه ....... على ما اعتقد ان اسمها كان فيفا واذا كنت يا اخي صاحب الموضوع حصلت لديك المشكله من شهر 4 فأنا حصلت معي من شهر 3
انا لا أعيب على هذه الشركه بتغير سياستها بشكل مفاجيء اكثر من عيبي عليها بأن كل اداره لا تعرف عمل الأداره الاخرى وماذا انتهت اليه من نتائج!!! فمن يريد ان يعرف ماذا حصل لى فأليكم ماجرى
في البداية اعتقدت ان المشكله هي من برج المنطقه التي اسكن فيها لكن بعد ذلك ايقنت ان المشكله ليست في المنطقه الى اسكنها وانما لدى الشركه التعيسه التي تقدم الخدمه وبعد تقديم الشكاوي التي لا تعد ولا تحصى لم اتلقى اي اتصال عليها وحصل معي ما حصل معكم ايه الاخوه بل ازيد على ذلك اني لم اكتفي بتلك الاتصالات مع الدعم الفني بل ذهبت الى برج الومبيا المقر الرأيسي للشركة وفي الحقيقة ان هذا المبنى كان يبلغ من الجمال من الداخل ما لم تبلغه الخدمات التي تقدمها (يعني بالكويتي المبنى يخب على الشركه) ذهبت الى الاداره القانونيه قسم الشكاوي فرغبت ان اوقف الاشتراك من دون تلك الرسوم 50 دينار بعتبار ان اشتراكي عقد سنه لخدمه 21 ميقه التي لم ارى منها الا 5 ميقه !!!!
الموظف في البداية استغرب وجود هذه المشكله وقال لى اذهب واتصل على الدعم الفني ودع احد الاخوان يزورك في المنزل قلت له سبق لى فعل ذلك قال لا مشكله افعلها مره اخرى ... على فكره عندما حضر لى الموظف المختص الى المنزل كي يفحص لى المودم في منزلي وجد ان سرعتي لا تتجاوز نصف ميقه !! قام و فحص اشتراك اخر من عنده فوجد سرعته تتعدى ال 4 ميقه ولكني تفاجأة بعد ذلك ان كبير الفنين يقول ان اشتراكي وقت فحصه من قبل الموظف على ضوء المخططات التي اخذها الموظف تصل الى 5 ميقه !!! فأعتقد انا ان كبير الفنين لهذه الشركه يحتاج الى اعادة تاهيل ...... المهم خرجت من عند الموظف ولم أطل قمت بالاتصال بالدعم الفني وبعد تقديمي الطلب والانتظار لمده 3 ايام و تكرار الاتصال على امل ان يتصلوا بي قاموا اخيرا بالاتصال بي وافادتي بأن طلب قسم الشكاوي غريب فلا يمكن للموظف الذي خرج لى بالمره الاولى ان يخرج مره اخرى واذا كان هناك طلب جديدا فلابد ان يكون عن طريق قسم الشكاوي نفسه وليس عن طريقي !!!!!
بعدها عدت في اليوم التالي -على فكرة اكثرت بالذهاب والأياب على مبنى الومبيا لمدة اسبوع تقريبا لدرجه التي اعتقد انهم بدأو ينظروا لى بنظره مختلفه عن الزيارة الأولى - المهم بعد ان احضرت معي القطعه وفحصتها عندهم اكتشفوا ان الخلل ربما من القطعه وقال اذهب الى اى فرع واستبدالها وفعلا ذهبت الى فرع الافنيوز واستبدلتها ولا لكن نفس النتيجة ذهبت باليوم التالي فستغربت من فعل الموظف الذي رفض تسجيل شكوى لى بالمره الاولى ان يقول لى ان هناك شخصا بالامس سبقني وسجل له نفس الشكوى !! فسألت نفسي لماذا رفض تسيجل شكواي بالأمس ولماذا ادعى انه هناك خللأ بالطقعه على الرغم من ان القطعه تعمل بشكل جيد لاسيما خلال فتره تنزيل ال2 قيقه ؟ فلم اجد جوابا مقنعا غير انه كان يريد ان بالكويتي( يصرفني )
وبعدها اعترف الموظف قال هناك فعلا لربما يكون لديك مشكله ولكن لا نسطيع ان نقول لك اذا كان الوضع سوف يستمر معك هاكذا ام لا !!! طبعا انا كنت على وشك الدخول في فاتوره شهر 4 فلم اشأ ان تتجمع لدي الفواتير فقمت بعدها بألغاء الاشتراك ودفع فاتوره شهر 3 وتخلصت من تلك الشركه واقولها فعلا من دون مبالغه على عدد ذهابي وشعوري بالتعب من وراء سعي الى معرفه ماذا حصل لتلك الشركه التي لا تعرف كل اداره عن عمل الأداره الاخرى !!! أني بمجرد ان دفعت ذذلك الملغ وكأنما تخلصت من حمل ثقيل وطويت صفحة جديده في حياتي من عدم التعامل مع تلك الشركه ...... فكان اجمل يوما لدي منذ بداية اشتراكي معهم
بالنهاية ادعوا الاخوه الى عدم المماطله والذهاب الى الغاء الأشتراك عوضا عن ذلك مع تلك الشركه والتي كما تفضلتم تعتقد انه لربما لن يكتشف احد حركتهم الغبيه في خفض السرعه لاسيما واني عندما كنت اخبر اصدقائي عن المشكله يبدوا استغرابهم ..... ولكن عندما اسالهم كم قيقه تحملونها باليوم فكان الجواب قل كم ميقة نحمل باليوم فهؤلاء المشتركون بالطبع لم يشعروا بما شعرت به انا وغيري من اصحاب التنزيل الذي يتجاوز الحد الوضيع التي تضحك بعه الشركه على ذقوننا 2 قيقه فقط !!!
هذا ما احببت ان شارك به
اقول قولي هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خير على النصيحه الغاليه
فعلا انا شخصيا استفدت من تجارب الاخوان ولم اطيل الانتظار ولكن اعطيت الشركه فرصه حتى استطيع ان اكون عادل مع نفسي قبل ان اكون عادل مع الشركه،،
بالنسبه لي لم يتبقى لدي سوى خط ذهبي سوف ابيعه باول يوم يتم الاعلان عن السماح لنا ببيع الخطوط وهذا الامر ايضا يعتبر سلبية من سلبيات الشركه بانها تمنعنا من التصرف بما نملك علما ان الخط كلفني 100 دينار وكانت تقول بان التصرف سوف يتم بعد سنه ولكن لاحياة لمن تنادي والمضحك ان الموظف عندما سألته قلت له بان الشركه قالت البيع بعد سنه قالي من قال لك قلت موظف لديكم وكان عند افتتاح الشركه اي قبل ثلاث سنوات تقريبا
واسمعوا ماذا قال لي موظف الدعم الفني المذكور في موضوعي في الاعلى مااسم الموظف !!!! فاعطته اسم من خيالي وتأليفي ولكن الحيله لا تنفع مع من يدرس التحايل والمراوغه فقال لي اذهب له وطلب منه ان يحول لك الخط!!!
اخي العزيز دورنا الآن نصح الناس وتوعيتهم لافعال الشركه وموظفينها،،