>>>>>>>ماهو السؤال الذى تريد له اجابه>>>>>>>>>

الحالة
موضوع مغلق

نجوم777

عضو نشط

ما اعتقد الموظفين

تأكد من السايق

مو اتهام بس تأكد

سايقنا يخاف الله ويصلى ......بعدين صج على قولتك الهنود حتى بالدوام يعرفون على قوله بو سلمان السفتى دايما يطلبونا فى الدوام

نجوم777

عضو نشط
والله ما اعرفها بوعبدالله :confused: مع إني لغات بدوي وحضري وشامي لو تبي بس هاذي :/. ما مرت علي !!!

لا والله مو بالضاحيه وداشه عرض أشك وبقووه إنها ساكنه بالضاحيه الإ اذا صباح السالم:D

داشه عرض مصنفه بالفوربس من ضمن الاغنياء العرب الله اعلم تقولين ضاحيه صباح السالم :rolleyes:

قلم حر

عضو مميز
والله ما اعرفها بوعبدالله :confused: مع إني لغات بدوي وحضري وشامي لو تبي بس هاذي :/. ما مرت علي !!!

لا والله مو بالضاحيه وداشه عرض أشك وبقووه إنها ساكنه بالضاحيه الإ اذا صباح السالم:D

عاد هذي كلمة امي الله يعطيها الصحه والعافيه

اما داشه عرض دام عندها غرفة تريننق

اجزم انها من الدماء الزرقا

مع انه التريننق يعني تدريب وما دري شنو اتدرب :confused:

النايفه

عضو مميز

داشه عرض مصنفه بالفوربس من ضمن الاغنياء العرب تقولين ضاحيه صباح السالم :rolleyes:

والله يا نجوم شكلك شاهد ما شفش حاجه:rolleyes:

بعدين أذهلتني أنك تعرف الفوربس:rolleyes:

منت بهين:D

نجوم777

عضو نشط

عاد هذي كلمة امي الله يعطيها الصحه والعافيه

اما داشه عرض دام عندها غرفة تريننق

اجزم انها من الدماء الزرقا

مع انه التريننق يعني تدريب وما دري شنو اتدرب :confused:

ترينق شنو معناها ...؟؟؟؟...اكيد تدريبها على الموسيقى ولابسه لبس رياضى ماركه لاكوست .....

نجوم777

عضو نشط
والله يا نجوم شكلك شاهد ما شفش حاجه:rolleyes:

بعدين أذهلتني أنك تعرف الفوربس:rolleyes:

منت بهين:D

احساسى يقول انه مليونيريه مبين من سوالفها ...:rolleyes:.. وبعدين الفور بس تونى دشيت غوغل وطلعتها سامع فيها بس طلعتها تونى .;)...انا الفور بس بالعربى ماانى عارف معناها ...:cool:

نجوم777

عضو نشط

ما اعتقد الموظفين

تأكد من السايق

مو اتهام بس تأكد

تأكدت ورحت بنفسى ولقيت النتيجه ..:eek:.ان موظفين التموين خوش ناس ...والخير عندهم كثير ...ومسجلين بالورقه الفاتوره 7 علب وجتنى 6 علب وقالى تأكد من الهندى ....ويوم تأكدت طلعت النتيجه .......:eek:

نجوم777

عضو نشط
منو منكم ماايعرف المسلسل الكرتونى ودى بيكر (نقار الخشب) سؤالى لماذا طائر نقار الخشب يقر على الشجر ؟؟؟؟

نجوم777

عضو نشط
ابى اعرف اقدر اعرف الى داشين فى الاستراحه فقط ..... والا لازم ادش غلى الشخص نفسه بملفه الشخصى واعرف انه داش فقط ....

نجوم777

عضو نشط
انا اعرف من اللمبه الخضره اذا موجود او لا بس باي قسم مادري

انا اعرف اذا انتى قاعد تكتبين بااى موضوع ادش على صفحتج ويحليلج القاج قاعد تعلقين على موضوعى .:)..طبعا مااقاعد اتجسس ..:cool:.خدمه موجوده مالى شغل ;)....القاج فوق على صفحتج الخاصه والموضوع الى قاعد تكتبين فيه ....وياأنا استانس لما اشوف اتطالعين مواضيعى ....تجينى غشعريره ...:p

داشه عرض!!

موقوف
اهو في مواضيع يديده غير مواضيعك انا وانت الوحيدين اللي شادين حيلنا والله احس المنتدي صار لنا ههههههههههههههههههههه

بعدين اسمها قشعريره مو غشعريره هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجوم777

عضو نشط
اهو في مواضيع يديده غير مواضيعك انا وانت الوحيدين اللي شادين حيلنا والله احس المنتدي صار لنا ههههههههههههههههههههه

بعدين اسمها قشعريره مو غشعريره هههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا غير تجينى قشعريره ......انتى بنت اتجيج غشعريره ....المفروض انا وياج مميزين يختارونا ويعطونا ميزه ايقاف اى شخص ....

نجوم777

عضو نشط
المؤشر الضاهر مافيه الا انا وانتى صارلنا 3 ساعات ماافيه احد .....شسالفه :confused:

نجوم777

عضو نشط
الله يقطع سوالفج يالى داشه عرض .... الحين عقب سالفه المشرفين انا وانتى ....الحين يوقفونا وماتسوى علينا ....بروح اصلى برب .....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى