الشركة الدولية للإجارة والاستثمار ش.م.ك.م ( د للإجارة ) ... 4

ابن عمير

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,870
الحمد لله ....

مبروكين ياشباب ...
 

FuXur

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2010
المشاركات
207
الحمدلله صج كانت فترة الاجتماع طويله ولكن تم التغيير بالاخير فنحمدالله على النعمه وان شاء الله خير في الايام القادمه
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
الف مبروووك لتحالف بنك التنمية حصوله على 151 مليون و124 الف سهم

وفوزه بجميع مقاعد مجلس الادارة ونيله ثقة المساهمين

وانشاءالله يكون عند حسن الظن وفال خير على الجميع​

attachment.php


الحمد الله

مبرووك للجميع والحمدلله اولا وآخرا


الآن ذهبت السكره وجاءت الفكره

الآن بدأ التحدي الكبير والحقيقي

الايام محدوده والفتره قصيره

يجب ان يبدأ البنك فورا بالعمليه الجراحيه

يجب انقاذ الشركه من الشطب والافلاس

يجب التحرك سريعا لتثبيت اصول واملاك واراضي الشركة في

جميع الاماكن والدول

يجب فك التشابك مع الشركات الاخرى

يجب اعادة جدولة الديون والتنسيق مع الدائنين

يجب اعادة هيكله الادارة الماليه والفنية والاداريه للشركة

يجب البدأ في ايقاف الهدر المالي المشبوه ان وجد

يجب عدم التهاون مع من تسبب في وصول الشركه لهذا الوضع

يجب ان تكون هناك شفافيه عاليه جدا امام المساهمين وامام الدائنين

لكل خطوه سيتخذها المجلس في عمليه الاصلاح

اسأل الله العلي القدير ان يوفقهم ويعينهم لمافيه خير الشركه ومساهميها


الفهلوي

كل الشكر لك بومشعل على دعمك اللامحدود والله يعوض الجميع ببداية وولادة جديده للشركة
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
مبروكين شباب بس هالله هالله بالمراقبة اللصيقة لمجلس الإدارة والتنبيه عليهم بعدم تفسفس الأموال وتوزيع الهبات على المعارف كأن المال مال أبوهم وهم ورثته وأرجوا أن تبدأ المسائلة من الآن وضربوا الحديدة وهي حامية ولا تبردون شباب ترى هاذي فلوسكم وفلوس عيالكم وخلونا نختار مجموعة تمثلنا لدى مجلس الإدارة الجديد ولازم يعرفون إن وراهم ناس تحاسبهم وإلا ما سوينا شي وترجع حليمة على عادتها القديمة .
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
هذه نتيجة عدم احترام المساهمين و الغرور الزايد و الغطرسه وتوزيع الهبات من حلال المساهمين الخساره الاولي بالدنيا والثانيه بالاخره اذا تعتقد بالجنه والنار ...انتبه يا نايم يا مسكين يلي تعتقد انك اذكي رجل بالعالم طار الطير الاول وبقي طير ثاني بالقفص احترم المساهمين ويجب عليك ان تكون وفي مع الذين و صلوك وسلموك الشركتين و لحين هذه الخساره الاولي و لتفت حولك ولا بيطير الطير الثاني ئلي عندك يلي تعتقد انك ضحكت علي المساهمين و ستقليت حاجتهم للتغير ولم تفعل شئ لهم بل كنت حريص علي ضمان وتحصيل ما فاتك من السرقات اني ناصح لك امين ولا راح تخسر الطير الثاني في وقت لاينفع الندم وتصبح مساهم .........خذ عبره من الدنيا بالمجان ناس اكثر منك مال و سلطه وتم عزلهم الناس لهم راي ولهم قوه اكثر منك لاتسمع للوبي وياخذون منك الالاف ضننا منك بانهم يخططون لك بطرق قانونيه للاستيلاء علي باقي حلال الناس في ناس اذكي منهم واشرف من الحاشيه التي تخطط لك خسروك الاولي لاتخسر الثانيه
 

aboazoz77

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
748
«هوشة» بين فريقي البنك الإسلامي للتنمية و«الأبراج القابضة» لمدة 5 ساعات


تحالف «الإسلامي للتنمية» يسيطر على «الدولية للإجارة» في عمومية تخللها «سباب» و«تزوير»



2011/05/01 09:38 م


شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0



(Alwatan)


إبطال حالة تزوير افتعلها وكيل أحد المساهمين بعد اكتشافها بالصدفة


المزور سحب الورقة بسرعة بعد كشف أمره وفر.. هارباً.. ثم عاد مجدداً







كتب تامر حماد:
شهدت الجمعية العمومية العادية المؤجلة للشركة الدولية للاجارة أمس شداً وجذباً من قبل فريقين، الفريق الاول يضم قائمة تحالف صغار المساهمين وبنك التنمية الاسلامي، أما الفريق الاخر يضم شركة الابراج القابضة.
وفي بداية العمومية المارثونية التي استغرقت نحو خمس ساعات من الجدال والهواش والصراخ، ابطلت حالة تزوير افتعلها وكيل أحد المساهمين، حيث حاول المذكور تزوير بطاقة حضور أحد المساهمين، وعند تسليمها الى المقاصة لاحتسابها ضمن قائمة التصويت وبمحض الصدفة وجود صاحب البطاقة بجوار مندوب المقاصة ونفى اعطاءه أي تفويض لحضور الجمعية عنه، ما جعل المزور يقوم بسحب الورقة بسرعة من يد مندوب المقاصة وفر هاربا ممزقا الورقة، وعاد مرة أخرى لحضور العمومية فحدث شد وجذب وسباب بينه وبين المساهمين الذين أكدوا على تحويل الأمر الى القضاء.
وبعد ساعتين من احتساب نسبة حضور الجمعية العمومية قال رئيس الجلسة عبد الوهاب المطوع إنه قدم استقالته بالاضافة لاستقالة اخرى بإسم باسم المطوع، وفي المقابل ثار مجموعة من مساهمي الشركة مطالبين باقالة مجلس الادارة وعدم قبول الاستقالة ما جعل الوزارة تلجأ الى عملية التصويت على بند الاقالة، وجاءت نتيجة التصويت باقالة باقي الأعضاء من مجلس الادارة بنسبة بلغت %50.87.
وانتقلت العمومية للبند الثاني المتضمن انتخاب مجلس ادارة جديد وقدم بنك التنمية الاسلامي قائمة تضم سبع أعضاء وهم: البنك الاسلامي للتنمية، ومشعل عبدالعزيز النمش، وصلاح فهد العسعوسي، وشركة اعمار البيئة للتجارة العامة والمقاولات، وأحمد سليمان العبد الجليل، بالاضافة لعبد المحسن محمد العتيقي، وطارق عبد الوهاب الدخيل.
في المقابل تضمنت القائمة الاخرى صقر يوسف الفهد، وعصام محمد صالح، ويوسف صقر الفهد، واسامة المطوع، وعبد الوهاب المطوع، وشركة الابراج القابضة، وفيصل طارق ابراهيم.
وبعد توزيع بطاقات التصويت على المساهمين تم اكتشاف خطأ في تفويض لحسابين حيث تم ادخال حساب واحد فقط بدلا من حسابين، ما جعل المقاصة تقوم باحتساب نسبة حضور جديدة للعمومية وهي %93.89.
وبدأت المقاصة في توزيع بطاقات التصويت مرة أخرى على المساهمين لانتخاب مجلس ادارة جديد، وفي النهاية تم اعلان النتيجة بفوز قائمة بنك التنمية الاسلامي.
بعد اعلان النتيجة قام جميع المساهمين بتهنئة قائمة الفائزين، حتى الطرف المنافس بادر بذلك، وضم نسبته الى حصة الطرف الفائز في التصويت على بند ما يستجد من أعمال الذي تضمن اعادة هيكلة الشركة واتخاذ مايلزم بشكل ذلك.
وقال المحامي مشعل النمش ان وزارة التجارة لم تتخذ موقفا حياديا في الشكوى التي قدمت اليها بتحييد أسهم شركة سبائك، وهي شركة تابعة للدولة للاجارة عن طريق احتسابها كأسهم خزينة.
وافاد بأنه راجع الوزارة على مدار الثلاثة ايام الماضية للحصول على نتيجة الشكوى المقدمة اليها، ولم يحصل على نتيجة الا في صباح انعقاد العمومية، حيث افادت الوزارة بأنها ليست جهة الاختصاص.
وبمناسبة اعلان نتيجة انتخابات مجلس الادارة قال النمش ان مجلس الادارة الجديد سيتقدم الى بنك الكويت المركزي بطلب مهلة جديدة لتعديل أوضاع الشركة، واعداد خطة لاعادة الهيكلة، قبل ان تداهمنا انقضاء مهلة المركزي والمحددة بتاريخ 9 مايو المقبل، والا تم شطب الشركة من سجلات شركات الاستثمار الخاضعة لرقابة المركزي.



المتحفظون على التزوير

ابدى عدد من المساهمين الذين يمثلون نسبة %50.7 (تحالف بنك التنمية الاسلامي وصغار المساهمين) تحفظهم على عملية التزوير التي تضمنت تقديم احد الاشخاص لتوكيل مزور نيابة عن احد المساهمين الذي بدوره كان حاضرا، واكد لممثلي المقاصة انه لم يوكل احدا طالما انه موجود وابرز المتحفظين هم:
< الشيخ حمد خالد الحمد الصباح.
< الشيخ أحمد خالد الحمد الصباح.
< الشيخ جراح خالد الحمد الصباح.
< أحمد سليمان العبدالجليل.
< عبدالله الرفاعي.
< عبدالمحسن العتيقي.
< شاكر العلوي.
< عبدالرحمن الحميدان.
< صلاح العسعوسي.
< صاحبة السمو الملكي الأميرة غادة سعود بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
بسم الله الرحمن الرحيم ( وكذلك جعلنا في كل قرية اكابر مجرميها ليمكروا فيها وما يمكرون الا بانفسهم وما يشعرون )

بسم الله الرحمن الرحيم ( فانظر كيف كان عاقبة مكرهم انا دمرناهم وقومهم اجمعين )


بسم الله الرحمن الرحيم ( واذا اذقنا الناس رحمة من بعد ضراء مستهم اذا لهم مكر في اياتنا قل الله اسرع مكرا ان رسلنا يكتبون ما تمكرون )


بسم الله الرحمن الرحيم ( افامنوا مكر الله فلا يامن مكر الله الا القوم الخاسرون)
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
جمعية ساخنة تم فيها فضح عملية تزوير توكيل.. بطلها «ف.ع.»
عمومية «الدولية للإجارة» تحسم مجلس الإدارة لمصلحة تحالف البنك الإسلامي للتنمية


عيسى عبدالسلام
جمعية عمومية مختلفة في الشكل والمضمون والهدف والتوقيت والمناسبة والحضور. إنها العمومية العادية لشركة الدولية للإجارة والاستثمار المؤجلة، التي حرص ما نسبته 93.89 في المائة من اجمالي المساهمين على حضورها في محاولة لمنحها جرعة اكسجين، لعلها تبقى فيه على قيد الحياة، خصوصا أن بنك الكويت المركزي حدد تاريخ 9 مايو المقبل موعدا أخيرا لتعديل اوضاعها أو تعرضها للشطب.
وشهدت العمومية أمس التي عقدت في مقر وزارة التجارة شدا وجذبا من قبل فريقين، الفريق الاول يضم قائمة تحالف صغار المساهمين والبنك الاسلامي للتنمية، أما الفريق الآخر فيضم تحالف شركة الابراج القابضة.
وفي بداية العمومية الماراثونية التي استغرقت نحو خمس ساعات من الجدل والصراخ، ظهرت حالة تزوير بطلها «ف.ع.»، ادعى أنه وكيل أحد المساهمين، فعند تسليمه بطاقة الحضور إلى المقاصة لاحتسابها ضمن قائمة التصويت وبمحض الصدفة، تواجد صاحب البطاقة، أي المساهم الحقيقي بجوار مندوب المقاصة ونفى اعطاءه أي تفويض لحضور الجمعية عنه، ما جعل المزور يقوم بسحب الورقة بسرعة من يد مندوب المقاصة، وفر هاربا ممزقا الورقة. لكن ما لبث أن عاد مرة أخرى لحضور العمومية فحدث شد وجذب وتلاسن بينه وبين المساهمين الذين أكدوا على تحويل الأمر إلى القضاء.
وبعد ساعتين استغرقتهما عملية احتساب نسبة حضور الجمعية العمومية، قال رئيس الجلسة عبدالوهاب المطوع إنه قدم استقالته بالاضافة لاستقالة اخرى باسم باسم المطوع. فثار مجموعة من المساهمين، مطالبين باقالة مجلس الادارة وعدم قبول الاستقالة، ما جعل الوزارة تلجأ إلى عملية التصويت على بند الاقالة، وجاءت نتيجة التصويت بإقالة باقي الأعضاء من مجلس الادارة بنسبة بلغت 50.87 في المائة.
وانتقلت العمومية للبند الثاني المتضمن انتخاب مجلس إدارة جديد وقدم البنك الاسلامي للتنمية قائمة تضم سبعة أعضاء هم: البنك الاسلامي للتنمية ومشعل عبدالعزيز النمش وصلاح فهد العسعوسي، وشركة اعمار البيئة للتجارة العامة والمقاولات وأحمد سليمان العبد الجليل، بالاضافة الى عبدالمحسن محمد العتيقي وطارق عبدالوهاب الدخيل.
في المقابل، تضمنت القائمة المنافسة كلا من: صقر يوسف الفهد، وعصام محمد صالح ويوسف صقر الفهد واسامة المطوع وعبدالوهاب المطوع وشركة الابراج القابضة وفيصل طارق ابراهيم.
وبعد توزيع بطاقات التصويت على المساهمين، اكتشف خطأ في تفويض لحسابين تم ادخال حساب واحد فقط بدلا من حسابين، ما جعل المقاصة تقوم باحتساب نسبة حضور جديدة للعمومية وهي 93.89 في المائة.
وبدأت المقاصة في توزيع بطاقات التصويت مرة أخرى على المساهمين لانتخاب مجلس ادارة جديد، وفي النهاية تم اعلان النتيجة بفوز قائمة البنك الاسلامي للتنمية.
بعد اعلان النتيجة قام جميع المساهمين بتهنئة قائمة الفائزين، حتى الطرف المنافس بادر بذلك، وضم نسبته الى حصة الطرف الفائز في التصويت على بند ما يستجد من أعمال الذي تضمن اعادة هيكلة الشركة واتخاذ ما يلزم بشكل ذلك.
وقال المحامي مشعل النمش إن وزارة التجارة لم تتخذ موقفا حياديا في الشكوى التي قدمت اليها بتحييد أسهم شركة سبائك، وهي شركة تابعة للدولية للاجارة عن طريق احتسابها كأسهم خزينة.
وافاد بأنه راجع الوزارة على مدار 3 ايام ماضية للحصول على نتيجة الشكوى المقدمة اليها، ولم يحصل على نتيجة الا في صباح انعقاد العمومية، حيث افادت الوزارة بأنها ليست جهة الاختصاص.
وبمناسبة اعلان نتيجة انتخابات مجلس الادارة قال النمش إن مجلس الادارة الجديد سيتقدم الى بنك الكويت المركزي بطلب مهلة جديدة لتعديل أوضاع الشركة، واعداد خطة لاعادة الهيكلة، قبل أن تداهمنا انقضاء مهلة «المركزي» والمحددة بتاريخ 9 مايو الجاري.
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
«بالقدر المطلوب لتعديل أوضاعها تفادياً للشطب»
النمش: نريد من «المركزي» مهلة إضافية لزيادة رأسمال «الدولية للإجارة»
طالب رئيس مجلس الإدارة الجديد المنتخب لشركة الدولية للإجارة والاستثمار مشعل عبدالعزيز النمش بنك الكويت المركزي منح الإدارة الجديدة للشركة مهلة إضافية لتعديل أوضاع الشركة.
وأعرب النمش عن خالص شكره وتقديره لجميع المساهمين ولكل من شارك في اختيار قائمة «تحالف صغار المساهمين مع البنك الإسلامي للتنمية» في انتخابات الجمعية العمومية الأخيرة والتي جرت قبل يومين.
وقال النمش ان «الشركة تواجه حاليا صعوبات وتحديات كبيرة تتمثل أولاها في قرب انقضاء مهلة بنك الكويت المركزي والمحددة بتاريخ 9 مايو الجاري، لتعديل أوضاع الشركة وإلا فسيتم شطب الشركة من سجلات شركات الاستثمار الخاضعة لرقابة المركزي».
وعن خطة مجلس الادارة الجديد لانتشال الشركة من وضعها الحالي، أفاد النمش انه «نظراً لما تمر به الشركة من ظروف استثنائية وحرجة فإن من أهم الخطوات والاجراءات التي سيقوم باتخاذها المجلس الجديد بالتنسيق مع البنك الإسلامي للتنمية:
- مخاطبة بنك الكويت المركزي فورا لطلب منح مهلة إضافية كافية لتعديل أوضاع الشركة بما يتناسب مع متطلبات وضوابط البنك المركزي، بما في ذلك زيادة رأسمال الشركة بالقدر المطلوب، تفاديا لعملية شب الشركة من القطاع الاستثماري وبما يتيح استمرارية الشركة ونجاحها وتحقيق العوائد المناسبة في المستقبل المنظور.
- تخفيض الالتزامات المالية وتقليص المصاريف الإدارية إلى أقصى حد ممكن.
- التعاقد مع مكتب استشاري عالمي توكل اليه عملية التفاوض مع الدائنين ووضع الخطط المناسبة لإعادة هيكلة مديونيات الشركة بالإضافة إلى عمليات إعادة الهيكلة اللازمة للهياكل الفنية والمالية والإدارية للشركة والشركات التابعة.
- الاسراع في تقديم البيانات المالية المطلوبة والمتأخرة للشركة.
- السعي في تطوير وإنماء الأصول المدرة للشركة والتخارج بالطرق المناسبة من الأصول التي تثقل كاهل الشركة وتزيد من أعبائها المالية والإدارية.
- البحث عن فرص استثمارية جديدة تهدف إلى تقوية وتعزيز المركز المالي والتجاري للشركة.
- تحصيل مستحقات الشركة لدى الغير سواء عن طريق التسويات أو اللجوء إلى القضاء ومحاسبة من تسبب بإهدار أموال وأصول الشركة.
- اعتماد مبدأ الشفافية لإحاطة المساهمين والدائنين بأوضاع الشركة واعتماد نظام الحوكمة كنظام إداري للشركة».
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
اهم نقطتين

