عـــــاجل : إعلان هام لمساهمي الدولية للإجاره بخصوص اجتماع الجمعية العمومية

الحالة
موضوع مغلق

الديك

عضو نشط
اخوي المحترم الديك لازم تعي اخوي للي قاعد يصير بالشركة
حاليا الشركة راح تنهار السيوله تسحب يوميا منها ومن
الشركات التابعة اعضاء مجلس الادارة لايمثلون المساهمين
هم يمثلون شخص واحد كل همة يشفط من الشركة وبس
انا اكلمك بصفتي مساهم بالدولية وبشركة ابراج ايضا
ولا لي اي مصلحة من هالشي وما اثق بهالمجلس اطلاقا صدقني
اخوي الديك خايف ان يصير مصير الدولية مثل مصير
ابراج الشطب ثم الافلاس فانتبة اخوي هذيله ناس يايين
يفلسون مو يايين يصلحون واعتقد يشاركني الراي الكثير من المساهمين
سواء بالدولية او ابراج البنك المركزي اعطه مهله الي ٩/٥

لزيادة راس المال ١٥ مليون وبنك التنمية ابدى استعدادة
لسداد المبلغ
وشكرا اخي الكريم

شكرا اخي العزيز
انا عندي اسأله اريد ان اعرف الاجابه عنها حتى تتضح الامور لكل المساهمين
اخي العزيز لاشك كلنا نبحث عن مصلحة الشركة حتى ترجع علينا بنفع والفائده ولكن!
انت تقول ان الادارة الحالية هي استلمت الشركة من قبل 9 شهور وهذه نقطة ان اجبت عليها بكل وضوح دون تلكك او لف ودوران سوف تتضح الرئيه للجميع هذه الادرة مسئوله عن الشركة من 9 اشهر فقط
كم سنه كانت شركة موقفوه عن تداول ؟
وماهي الاسباب عن توقفها عن التداول؟
وهل كانت الادارة الحاليه المسئوله ام الادارة السابقه؟
وانت تعرف كل الاداراة وهل هي من اوصل الشركة لهذا الامر وللعلم كان البنك ممثل في مجلس الادارة او اي ادارة التي اوصلت الشركة لهذا الأمر
هل تريد تحاسب مجلس الادارة الحالي على اخطأ من المجلس السابق وقام بكشف الامور ورفع قضايا على مسئولين السابقين وانت تعرف كما كان الكلام في الجمعيه العموميه السابقه وهل اعتماد الميزانيات السابقه كانت مشكله كبيره من الادارة السابقة لان فيها لعب كبير من اهمال اعتماد الميزانيه حتى لاينكشف امرهم
والاداره الحاليه من مصلحتها ومصلحت المساهمين توضيح الامور فتم اعتماد ميزانيه 2008 الذي كانوا لم يعتمدونها وسبب برايك شنو اجاوب حتى تعرف !
وشغله الثانيه الاراضي الذي تركوها وكادت تذهب دون رجعه وبقدرة الادارة الحاليه رجعت الى الشركة
اخي العزيز انا ما ألمع الخطأ خطأ مايحتاج تلميع ولكن ايضا الصح واضح وانت تكتب وممكن قلبك على حلالك مثل كثير من المساهمين وانا منهم ولكن لايجوز تخيل مسئولية خسارة الشركة ووصولها الى ماهي عليه الا البنك وادارة سمير ناصر اين الآن سمير ناصر وكيف بصدفه الغريبه يتجمع محامي سمير ناصر مع البنك لماذا أليس الاجدر انه البنك رفع يده من كل من تسبب في خسارة المساهمين وبتصرفه هذا هل قلبه على المساهمين واموالهم أليس من كانوا مسئولون سابقون وكانت وضع الشركة عندهم طيب قبل استلامهم وبعد الاستلام ماذا حدث الى الشركة
اخي العزيز انا متحامل على من ضيع اموالي وموالك وموال كل مساهم لكن نأتي بعد 9 اشهر ونريد المساهمين ان ينسون هذا كلام ما خوذ خيره
ان كانت لك مصلحه شخصيه من وراء هذا الدور وان لا اشك في نواياك الطيبه والمشكوره وكلامك الراقي
ولكن ابعد حتى لاتدعي عليك الناس وترك الامر بيد الواحد القهار وانا اقول الى كل اخواني المساهمين لاتثقون بما يقال ممكن ينظر الاخ الفاضل لي اني ليس على درايه وانا انظر له انه ليس على درايه وممكن ومتأكد ماخذه الحماس للبنك الاسلامي نحن نثق في البنك ولكن العب كان من هم يمثلون البنك ودعوا انهم لهم اليد طولا على البنك ولكن للاسف هم من يمثلون انفسهم ومن يعطيهم بيدهم ودليل لم يتكلم حتى بعد خسارة الشركة
اخواني والله اني ناصح وهذا الكلام ليس من فراغ ولكن اعذارهم قديمة اذا اراد مصلحة الشركة لا يأتي بشخص النهارت الشركة في عصره وهو المسئول مهما تقول لي من كلام غير منطقي ياخي العزيز
واشكرك على الكلام والحوار الهادف والمثمر حتى الكل يعرف ماهو الصحيح
وانا اتكلم بنيه صادقه ولا يهمنى الى حلالي وحلال المتضررين
ولكم تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى