مجموعة البحر 2011

مليون دينار

عضو مميز
كشفت مصادر خاصة ( للكويت الاقتصادية ) أن المضارب المعروف أحمد رجب كان وراء عمليات البيع المكثف والمتعمد علي سهمي إيفا وتمويل الخليج خلال تداولات الأمس واليوم الخميس ، وتشير مصادر خاصة ( للكويت الاقتصادية ) أن المضارب رجب ومن خلال أسماء مختلفة لمتداولين ومن بينهم سيدة كويتية كان من وراء تلك العمليات التي أدت إلي تكسير السهمي وتراجعهما بالحد الأدنى ، وقد استغربت المصادر بسياسة ذلك المضارب المعروف الذي يشتري بالعالي ويبيع بالأدنى وأضافت المصادر بأن عدداً من المتداولين يدرس وبشكل جدي تقديم شكاوي قانونية لدي هيئة السوق خلال الأسبوع المقبل ، هذا وقد سبق لإدارة البورصة بحالة المضارب أحمد رجب إلي التحقيق بعد تداولاته الأخيرة

معقوله مضارب يملك 70مليون سهم ويبيع بخسارة

70 مليون سهم يساوي 8% من اسهم الشركة

اذا ما ارتفع باجر يعني في اخبار سلبية على الشركة

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.5 KB   المشاهدات: 135

Ibk-35

عضو نشط
مجوعة غير محترمة اذا احمد رجب يتحكم فيها الله يرحمك ياجاسم البحر كنت هيبة وشركاته هيبة طلال الله يسامحة طير هذي الهيبة خل كل من هب ودب يتحكم فيها ولا ننسى السلمي الي رجع الشركات الى الصفر

أبو فلسين

عضو نشط
مجموعة البحر اهى اقل المجموعات خساره لانه خسارتهم غير محققه يعنى يملك أسهم بشركاته وكل شركة من شركاته تملك اسهم بشركات الاخرى نزل السهم حسبوها خساره غير محققه
احنى كونه مساهمين بهذى المجموعه نطلب من الاخ جمبازى والخوان اللى بالجمان يحللون لنا كيفة خساير أيفا ومجموعة أيفا لكى تطمئن قلوبنا فقط

ريكاندو

عضو نشط
صح كلامك اخووي ابو فلسين كله شغل اسهم الخساير وايرادات ايفا بحدود ال12 مليون
وايرادات الديره 4 مليون لكن الخساير محسوبه من نزول الاسهم ومثال على ذالك ايفا لوتروح حق ال60 الديره تطفي جميع خساريها
والامثله على باقي الشركات البحريه الي ما شفنا منها ربح القروبات طارت واهو راوح مكانك المدينة والصفاة طارو واهوو نايم

ودام التداول بايد السلمي انسى تربح

أبو فلسين

عضو نشط
أن شاء الله راح تربح بس صبر شوى والنايم لابد ان يصحى ويتنشط

البيروتي

عضو نشط
يا اخوان فكروا بعقل اذا البياع رجب !!! منو اللي يشتري ؟

مليون دينار

عضو مميز
2011 شركات البحر من أسوء إلى أسوء و الخساير مستمرة

ريكاندو

عضو نشط
قرووب فلس وافلاس ودمج ونصب على المساهمين اصوول بالملايين والديون بالملايين والخساير بالهبل

والدمج طريقة للهروب من الافلاس اذا ما صعدووه الاسهم نفس باقي القروبات كالمدينة وغيرها من الاقروبات السنعه والا رااحوو فيها

ما يهتموون بشي اسمه مساهم ؟
ما يهتمون بحقوق المساهمين ؟
ما يهمون بارباح المساهمين ؟

السؤال الي يطرح نفسه متى تحس هالمجموعه على نفسها؟

Ibk-35

عضو نشط
التجارة سمعة وقروب البحر مو محترم سمعته ودايسها دوس . شوفوا قروب المشاريع وقروب الاستثمارات الوطنية وتعرف الفرق بين التجار المحترمين سمعتهم والعكس . اذا قروب مسلمينه حق السلمي مع احترامي له هذا طول عمره مدرس يعني ما عنده خبرة بالتجارة المرحوم جاسم رزة وحطة نائب رئيس بس الصراحة مو مال يدير هل الشركة وايد اكبر منه

ريكاندو

عضو نشط
التجارة سمعة وقروب البحر مو محترم سمعته ودايسها دوس . شوفوا قروب المشاريع وقروب الاستثمارات الوطنية وتعرف الفرق بين التجار المحترمين سمعتهم والعكس . اذا قروب مسلمينه حق السلمي مع احترامي له هذا طول عمره مدرس يعني ما عنده خبرة بالتجارة المرحوم جاسم رزة وحطة نائب رئيس بس الصراحة مو مال يدير هل الشركة وايد اكبر منه

اهو من السلمي ولا منو يتداول بالاسهم القرووب غيره ماسك المحافظ وصعد ونزل وخلهم وبيع وشتر
ماعندهم احترام حق المساهمين زمرة فسااد

واتمنى يفلس القرووب الصراحه علشان ينشالون من كراسيهم والطق يصير بينهم

مليون دينار

عضو مميز

اذا هو مدرس يعني مو محتاج عنده كارد المعلمين

البحر ما عاد يقدر يصد الموج وانجرف لليال ومن قوه اليال صار جزر وطبعت مراكبه ولاعاد فيه رجى حسبي الله ونعم الوكيل الله يعوض علينا ههههههههههه

Ibk-35

عضو نشط

اذا هو مدرس يعني مو محتاج عنده كارد المعلمين

اي والله انا اقول يرد للتدريس وياخذ الكادر ويترك الشركة للي يقدر يقودها ويوصلها لبر الامان لي هني وخلاص يا السلمي كفيت وفيت والحين عط المجال حق غيرك

ريكاندو

عضو نشط
اي والله انا اقول يرد للتدريس وياخذ الكادر ويترك الشركة للي يقدر يقودها ويوصلها لبر الامان لي هني وخلاص يا السلمي كفيت وفيت والحين عط المجال حق غيرك

هههههه
أصبحت هذا انا احسن منه دبلوم اقتصااد ههههههههههههههههههه

والله مصخره ضيع الشركه اهو لو مدرس عربي زين لو مدرس انجليزي زين
لو مدرس فيزياء كيمياء أحياء هم زين
تلقااه بدنيه ولا اجتماعيات هههههههههههههه
مع احترامي لاصحاب هذا التخصص ولكن مانعادلهم بالمذكورين فووق :>

اقول ليش الشركة ضايعه اثاريه مدرس يدير اسهم والله سلملى على السلمي والقرووب كله هالجم سهم الي عندي ما ابيهم حلال على السلمي مدرس هاااء

ابوفهد55

عضو نشط
شباب عقارات الكويت تبع البحر
وشنو وضع للشركه
زين ولا نقب

BO - ALI

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني شنو رايكم بسهم ايفا وكم سعر الشرإ وكم البيع
الله يعطيكم العافيه

أعلى