- تحصيل مستحقات الشركة لدى الغير سواء عن طريق التسويات أو اللجوء إلى القضاء ومحاسبة من تسبب بإهدار أموال وأصول الشركة.

- اعتماد مبدأ الشفافية لإحاطة المساهمين والدائنين بأوضاع الشركة واعتماد نظام الحوكمة كنظام إداري للشركة».

بالتوفيق للإدارة الجديدة
 

بنك التنمية

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2011
المشاركات
68
"شكر وعرفان"

يود تحالف البنك الإسلامي للتنمية أن يتقدم بخالص الشكر والعرفان لجميع مساهمي شركة الدولية للإجارة على منحهم الثقة لتمثيلهم في مجلس الإدارة الجديد. كما يود تحالف البنك الإسلامي للتنمية أن يتقدم أيضا بالشكر الجزيل للقائمين على هذا المنتدى الهام والحيوي والذي أتاح للتحالف فرصة التواصل مع المساهمين.

ونظرا لأهمية التواصل مع الأخوة المساهمين، سيسعى تحالف البنك الإسلامي بإحاطة المساهمين الكرام بآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالشركة من خلال هذا المنتدى بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأخرى.

وشكرا
 

بنك التنمية

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2011
المشاركات
68
خلال حفل دعا إليه الشيخ أحمد الخالد


مشعل النمش: مجلس الإدارة الجديد لـ «الدولية للإجارة» يستهدف تصحيح أوضاعها وليس تصفية الحسابات



2011/05/03 09:07 م


شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0



(Alwatan)


دفعنا الغرامات والمخالفات الموقعة من «المركزي» على «الدولية للإجارة» تجنباً للحجز على الأصول







كتب تامر حماد:
قال رئيس مجلس الادارة في شركة الدولية للاجارة والاستثمار مشعل النمش ان مجلس الادارة الجديد قام بدفع الغرامات المترتبة على المخالفات التي ارتكبتها الشركة في عامي 2008 و2009 والتي اقرها بنك الكويت المركزي على الشركة، مشيرا الى ان المركزي كان قد حدد 14 مايو آخر موعد لدفع هذه الغرامات والمخالفات وفي حال عدم دفعها سيتم الحجز على اموال الشركة لذلك سارع مجلس الادارة بدفع هذه المخالفات بالتزامن مع طلبه من «المركزي» مهلة اضافية لتصحيح اوضاع الشركة معربا عن تفاؤله بموافقة «المركزي» على المهلة الاضافية نظرا لجدية الشركة في معالجة اوضاعها.
جاءت تصريحات النمش على هامش حفل العشاء الذي دعا اليه كل من الشيخ حمد الخالد الحمد الصباح واخيه الشيخ احمد الخالد الحمد الصباح في قرطبة مساء اول امس بمناسبة فوز تحالف بنك التنمية الاسلامي بالاغلبية وسيطرته على مجلس ادارة الشركة الدولية للاجارة.
واوضح النمش ان مجلس الادارة الجديد يستهدف تصحيح اوضاع «الدولية للاجارة» عبر التفاوض مع الدائنين وتقليص الالتزامات والديون على الشركة واعادة هيكلة الشركة والحصول على مهلة اضافية من المركزي لتصحيح اوضاع الشركة.
واكد النمش انه لا يهم مجلس الادارة في الوقت الحالي تصفية الحسابات مع مجالس الادارات السابقة بقدر ما يهم المجلس الحفاظ على حقوق المساهمين والعمل بجد للحفاظ على حقوق صغار المساهمين وعدم الالتفات الى الوراء.
ولفت النمش الى ان كافة الاجراءات التي اتخذها مجلس الادارة الجديد صحيفة ولديه القدرة الكافية على التصدي لأي قضايا سيتم رفعها من قبل الاطراف الاخرى خاصة وان الجميع يؤمن تماما بنزاهة القضاء الكويتي لافتا الى ان اهم ما في الموضوع ان بنك التنمية الاسلامي باعتباره اكبر حليف لصغار المساهمين سيقوم بإرسال كتاب رسمي الى بنك الكويت المركزي يطالب فيه بدعم الكتاب المرسل من قبل مجلس ادارة الشركة بطلب تمديد مهلة الشطب خاصة وان المركزي سيرى ان المجلس جاء ويسعى لاتخاذ خطوات قوية وعملية لانتشال الشركة مما هي فيه.
ونوه النمش الى ان الخطة الخاصة بإعادة هيكلة الشركة جاهزة ولكنها تحتاج الى آراء وموافقة احد المكاتب الاستشارية العالمية لابداء رأيهم والحصول على موافقتهم على الخطة واتخاذ ما يرونه لازما.



مجلس إدارة الدولية للإجارة الجديد

تم تشكيل مجلس ادارة الدولية للاجارة الجديد على النحو التالي:
-1 مشعل النمش رئيسا لمجلس الادارة.
-2 صلاح العسعوسي نائبا للرئيس.
-3 احمد العبدالجليل عضوا.
-4 عبدالمحسن العتيقي عضوا.
-5 طارق الدخيل عضوا.
-6 ممثل من بنك التنمية الاسلامي.
-7 ممثل شركة اعمار.


أبرز ما قاله النمش عن «الدولية للإجارة»

-1 متفائل بموافقة «المركزي» على منحنا مهلة اضافية.
-2 مجلس الادارة الجديد جاد في تصحيح الاوضاع.
-3 نخطط لتسوية ديوننا وتقليص الالتزامات.
-4 خطة اعادة الهيكلة جاهزة حاليا.
 

بنك التنمية

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2011
المشاركات
68
إعلان هام​

لوحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الأشخاص ممن يدعون
بأنهم مع تحالف البنك الإسلامي بالإتصال بمجموعة كبيرة
من المساهمين لطلب تفويضهم باستلام بطاقات الدعوة
الخاصة بالجمعية العمومية المقبلة والتصويت نيابة عنهم.
ومن هؤلاء الأشخاص شخص يدعى (خ . ع) وشخص آخر
يدعى (ف . م.). لذلك نرجوا من جميع المساهمين أخذ
الحيطة والحذر من هؤلاء الأشخاص وغيرهم وعدم تسليمهم
بطاقات الدعوة أو تفويضهم بإستلام الدعوة أو السماح لهم
بالتصويت نيابة عن المساهمين. كما أنه وردتنا معلومات شبه
مؤكدة بأن عمليات تزوير على نطاق واسع ستتم صبيحة يوم
الجمعية العمومية.
لذلك نرجوا من جميع المساهمين استلام
بطاقات الدعوة من مقر الشركة أو الإتصال بالأخ
عبدالله الغيص
لترتيب استلام الدعوة.
وشكرا
==============================================================================================================

المحاولة تم إبطالها بالجمعية العمومية


وزير «التجارة» يطلب تقريراً عن واقعة التزوير بعمومية «الدولية للاجارة»



2011/05/03 09:30 م


شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0



(Alwatan)







كتب تامر حماد:
أكد مصدر مطلع لـ«الوطن» أن وزير التجارة والصناعة أحمد الهارون طالب ممثلي الوزارة الذين كانوا متواجدين في الجمعية العمومية لشركة الدولية للاجارة والاستثمار التي انعقدت منذ يومين باعداد تقرير شامل وكامل عن عمليات التزوير التي قام بها أحد الأشخاص أثناء الجمعية وتم اكتشافه وإبطال عملية التزوير

** الأمر الذي زاد الألم في صدور المساهمين؛ أن ( ف. ع.) والذي قام بتزوير بطاقات الدعوة وتم ضبطه في الجمعية العمومية قد قام في ذلك اليوم بإمامة مجموعة من المساهمين لصلاة الظهر !!​
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
خلال حفل دعا إليه الشيخ أحمد الخالد

مشعل النمش: مجلس الإدارة الجديد لـ «الدولية للإجارة» يستهدف تصحيح أوضاعها وليس تصفية الحسابات

2011/05/03 09:07 م

(alwatan)


دفعنا الغرامات والمخالفات الموقعة من «المركزي» على «الدولية للإجارة» تجنباً للحجز على الأصول


كتب تامر حماد:
قال رئيس مجلس الادارة في شركة الدولية للاجارة والاستثمار مشعل النمش ان مجلس الادارة الجديد قام بدفع الغرامات المترتبة على المخالفات التي ارتكبتها الشركة في عامي 2008 و2009 والتي اقرها بنك الكويت المركزي على الشركة، مشيرا الى ان المركزي كان قد حدد 14 مايو آخر موعد لدفع هذه الغرامات والمخالفات وفي حال عدم دفعها سيتم الحجز على اموال الشركة لذلك سارع مجلس الادارة بدفع هذه المخالفات بالتزامن مع طلبه من «المركزي» مهلة اضافية لتصحيح اوضاع الشركة معربا عن تفاؤله بموافقة «المركزي» على المهلة الاضافية نظرا لجدية الشركة في معالجة اوضاعها.
جاءت تصريحات النمش على هامش حفل العشاء الذي دعا اليه كل من الشيخ حمد الخالد الحمد الصباح واخيه الشيخ احمد الخالد الحمد الصباح في قرطبة مساء اول امس بمناسبة فوز تحالف بنك التنمية الاسلامي بالاغلبية وسيطرته على مجلس ادارة الشركة الدولية للاجارة.
واوضح النمش ان مجلس الادارة الجديد يستهدف تصحيح اوضاع «الدولية للاجارة» عبر التفاوض مع الدائنين وتقليص الالتزامات والديون على الشركة واعادة هيكلة الشركة والحصول على مهلة اضافية من المركزي لتصحيح اوضاع الشركة.
واكد النمش انه لا يهم مجلس الادارة في الوقت الحالي تصفية الحسابات مع مجالس الادارات السابقة بقدر ما يهم المجلس الحفاظ على حقوق المساهمين والعمل بجد للحفاظ على حقوق صغار المساهمين وعدم الالتفات الى الوراء.
ولفت النمش الى ان كافة الاجراءات التي اتخذها مجلس الادارة الجديد صحيفة ولديه القدرة الكافية على التصدي لأي قضايا سيتم رفعها من قبل الاطراف الاخرى خاصة وان الجميع يؤمن تماما بنزاهة القضاء الكويتي لافتا الى ان اهم ما في الموضوع ان بنك التنمية الاسلامي باعتباره اكبر حليف لصغار المساهمين سيقوم بإرسال كتاب رسمي الى بنك الكويت المركزي يطالب فيه بدعم الكتاب المرسل من قبل مجلس ادارة الشركة بطلب تمديد مهلة الشطب خاصة وان المركزي سيرى ان المجلس جاء ويسعى لاتخاذ خطوات قوية وعملية لانتشال الشركة مما هي فيه.
ونوه النمش الى ان الخطة الخاصة بإعادة هيكلة الشركة جاهزة ولكنها تحتاج الى آراء وموافقة احد المكاتب الاستشارية العالمية لابداء رأيهم والحصول على موافقتهم على الخطة واتخاذ ما يرونه لازما.

مجلس إدارة الدولية للإجارة الجديد

تم تشكيل مجلس ادارة الدولية للاجارة الجديد على النحو التالي:
-1 مشعل النمش رئيسا لمجلس الادارة.
-2 صلاح العسعوسي نائبا للرئيس.
-3 احمد العبدالجليل عضوا.
-4 عبدالمحسن العتيقي عضوا.
-5 طارق الدخيل عضوا.
-6 ممثل من بنك التنمية الاسلامي.
-7 ممثل شركة اعمار.


أبرز ما قاله النمش عن «الدولية للإجارة»

-1 متفائل بموافقة «المركزي» على منحنا مهلة اضافية.
-2 مجلس الادارة الجديد جاد في تصحيح الاوضاع.
-3 نخطط لتسوية ديوننا وتقليص الالتزامات.
-4 خطة اعادة الهيكلة جاهزة حاليا.



تعلمو الشغل والاصول من غيركم يالاداره السابقه الفاشله او خلهم يعلمونكم موعيب اذا فيكم دم ولا مصرين علي الكذب
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
( وموافقة احد المكاتب الاستشارية العالمية لابداء رأيهم والحصول على موافقتهم على الخطة )


إحنا موافقين على هالكلام بس ديروا بالكم لأن هذا الكلام باب من الأبواب اللي ممكن الواحد يستفيد منه ماديا والله عليكم .
 

cas

عضو نشط
التسجيل
8 يناير 2009
المشاركات
117
"شكر وعرفان"

يود تحالف البنك الإسلامي للتنمية أن يتقدم بخالص الشكر والعرفان لجميع مساهمي شركة الدولية للإجارة على منحهم الثقة لتمثيلهم في مجلس الإدارة الجديد. كما يود تحالف البنك الإسلامي للتنمية أن يتقدم أيضا بالشكر الجزيل للقائمين على هذا المنتدى الهام والحيوي والذي أتاح للتحالف فرصة التواصل مع المساهمين.

ونظرا لأهمية التواصل مع الأخوة المساهمين، سيسعى تحالف البنك الإسلامي بإحاطة المساهمين الكرام بآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالشركة من خلال هذا المنتدى بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأخرى.

وشكرا

وشكرا لك انت ايضا لدورك في التوجيه والنصح........

والله الموفق
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
"شكر وعرفان"

يود تحالف البنك الإسلامي للتنمية أن يتقدم بخالص الشكر والعرفان لجميع مساهمي شركة الدولية للإجارة على منحهم الثقة لتمثيلهم في مجلس الإدارة الجديد. كما يود تحالف البنك الإسلامي للتنمية أن يتقدم أيضا بالشكر الجزيل للقائمين على هذا المنتدى الهام والحيوي والذي أتاح للتحالف فرصة التواصل مع المساهمين.

ونظرا لأهمية التواصل مع الأخوة المساهمين، سيسعى تحالف البنك الإسلامي بإحاطة المساهمين الكرام بآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالشركة من خلال هذا المنتدى بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأخرى.

وشكرا

الله يعطيك العافية وجزاك الله خير اخوي بنك التنمية
 
أعلى