>>>>>>>ماهو السؤال الذى تريد له اجابه>>>>>>>>>

الحالة
موضوع مغلق

قلم حر

عضو مميز

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

نجوم777

عضو نشط
انا لو مو محبتى الشديده للمؤشر نت مااكان ليل نهار داش فيه .....على العموم دام فيه شكاوى وانا ماسمع كلام قلم حر دايما ويااما وقفتونى ويااما قفلتوا على مواضيعى ....بطلب طلب ممكن

away1979

عضو مميز
انا لو مو محبتى الشديده للمؤشر نت مااكان ليل نهار داش فيه .....على العموم دام فيه شكاوى وانا ماسمع كلام قلم حر دايما ويااما وقفتونى ويااما قفلتوا على مواضيعى ....بطلب طلب ممكن

تفضل :rolleyes:

لاتخاف اخوي ناظر مدرسة :cool:

نجوم777

عضو نشط

ليكون مزعلينك تبيني اوقفهم :rolleyes:

انا ابى الى يوقفنى ....بس هم مدرى وين راااحو ......لا مو اى توقيف ابى توقيف نهائ ....لانى انفتنت بهالمنتدى احس انه اكل وقتى كله ...ومااقدر اصبر عليه ......لما القى نفسى موجود

نجوم777

عضو نشط
ارجو من الاخوه المشرفين ايقافى مع اخوى احمد knpc نهائ بدون رده مو ادش القى يرفع عنك الايقاف بالتاريخ الفلانى ...ماابى يتم رفع الايقاف عنى ابى نهائ انا واحمد knpc لانه مال اخوى هالنك ودايما انا استخدمه هو ماايستخدمه .....لانى مااقدر خلاص احس انه هالمنتدى اكل وقتى ومشاكلى فيه كثير

نجوم777

عضو نشط
تحليقته شعر ولحية علي[/QUOTE]

ياليت ايقاف نهائ انا واحمد knpc لو تكرمت ....مع كم بوسه للاخوان اعضاء المنتدى كلهم ان شاء الله مع الايام بنساكم

نجوم777

عضو نشط
تحيه لحشر وتحيه لهمس وتحيه النايفه وتحيه لزهره وتحيه عضو مميز وتحيه قلم حر وتحيه هيفا وتحيه دنيا غريبه وتحيه لجميع الاعضاء ......عاد كنت ودى اشوفكم بعشاء قلم ههههههه....لكن خلاص انا ابى الايقاف النهائ انا واحمد knpc مابى شى ثانى :(

away1979

عضو مميز
انا ابى الى يوقفنى ....بس هم مدرى وين راااحو ......لا مو اى توقيف ابى توقيف نهائ ....لانى انفتنت بهالمنتدى احس انه اكل وقتى كله ...ومااقدر اصبر عليه ......لما القى نفسى موجود

يوقفك طلب غريب :confused::confused:

لايانجوم بصراحة إنت دينموا المنتدى بالوقت هذا مانستغني عنك :rolleyes:

ماعليك مع الأيام راح تنظم وقتك وترتاح اسأل مجرب :)

نجوم777

عضو نشط

يوقفك طلب غريب
:confused::confused:

لايانجوم بصراحة إنت دينموا المنتدى بالوقت هذا مانستغني عنك :rolleyes:

ماعليك مع الأيام راح تنظم وقتك وترتاح اسأل مجرب :)

مو ايقاف عاادى ابى ايقاف نهائ انا والعضو احمد knpc لانه النك هذا انا الى استخدمه ....وتبى الصراحه انا انفتنت بالهمنتدى اكل كل وقتى ...مااغير داش فيه واكتب موااضيع ...والمشرفين مو رااضين ...على كثره المواضيع ..وانا مااقدر اغير اسلوبى ...يمكن يوم يومين وارجع لعادتى فى كثره المواضيع ...فماابى اخرب هالاستراحه ...وطلبى نهاائ ...وسلم بالله على الاعضاء قولهم نجوم يسلم عليكم ...ومو الى اللقاء بقولهم وداعا ايقاف نهائ بااذن الله

نجوم777

عضو نشط
انا ابى اعرف المشرفين ليه ماايقفونى نهائ انا واحمد knpc يمكن ناايمين ...بس اذا قعدوا لازم ينفذون طلبى

نجوم777

عضو نشط
مالت على لا واافكر بعضو مميز انا عضو مميز انا مال ايقاف نهائى .....

الهمس الخجول

عضو مميز

nabhaan79

عضو نشط
اكيد قعدوا المشرفين ابى ايقاف نهائ انا واحمد اخوى

إنت إيقاف إنت وأحمد أخوك وإستدعاء ولي أمر بعد

إطلع ودش ثاني مره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى