السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اضع بين ايديكم مشكلتي لكي لا يحدث لاحد منكم مثل الذي حدث لي،
بدأت مشكلتي بتاريخ 15/04/2011 لاحظت بطئ شديد بالانترنت عندي ومن الطبيعي ان اقدم طلب للدعم الفني من خلال الشركة لحل هذه المشكله،
وبعد انتظاري لمرور 48 ساعه لم يتصل بي الدعم الفني نهائيا فاتصلت انا بهم والمفاجأه ان طلبي مغلق وعند سؤالي عن السبب اجاب الموظف بان المشكله تم حلها فقلت له بان المشكله الى الان مستمره وانا اعاني من البطئ الشديد للانترنت فكيف تم حلها والغريب بان الدعم الفني لم يتصل بي،
قلت له اريد فتح طلب جديد وحدث كما حدث بالطلب السابق الى ان وصل عدد الطلبات الى اربع طلبات لمشكلتي وكلهم تم تجاهلهم من الشركة،
فقررت الذهاب الى المقر الرئيسي للشركة ومقابلة موظف الدعم الفني بتاريخ 01/05/2011 يوم الاحد صباحا،
وهذا نص الحوار بيني وبين موظف الدعم الفني وان شاء الله اذكره لكم حرفيا قدر الامكان :
انا : مشكلتي هي البطئ الشديد بالانترنت،
الموظف : ممكن رقم اشتراكك،
انا : تفضل .........،
الموظف : انت استخدمت اكثر من 2 جيجا،
انا : عفوا ،، مافهمت اشتقصد بالضبط ، الي اعرفه ان اشتراكي مفتوح الاستخدام،
الموظف : الحين احنا طلبنا منك فلوس لما استهلكت 2جيجا ،، هذا يعنى ان اشتراكك مفتوح،
انا : ههههه اسمحلي هذا يعتبر لف ودوران علينا وبالتالي الشركة تفقد مصداقيتها،
الموظف : اذا تبي اقدم لك شكوى بخصوص هذا الموضوع ويتم الاتصال عليك،
انا : اخوي انت شفت جم طلب قدمت ومحد دق علي،
الموظف : احنا غير ،، طلبتاتك إلي قبل تروح للدعم الفني الخاص بالشبكات،
انا : انزين انا ابي الغي اشتراكي،
الموظف : لازم تدفع 100 دينار،
انا : طيب انتوا سبب المشكله وانا ماعندي مانع استمر معاكم،
الموظف : احنا طلبنا منك فلوس لما تجاوزت 2 جيجا (( مكرر نفس الرد السابق))
اغلب الحوار كان نفس السابق ،، واغلب رد الموظف (( اذا تبي اقدم لك شكوى واحنا ندق عليك )) لان ماعنده رد على اسئلتي،
وفي النهاية انا اتكلم والموظف يلعب بالكمبيوتر يعني تكفه ذبحتني ندري ان الحق وياك وماعندنا رد مقنع بس احنا الاقوى وندري انكم يالكويتيين ماتحبون المشاكل والمحاكم (( طبعا هذا الكلام استنتاجي من خلال طريقة تعامل الموظف))
وبعدها رحت لفرع المطار لالغاء اشتراكي،،
وصل دوري:
انا : ابي الغي اشتراكي،
الموظف : رقم اشتراكك،
انا : تفضل.....،
الموظف : ماتقدر تلغي اشتراكك !!!!
انا : ليش ؟؟؟!!
