‘‘‘ نـــــاعمــــــه ‘‘‘

جواهر

عضو مميز
هيفا أنا من أشد المعجبين بالدكتوره ناعمه وأقرأ لها وللاسف ما وفقت بحضور إحدى دوراتها اللي بالكويت والدكتوره ناعمه أشهر من نار على علم وأنا سبق نزلت مقولاتها هاذي من شهر بالبرودكاست مالي،، أنا مع كل كلمه قالتها وزبدة الحجي لا تكوني شمعه تحترق لتنير طريق الأخرين ليش ما تكونين مثل الجوهره اللي تلمع وتتألق وتسر نفسها واللي حولها
ومن مبدأ فاقد الشئ لا يعطيه مو معقوله زوجي ينتظر مني السعاده وانا تعيسه من الداخل!
أنا مع مبدء دلعي روحج وهالشي من سنين ماشيه عليه بدون تقصير مع الزوج والأولاد لكن مثل ما أحتفل بيوم ميلاده وترقياته وعيد زواجنا هم أهوا صار يهتم نفسي ويحرص أكثر مني بعد والسبب الدلع المتبادل يعني الأخذ بدون عطاء غير وارد والأخذ والعطاء المقصود هو الشعور المتبادل بالموده وليس الماده وهالشي ينعكس على زوجي وعيالي لدرجة الكل يلفت نظره العلاقه العائليه .
وبالنسبه للي يسأل عن الزوجه فهي الأم والأخت والزوجه والحبيبه والصديقه ،، أعرف ناس مرته إهيا رفيجته ولو بيروح مشوار ياخذها معاه عشان يسولفون بالطريج وساعات يروحون سوالف أبيات وغيره بس يتفرجون وياخذون فكره يعني وقته الفاضي مع مرته ونقاشهم جنهم أصدقاء،،، هالنوعيه من العلاقات الزوجيه موجوده صج نادره لكن موجوده،،،
أمس بالمرينا أف أم يتكلم إستشاري نفسي كويتي عن أن الرجل الكويتي صار يبحث عن التعدد لأسباب نفسيه وشرحها وفندها وبصراحه كلامه أقنعني،،،
سامحيني عالإطاله لكن الدكتوره ناعمه حقاً ناعمه ورقيقه ونصائحها تنلف بحرير والرجال يكرهون المرأة الواثقه من حالها والقويه الشخصيه ،، وإن كانت هذه القوة لا تؤثر على أنوثتها،،،
فالرجل يحس بالتهديد ويرفض أن لا يكون هو محور الكون الذي تدور حوله المرأة،، طبعاً أتكلم عن قله وليس الكل.

ايه قرأت هالمقال اللي سبق ونزلتيه بالبرودكاست واعجبني كلامها

ومشاء الله عليك يالنايفه عجبتني رؤيتك للموضوع ورأيك :rolleyes::)

زهره

عضو مميز

من اقوال الكاتبه ناعمه الهاشمي

انا المسؤولة الوحيدة عن مستقبلي .. وماسيحصل لي في
المستقبل هو عبارة عن نتيجة لعاداتي وتصرفاتي

وقراراتي

إذا وضعت زوجك فوق رأسك فلن يراك.. لأنك ستكونين اقل من مستواه.. وسيبدأ البحث عن نساء يدللن انفسهن وفي نفس مستواه

ما فهمت:confused:
لاتجعلي شخصاَ واحداً هو محور حياتك وتذكري بأن الاولوية لك ولراحتك فعندما تكونين راضيه عن نفسك ومرتاحة منها وتحبينها ينعكس ذلك على من حولك

اي والله اي والله اي والله
الفرق بين الزوجة و العشيقة: الزوجة تجعل زوجها كل حياتها، والعشيقة: تجعله مجرد إضافة

اكيد مو عاجبهم00 لانهم يبونها اهيه تكون الاضافه
اذا عرف الزوج كل نقاط ضعفك.. كان مصيرك الاهمال

لا مو شرط000 لانه اهوه مو عدوي:eek:

لاتتعبي نفسك في تعليم زوجك الرومانسية فهي لغة يحبها ولكن لايجيدها.. متعي نفسك برومنسيتك فانك تثيرين اعجابه ولكن لن يقول

تهقين؟؟؟؟

لاتبالغي في تدليله فقط قومي بالواجبات الاساسية فهو لايحب المرأه التي تدللـه وتنسى نفسها فهو يشمئز منها اتركيه هو يدللك ولاتجبريه على ذلك اجعليه يسعى ليسعدك ويدللك

عاد لا تصيرين لصقه

كوني قوية فأنتي اهم امرأه في دنياك.. كوني محوراً مهماً في حياتك حولي اهتمامك لنفسك واتركيه.. وكلما اتجهتي الى نفسك كلما زادت جاذبيتك وغموضك

صححح

توقفي فوراً عن تلقي الصدمات والشكوى والحزن.. لاتكوني عاطفية ولاتقولي لماذا فعل ذلك؟ بل قولي ماذا افعل لأغير هذا
الشيء

لا تستجدي الحب فالمتسولون كثر بل أبذلي الحب بكل صدق فتحصلين عليه

كوني من الفئة المميزة المعطاءة ولا تكوني من المتسولين

كيف يكون تسول الحب ؟

عندما تسألينه هل تحبني ؟ فأنت تتسولين الحب

عندما تتجملين وتلبسين له فأنت تتسولين الحب

تجملي وتزيني والبسي لنفسك واجعليه طبعك

وييي000 عيل انا طلعت طراره وانا ما أدري:(

اذا ما اهتتمتي انتي بنفسك فكيف تطلبين من الاخرين ان يهتموا بها

ان الرجل يحب المرأه الغامضه الصامته الذكيه التي تعرف ماذا تريد

الطرمه

الرجل لا يريد خادمه تلبي له طلباته انما يريد اميره تتوج له عرشه
فلا تكوني كالشمعه التي تحترق من اجله

لا تصيرين شمعه صيري مهفه تبرد عليه :eek:

بو شيشه

عضو نشط
بالنسبة لمجتمعنا انا اشوف ان المره مدلعه نفسها اخر دلع لدرجه ان بعضهم هاملين واجباتهم كأمهات وراعيات بيت ومقصرين بحق أزواجهم
هالمقال لو مكتوب بأيام السبعينات اقول ممكن صح
والمثل يقول أولها دلع واخرها ولع...فلا تكثروا من الدلع

زهره

عضو مميز
موضوع اخر :)

من جريده الوطن

الزواج الثاني ينفع الزوجة الأولى !!!

ولذلك أوضحت دراسة علمية أجريت في أحد معاهد لندن بأن طبيعة تكوين الرجل تختلف عن المرأة فالرجل بطبعه يملّ من العلاقة الزوجية بعد فترة ويصيب العلاقة نوع من الفتور، ولكن إذا ارتبط الرجل بامرأة أخرى فإنه يشتاق إلى زوجته الأولى ويعود النشاط إلى العلاقة بينهما، بينما المرأة بطبيعتها تكتفي برجل واحد .

وقال العالمان القائمان على الدراسة "فراين البرغ ، وبراون سميث" بأن زواج الرجل بامرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى ، وأضافا من يأكل طعاما واحدا لفترة طويلة، فإنه يملّ من هذا الطعام ولكن إذا قام بتغيير نوع الطعام فإنه يشتاق مرة أخرى للطعام الأول.

ملاحظه / للكاتبه ناعمه ، اشكرك على التنبيه بأن اضع زوجه على راس زوجتي لكي لاتراها . :):
:
[/center][/size][/color][/quote]

يلا حشر 00 شد حيلك

فضل

عضو مميز

بما ان الكلام موجه الى الجنس الناعم

فالحكم على هذا الكلام .. المفروض يأتى منهن :rolleyes:

وبما انى ارى تأييد يكاد يكون بالاجماع من الجنس الناعم

ورفض يكاد يكون بالاجماع من الجنس الخشن < ربما لانه يهدد مصالحهم >:rolleyes:

لذا .. أرى ان الاقتراح دستورى وراح يمشى

ثم انه من يقرأ ما بين السطور ، سوف لن يجد ما ينقص من قيمة الرجل

وفى نفس الوقت يعزز من قيمة المرأه ..

ورجاء من الشباب :rolleyes: لحد يقول عنى خااااين :eek::cool:

هيفا

عضو مميز

عندي طلب اذا ممكن
ابيج تفسرين لي شنو معناة تصير كل شي بحياته ؟

ادري فيك تبي تصيدني :rolleyes:

بس انا برد عليك :)

تصير له كل شي يعني زوجه وحبيبه وصديقه وعشيقه واخت وأم

وخدامه

اذا كان يستاهل :rolleyes:

هيفا

عضو مميز
هيفا أنا من أشد المعجبين بالدكتوره ناعمه وأقرأ لها وللاسف ما وفقت بحضور إحدى دوراتها اللي بالكويت والدكتوره ناعمه أشهر من نار على علم وأنا سبق نزلت مقولاتها هاذي من شهر بالبرودكاست مالي،، أنا مع كل كلمه قالتها وزبدة الحجي لا تكوني شمعه تحترق لتنير طريق الأخرين ليش ما تكونين مثل الجوهره اللي تلمع وتتألق وتسر نفسها واللي حولهاومن مبدأ فاقد الشئ لا يعطيه مو معقوله زوجي ينتظر مني السعاده وانا تعيسه من الداخل!
أنا مع مبدء دلعي روحج وهالشي من سنين ماشيه عليه بدون تقصير مع الزوج والأولاد لكن مثل ما أحتفل بيوم ميلاده وترقياته وعيد زواجنا هم أهوا صار يهتم نفسي ويحرص أكثر مني بعد والسبب الدلع المتبادل يعني الأخذ بدون عطاء غير وارد والأخذ والعطاء المقصود هو الشعور المتبادل بالموده وليس الماده وهالشي ينعكس على زوجي وعيالي لدرجة الكل يلفت نظره العلاقه العائليه .
وبالنسبه للي يسأل عن الزوجه فهي الأم والأخت والزوجه والحبيبه والصديقه ،، أعرف ناس مرته إهيا رفيجته ولو بيروح مشوار ياخذها معاه عشان يسولفون بالطريج وساعات يروحون سوالف أبيات وغيره بس يتفرجون وياخذون فكره يعني وقته الفاضي مع مرته ونقاشهم جنهم أصدقاء،،، هالنوعيه من العلاقات الزوجيه موجوده صج نادره لكن موجوده،،،
أمس بالمرينا أف أم يتكلم إستشاري نفسي كويتي عن أن الرجل الكويتي صار يبحث عن التعدد لأسباب نفسيه وشرحها وفندها وبصراحه كلامه أقنعني،،،
سامحيني عالإطاله لكن الدكتوره ناعمه حقاً ناعمه ورقيقه ونصائحها تنلف بحرير والرجال يكرهون المرأة الواثقه من حالها والقويه الشخصيه ،، وإن كانت هذه القوة لا تؤثر على أنوثتها،،،فالرجل يحس بالتهديد ويرفض أن لا يكون هو محور الكون الذي تدور حوله المرأة،، طبعاً أتكلم عن قله وليس الكل.

مااا بعد كلامج كلام :)

عطيتينا الزبده ;)

كلامها ما ينقص من قدر الزوج بالعكس لكن ماني عارفه ليش مو عاجبهم :rolleyes:

هيفا

عضو مميز
حشو انشائي وفلسفه زائده من هذه الكاتبه :cool:

لماذا قالت الزوج و الزوجه !! هل تريد التفريق بينهم / كان الاجدر بها ان تقول الاشخاص انفسهم سواً رجل او امراه

كل له كرزمته التي وهبها الله له ، تقول الكاتبه القديره / لاتضعي زوجك على راسك ، فأنه لن يراك ..:confused: فهذا يكفي بأن هذه الكاتبه لاترى نفسها ابداً ، أهي فوق راس زوجها او تحت قدمه ، وإن كانت تريد ان تثبت لزوجها كيانها وكبريائها وقوه شخصيتها ، ليست بهذه الطريقه الملتويه في الضعف امامه

بل يجب ان تضعه على راسها ، وتطلب الجنه من تحت اقدامه ، فهو جنتها ونارها ...:mad: ولو امر الله السجود لغيره ، لامر الزوجه بأن تسجد لزوجها

هذه الكاتبه تريد شئ ولكن لاتعرف ان تعبر عن مابداخلها

وانا اقول لها لاتقحم المراه الضعيفه الهاجعه والرجل الضعيف في الشخصية وتقحمهم بشئ فوق طاقتهم الادراكيه في الحياة ، وتشتت اسرهم مثل مايفعل ابليس الرجيم

هذه مواهب يعطيها الله من يشاء ، وعقول البشر لاتتساوى ابداً ،

هذه حكمه من الله ، ولانريد تغير عقول البشر ، ونقول افعل كذا وافعل كذا

وتصبح الزوجة البلهاء ، او الزوج الابله في معمعة الكتاب والمثقفين .

موضوع اخر :)

من جريده الوطن

الزواج الثاني ينفع الزوجة الأولى !!!

ليش حط على راسها شريجة ؟ " كثيرا ما تتداول هذه العبارة بغضب بين المحيط النسائي، إذ ترفض نسبة لا يستهان بها من النساء مسألة الزواج الثاني لاعتباره إهانة لأنوثة المرأة وانتقاص مكانتها، ولأن المرأة غيورة بطبعها محبة للتملك ، و"لكل أصل استثناء" فرغم ارتفاع أصوات النساء الرافضات غير أن هناك نسبة قليلة تؤمن بأن الزواج الثاني ضرورة لتحقيق أهداف اجتماعية سامية بالقضاء على "العنوسة" ، ووسيلة تعزز حب الزوج لزوجته الأولى.

وقد يتوارد في الأذهان كيف يمكن للزواج الثاني أن يعزز حب الزوج لزوجته الأولى ؟ وما هو دور الزوجة الثانية ؟، حيث يعرف بأن الزواج الثاني يسلب الاهتمام من الزوجة الأولى وقد يقلل حب الزوج نتيجة توجه الأنظار إلى الزوجة الجديدة !! .

ولذلك أوضحت دراسة علمية أجريت في أحد معاهد لندن بأن طبيعة تكوين الرجل تختلف عن المرأة فالرجل بطبعه يملّ من العلاقة الزوجية بعد فترة ويصيب العلاقة نوع من الفتور، ولكن إذا ارتبط الرجل بامرأة أخرى فإنه يشتاق إلى زوجته الأولى ويعود النشاط إلى العلاقة بينهما، بينما المرأة بطبيعتها تكتفي برجل واحد .

وقال العالمان القائمان على الدراسة "فراين البرغ ، وبراون سميث" بأن زواج الرجل بامرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى ، وأضافا من يأكل طعاما واحدا لفترة طويلة، فإنه يملّ من هذا الطعام ولكن إذا قام بتغيير نوع الطعام فإنه يشتاق مرة أخرى للطعام الأول.

ملاحظه / للكاتبه ناعمه ، اشكرك على التنبيه بأن اضع زوجه على راس زوجتي لكي لاتراها . :):
:

حشر حتى انت عصبت ؟ :confused:

خابرتك مااااتعصب :rolleyes:

حشر اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه اكيد :)

واكيد رايك وراي الجميع على عيني وراسي

وفي نقطه انا متفقه معاك فيها واكيد البنات راح يعارضوني

لكن هذا رايي

انا مع تعدد الزوجات وبقوه

الحياة راح تكون احلى لكل الاطراف الزوج والزوجات

شرط ان يعدل بينهم بكل شي :)

هيفا

عضو مميز
لاتتعبي نفسك في تعليم زوجك الرومانسية فهي لغة يحبها ولكن لايجيدها.. متعي نفسك برومنسيتك فانك تثيرين اعجابه ولكن لن يقول

لاتبالغي في تدليله فقط قومي بالواجبات الاساسية فهو لايحب المرأه التي تدللـه وتنسى نفسها فهو يشمئز منها اتركيه هو يدللك ولاتجبريه على ذلك اجعليه يسعى ليسعدك ويدللك

كوني قوية فأنتي اهم امرأه في دنياك.. كوني محوراً مهماً في حياتك حولي اهتمامك لنفسك واتركيه.. وكلما اتجهتي الى نفسك كلما زادت جاذبيتك وغموضك

انا عتبرها حرب اهليه وكلمات جباره بس الا الدلع ورمنسية للرجل لا تسمعون كلام الكاتبه ... بس إلا أنني لدي تحفظ كبير على ما ذكر من نقاط :rolleyes: :cool:

المرأة والرجل مكملان لبعض .

موضوع رآآئع كـ روعة حضوركـ
دمت ودام ابداعكـ
لكـ مني ارق التحايا

رااايك على العين والراس :)

وفعلا المرأه والرجل مكملان لبعض :eek:

تسلم فيصل تسعدني مشاركتك :)

إبن الوليد

موقوف

حشر حتى انت عصبت ؟ :confused:
خابرتك مااااتعصب :rolleyes:
حشر اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه اكيد :)
واكيد رايك وراي الجميع على عيني وراسي
وفي نقطه انا متفقه معاك فيها واكيد البنات راح يعارضوني
لكن هذا رايي
انا مع تعدد الزوجات وبقوه
الحياة راح تكون احلى لكل الاطراف الزوج والزوجات
شرط ان يعدل بينهم بكل شي :)

لا ياهيفا انا ماعصبت ابداً ، وانا اكثر انسان اعطف على الرجال فكيف بالنساء

اليس الرسول صلى الله عليه وسلم ، عند وفاته اوصانا بالنساء

حرام عليج / والله اني لااراها إلا غصن البان الضعيف مهما ادعت القوة​

هيفا

عضو مميز
موضوع حلو ووطرح احلى

بس ماااكو تطبيق :cool:

والعلة في المراة قبل الريال

اهيا ماتطبق هالنصااايح لاسباااب اجتماااعية مختلفة

بس على حسب كلام استشاريين نفسيين

في برنااامج على قناة دبي

يتم تطبيق الكلاااام اعلااه عند نسبه لااا تتعدى ال 10 % من الحررريم

والله يعينن
الباااجي

تسلمين هيوووف

موضووووع هادف

كثري منه:cool::p:p

تسلمين حبيبتي ورد :)

اذا المرأه طبقت هالكلام راح تعيش بسعاده وراح تسعد الزوج

وهذا اهو الهدف

اللي انا فهمته من كلام الكاتبه ان القصد والهدف بالنهايه سعادة الطرفين :)

هيفا

عضو مميز

وقراراتي

إذا وضعت زوجك فوق رأسك فلن يراك.. لأنك ستكونين اقل من مستواه.. وسيبدأ البحث عن نساء يدللن انفسهن وفي نفس مستواه

ما فهمت:confused:
لاتجعلي شخصاَ واحداً هو محور حياتك وتذكري بأن الاولوية لك ولراحتك فعندما تكونين راضيه عن نفسك ومرتاحة منها وتحبينها ينعكس ذلك على من حولك

اي والله اي والله اي والله
الفرق بين الزوجة و العشيقة: الزوجة تجعل زوجها كل حياتها، والعشيقة: تجعله مجرد إضافة

اكيد مو عاجبهم00 لانهم يبونها اهيه تكون الاضافه
اذا عرف الزوج كل نقاط ضعفك.. كان مصيرك الاهمال

لا مو شرط000 لانه اهوه مو عدوي:eek:

تهقين؟؟؟؟

عاد لا تصيرين لصقه

صححح

توقفي فوراً عن تلقي الصدمات والشكوى والحزن.. لاتكوني عاطفية ولاتقولي لماذا فعل ذلك؟ بل قولي ماذا افعل لأغير هذا
الشيء

كيف يكون تسول الحب ؟

وييي000 عيل انا طلعت طراره وانا ما أدري:(

الطرمه

لا تصيرين شمعه صيري مهفه تبرد عليه :eek:

تعجبيني يا زهره ;)

مع وضد

خذتي الكلام الزين وتركتي الشين :)

مو مثل بعض ناس اللي ضد على طول الخط :rolleyes:

هيفا

عضو مميز
بالنسبة لمجتمعنا انا اشوف ان المره مدلعه نفسها اخر دلع لدرجه ان بعضهم هاملين واجباتهم كأمهات وراعيات بيت ومقصرين بحق أزواجهم
هالمقال لو مكتوب بأيام السبعينات اقول ممكن صح
والمثل يقول أولها دلع واخرها ولع...فلا تكثروا من الدلع

حتى انت يا بوشيشه :confused:

عاد انا كنت شاده الظهر فيك :rolleyes:

بس بيني وبينك كلامك فيه شي من الصحه :eek:

النايفه

عضو مميز

(( يعني لو قررت ترك الدراسة من أجل الزواج ولم أكمل تعليمي أو تركت الوظيفه أو زدت في إنجاب الأطفال...الخ ، فهذه تصرفات أنا أتحمل ما سيحصل لي نتيجة هذه التصرفات..))

(( الرجل بطبعه لا يحب المرأة الخانعه المطأطأة بل يحب المرأة الناعمة بلا تصنع والرقيقة بلا مبالغة.. التي يثق بها ويعتمد عليها متى ما زاد الخنوع والسلبية في سبيل إرضاء الزوج فهو يصاب بالملل..وحتماً يبدء في البحث عن سواها..))

((مع أن هذه الجزئية صعبة لكنها صحيحة ونحن بطبعنا كنساء شرقيات نبدء بالأهتمام بالرجل من البيت وقبل الزواج فأولاً الأب ثم الزوج ثم الإبن...في كل مرحلة تجعل حواء من الرجل جل إهتمامها ومحور حياتها..حاولي إرضاء نفسك كذلك بما يرضي الله وثم من حولك..))

((أنا من يقرر كيف أدير العلاقة فيما بيني وبين زوجي وكيف أكون الإثنتن في نفس الوقت))

اذا عرف الزوج كل نقاط ضعفك.. كان مصيرك الاهمال.

(( المسألة أن الرجل بشكل عام يحب المرأة الغامضة نوعاً ما ولا يحب المرأة المكشوفة التي يستطيع التنبوء بما يجول بخاطرها دون عناء ويستطيع التكهن بما ستقوم بعمله مستقبلاً فلا عنصر مفاجأة ولا إثارة في هذه النوعية من الحياة بل هي حياة رتيبة مملة والإنسان بطبعه ملول..))

متعي نفسك برومنسيتك فانك تثيرين اعجابه ولكن لن يقول.

(( حب المرأة للشموع والعطور الفواحة وبعض الإيحاءات الرومانسية تسعدني كإمراة قبل أن تسعد الرجل فأنا أعمل هذه الأشياء كي أسعد نفسي بالدرجة الأولى..))

لاتتعبي نفسك في تعليم زوجك الرومانسية فهي لغة يحبها ولكن لايجيدها..

((يقع على عاتقي أنا تعويده على العادات الرومانسية مثل تقديم الهدايا في المناسبات وتدليله لكي يعتاد هذه المبادرات ولا تنسى المرأة بأن هناك عوامل أخرى تحكم هذه اللغه وهي الكرم والبيئة التي نشأ بها..))

((كلام سليم 100% لم تقل لا تدلليه بل قالت لا تبالغي في ذلك..وتنسين نفسك..))

((عندما أعتني بنفسي ظاهرياً وأحافظ على مظهري فهذا شئ أعمله لنفسي أولاً ولزوجي ثانياً فبعض الزيجات لا تستمر لسبب أو لأخر فلما تكون نهاية العالم؟))

الشيء

(( إستلام زمام المبادرة ومواجهة المشكلة والإعتراف بوجودها والبحث عن الحل هو نص الحل..لا تتهربي من مواجهة مشاكلك))

((كل شي في الدنيا أخذ وعطاء أعطي كي تجني ثمار العطاء..لا تطلبين وتستجدين مشاعره بل أعطيه بكل كرم لكي تري نتيجة بذلك وعطائك..))

كيف يكون تسول الحب ؟

(( لكي مني أرق التحايا أستاذتي الكريمة ناعمة :rolleyes: إستماعي لنصائحك هو ما جعل حياتي الزوجية جميلة ورائعة وساعدتني على فهم جانب كبير من شخصيتي ونفسيتي لم أكن أعرفه..في إنتظار المزيد من النصائح..ومنها لأعلى دوماً..))

هيفا

عضو مميز

بما ان الكلام موجه الى الجنس الناعم

فالحكم على هذا الكلام .. المفروض يأتى منهن :rolleyes:

وبما انى ارى تأييد يكاد يكون بالاجماع من الجنس الناعم

ورفض يكاد يكون بالاجماع من الجنس الخشن < ربما لانه يهدد مصالحهم >:rolleyes:

لذا .. أرى ان الاقتراح دستورى وراح يمشى

ثم انه من يقرأ ما بين السطور ، سوف لن يجد ما ينقص من قيمة الرجل

وفى نفس الوقت يعزز من قيمة المرأه ..

ورجاء من الشباب :rolleyes: لحد يقول عنى خااااين :eek::cool:

واخيرا :confused:

عيزت وانا اقول اقروا ما بين السطور

لكن محد راضي يسمعني

صج عاد كلامها لا ينقص من قيمة الرجل

شكرا كبييييييره فضل :)

هيفا

عضو مميز

لا ياهيفا انا ماعصبت ابداً ، وانا اكثر انسان اعطف على الرجال فكيف بالنساء

اليس الرسول صلى الله عليه وسلم ، عند وفاته اوصانا بالنساء

حرام عليج / والله اني لااراها إلا غصن البان الضعيف مهما ادعت القوة​

عيل انا فهمتك غلط :eek:

هذا العشم فيك يا حشر :)

إبن الوليد

موقوف
بايـن ان العمليه وسعت اوي اوي :rolleyes: مع انهن لباس للرجل والرجل لباسن لهن

وكل ماتقوله ناعمه معروف عند الكثير ، ولكن العقول لاترضى إلا ماعطاها الله

يابنات حواء ياناكرات العشير ، هل لازلتي تقولين انك لم ترين خير من زوجك قط :confused: ابتسامه علىشان لاتقولون اني معصب :)

إبن الوليد

موقوف
تصبحون على خير / ومسامحينكم بس علشان خدودكم مهلبيه بيضه :)

مابي اقولكم اني مسافر تقولون هذا من صجه

استودعتكم الله :)

العاشق

عضو مميز
بايـن ان العمليه وسعت اوي اوي :rolleyes: مع انهن لباس للرجل والرجل لباسن لهن

وكل ماتقوله ناعمه معروف عند الكثير ، ولكن العقول لاترضى إلا ماعطاها الله

يابنات حواء ياناكرات العشير ، هل لازلتي تقولين انك لم ترين خير من زوجك قط :confused: ابتسامه علىشان لاتقولون اني معصب :)

عااااااااش حشر:)

تصبحون على خير / ومسامحينكم بس علشان خدودكم مهلبيه بيضه :)

مابي اقولكم اني مسافر تقولون هذا من صجه

استودعتكم الله :)

سبب المسااامحه وجيه ومقنع :cool:

أعلى