طلبات 2004 وما فوق !! ما هي الاختيارات ?

بوو علي

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
379
ياخوي انا طلبي 2003 شهر 1 يوم الخميس مراجع الاسكان مالنا شي بس اقدر ابدل طلبي مع قسيمه في صباح الاحمد يعنى هم لازم ندفع فلوس علشان نبدل

هلا بالغالي
انت 2003 شهر 1 اشلون ما طلعلك بصباح الاحمد ؟
صباح الاحمد نادوا لغايه 2003 شهر 6 !!
 

بوو علي

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
379
السلام عليكم
يالربع شوفوا اخر اخبار شرق القرين


«ميس العقارية»: محافظة مبارك الكبير حلت ثالثة في تداولات المحافظات خلال الربع الأول (4 من 5)

تصريف قوي على الأراضي الفضاء في «بوفطيرة» و«الفنيطيس»


طلال العتيبي

| كتب حسين كمال |

احتلت محافظة مبارك الكبير المركز الثالث من بين محافظات الكويت من حيث قيمة تداولات الأراضي الفضاء خلال الربع الاول من العام 2011 بتداولات بلغت قـــيمتها 41.5 ملـــــيون دينار شملت مناطق ابو فطيرة التي احتلت المركــــــز الاول ومنطقة الفنيطيس ومن ثم منطقة المسيلة، وذلك نتيجة عمليات تصريف الشركات لأراضيهم قبيل دخول القانونين 8 و9 حيز التنفيذ مطلع مارس الفائت.
وقال مدير عام شركة «ميس العقارية» طلال العتيبي ان منطقة ابو فطيرة احتلت المركز الاول بين ثلاث مناطق تم التداول فيها خلال الربع الاول من العام الحالي، حيث ان تلك المنطقة شكلت 44 في المئة من حيث التداولات بقيمة 8.2 مليون دينار من اجمالي القيمة المتداولة في محافظة مبارك الكبير.
وأشــــــار العتيبي إلى أنه لوحظ الانخفاض في القيمة المتداولة في الثلاثة أشهر الماضية، حيث تراجعت القيمة المتداولة في شهر مارس 2011 عن شهر يناير من العام نفسه كما يشير الرسم البياني للمنطقة.
ولفت العتيبي إلى أنه لوحظ ايضا انخـــــفاض في شهر مارس 2011 لقــســائم فــــئة 400 متر شارع واحد عــن شهر يناير، حيث كـــانت في شهر يناير بقــيمة 117 الــــف دينــــار وتراجعــت في شهر مارس بنسبة 8 في المئة لتستقر عند 107 الاف دينار.
الفنيطيس
وبين العتيبي ان منطقة الفنيطيس احتلت المركز الثاني بين مناطق المحافظة بقيمة تداولات بـ 14.1 مليون دينار، وبنســـــبة 34 في المئـــــة من اجمالي القيمة المتداولة في المحافظة.
وقال «لوحظ ارتفاع القيمة المتداولة في شهر مارس عن شهر فبراير ويناير، حيث بلغت القيمة المتداولة في شهر مارس 9 ملايين دينار، ولوحظ في الوقت نفسه استقرار الاسعار في تلك المنطقة».
وتمركزت الصفقات في القطع 2 و5 و7. ولوحظت صفقات كبيرة وعمليات مضاربة، إذ تمت صفقة بمساحة 471 متر مربع في القطعة 9، وتمت صفقات شراء أراض وإعادة بيعها. وفي القطعة 8 تم شراء أرض بمساحة 2400 متر مربع وأعيد بيعها.
المسيلة
وفي منطقة المسيلة أشار العتيبي إلى أن تلك المنطقة احتلت المركز الثالث بقيمة 9 ملايين دينار وبنسبة 22 في المئة من اجمالي القــــــيمة المتداولة للاراضي الفضاء في المحافظة، في حين لوحظ ارتفاع القيمة المتداولة في شهر مارس عن فبراير لتصل إلى 5.5 مليون دينار.
وتركزت الصفقات في القطعتين 4 و5. ولوحظت عمليات مضاربة وفــرز.
ومن أبرز الصفـــــقات في المنطــــقة شـــراء قسائم عدة بمساحة إجمالية 2500 متر مربع وإعادة بيعها.
وسجلت فـــي القــطــــعة 7 صفـــــقة بيع قسيمة بمساحة 1228 مـــــتراً مربعاً وإعادة بـــيعها.< p>< p>< p>
 

مشامس

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2009
المشاركات
112


أخوي لا المطلاع ولا الخيران ... فيه منطقه جديده إسمها ضاحية طلال الفهد ...... راح تتوزع إن شاء الله أنا ناطرها خلك وياي ...:):):)

هذي الله يسلمك بعد ما يثمنون "حولي" ....وتصير محافظه "زنقه زنقه"
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
تسميه المطلاع

ضاحية نواف الأحمد

ضاحية نواف الأحمد

شوف شلون تطلع مثل الصاروخ:d
 

بوو علي

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
379
شباب شوفوا اخبار ابو فطيره

ويقولون قريب تخلص !!

