الشركة الدولية للإجارة والاستثمار ش.م.ك.م ( د للإجارة ) ... 4

ابوسعد£

عضو نشط
ياديك يامنحاز معي الحراميه الي سارلهم سنه بوعود وسرقات
ربعك الي انت تدافع عنهم شنو قدمو غير السرقه واكل مال الناس ياناس فكو الناس ذبحتوهم من جشعكم ونهبكم الناس هذي تعبانه علي فلوسها وهالشليتيه جايه تظحك عليهم اسأل الله العلي القدير ان يقدرهم اكل السحت واموال الناس بان يرونها في مالهم واولادهم وجميع مايملكون
لو بنك التنميه تقول عنه حرامي انا معه لاني بالمنطق والعقل ماجربته وجربتكم وكليتو حلالنا

cas

عضو نشط
ندعم بنك التنمية وبكل ثقة لانه المساهم الوحيد الذي يهمه امر الشركة
ولديه القدرة الادارية والملاءة المالية لمعالجة اوضاع الشركة .....فكونوا اخواني فاعلين في اختيار الادارة

والله الموفق​

cas

عضو نشط
ادعموا

بنك التنمية

لانقاذ الشركة

اقسم بالله العظيم ليس لدي اي مصلحة شخصية غير انقاذ الشركة

وقد نسقت مع مجموعة البنك لاجل ذلك من غير اي مصلحة شخصية

الديك

عضو نشط
ياديك يامنحاز معي الحراميه الي سارلهم سنه بوعود وسرقات
ربعك الي انت تدافع عنهم شنو قدمو غير السرقه واكل مال الناس ياناس فكو الناس ذبحتوهم من جشعكم ونهبكم الناس هذي تعبانه علي فلوسها وهالشليتيه جايه تظحك عليهم اسأل الله العلي القدير ان يقدرهم اكل السحت واموال الناس بان يرونها في مالهم واولادهم وجميع مايملكون
لو بنك التنميه تقول عنه حرامي انا معه لاني بالمنطق والعقل ماجربته وجربتكم وكليتو حلالنا

اخي العزيز
لا منحاز ولا شئ انت مقتنع بوجهت نظرك هل افرض عليك شئ غصب
بالعقل والمنطق نطرح وجهات النظر المختلفه ومن بعدها الكل حر في مايختار
لاتسبني ولا اسبك عدل
وشغله الثانية انا اقول اللهم اجعل كل من اكل اموالنا زقوم ببطنه
عدل هذا الكلام يريحك انا ما ختلف معاك اي شخص يأكل اموالنا لا والله ما ارضا دون تحيز ولكن البنك الذي تدعوا له عندك خبر كم كان يأخذ راتب مندوبه
من الي انحاش بره البلد بكل شهر يعطيه راتب عالي او لا ماعندك خبر
ومن هذا الكلام هو لم يكن له دور سواء البصام على موافقة الهارب خارج البلاد ويصوت على قراراته وهذي اموالنا راحت واسهمنا بالحضيض تبي تصدقني انا والله اني صادق ماتبي انت حر وانا على استعداد اوريك الكتاب يوضح فيه الهارب يكتب كتاب بعطاه كل شهر مبلغ خيالي لانه يبصم لو احترقت الشركه ماله شغل
الحين تبيني اثق فيه لاوالله ما أثق فيه الف مره وانا شايفه بعيني لكن انت او الاخ الآخر اي شخص يتكلم ويقول ماهو مقتنع فيه تتهجمون عليه وكأني كفرت يا اخي الموضوع قناعات ومن تقتنع فيه بانقاذ الشركة التي تسبب البنك وشلت الهارب بضياعها وأليس لي الحق انقل وجهت نظري دون سب ولا قذف او نحترم بعضنا في الحوار وهذا هو هدف المنتدى الحوار البناء ولو تقراء جميع المشاركات لا امجد من لايستحق ولا اتهم من لايستحق ولكن انقل ما انا مقتنع به في العقل والمنطق وليس رموت كنترول يحركوني كما شاء
ولكم تحياتي واتمنى من كل قلبي ان تنظرون للامر بعينين لابعين واحده

master-70

عضو نشط
يالديك قولي بس سبب مقنع واحد وهو عدم عوده الشركه للتداول حتي هذه اللحظة وانا أصوت مع المجلس الحالي......... خلك صادق مع نفسك وقولي هل كانت من اولويات المجلس الحالي عوده الشركه للتداول

الديك

عضو نشط
يالديك قولي بس سبب مقنع واحد وهو عدم عوده الشركه للتداول حتي هذه اللحظة وانا أصوت مع المجلس الحالي......... خلك صادق مع نفسك وقولي هل كانت من اولويات المجلس الحالي عوده الشركه للتداول

حياك الله
أخي العزيز سبب وقف التداول كان عدم الافصاح عن البيانات المالية وعلى اساسه تم التوقيف عن التداول وهذا الكلام ادخل عليه على موقع البورصه وشوف الشركات الموقوفه وسبب ونعم من اولويات الشركة يرجع السهم واذا انت تريد من الشركة شبر هم يريدون متر لان اموالهم اكثر من الكل حتى من البنك الاسلامي
وكانت للعلم ميزانية 2008 الى 2010 مافي اي افصاح عن البيانات المالية
الادارة الحالية اقرو الميزانية 2008 من المركزي و 2009 موجود في المركزي وسوف تقر انشالله ولكن اخي العزيز اسؤال لماذا الادارة السابقة لم تقدم الميزانية وهي تعلم انها سوف تقف عن التداول تريد ان اخبرك لماذا وانا والله صادق بنقل الخبر والكلام ولكن اريدك تنتبه لكلامي حتى تعرف الحقيقه
عندما نهبوا الشركة وصارت الازمه العالميه كانت مثل الطوق النجات لهم الخطه كانت لا يقدمون الميزانية لانهم متورطين في لعب بلعب وبعدها تقف الشركة عن التداول وبعدها تذهب الى اعلان الفلاس او التصفيه وبهذا لامنشاف ولا من دراء باللعب ولكن ارجوك اخي العزيز اعتب على من تسبب بتوقيفها من التداول ودائما السوق البورصة يعطي تنبية لشركات عن افصاح البيانات المالية اخي سؤال وارجوك ركز معي قليلا الحين انت عندك تلاعب وفي ميزانية وانت من تسبب فيها هل تقر ميزانيه الذي فيها لعب وتفضح نفسك او تتجه لحل وتتوقع ان الامور ماشيه وهي هذا الاجراء وشغله الثانية كثير من الشركات تتاخر ولكن تعلن عن البيانات المالية وتقول خسرانه ولكن وضع الشركة يختلف لان القانون يحدد ماهي الخسارة اهم شي لاتصل الخسارة 75% من راس المال وهي وصلت وتعدت هذا الرقم
فأخي العزيز هم يدعون الى الشخص الذي كان على علم وكان يبصم لهم ماذا يريدون واليوم هو طوق النجات اتعلم ياخي انهم يحملون الكلام الغير الصحيح على الادارة الحاليه
مثل راتب مندوب البنك وهم يعرفونه بالاسم هل تعلم كم راتبه 13 الف دينار لماذا هذا الراتب العالي وماقدم الى الشركة ولكن هذا رضاء سكوته على التجاوزات التى كانت على مسمع منه وامام عينية واليوم هو من يقوم بجلب الهمم لان اليوم لم يحصل على الراتب 13 الف دينار فقامت القيامه من اجل مصلحته ولو الادارة الحالية رضخت لامره تجد هو من يمجد بها واجدر وشاهد على كلامي لماذا لآن ينتفض وبالامس كل شيء امامه كل الامور عدل
فيا اخي القضيه ليس قضية صوت وفقط القضية قضية ثقه من هو الاجدر بثقه حتى نأمنه على اموالنا واموال المساهمين ولكن من كان يتقاضي راتب عالي قولي هل يهمه امر المساهمين لا والله
من يهمهم جيوبهم وتعرف
من حملت التصعيد ماهو المقصود اثبات وجود لا اكثر وليس المقصود حفظ اموال المساهمين

البنك الإسلامي للتنمية في سطور
إنشاؤه :
البنـك الإسلامي للتنمية مؤسسة مالية دوليـة، أنشئت تطبيقا لبيان العزم الصـادر عن مؤتمر وزراء مالية الدول الإسلامية، الـذي عقد في مدينة جدة، في شهر ذي القعدة 1393هـ (ديسمبر 1973م) .وانعقـد الاجتمـاع الافتتاحـي لمجلس المحافظين في مدينة الرياض، في شهر رجب 1395هـ (يوليو 1975م). وافتتح البنك رسميا في الخامس عشر من شوال 1395هـ (العشرين من أكتوبر 1975م).

أهدافــه :
يهدف البنك الإسلامي للتنمية إلى دعم التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي لشعوب الدول الأعضاء والمجتمعات الإسلامية في الدول غير الأعضاء، مجتمعة ومنفردة، وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية.

وظائف البنك الأساسية :
تشتمل وظائف البنك على تقديم أشكال مختلفـة من المساعدة الإنمائية لتمويل التجارة ومكافحـة الفقـر مـن خلال التنمية البشرية، والتعاون الاقتصـادي، وتعزيـز دور التمويـل الإسلامي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كما أنيطت بالبنك مهمة إنشاء وإدارة صناديق خاصة لأغراض معينة ، ومن بينها صندوق لإعانة المجتمعات الإسلامية في الدول غير الأعضاء، وتولّي النظارة على صناديق الأموال الخاصة.

وللبنك تعبئة الموارد المالية بالوسائل التي توافق أحكام الشريعة الإسلامية. ومن مسؤوليات البنك أن يساعد في تنمية التجارة الخارجية للدول الأعضاء، وأن يعزز التبـادل التجاري بينها، وبخاصة في السلع الإنتاجية ، وأن يقدم لها المساعدة الفنية، وأن يوفر التدريب للموظفين الذين يتولون أنواع النشــاط الاقتصادي والمالي والمصرفي في الدول الإســلامية،طبقـــا لأحكـام الشـــريعة الإســـلامية.

العضوية في البنك :
الشرط الأساسي للعضوية في البنك هو أن تكون الدولة عضوا في منظمة المؤتمر الإسلامي، وأن تكتتب في رأسمال البنك وفقا لما يقرره مجلس المحافظين . وقد بلغ عدد الدول الأعضاء حتى تاريخ إعداد هذا التقرير 56 دولة .

رأس مال البنك :
كان حجم رأسمال البنك المصرح به حتى نهاية عام 1412هـ (يونيو 1992م) ألفي مليون دينار إسلامي (الدينار الإسلامي وحدة حسابية للبنك تعادل وحدة من وحدات حقوق السحب الخاصة لصندوق النقد الدولي). وفي محرم 1413هـ (يوليو 1992م)، ارتفع رأسمال البنك، بقرار من مجلس المحافظين، إلى 6 بلايين دينار إسلامي. وارتفع رأسمال البنك المصدر إلى 4.1 بلايين دينار إسلامي. وفي عام 1422هـ، ارتفع رأسمال البنك المصرح به إلى 15 بليون دينار إسلامي، ورأس المال المصدر إلى 8.1 بلايين دينار إسلامي. ويشمل ذلك رأس المال المكتتب فيه بمبلغ 7.9 بلايين دينار إسلامي، الذي يشمل بدوره رأس المال المطلوب دفعه بمبلغ 5.2 بلايين دينار إسلامي. وبلغ حجم رأس المال المدفوع 2.7 بليوني دينار إسلامي في نهاية عام 1426هـ. وبناء على التوجيه الصادر من الدورة الاستثنائية الثالثة لمؤتمر القمة لمنظمة المؤتمر الإسلامي الذي عقد في مكة المكرمة يومي 7 و 8 ديسمبر 2005م، الذي دعا فيه إلى زيادة كبيرة في رأسمال البنك الإسلامي للتنمية من أجل تمكينه من تعزيز دوره في تقديم الدعم المالي والمساعدة الفنية لدوله الأعضاء، أصدر الاجتماع السنوي الحادي والثلاثون لمجلس محافظي البنك قراره رقم م م / 6 – 427 بتاريخ 4 من جمادى الأول 1427هـ (31 مايو 2006م) بزيادة رأس المال المصرح به للبنك بمقدار (15) مليار دينار إسلامي ليصبح (30) مليار دينار إسلامي والمكتتب فيه بمقدار (6.9) مليار دينار إسلامي ليصبح (15) مليار دينار إسلامي.

تبلغ قيمة الدينار الإسلامي، وهو الوحدة الحسابية للبنك، وحدة من وحدات حقوق السحب الخاصة لصندوق النقد الدولي.

مقر البنك ومكاتبه الإقليمية :
يقع المقر الرئيس للبنك في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وأنشىء مكتبـان إقليميـان عـام 1994م، أحدهمـا بمدينة الربـاط، عاصمة المملكة المغربية، والثاني بكوالالمبـور، عاصمة ماليزيـا. وبدأ المكتب الإقليمي في ألمآتي بجمهورية قازاقستان عمله في يوليو 1997م. وللبنك ممثلون ميدانيون في الدول التالية: بنجلاديش ، وغينيا ، وغينيابيساو، وإندونيسـيا، وليبيـا، وموريتانيا، وباكستان، والسنغال ، وسيراليون، والسودان.

السنة المالية :
سنـة البنـك المالية هي السنة الهجرية (القمرية).

اللغــة :
اللغة الرسمية هي اللغة العربية ، وتُستعمل اللغتان الإنجليزية والفرنسية لغتي عمل.
ندعم بنك التنمية

الديك

عضو نشط
اخواني انا استاذنكم
لاني ارغب بنوم مبكرا حتى احضر الجمعية وانا على دراية مايدور فيها وعندي الشجاعة اقف مع من انظر فيه الى مصلحة الشركة والى اسبق الاحداث او اكون رموت كنترول بيد من يحركني الحمدالله سوف احضر اصيل وليس موكل احد او عن احد وانا حاضر عن اسهمي الذي تبخرت من هل الحرب الدروس وغدا انشالله تنتهي كل الحروب الاعلامية من اجل مصلحت الشركة
ولكم تحياتي
تصبحون على خير
ياشباب

الفهلوي

عضو مميز
إنذار البنك المركزي للشركة للدولية للإجارة بشطب الشركة إن لم تعدل اوضاعها

مشاهدة المرفق 192661

يا اخوان

لامجال للتردد

يجب دعم تحالف بنك التنمية وايصاله

الوقت ضيق ولامجال لتضييع الوقت

نعم كان البنك سابقا موقفه سلبي لعدم المتابعه لأوضاع الشركه

ولكن الامر تغير والبنك يملك المقدرات الماليه والفنية لانتشال الشركه

اضافه الي انه منظمه اسلامية متعدده الدول وليست افراد تطمع بالسرقه

اياكم والتردد فالوقت ليس من مصلحة الشركة ومساهمينها الصغار

ادعموا تحالف بنك التنمية واتركوا عنكم السراق​

للرفع والتذكير
الفرصه الاخيره بأذن الله لانقاذ الشركة
ادعموا تحالف بنك التنمية الاسلامي

aboazoz77

عضو نشط
والله يالفهلوى عطيتهم توكيل لانى اثق فيك انت وفى ادارة المنتدى والا انا ماعرف لا هذا ولا ذاك ونسأل الله التوفيق لما فيه مصلحتنا جميعا وعسى ربى يعوضنا خير بفلوسنا خصوصا انى انا لى ثلاث شركات واقفه
الدار والدوليه للاجاره واعيان
مادرى ياربى فى احد صاكنى عين والا شالسالفه ههههههههههههه
الحمد لله على كل شى

كتاب إستقاله ممثل البنك الاسلامي للتنمية

الفهلوي

عضو مميز

مشاهدة المرفق 192661

يا اخوان

لامجال للتردد

للرفع والتذكير

الفهلوي

عضو مميز

مشاهدة المرفق 192661

يا اخوان

لامجال للتردد

للرفع والتذكير

إعلان هام

الإخوة المساهمين الذين استلموا بطاقات الدعوة

ويودون تفويض قائمة تحالف البنك الإسلامي للتنمية لحضور

الجمعية العمومية والتصويت نيابة عنهم، يرجى منهم الإتصال

بالأخ:

عبدالله الغيص
66996269

أما بالنسبة للأخوة المساهمين الذين لم يتمكنوا من استلام

بطاقات الدعوة، فبإمكانهم حضور اجتماع الجمعية العمومية

يوم الأحد القادم الموافق 1/5/2011 الساعة: 12 ظهرا

في مبنى وزارة التجارة والصناعة - مجمع الوزارات،

والتصويت من خلال بطاقاتهم المدنية.

وشكرا​

للأهمية

إعلان هام
إجتماع الجمعية العمومية المصيريه للشركة الدولية للإجارة غدا الأحد الموافق 1/5/2011 في مبنى وزارة التجارة بمجمع الوزارات الساعة 12 ظهرا.

الأخوة المساهمين الذين لم يستلموا بطاقات الدعوة بإمكانهم الحضور والتصويت بالبطاقة المدنية

يجب دعم تحالف بنك التنمية

مصــباح

عضو نشط
قلبي مع اخواني المساهمين البسطاء ئلي مثلي الله يوفقكم علي من ضلمكم واكل حلالكم وكذب عليكم بوعود ولم يصدق بكلامه والله يستر من الطامع القادم الذي يهمه مصلحته فقط علي مصلحة المساهمين ادعم المساهمين فقط و لا اثق بالادارتين المهم حلال المساهمين

مصــباح

عضو نشط
اخي العزيز
لم احصل على العنوان دخلت الى البحث ولم اجد ماتقصد الوصول الية على العموم انا حاضر ضع ماتريد وانا في الخدمه سأجيبك على حد علمي
وانا على استعداد الرد بكل وضوح دون لف ودوران
وفي شغله ثانية كثير ما انادي وادعوا الى وضع الادارتين في مجلس واحد وانا احيك على هذا كلام العاقل وفيه مصلحة الشركة والمساهمين ويكون كل مجموعه تراقب المجموعه الثانية وبهذه الطريقه نجد انهم سوف يقدمون افضل الحلول الى الشركة لانهم سوف يكون بينهم التنافس الشريف على الخير وهذا كل عاقل ومساهم وشريف يأيده هذا الكلام وبقوة
ويا اخي العزيز ان البنك له اصوات الذي يملكها ممكن يحصل على كرسين ومع التحالف ممكن يحصلون على كرسي 3مقابل 4 او العكس 4 مقابل 3 يعني لايستطيع احد اقصاء الاخر ولكن من الذي بعقله اقصاء الاخر وينادي ليال ونهار ضد الادارة الحاليه وهل هذا الطرف يقبل بأمور لايختلف عليها اثنين اولا مصلحة الشركة وثانيا مصلحة المساهمين وهذا سوف يكون العهد والدستور للعمل ما بين الادارتين ومن يخطأ ستجد من يخبر الجمهور والمساهمين ولكن اجزم ومتأكد انهم لن يقبلوا حاليا ولكن في المستقبل ممكن عندما لم يستطيعوا الحصول منفردين على الادارة هذا سوف يتضح في الايام القليله القادمه

حاليا الشركتين تدار من جهه خارجيه ليس لها علاقه بمجلس الاداره تدار بالريموت وانت ذكي وتعرف المقصود ومجلس الاداره بس ديكور لايحل ولايربط كانه حلال الشخص المعني مو حلال مساهمين ولي ماينفذ الاجنده الخاصه لامكان له بين الاعضاء

الرابط شغال مثل البخت

بوراشد جروب

عضو مميز

الملفات المرفقه:

• 30-Apr-11 10-54-09 PM.png
    30-Apr-11 10-54-09 PM.png
    الحجم: 19.4 KB   المشاهدات: 487
أعلى