نصحوني يا جماعة

starQ8

عضو نشط
انا مع اخوي جمبازي لما قال الكل بلبورصه ينطر راس ماله وانا نصيحتي لك اخوي انك تنحاش عن البورصه بلمره انحاااااااااااااش بعيد لانك راح تخسر فلوسك

aclient

عضو نشط
اخي االكريم ، البورصه فيها ربح و خسارة حال اي تجاره ثانيه . الرازق الله سبحانه و تعالى . نصيحتي لك ان تتعلم التحليل الفني و اخذ راحتك بالدراسه قبل لا تدخل السوق فعلي . اذا كانت لغتك الانجليزيه حلوه فا سوفه تجد الكثير من المحاضرات للتحليل الفني . اما اذا عاديه فا انصحك بكتاب جون مرفي و براعم الشموع لستيف نيسون هم متوفرين بالنت . بوجهت نظري الكتابين اهم من اي دوره . الله يوفقج الجميع

اخي الكريم سلامات لاتدخل البورصة الا بحالة وحدة

1 اصبح السوق استثماري

2تم تصفية شركات العفن

3 زيادة رؤس اموال الشركات اوتخفيظهم

4محاسبة الاداراة سارقة اموال المتداولين

5 تطبيق القوانين

6 قوانين تحمي المساهمين وحقوقهم

ولا اتوقع يطبق 1% منهم يعني اخي الكريم انت تدحل سوق

حظ نصيب يوم السهم فوق الدينار وتصريح واحد تلاقيه 300 فلس

يعني انحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

بالعربي سوق الكويت للأوراق الحرامية

فستق

عضو نشط
اهم شي الفلوس اليي داش فيها البورصة زايده عن حاجتك واذا خسرتها ما اتاثر عليك نفسيا وماليا - يمكن تربح باول الايام بس ممكن تخسر كل اللي ربحتها بيوم واحد - جرب بس لاتطمع والحياة تجارب ويمكن يكون حظك احسن منا بالتوفيق

سلالامات

عضو نشط
اخي االكريم ، البورصه فيها ربح و خسارة حال اي تجاره ثانيه . الرازق الله سبحانه و تعالى . نصيحتي لك ان تتعلم التحليل الفني و اخذ راحتك بالدراسه قبل لا تدخل السوق فعلي . اذا كانت لغتك الانجليزيه حلوه فا سوفه تجد الكثير من المحاضرات للتحليل الفني . اما اذا عاديه فا انصحك بكتاب جون مرفي و براعم الشموع لستيف نيسون هم متوفرين بالنت . بوجهت نظري الكتابين اهم من اي دوره . الله يوفقج الجميع

جزاك الله خير عزيزي aclient وان شاء الله راح اقرأ هالكتب... لأني فعلا حاب اخوض التجربة مع ان غالبية اللي ردوا علي نظرتهم سلبية للموضوع والله كريم.
شكرا

سلالامات

عضو نشط
اهم شي الفلوس اليي داش فيها البورصة زايده عن حاجتك واذا خسرتها ما اتاثر عليك نفسيا وماليا - يمكن تربح باول الايام بس ممكن تخسر كل اللي ربحتها بيوم واحد - جرب بس لاتطمع والحياة تجارب ويمكن يكون حظك احسن منا بالتوفيق

مشكور على النصيحة الحلوة.. جزاك الله خير

سلالامات

عضو نشط
اخي الكريم سلامات لاتدخل البورصة الا بحالة وحدة

1 اصبح السوق استثماري

2تم تصفية شركات العفن

3 زيادة رؤس اموال الشركات اوتخفيظهم

4محاسبة الاداراة سارقة اموال المتداولين

5 تطبيق القوانين

6 قوانين تحمي المساهمين وحقوقهم

ولا اتوقع يطبق 1% منهم يعني اخي الكريم انت تدحل سوق

حظ نصيب يوم السهم فوق الدينار وتصريح واحد تلاقيه 300 فلس

يعني انحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

بالعربي سوق الكويت للأوراق الحرامية

تقصد يعني انحاش..:) مشكور وايد اخوي الكريم

ADEL ALAZMI

عضو نشط
طلبت النصيحه والشباب ماقصرو واعتقد كلامهم واقعي :)

اترك عنك الاحلالام :)

الناس تبي بس لو قريب من راس المال ولله ماتشوفها

aclient

عضو نشط
جزاك الله خير عزيزي aclient وان شاء الله راح اقرأ هالكتب... لأني فعلا حاب اخوض التجربة مع ان غالبية اللي ردوا علي نظرتهم سلبية للموضوع والله كريم.
شكرا

اخي الكريم هذا شي طبيعي لانه اغلبهم خسرانين منذ 2008 و السوق من قاع الى قاع و الوضع للمضاربه البحتى و اكثر الاخوان لا يتقيدون في ابسط ادوات التحليل الفني وهي وقف الخساره. او طابع الامل يغلب عليه مع انه سهما نازل فا بالتالي خسارتا تكون كبيرا. انصحك انك تاخذ راحتك بالدراسه و لا تحاتيي الفرص كثيرا و ال قادم افضل ان شاء الله و اذا عنك اي استفسار ما راح نقصر معاك ان شاء الله . موفق خير يا اخوي

أعلى