تأسيس جمعية حقوق صغار المساهمين

فهد123

عضو نشط
نشكر الاخ ameerعلى مبادرتة ونقول مبادرة مقبولة ونتمنى التواصل مع كتاب الاعمدة بالجرائد والصحف والمجلات لكى يتم الانتشار (من يعرف صحفى أو أعلامى فاليتواصل معة والكتابة عن جمعية حقوق صغار المساهمين تحت الاشهار )

بwفيصل

عضو نشط
شكرا على هذا المجهود الوطني الذي يحافظ على اموال الشعب ويحمي اموال الصغار من المستثمرين , ولكم مني كل تقدير وتأييد .

hamad99

عضو نشط
انا مستعد لتاسيس الجمعيه والمقر موجود و مجانا ولكن بحاجه لعدد ٩ اشخاص لمجلس الاداره ومن بعدها نقوم بتشكيل القوانين ومن خلال الجمعيه نفتح باب الاشتراك الرمزي و رفع القضايا على الشركات الوهميه و البنك المركزي و وزاره الماليه ومن يهتم فعلا بالموضوع يكتب رقم الموبايل على الخاص ليتم تشكيل مجلس اداره الجمعيه

نشكر الأخ ameerkwt ، أعتقد يجب التفاعل بجدية وبسرعة وأن يتقدمون الأشخاص التسعة القادرين لتشكيل مجلس الإدارة. نرجو التفاعل والجدية....

بارك الله فيكم والله يوفقكم......

حفار قبور

عضو مميز
على من نطلق صغار المساهمين ؟

اللي عنده 100 ألف سهم أم 500 ألف سهم أم ماذا ؟

ما عندنا تعريف معين لصغار المساهمين

فهد123

عضو نشط
شكرا على كل من أيد وكل من أستفسر (ويطلق على صغار المساهمين هو من لا يستطيع أبداء رأية بأجتماع الجمعيات العمومية مهما كان عدد الاسهم ) ومرة أخرى شكرا للاخ حفار قبور

فهد123

عضو نشط
رسالة للجميع مشاركتكم ومقترحاتكم وتواصلكم مطلوب وكلما برز بالاعلام عن طريق كتاب الصحف والبرامج الاقتصادية وتوصيل رسالة أننا متواجدون (جمعية حقوق صغار المساهمين تحت الاشهار) المستفيد الوحيد هم صغار المساهمين

rakan_yes

عضو نشط
تسجيل اول مشترك بهالجمعيه

بورااشد - 97300359

حاظر بكل ماتحتاج من مال وجهد والله على مااقول شهيد

بو ضاري 2005

عضو نشط
انا معكم ---- وارشح اخوى ابو راشد ولا اقصور فى الاخوه لنه ملم فى مثل هاذى الامور

مليون دينار

عضو مميز
نحو شكاوى إلى هيئة السوق ضد شركات موقوفة عن التداول

محمد شعبان
قالت مصادر ان مساهمين في شركات مدرجة في البورصة في صدد تكوين تحالف وتوكيل احد مكاتب المحاماة، للتقدم بشكاوى الى هيئة اسواق المال ضد مجالس ادارات الشركات الموقوفة عن التداول، وكذلك الاجهزة التنفيذية في تلك الشركات، لاتخاذ قرارات في حقها اذا تبين انها عبثت بحقوق المساهمين.
واشارت المصادر الى ان هناك شركات متوقفة عمداً، في حين توجد اخرى متقاعسة عن اتخاذ اجراءات تعيد أسهمها الى التداول لتبقى خارج الرقابة حالياً.
تجدر الاشارة الى ان بقاء قائمة كبيرة من الشركات خارج اطار اي رقابة يسهل عمليات التعدي على الاصول واموال المساهمين والعبث بالشركة، حيث لا تخضع لاي نوع من الرقابة ولا هي ملزمة بالافصاح عن عملياتها.

بالتووفييق

لابد من اجتماع وانا وياكم فكره ممتازه

توكل على الله انا بعد وياكم والمطلوب جمع تواقيع من اكبر عدد ممكن من صغار المساهمين المتضررين وتقديم طلب لوزارة الشئون ونطلب دعم نيابي واعلامي ....
فكرة ممتازة بارك الله فيك

Accountant

عضو جديد
فكرة ممتازة بارك الله فيك.

توكل على الله انا بعد وياكم.

فهد123

عضو نشط
شكرا لكل من أيد وتواصل وأبدى رأية ونرجوا التواصل مع الاخ بوراشد ورقم الهاتف 97300359 والتنسيق معه لبدأ أولى الخطوات وتحديد الاولويات وقد يسأل لماذا بو راشد ؟ ونجيب لانه الوحيد الذى وضع رقم هاتفه ولا يمكن أن نتواصل من غير وسيلة أتصال معروفة ومرة أخرى نقول مايضع حق وراءه مطالب ولا نقبل اللعب بأموال صغارالمساهمين والتواصل مطلوب وبالاخص بوسائل الاعلام بكافة أنواعها

rakan_yes

عضو نشط
شكرا لكل من أيد وتواصل وأبدى رأية ونرجوا التواصل مع الاخ بوراشد ورقم الهاتف 97300359 والتنسيق معه لبدأ أولى الخطوات وتحديد الاولويات وقد يسأل لماذا بو راشد ؟ ونجيب لانه الوحيد الذى وضع رقم هاتفه ولا يمكن أن نتواصل من غير وسيلة أتصال معروفة ومرة أخرى نقول مايضع حق وراءه مطالب ولا نقبل اللعب بأموال صغارالمساهمين والتواصل مطلوب وبالاخص بوسائل الاعلام بكافة أنواعها

الله يعطيك العافيه طال عمرك
لاكن انت صاحب الفكره
وانا مجرد عضو فقط لاغير

اولا
نحتاج محامي يحط لنا بنود طلباتنا من تاسيس تجمعنا
وتصنيفه

وثانيا نحتاج اشهار للجمعيه عن طريق
الداخليه
التجاره
الشؤون
ومؤسسات الدوله الماليه يعني البنك المركزي اتوقع او البروصه بس مو اكيد

وعقب ناسس مكتب او نكون بمعية مكتب فني تتم مراجعة صغار المساهمين فيه والبحث بطلباتهم ومطالبت الشركات والايعاز بمايلزم

وتكون الجمعيه مكفوله من جمعيات اخري يعني نكون بمعية احدى مؤسسات الدوله كل في ما يلزم

لاكن يجب علينا ان نضع النقط فوق الحروف ونعرف شنو نبي بالظبط
لاني اعتقد ان هالجمعيه راح تكون تدخل في شؤون العداله او العدل او ادارة الخبراء الحسابيين لو ماوافقوا ان احتجنا موافقتهم اعتقد يجب على الكل الاخذ بعين الاعتبار الكلام الي قلته فوق

عموما انا واحد منكم وفيكم والي تامرون فيه انا حاظر
بشرط

بشرط

بشرط

بشرط

اكون عضو بسيط فقط لاغير

يرجى من يحب ان نجتمع ان يحدد يوم ومكان ووقت مناسب ويحطه هني وانا اول الموجودين

اخوكم
بورااشد

ريح المسك

عضو نشط
نسأل الله التوفيق لنا ولكم , وبارك الله فى جهودكم ,

نعم الواجب الحفاظ على حقوق صغار المساهمين , ومحاسبة من تسبب فى خسارتهم .... ألخ

وفكرة الجمعية ممتازه جدااا .

وأنا حاضر وبالخدمه .. ولنا عودة أن شاءالله .​

faisal134

عضو نشط
انا للحين ما عرفت شنو المطلوب من صغار المساهمين؟؟؟

65024562
بو عبدالله
في الخدمه

الشاخص

عضو نشط
اخوي انا معاك
واذا تبي بياناتي ارسلي على الخاص وراح اعطيك كل البيانات
فكره ممتازه
وان شاء الله تنجح

أعلى