عقد الكهرباء للحين ما توقع ؟؟

_____________________________________

ترسية مناقصة المشروع
«الكهرباء»: 16 مليونا لإنشاء محطة «أبوفطيرة»
2011/05/10
10:17 م
(Alwatan)
كتب خالد العتيبي:
@kbalotaibi

وافقت وزارة الكهرباء والماء على ترسية مناقصة انشاء محطة التحويل الرئيسية (400 كيلو فولت) في منطقة ابوفطيرة على احدى الشركات مقابل 16 مليون دينار، فيما لم تعلن الوزارة حتى هذه اللحظة عن اسم الشركة التي توصي بها اللجنة المحايدة التي شكلها الوزير السابق الدكتور بدر الشريعان لتنفيذ محطة التحويل الرئيسية في منطقة الزور الشمالية التي شابها الكثير من علامات الاستفهام باختيار الشركة الخامسة والاعلى سعرا من بين 5 شركات متقدمة، علما ان اللجنة المختصة قد انتهت من اعداد توصيتها النهائية في هذا الشأن.ولكن لم تفصح عنه الوزارة حتى هذه اللحظة.
وقالت مصادر مطلعة ان الوزارة في انتظار اخذ الموافقات النهائية من الجهات الرقابية للبدء في تنفيذ خطة أبوفطيرة بهدف تطوير وتحديث شبكة النقل.
من ناحية اخرى تعتزم الوزارة تنفيذ ثلاثة مشروعات صيانة واصلاح كيبلات زيتية ذات ضغط عال وكيبلات القيادة والأعمال الميدانية المتعلقة بها مقابل 3 ملايين ونصف المليون، وكما طرحت الوزارة مناقصتين منفصلتين تتعلقا بأعمال النظافة بمحطتي الزور الجنوبية والصبية بقيمة اجمالية 13 مليون دينار، كما طرحت الوزارة ايضا مناقصة لتوريد وتركيب وتشغيل تجاري وخدمات تشغيل وصيانة وحدات توربينية غازية متنقلة لتعزيز الشبكة الكهربائية.
 

اللمبى

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2009
المشاركات
662
اخ ابو علي سالت عن الاختيارات انا اقولك

1المريخ
2عطارد
3زحل

مع انى افضل عطارد بعيد عن الضوضاء وجوه بارد توفر تكييف والكهرباء ماتنقطع عنك حسب كلام وزير الكهرباء والمواقع كلها على ثلاث شوارع و1000متر

ياعمى انا 93 وتونى مستلم قسيمه وانت 2004 وتدور اختيارات
 

بوو علي

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
379
مشروع الدائري السابع لا زال مجرد كلام وخبر من صبحي الملا بهذا الخصوص, لكن التساؤل ؟؟
كم سنه لإتمام هذا المشروع؟

الملا لـ «الدار»: مشروع إسكاني جديد على «السابع»

عبدالله الراشد:
كشف نائب المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية صبحي الملا لـ«الدار» عن موافقة شركة نفط الكويت على تسليم المؤسسة اراضي منطقة سكنية كاملة على الدائري السابع.
وقال الملا ان لجنة مشكلة من قبل المؤسسة عملت منذ فترة طويلة على هذا الموضوع حتى توجت الجهود بتسليم هذه الاراضي لنا من قبل شركة النفط. وثمن الدور الذي قام بهوزير البلدية وزير الاشغال العامة د. فاضل صفر فيما بذله من جهود توجت بالموافقة على هذا المشروع، بجهود مشتركة مع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير التنمية الشيخ احمد الفهد. واضافت ان شركة النفط تنازلت لنا رسميا عن هذه الاراضي التي سيقام عليها مشروع سكني يشمل 5000 قسيمة ستسهم في حل المشكلة الاسكانية، وقال طلبنا اراضي اضافية لهذا المشروع، وبالتالي ستكون هذه المنطقة ممتدة على طول الدائري السابع، من الجهة المقابلة لضاحية عبد الله المبارك وحتى ما قبل منطقة المقوع، موضحا ان المشروع سيرى النور حال الانتهاء من اجراءاته.
وتابع ان لجنة حصر الاراضي تنسق مع بلدية الكويت للانتهاء من الاجراءات الخاصة بهذا المشروع، معربا عن امله بتعاون اعضاء المجلس البلدي للانتهاء منه.
وبشأن التجديد له كنائب لمدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية قال الملا اشكر الوزير على الثقة الغالية بالتجديد لي لاربع سنوات مقبلة، واتمنى ان يعيننا الله على خدمة الوطن بمزيد من المشاريع التي تسهم في حل قضية الاسكان.

جريدة الدار
http://www.aldaronline.com/Dar/Detai...ticleID=150526
 

بوو علي

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
379
اخ ابو علي سالت عن الاختيارات انا اقولك

1المريخ
2عطارد
3زحل

مع انى افضل عطارد بعيد عن الضوضاء وجوه بارد توفر تكييف والكهرباء ماتنقطع عنك حسب كلام وزير الكهرباء والمواقع كلها على ثلاث شوارع و1000متر

ياعمى انا 93 وتونى مستلم قسيمه وانت 2004 وتدور اختيارات

هلا بك
الي عطاك من فضله يرزقنا وهو خير الرازقين
توك مستلم قسيمتك وطلبك 93 ؟
الدور وصل 2003 شهر 6 انت الظاهر مو متابع يالحبيب

عموما شكرا لك و شوف الخبر الي بحطه الحين
تحياتي
 
أعلى