الخطوط الوطنية الكويتية ش.م .ك ( خطوط وطنية ) ....2

الحالة
موضوع مغلق

cookies24

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2009
المشاركات
893
وين نقدر ناخذ بطاقات الدعوه ومتى اخر يوم لاستلام الدعوات ؟ ومشكور يا الغالي
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
:cool:
 

الملفات المرفقه:

  • نزول.png
    نزول.png
    الحجم: 163.1 KB   المشاهدات: 452

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
ليش الشركه مافيها ملكيات معلنه وعلى اى اساس موزعين الجماعه الكراسى على مجلس الاداره وكل شركه وحاطه ممثل لها بالمجلس

الى متى ياسوق الكويت هذا اللعب

هل سيناريو تمويل خليجى راح يتكرر بهالشركه

الشركه من نزلت السوق وهى فى مسار هابط وتصحيح

الملاك يقدرون يدعمون السهم ويسوون زيادة راس المال على حسابهم نفس ماسوا قروب المدينه وخلى شركة صرح المدينه تكتتب بسهم المدينه ب 190 فلس زيادة راس مال وكان وقتها السهم يتداول ب40 فلس فكان انقاذ شركه على حساب شركه زميله ليش مايسون المثل وشركاتهم اللى يملكونها يكتتبون بزيادة راس المال بدون مايورطون المساهمين ونخلص من هالموال

-------------------------------------------------------------------------------------------------

وهذا اقتباس من احد المشاركات بصفحة الشركه للاخ بسام الغربللى

الأخوة المساهمين

هل تعلمون انه تم شراء شركة اسمها upac من اصل رأس المال ال 50 مليون دينار واللي اهي فلوسكم وإن قيمة هاذي الشركة اللي شروها هو 37 مليون دينار .. وهذا برأي سبب في عجز الشركة علي الصمود لأن مبلغ مثل هذا كان ممكن يساعد في تعديل اوضاعها في ظل الخسارة اللي حصلت والتي تقدر ب 17 مليون دينار.

اتمني ان احد الحاضرين باجتماع الجمعية العمومية يسأل هالسؤال ويسمع الرد منهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------



الحين اعتقدر جاء الدور على هالشركه انها ترد الجميل وتكتتب بزيادة راس المال ومانبيها تشترى ب730 نفس ماسوت الخطوط الوطنيه لا خلها تكتتب بزياد راس المال وعلاوة اصدار 100 فلس يعنى م200 فلس للسهم وبهالحاله تسير الشركه امورها ويكون عندها ربح من علاوة الاصدار سهل العمليه بس يبيلها الاشركه تنتعش والشركه الللى مكتتبه بالمقابل ممكن تحصل ربح او تسترد اللى دفعته

اتمنى مجلس الاداره يسمعونى ويطبقونه بس اهم شى يطبقونه قبل لايعصرون صغار المساهمين وياخذون اسهمهم برخص التراب ترى فى الدنيا حساب والاخره حساب اشد واقسى



عسى الله يكون بالعون والبورصه مصره على تداول السهم معى انه منهار ودمر الناس معاه

ولو يصعد ثلاث تعليقات يوقفونه ويستفسرون ليش السهم صاعد

مشكله مزاجية ادارة البورصه



" لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم ". ( متفق عليه ) قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب :" اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت ". " الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً " صحيح ( صحيح سنن ابن ماجه(959/3) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين - لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ". صحيح (صحيح الترمذي 168/3)




ادرى طواله الموضوع لاكن عشان اجمع كل شى يفكر فيه المساهم البسيط اللى كان يقبل بربح بسيط والحين مايبى الا السلامه ويبى يسلم على خساره بسيطه
 

moor

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2011
المشاركات
63
البورصة الكويتية تحذر 91 شركة من الفشل في الإفصاح عن نتائجها المالية



المصدر: داو جونز

بيروت (زاويا داو جونز) – أعلن سوق الكويت للأوراق المالية يوم الخميس أنه سيعلق التداول بأسهم 91 شركة مدرجة في حال لم تقدم نتائجها المالية للربع الأول قبل صباح الاثنين.

ويُذكر أن خمس وستين شركة – بما فيها "الخطوط الوطنية" و"بيت الاستثمار العالمي" – لم تقدم نتائجها ولم تحدد مواعيد لاجتماعات مجالس إدارتها، حسبما جاء في بيان نشرته البورصة على موقعها الإلكتروني. كما تتضمن اللائحة أيضاً "دار الاستثمار" و"أعيان للإجارة والاستثمار" و"بيت التمويل الخليجي"، التي سبق وتم تعليق أسهمها.

وتأتي "أجيليتي للمخازن الكبرى" و"هيتس تيليكوم القابضة" و"مركز السلطان للمنتجات الغذائية" من بين الشركات الخمس والثلاثين التي لم تقدم نتائجها ولكنها حددت مواعيد لاجتماع مجالسها.

وذكر سوق الكويت للأوراق المالية أن أنظمته تستوجب أن تقدم الشركات والصناديق المدرجة بياناتها المالية بعد 45 يوماً على الأكثر على انقضاء الفترة المالية.

بقلم شكرالله نخول

(النهاية) وكالة داو جونز الإخبارية
 

mr_scholes

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2010
المشاركات
235
يا جماعة محد جاوبني
الحين بعد التصفية و بعد بيع يوباك و رويال افيشن (الشركات التابعه و بنفس الوقت رافعين قضية على الشركة الام)
تتوقعون جم رح يكون تعويض المساهمين؟؟
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
يا جماعة محد جاوبني
الحين بعد التصفية و بعد بيع يوباك و رويال افيشن (الشركات التابعه و بنفس الوقت رافعين قضية على الشركة الام)
تتوقعون جم رح يكون تعويض المساهمين؟؟

السلام عليكم
وصبحك الله بالخير

ومن قالك ان الشركه تبي تصفي

اصلن التصفيه مستحيله ومن سابع المستحيلات والايام راح تثبت لنا ان شاء الله


وجهة نظري والله اعلم
 

mr_scholes

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2010
المشاركات
235
السلام عليكم
وصبحك الله بالخير

ومن قالك ان الشركه تبي تصفي

اصلن التصفيه مستحيله ومن سابع المستحيلات والايام راح تثبت لنا ان شاء الله


وجهة نظري والله اعلم

صبحك الله بالنور يالحسيني
شلونك، شخبارك
والله انا محد قالي، بس كل المؤشرات ادل على جذي
على العموم انشاءالله يصدق توقعك
 

moor

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2011
المشاركات
63
انسوا الطيران الوطنية ترى النسيان نعمة

مو مشكلة ننسى طيران الوطنية بس ما ننسى حقوقنا
ساكت عن الحق , شيطان اخرس

الحق ثم الحق ثم الحق , وحقوقنا عند ادارة الوطنية
و احنا لازم نحضر الجمعية العمومية و لازم ما نسكت و لا ننسى دام في فرصة لنا في الجمعية العمومية نطالب بحقوقنا قبل لا تعلن افلاسها

ثوره ثوره الى الامام الى الامام
 

moor

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2011
المشاركات
63
العسعوسي: مقاضاة الخطوط الوطنية لمماطلتها بدفع تعويضات المسافرين وموظفيها المسرحين

أعلن المحامي بسام العسعوسي أن مكتبه بصدد رفع قضايا تعويض ضد شركة الخطوط الوطنية الكويتية نيابة عن مجموعة من المتضررين من قرار إيقاف الشركة عملياتها منتصف مارس الماضي.

وقال العسعوسي أن قرار مقاضاة الشركة جاء بعد مماطلة إدارة الشركة دفع الالتزامات المستحقة عليها، وظهور بوادر أزمة ثقة بين المساهمين وإدارة الشركة، ما سينعكس سلبا على العلاقة بينهما وبالتالي على أي إجراء أو توجه مستقبلي، وبدا ذلك واضحا من خلال عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي دعت إليها إدارة الشركة يوم الأربعاء الموافق 11/5/2011، وبالتالي تأجيل عقد الاجتماع مدة أسبوعين.

وبين العسعوسي أن موكليه هم مجموعة من عملاء الشركة الذين اشتروا تذاكر وسددوا قيمتها دون أن يستفيدوا منها، وآخرين علقوا بمطارات أجنبية بعد إيقاف رحلات الشركة ومن بين هؤلاء من دفع مبالغ إضافية بعد تغيير حجوزات الفنادق ومواعيد الطيران.

وأضاف العسعوسي أنه سيرفع قضايا عمالية نيابة عم موظفين أنهت شركة الخطوط الوطنية الكويتية خدماتهم بشكل تعسفي دون أن تدفع ما عليها من التزامات عمالية، حينما فاجأتهم إدارة الشركة بقرارها وأغلقت مكاتبها بوجوههم ومنعتهم من مراجعتها ودخول مقرها، ولم تدفع لهم مخصصات نهاية الخدمة بحسب عقد العمل المبرم معهم بموجب قانون العمل الأهلي المعمول به بدولة الكويت، وكذلك عما يستحقونه من تعويضات أخرى ناجمة عن قرار إدارة الشركة.

وأشار وكيل المتضررين من شركة الخطوط الوطنية الكويتية المحامي بسام العسعوسي أن موكليه فضلوا سابقا حل هذه المسألة مع إدارة الشركة بشكل ودي تقديرا منهم لأن قرار الإيقاف جاء بشكل مفاجئ ولعدم وضوح مستقبل الشركة، وكذلك ما تبعه من أنباء حول نية الشركة استئناف عملياتها من خلال تشغيل بعض الخطوط وتعويض المسافرين وسداد مخصصات نهاية الخدمة للموظفين المسرحين.

وأوضح العسعوسي أن إدارة الشركة بعد شهرين من قرارها يبدو أنها الآن تماطل عبر بياناتها الصحافية الأخيرة وتحاول خلط الأوراق والتملص من التزاماتها تجاه عملائها وموظفيها، فبعدما أعلنت سابقا أن قرار الإيقاف صدر عن مجلس إدارة الشركة مع التزام إدارة الشركة بتعويض جميع المتضررين من القرار تحت مظلة الإدارة العامة للطيران المدني، عادت إدارة الشركة وبينت نهاية الأسبوع الماضي أن قرار التعويضات يرجع بالجمعية العمومية بحجة ضرورة زيادة رأسمال الشركة لإطفاء الخسائر وسداد الالتزامات، متناسية أن من يقرر صرف التعويضات وإرجاع قيمة التذاكر المدفوعة دون استخدام والمودعة في حساب الشركة هي الإدارة وليس المساهمين أو مجلس الإدارة.

واختتم المحامي بسام العسعوسي تصريحه بالتأكيد على أن عددا من موكليه أبدوا قلقهم بعد تعثر انعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة خطوط الوطنية الكويتية يوم الأربعاء الماضي وتأجيل الاجتماع لمدة أسبوعين، وهو ما بين ضبابية مصير الشركة بعد تضارب الأنباء حول ما إذا كانت الشركة ستعود لممارسة نشاطها بعد إطفاء خسائرها وزيادة رأسمالها أم ستؤول للتصفية، إضافة إلى الخلاف بين الشركة وسوق الكويت للأوراق المالية حول إيقاف سهم الشركة عن التداول، ما أدى إلى قلق موكليه حول مصير تعويضاتهم سواء كانت قيمة تذاكر طيران لم تستخدم أو مبالغ دفعوها بعدما علقوا في أكثر من مطار ما اضطرهم للعودة إلى البلاد عبر شركات طيران أخرى أو تغيير وجهات سفرهم، أو مخصصات إنهاء خدماتهم، وهو ما دعاهم إلى التوجه للقضاء لحماية حقوقهم وخوفا عليها من الضياع.
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
اعرب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية حمد الفلاح عن استيائه من تصريحات رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة الخطوط الوطنية الكويتية عبدالسلام البحر للصحافيين يوم الخميس الماضي التي ذكر فيها ان «الكويتية» ضيقت على الخطوط الوطنية وانها تقف وراء ما اسماه «افشالها»، مؤكدا ان ازمة الخطوط الوطنية سببها سوء ادارتها وليس «الكويتية» متابعا «ليس من المقبول ان تصبح الكويتية شماعة لأخطاء الآخرين». وشدد الفلاح في تصريح خاص لـ «الوطن» على ان «الكويتية» اذا كانت لديها الرغبة في افشال «الخطوط الوطنية» كما يزعم رئيسها لامتنعت عن تقديم خدماتها لحين قيام «الخطوط الوطنية» بتسديد الالتزامات المتأخرة للشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» والتي تجاوزت 2.5 مليون دينار، ولكن الكويتية قدمت كل انواع الدعم والمساندة للخطوط الوطنية مما حقق لها وفورات اقتصادية في مجالات التأمين على الطائرات وتدريب وعلاج الطيارين واطقم الضيافة، وسمحت لها باستخدام حظائر طائرات الكويتية، وقدمت لها الخدمات الارضية في المطار الخاص الذي تقلع منه طائراتها، وغيرها من الخدمات الضرورية التي تكلف الخطوط الوطنية اعباء مالية ضخمة في حالة التعاقد عليها من جهة اخرى، وبعضها لا تستطيع توفيرها من غير اللجوء الى الخطوط الكويتية، ويصعب مزاولة نشاطها بدونها.
 

mr_scholes

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2010
المشاركات
235
اعرب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية حمد الفلاح عن استيائه من تصريحات رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة الخطوط الوطنية الكويتية عبدالسلام البحر للصحافيين يوم الخميس الماضي التي ذكر فيها ان «الكويتية» ضيقت على الخطوط الوطنية وانها تقف وراء ما اسماه «افشالها»، مؤكدا ان ازمة الخطوط الوطنية سببها سوء ادارتها وليس «الكويتية» متابعا «ليس من المقبول ان تصبح الكويتية شماعة لأخطاء الآخرين». وشدد الفلاح في تصريح خاص لـ «الوطن» على ان «الكويتية» اذا كانت لديها الرغبة في افشال «الخطوط الوطنية» كما يزعم رئيسها لامتنعت عن تقديم خدماتها لحين قيام «الخطوط الوطنية» بتسديد الالتزامات المتأخرة للشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» والتي تجاوزت 2.5 مليون دينار، ولكن الكويتية قدمت كل انواع الدعم والمساندة للخطوط الوطنية مما حقق لها وفورات اقتصادية في مجالات التأمين على الطائرات وتدريب وعلاج الطيارين واطقم الضيافة، وسمحت لها باستخدام حظائر طائرات الكويتية، وقدمت لها الخدمات الارضية في المطار الخاص الذي تقلع منه طائراتها، وغيرها من الخدمات الضرورية التي تكلف الخطوط الوطنية اعباء مالية ضخمة في حالة التعاقد عليها من جهة اخرى، وبعضها لا تستطيع توفيرها من غير اللجوء الى الخطوط الكويتية، ويصعب مزاولة نشاطها بدونها.

دعم ومساندة

واكد الفلاح ان «الكويتية» قامت بدعم ومساندة تجاه شركة طيران كويتية زميلة حققت لها وفورات اقتصادية يعلمها من لديه إلمام بشؤون صناعة الطيران، مما اسهم في تخفيف وطأة اعبائها المالية على ميزانيتها، لذا يبدو غريبا ان تتلقى الكويتية سهام الاتهامات بدلا من الشكر والثناء.
وسرد الفلاح ابرز ما قدمته «الكويتية» من دعم الى الخطوط الوطنية في المجالات التالية:

-1 التدريب

قال الفلاح ان «الكويتية» وضعت مركز التدريب الخاص بالطيارين واطقم الضيافة التابع لها تحت تصرف «الخطوط الوطنية» كي لا تلجأ الى ارسال طياريها واطقم الضيافة التابعة لها للتدريب في الخارج وما يترتب على ذلك من تكلفة مالية باهظة سواء في حجز ساعات التدريب والاقامة والمعيشة بالفنادق في الخارج، بالاضافة الى عدم توافر الموظفين لدى الشركة ووجودهم بالخارج وقت الحاجة الماسة لهم مما يزيد العبء على جداول التشغيل لعدم وجود الاحتياط الكافي من الموظفين.

-2 التأمين

اوضح الفلاح ان التأمين على الناقلات الجوية يشكل عبئا على ميزانيتها لذا قامت «الكويتية» من مسؤوليتها وواجبها بالسماح لـ «الخطوط الوطنية» بالدخول تحت مظلة التأمين الجماعي لشركات الطيران الخليجية وهي السعودية، والاماراتية، والخليجية، والقطرية، والعمانية، بالاضافة الى الكويتية لأن وثيقة التأمين الجماعي ينجم عنها وفورات اقتصادية كبيرة قياسا على التأمين الانفرادي.

-3 العيادة الطبية

اشار الفلاح الى ان «الكويتية» وضعت العيادة الطبية المتخصصة تحت تصرف «الخطوط الوطنية» لعلاج الطيارين واطقم الضيافة والتي تحتاج الى اطباء متخصصين في مجال الطيران بأسعار مناسبة بدلا من قيام الخطوط الوطنية بتعيين اطباء دائمين تتحمل رواتبهم الباهظة ومكافآت نهاية الخدمة ومعدات واجهزة خاصة، وهي اعباء مالية قامت بتوفيرها من خلال استخدام العيادة الخاصة بالكويتية.

-4 الخدمات الأرضية

بين الفلاح ان «الكويتية» قامت بتوفير آليات ومعدات كاملة حديثة لتقديم الخدمات الارضية لطائرات الخطوط الوطنية في مبنى الشيخ سعد للطيران العام مع توفير فريق عمل كامل لأربع شفتات لتغطية خدمات طائراتها على مدار 24 ساعة.

-5 قوائم الطعام والمناولة

اكد الفلاح ان الخطوط الوطنية حصلت على نفس الخصم والميزات التي تحصل عليها «الكويتية» من الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» المملوكة لها والتي تقوم بإمداد الطائرات بالوجبات الغذائية وتقديم قوائم الطعام طبقا لرغبات العملاء وبالتالي يختلف السعر طبقا لمحتويات القائمة، وكانت تحرص الخطوط الوطنية على اختيار وجبات فاخرة، مؤكدا ان «الكويتية» لو كانت ترغب في التضييق على الخطوط الوطنية لتوقفت عن تقديم خدماتها الا بعد الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه «كاسكو».

-6 حظائر الطائرات

قال الفلاح انه على الرغم من تعاقد الخطوط الوطنية مع شركة «سابينا» لصيانة طائراتها لأن وكيلها في الكويت احد شركاء الخطوط الوطنية، الا ان «الكويتية» سمحت لطائرات الوطنية باستخدام حظائر طائرات الكويتية لإجراء الصيانة لها حيث ان هناك بعض انواع الصيانة يجب اجراءاتها داخل حظائر الطائرات ولا تجرى في الساحات المكشوفة طبقا لتعليمات الامن والسلامة للطيران المدني، لافتا الى ان شركة «سابينا» عندما قدمت مناقصتها لم توضح في عطائها موضوع حظائر الطائرات التي يجب ان تقام داخلها اجراءات الصيانة، وعدد المرات التي يجب ادخالها حظائر الصيانة والكويتية مع ذلك قامت بإدخال طائرات الوطنية 3 مرات في حظائرها، وكان يفترض على «سابينا» ذكر عدد مرات الصيانة وعدد المرات التي يجب على الطائرات دخولها حظائر الطائرات.
واوضح الفلاح ان الخطوط الوطنية هي التي مارست بعض الممارسات منها على سبيل المثال اغراء موظفي «الكويتية» برواتب خيالية للعمل لديها، ثم قامت بتسريحهم فور تعثرها وفي النهاية تلقي باللوم على «الكويتية» التي قدمت لها شتى انواع الدعم والمساندة كان آخرها نقل العالقين من عملائها في الخارج فور اعلان وقف عملياتها وايقاف جميع رحلاتها في 16 مارس الماضي.
 

المؤشر67

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2010
المشاركات
340
شباب بارك الله فيكم نبى الراى ابيع بكره ولا ابرد على الى عندى ابى شوركم جزاكم الله خير وماخب من استشار
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
الحين ليش مجلس الادارة ما يجتمع ويعلن النتائج؟

اذا يبون توقف عن التداول مثل ما كان طلبهم بحجة ما يدمر السهم...مو معقول لانه السهم تدمر فعليا من 51 فلس ل 21.5 فلس

والشركة نشاطها متوقف....يعني النتائج مو صعبة المفروض جاهزة....

لا حول ولا قوة الا بالله شلوا تفكيرنا

الشركات الورقية أهون ع الأقل مستمرة ______________________________________________________
 

آبن ادم

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2011
المشاركات
2
يا اخوان خلو عنكم المناقشه اللي ماراح تسوي شي

المطلوب حضور الجمعيه والتحفظ علي القرارات واحراج مجلس الاداره الفاشل

او الاتصال للحضور عنكم لتقوية المعارضه عليهم مهما كانت كمية الاسهم

ابو محمد
٦٥٠٠٠٥٦٧
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
الظاهر ما كو أمل منها

انا لله وانا اليه راجعون
 

debtor

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
4,051
[13:33:18] ِ.اجتماع الجمعية العمومية (المؤجلة) لشركة (خطوط وطنية) في 30-5-2011‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
ِ(المؤجلة) لشركة الخطوط الوطنية الكويتية (خطوط وطنية) سوف تنعقد
يوم الاثنين الموافق 30-5-2011 في تمام الساعة 11.30 صباحا في مقر
الشركة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة عن السنة المالية
المنتهية في 31-12-2010 بما يلي:‏
ِ1- عدم توزيع ارباح.‏
ِ2- زيادة رأسمال الشركة من 50.000.000 د.ك الى 65.000.000 د.ك
ِ بنسبة 30% عن طريق طرح 150.000.000 سهم بقيمة اسمية 100 فلس
ِ كويتي وبدون علاوة اصدار بغرض اعادة هيكلة الشرةك وتخصص ‏
ِ للمساهمين المسجلين بسجلات الشرةك بتاريخ اليوم السابق لاستدعاء زيادة
ِ رأس المال ويجوز دخول مساهمين جدد بعد انتهاء الفترة القانونية وذلك بعد ‏
ِ صدور المرسوم الأميري بالموافقة على تلك الزيادة وتكون على دفعات على ان
ِ تكون الدفعة الاولى بواقع 20% من اجمالي قيمة الزيادة.‏
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.‏
علماً بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.‏
وتطبيقا لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 بشأن مواعيد انعقاد الجمعيات
العمومية للشركات المدرجة والذي يتعين بموجبه على هذه الشركات عقد
جمعيتها العمومية التالية لانتهاء السنة المالية خلال 45 يوم من تاريخ ‏
موافقة السوق على بياناتها السنوية وحيث ان الشركة بتحديدها تاريخ الجمعية ‏
العمومية قد تجاوزت المهلة المحددة بالقرار المذكور فانه سوف يتم ايقاف
التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 22-5-2011 الى
حين انعقاد جمعيتها العمومية



ليش التأخير؟؟؟؟؟

وبعد ما أعلنوا النتائج....

حيرونا........
 

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
معلوم الشركه عندها مشاكل بس بسوق الكويت كل شى يصير الخسران يصعد والربحان ينزل

اعتقد والله اعلم ان العروض المفتعله لتنزيل السهم ليست الا لتخويف صغار المستثمرين والمضاربين

ولا 6 ملايين سهم شكلها يخرع معى ان مبلغها توتل 124 الف دينار عمار ياسوق الكويت خوش تنزيلات

ودى اشوف وجه الللى يعرض هالست ملايين سهم كل يوم ووحدا من ارباع الهوامير وهو يخمطهم ويوهقه على هالضغط الماصخ اللى ماله معنى تبى تبيع انطر لما الناس تطلب ورش لاكن تضغط بهالطريقه الغبيه هذا يأكد ان فيه شى بالخفاء والايام كفيله بكشف المستور

باجر الظاهر ببرد على السهم اذا ماتوقف والله يكتب اللى فيه الخير للجميع
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى