مشكلتي مع فيفا للاتصالات في الكويت

profesional

موقوف
التسجيل
8 يناير 2006
المشاركات
122
السلام عليكم

والله يا أخوان هذي شركة نصب وإحتيال وأنا توهقت معاهم بعقدين واحد إنترنت والثاني آيفون
وماني عارف شسوي

وين وزارة المواصلات عنهم

إحنا رضينا ندفع أكثر للإشتراك الشهري عشان نرتاح والحين يحطون علينا قيود
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

والله يا أخوان هذي شركة نصب وإحتيال وأنا توهقت معاهم بعقدين واحد إنترنت والثاني آيفون
وماني عارف شسوي

وين وزارة المواصلات عنهم

إحنا رضينا ندفع أكثر للإشتراك الشهري عشان نرتاح والحين يحطون علينا قيود


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

المشكله ان الرقابه معدومه !!!

حتى لو كانت شروط العقد لصالح الشركة والعميل لا علم له بالامر هنا يجب ان تفعل الرقابه لكي تحمي المستهلك من اسغلال ثقة العميل بالشركات الكبرى،،،

بالنسبه لي الان مستحيل اوقع عقد مع اي شركه الا بعد مااقراه عدل واذا لزم الامر اعرضه على اهل الخبره والاختصاص لان الان بعد كلام موظفين فيفا اصبحنا لا نثق باي شركة
 

fss911

عضو نشط
التسجيل
16 أغسطس 2008
المشاركات
97
الإقامة
الكويت
فلوسك انشاء الله ماراحت على الفاضي بس انت شوف موضوع حل مشكله شركه فيفا والداونلود وانشاء الله تلقي اللي يسرك
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
فلوسك انشاء الله ماراحت على الفاضي بس انت شوف موضوع حل مشكله شركه فيفا والداونلود وانشاء الله تلقي اللي يسرك

تسلم يالغالي

صدقني ان 100 دينار مو اكبر همي ،،،

اتمنى ان نكون على راي واحد ونضع حد لفيفا واشكالها ونخلي موظفينها يجون للبيت يترجونا نشترك ،، وهذا الامر سهل اذا اتفقنا
 

khaled6

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2009
المشاركات
281
الإقامة
kuwait
ياشباب اذكرو الله 2 قيقا يومياً انا اذكر زين5 قيقا وماتخلص حرام عليكم والله 2 قيقا استخدام شهر مو يوم
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
ياشباب اذكرو الله 2 قيقا يومياً انا اذكر زين5 قيقا وماتخلص حرام عليكم والله 2 قيقا استخدام شهر مو يوم

ياخوي ياريت تقرا الموضوع مره ثانيه وتعرف ان السبب ليس 2 جيجا او 5 او 10 الموضوع هو عدم شفافية الشركه بالتعامل واستخدام اسلوب غير لائق مع العميل واستغلاله واستغفاله

بمعنى اننا اذا اشتركنا مع اي شركة اخرى نكون على بينه بجميع ما لنا وماعلينا ولكن مشكلة فيفا تلزمك بعقد سنتان ثم تغير بالخدمه بما يناسبها دون الرجوع الى الطرف الثاني بالعقد
او حتى الاعتراف بذلك

ناهيك عن الاسلوب السيئ بالمعامله من قبل موظفينها واستخدام القوه ضد العميل واتباع سياسه الي يعجبه حياه الله والي مايعجبه يشرب من االبحر

وبعدين بعد ان تتعدى الحد المسموح لك به تصبح السرعه 7 كيلو بايت علما انها كانت تصل 800 ميجا لاضحت الفرق الكبير يعني ماتقدر تفتح صفحه بالانترنت مو تنزل ملف من الانترنت

ان شاء الله قدرت اوصل لك الموضوع بشكل واضح
 
التسجيل
12 ديسمبر 2009
المشاركات
507
انا حاليا مشتركمع الوطنيه

الإنترنت اوكي

لكن لا تصير معك اي مشكله ما يردون ب 3 ساعات هههههههههههههه

بصراحه ما في شركة اتصالات بالكويت مظبوطه

شوفو الشركات بالسعوديه والله تفتح النفس
 

starQ8

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2009
المشاركات
175
يا الربع انا انسان قبل كنت مشترك بفيفا والحين دي اس ال ليش ما تتجمعون انتم كلكم بدال لا تبطلون العقد 100 دينار اتقطون قطيه وترفعون قضيه عليهم والله يوفقكم فكر بهل السالفه وتواصلو بلوتس هاب
 

zoro1412

عضو جديد
التسجيل
3 أكتوبر 2009
المشاركات
4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه اما بعد .....

في الحقيقة لقد كنت قبل فتره مشترك لدى تلك الشركه ....... على ما اعتقد ان اسمها كان فيفا واذا كنت يا اخي صاحب الموضوع حصلت لديك المشكله من شهر 4 فأنا حصلت معي من شهر 3
انا لا أعيب على هذه الشركه بتغير سياستها بشكل مفاجيء اكثر من عيبي عليها بأن كل اداره لا تعرف عمل الأداره الاخرى وماذا انتهت اليه من نتائج!!! فمن يريد ان يعرف ماذا حصل لى فأليكم ماجرى

في البداية اعتقدت ان المشكله هي من برج المنطقه التي اسكن فيها لكن بعد ذلك ايقنت ان المشكله ليست في المنطقه الى اسكنها وانما لدى الشركه التعيسه التي تقدم الخدمه وبعد تقديم الشكاوي التي لا تعد ولا تحصى لم اتلقى اي اتصال عليها وحصل معي ما حصل معكم ايه الاخوه بل ازيد على ذلك اني لم اكتفي بتلك الاتصالات مع الدعم الفني بل ذهبت الى برج الومبيا المقر الرأيسي للشركة وفي الحقيقة ان هذا المبنى كان يبلغ من الجمال من الداخل ما لم تبلغه الخدمات التي تقدمها (يعني بالكويتي المبنى يخب على الشركه) ذهبت الى الاداره القانونيه قسم الشكاوي فرغبت ان اوقف الاشتراك من دون تلك الرسوم 50 دينار بعتبار ان اشتراكي عقد سنه لخدمه 21 ميقه التي لم ارى منها الا 5 ميقه !!!!

الموظف في البداية استغرب وجود هذه المشكله وقال لى اذهب واتصل على الدعم الفني ودع احد الاخوان يزورك في المنزل قلت له سبق لى فعل ذلك قال لا مشكله افعلها مره اخرى ... على فكره عندما حضر لى الموظف المختص الى المنزل كي يفحص لى المودم في منزلي وجد ان سرعتي لا تتجاوز نصف ميقه !! قام و فحص اشتراك اخر من عنده فوجد سرعته تتعدى ال 4 ميقه ولكني تفاجأة بعد ذلك ان كبير الفنين يقول ان اشتراكي وقت فحصه من قبل الموظف على ضوء المخططات التي اخذها الموظف تصل الى 5 ميقه !!! فأعتقد انا ان كبير الفنين لهذه الشركه يحتاج الى اعادة تاهيل ...... المهم خرجت من عند الموظف ولم أطل قمت بالاتصال بالدعم الفني وبعد تقديمي الطلب والانتظار لمده 3 ايام و تكرار الاتصال على امل ان يتصلوا بي قاموا اخيرا بالاتصال بي وافادتي بأن طلب قسم الشكاوي غريب فلا يمكن للموظف الذي خرج لى بالمره الاولى ان يخرج مره اخرى واذا كان هناك طلب جديدا فلابد ان يكون عن طريق قسم الشكاوي نفسه وليس عن طريقي !!!!!

بعدها عدت في اليوم التالي -على فكرة اكثرت بالذهاب والأياب على مبنى الومبيا لمدة اسبوع تقريبا لدرجه التي اعتقد انهم بدأو ينظروا لى بنظره مختلفه عن الزيارة الأولى - المهم بعد ان احضرت معي القطعه وفحصتها عندهم اكتشفوا ان الخلل ربما من القطعه وقال اذهب الى اى فرع واستبدالها وفعلا ذهبت الى فرع الافنيوز واستبدلتها ولا لكن نفس النتيجة ذهبت باليوم التالي فستغربت من فعل الموظف الذي رفض تسجيل شكوى لى بالمره الاولى ان يقول لى ان هناك شخصا بالامس سبقني وسجل له نفس الشكوى !! فسألت نفسي لماذا رفض تسيجل شكواي بالأمس ولماذا ادعى انه هناك خللأ بالطقعه على الرغم من ان القطعه تعمل بشكل جيد لاسيما خلال فتره تنزيل ال2 قيقه ؟ فلم اجد جوابا مقنعا غير انه كان يريد ان بالكويتي( يصرفني )

وبعدها اعترف الموظف قال هناك فعلا لربما يكون لديك مشكله ولكن لا نسطيع ان نقول لك اذا كان الوضع سوف يستمر معك هاكذا ام لا !!! طبعا انا كنت على وشك الدخول في فاتوره شهر 4 فلم اشأ ان تتجمع لدي الفواتير فقمت بعدها بألغاء الاشتراك ودفع فاتوره شهر 3 وتخلصت من تلك الشركه واقولها فعلا من دون مبالغه على عدد ذهابي وشعوري بالتعب من وراء سعي الى معرفه ماذا حصل لتلك الشركه التي لا تعرف كل اداره عن عمل الأداره الاخرى !!! أني بمجرد ان دفعت ذذلك الملغ وكأنما تخلصت من حمل ثقيل وطويت صفحة جديده في حياتي من عدم التعامل مع تلك الشركه ...... فكان اجمل يوما لدي منذ بداية اشتراكي معهم

بالنهاية ادعوا الاخوه الى عدم المماطله والذهاب الى الغاء الأشتراك عوضا عن ذلك مع تلك الشركه والتي كما تفضلتم تعتقد انه لربما لن يكتشف احد حركتهم الغبيه في خفض السرعه لاسيما واني عندما كنت اخبر اصدقائي عن المشكله يبدوا استغرابهم ..... ولكن عندما اسالهم كم قيقه تحملونها باليوم فكان الجواب قل كم ميقة نحمل باليوم فهؤلاء المشتركون بالطبع لم يشعروا بما شعرت به انا وغيري من اصحاب التنزيل الذي يتجاوز الحد الوضيع التي تضحك بعه الشركه على ذقوننا 2 قيقه فقط !!!

هذا ما احببت ان شارك به

اقول قولي هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

man.vip

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2008
المشاركات
2,136
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه اما بعد .....

في الحقيقة لقد كنت قبل فتره مشترك لدى تلك الشركه ....... على ما اعتقد ان اسمها كان فيفا واذا كنت يا اخي صاحب الموضوع حصلت لديك المشكله من شهر 4 فأنا حصلت معي من شهر 3
انا لا أعيب على هذه الشركه بتغير سياستها بشكل مفاجيء اكثر من عيبي عليها بأن كل اداره لا تعرف عمل الأداره الاخرى وماذا انتهت اليه من نتائج!!! فمن يريد ان يعرف ماذا حصل لى فأليكم ماجرى

في البداية اعتقدت ان المشكله هي من برج المنطقه التي اسكن فيها لكن بعد ذلك ايقنت ان المشكله ليست في المنطقه الى اسكنها وانما لدى الشركه التعيسه التي تقدم الخدمه وبعد تقديم الشكاوي التي لا تعد ولا تحصى لم اتلقى اي اتصال عليها وحصل معي ما حصل معكم ايه الاخوه بل ازيد على ذلك اني لم اكتفي بتلك الاتصالات مع الدعم الفني بل ذهبت الى برج الومبيا المقر الرأيسي للشركة وفي الحقيقة ان هذا المبنى كان يبلغ من الجمال من الداخل ما لم تبلغه الخدمات التي تقدمها (يعني بالكويتي المبنى يخب على الشركه) ذهبت الى الاداره القانونيه قسم الشكاوي فرغبت ان اوقف الاشتراك من دون تلك الرسوم 50 دينار بعتبار ان اشتراكي عقد سنه لخدمه 21 ميقه التي لم ارى منها الا 5 ميقه !!!!

الموظف في البداية استغرب وجود هذه المشكله وقال لى اذهب واتصل على الدعم الفني ودع احد الاخوان يزورك في المنزل قلت له سبق لى فعل ذلك قال لا مشكله افعلها مره اخرى ... على فكره عندما حضر لى الموظف المختص الى المنزل كي يفحص لى المودم في منزلي وجد ان سرعتي لا تتجاوز نصف ميقه !! قام و فحص اشتراك اخر من عنده فوجد سرعته تتعدى ال 4 ميقه ولكني تفاجأة بعد ذلك ان كبير الفنين يقول ان اشتراكي وقت فحصه من قبل الموظف على ضوء المخططات التي اخذها الموظف تصل الى 5 ميقه !!! فأعتقد انا ان كبير الفنين لهذه الشركه يحتاج الى اعادة تاهيل ...... المهم خرجت من عند الموظف ولم أطل قمت بالاتصال بالدعم الفني وبعد تقديمي الطلب والانتظار لمده 3 ايام و تكرار الاتصال على امل ان يتصلوا بي قاموا اخيرا بالاتصال بي وافادتي بأن طلب قسم الشكاوي غريب فلا يمكن للموظف الذي خرج لى بالمره الاولى ان يخرج مره اخرى واذا كان هناك طلب جديدا فلابد ان يكون عن طريق قسم الشكاوي نفسه وليس عن طريقي !!!!!

بعدها عدت في اليوم التالي -على فكرة اكثرت بالذهاب والأياب على مبنى الومبيا لمدة اسبوع تقريبا لدرجه التي اعتقد انهم بدأو ينظروا لى بنظره مختلفه عن الزيارة الأولى - المهم بعد ان احضرت معي القطعه وفحصتها عندهم اكتشفوا ان الخلل ربما من القطعه وقال اذهب الى اى فرع واستبدالها وفعلا ذهبت الى فرع الافنيوز واستبدلتها ولا لكن نفس النتيجة ذهبت باليوم التالي فستغربت من فعل الموظف الذي رفض تسجيل شكوى لى بالمره الاولى ان يقول لى ان هناك شخصا بالامس سبقني وسجل له نفس الشكوى !! فسألت نفسي لماذا رفض تسيجل شكواي بالأمس ولماذا ادعى انه هناك خللأ بالطقعه على الرغم من ان القطعه تعمل بشكل جيد لاسيما خلال فتره تنزيل ال2 قيقه ؟ فلم اجد جوابا مقنعا غير انه كان يريد ان بالكويتي( يصرفني )

وبعدها اعترف الموظف قال هناك فعلا لربما يكون لديك مشكله ولكن لا نسطيع ان نقول لك اذا كان الوضع سوف يستمر معك هاكذا ام لا !!! طبعا انا كنت على وشك الدخول في فاتوره شهر 4 فلم اشأ ان تتجمع لدي الفواتير فقمت بعدها بألغاء الاشتراك ودفع فاتوره شهر 3 وتخلصت من تلك الشركه واقولها فعلا من دون مبالغه على عدد ذهابي وشعوري بالتعب من وراء سعي الى معرفه ماذا حصل لتلك الشركه التي لا تعرف كل اداره عن عمل الأداره الاخرى !!! أني بمجرد ان دفعت ذذلك الملغ وكأنما تخلصت من حمل ثقيل وطويت صفحة جديده في حياتي من عدم التعامل مع تلك الشركه ...... فكان اجمل يوما لدي منذ بداية اشتراكي معهم

بالنهاية ادعوا الاخوه الى عدم المماطله والذهاب الى الغاء الأشتراك عوضا عن ذلك مع تلك الشركه والتي كما تفضلتم تعتقد انه لربما لن يكتشف احد حركتهم الغبيه في خفض السرعه لاسيما واني عندما كنت اخبر اصدقائي عن المشكله يبدوا استغرابهم ..... ولكن عندما اسالهم كم قيقه تحملونها باليوم فكان الجواب قل كم ميقة نحمل باليوم فهؤلاء المشتركون بالطبع لم يشعروا بما شعرت به انا وغيري من اصحاب التنزيل الذي يتجاوز الحد الوضيع التي تضحك بعه الشركه على ذقوننا 2 قيقه فقط !!!

هذا ما احببت ان شارك به

اقول قولي هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير على النصيحه الغاليه

فعلا انا شخصيا استفدت من تجارب الاخوان ولم اطيل الانتظار ولكن اعطيت الشركه فرصه حتى استطيع ان اكون عادل مع نفسي قبل ان اكون عادل مع الشركه،،

بالنسبه لي لم يتبقى لدي سوى خط ذهبي سوف ابيعه باول يوم يتم الاعلان عن السماح لنا ببيع الخطوط وهذا الامر ايضا يعتبر سلبية من سلبيات الشركه بانها تمنعنا من التصرف بما نملك علما ان الخط كلفني 100 دينار وكانت تقول بان التصرف سوف يتم بعد سنه ولكن لاحياة لمن تنادي والمضحك ان الموظف عندما سألته قلت له بان الشركه قالت البيع بعد سنه قالي من قال لك قلت موظف لديكم وكان عند افتتاح الشركه اي قبل ثلاث سنوات تقريبا
واسمعوا ماذا قال لي موظف الدعم الفني المذكور في موضوعي في الاعلى مااسم الموظف !!!! فاعطته اسم من خيالي وتأليفي ولكن الحيله لا تنفع مع من يدرس التحايل والمراوغه فقال لي اذهب له وطلب منه ان يحول لك الخط!!!

اخي العزيز دورنا الآن نصح الناس وتوعيتهم لافعال الشركه وموظفينها،،
 

S c O r P i O n

عضو نشط
التسجيل
6 مارس 2010
المشاركات
230
والله لوتيه تعبنا معاهم احسن شي تسوية اطلعلك خط بوكروت وتريح راسك ولاتربط نفسكم معاهم بعقود نصابين وكل يوم لهم قرار
 
أعلى