الموظف : انت صارلك ثلاث شهور فقط،
انا : طيب ،،، شنو المشكله،
الموظف : لازم تدفع 118،200 دينار،
انا : حاضرين ادفع،، الظاهر ماعندكم فلوس وانا ابي اتصدق على شركتكم،
الموظف : ضحكه بارده،
مداخله من مراجع:
المراجع : ممكن بعد اذنك ابي اسأل الموظف،
انا : تفضل،
المراجع : بغيت اعرف جم قيمة اشتراكي،
الموظف : 24 دينار،
انا : لحظه ،، ليش 24 دينار، انت اشتراكك بعقد سنوي؟
المراجع : لا،
انا : يعني اكيد 20 دينار ، لان اذا انت قديم واشتراكك تم ببداية افتتاح الشركة اكيد بيكون 20 دينار،
الموظف : عادي المبلغ الزائد يبقى بحسابه،
انا : ( وكلامي موجه للمراجع ) حبيبي لاتدفع زياده لان ماعندهم مصداقيه، ولاتفكر تحول اشتراكك لعقد سنوي ( وذكرت له مشكلتي )
المراجع : ضحك ، فيهم البركه،((لانه ما جرب إلي أنا جربته!!!))
وبعدها سألني عن سبب قطع الخدمه:
وكان جوابي : اصبح استخدام الانترنت محدد 2 جيجا ، وايضا معاملة موظف الدعم الفني ( حسين ) سيئه جدا،
هذي مشكلتي باختصار وان شاء الله الكل يستفيد منها كما اتمنى من شركة فيفا للاتصالات متابعة موظفينها واختيار من يجيد المعاملة مع عملاؤها، وان كانت الادارة تعلم بكل ذلك فإني اقول لها من الآن انها سوف تخسر كل يوم عميل بسبب اسلوب الموظفين،
كما احب ان اذكر لادارة شركة فيفا للاتصالات ان كانت مشكلتي سوف تصلها:
100 دينار لن تمنعني من ترك شركتكم اذا احسست بانكم تستغلوني وتستغفلوني واني آخر اهتمامكم ،
ملاحظه : ان عادت شركة فيفا كما كانت ممكن ان اعود اليها ولكن بدون عقد سنوي لان مصلحتي هى الاهم بالنسبة لي ،
اسف على الاطاله وشكرا لمتابعتكم،،،
اخوكم : ابوفهد
اضع بين ايديكم مشكلتي لكي لا يحدث لاحد منكم مثل الذي حدث لي،
بدأت مشكلتي بتاريخ 15/04/2011 لاحظت بطئ شديد بالانترنت عندي ومن الطبيعي ان اقدم طلب للدعم الفني من خلال الشركة لحل هذه المشكله،
وبعد انتظاري لمرور 48 ساعه لم يتصل بي الدعم الفني نهائيا فاتصلت انا بهم والمفاجأه ان طلبي مغلق وعند سؤالي عن السبب اجاب الموظف بان المشكله تم حلها فقلت له بان المشكله الى الان مستمره وانا اعاني من البطئ الشديد للانترنت فكيف تم حلها والغريب بان الدعم الفني لم يتصل بي،
قلت له اريد فتح طلب جديد وحدث كما حدث بالطلب السابق الى ان وصل عدد الطلبات الى اربع طلبات لمشكلتي وكلهم تم تجاهلهم من الشركة،
فقررت الذهاب الى المقر الرئيسي للشركة ومقابلة موظف الدعم الفني بتاريخ 01/05/2011 يوم الاحد صباحا،
وهذا نص الحوار بيني وبين موظف الدعم الفني وان شاء الله اذكره لكم حرفيا قدر الامكان :
انا : مشكلتي هي البطئ الشديد بالانترنت،
الموظف : ممكن رقم اشتراكك،
انا : تفضل .........،
الموظف : انت استخدمت اكثر من 2 جيجا،
انا : عفوا ،، مافهمت اشتقصد بالضبط ، الي اعرفه ان اشتراكي مفتوح الاستخدام،
الموظف : الحين احنا طلبنا منك فلوس لما استهلكت 2جيجا ،، هذا يعنى ان اشتراكك مفتوح،
انا : ههههه اسمحلي هذا يعتبر لف ودوران علينا وبالتالي الشركة تفقد مصداقيتها،
الموظف : اذا تبي اقدم لك شكوى بخصوص هذا الموضوع ويتم الاتصال عليك،
انا : اخوي انت شفت جم طلب قدمت ومحد دق علي،
الموظف : احنا غير ،، طلبتاتك إلي قبل تروح للدعم الفني الخاص بالشبكات،
انا : انزين انا ابي الغي اشتراكي،
الموظف : لازم تدفع 100 دينار،
انا : طيب انتوا سبب المشكله وانا ماعندي مانع استمر معاكم،
الموظف : احنا طلبنا منك فلوس لما تجاوزت 2 جيجا (( مكرر نفس الرد السابق))
اغلب الحوار كان نفس السابق ،، واغلب رد الموظف (( اذا تبي اقدم لك شكوى واحنا ندق عليك )) لان ماعنده رد على اسئلتي،
وفي النهاية انا اتكلم والموظف يلعب بالكمبيوتر يعني تكفه ذبحتني ندري ان الحق وياك وماعندنا رد مقنع بس احنا الاقوى وندري انكم يالكويتيين ماتحبون المشاكل والمحاكم (( طبعا هذا الكلام استنتاجي من خلال طريقة تعامل الموظف))
وبعدها رحت لفرع المطار لالغاء اشتراكي،،
وصل دوري:
انا : ابي الغي اشتراكي،
الموظف : رقم اشتراكك،
انا : تفضل.....،
الموظف : ماتقدر تلغي اشتراكك !!!!
انا : ليش ؟؟؟!!
الموظف : انت صارلك ثلاث شهور فقط،
انا : طيب ،،، شنو المشكله،
الموظف : لازم تدفع 118،200 دينار،
انا : حاضرين ادفع،، الظاهر ماعندكم فلوس وانا ابي اتصدق على شركتكم،
الموظف : ضحكه بارده،
مداخله من مراجع:
المراجع : ممكن بعد اذنك ابي اسأل الموظف،
انا : تفضل،
المراجع : بغيت اعرف جم قيمة اشتراكي،
الموظف : 24 دينار،
انا : لحظه ،، ليش 24 دينار، انت اشتراكك بعقد سنوي؟
المراجع : لا،
انا : يعني اكيد 20 دينار ، لان اذا انت قديم واشتراكك تم ببداية افتتاح الشركة اكيد بيكون 20 دينار،
الموظف : عادي المبلغ الزائد يبقى بحسابه،
انا : ( وكلامي موجه للمراجع ) حبيبي لاتدفع زياده لان ماعندهم مصداقيه، ولاتفكر تحول اشتراكك لعقد سنوي ( وذكرت له مشكلتي )
المراجع : ضحك ، فيهم البركه،((لانه ما جرب إلي أنا جربته!!!))
وبعدها سألني عن سبب قطع الخدمه:
وكان جوابي : اصبح استخدام الانترنت محدد 2 جيجا ، وايضا معاملة موظف الدعم الفني ( حسين ) سيئه جدا،
هذي مشكلتي باختصار وان شاء الله الكل يستفيد منها كما اتمنى من شركة فيفا للاتصالات متابعة موظفينها واختيار من يجيد المعاملة مع عملاؤها، وان كانت الادارة تعلم بكل ذلك فإني اقول لها من الآن انها سوف تخسر كل يوم عميل بسبب اسلوب الموظفين،
كما احب ان اذكر لادارة شركة فيفا للاتصالات ان كانت مشكلتي سوف تصلها:
100 دينار لن تمنعني من ترك شركتكم اذا احسست بانكم تستغلوني وتستغفلوني واني آخر اهتمامكم ،
ملاحظه : ان عادت شركة فيفا كما كانت ممكن ان اعود اليها ولكن بدون عقد سنوي لان مصلحتي هى الاهم بالنسبة لي ،
اسف على الاطاله وشكرا لمتابعتكم،،،
اخوكم : ابوفهد