المحلل الفني في المنتديات

الحالة
موضوع مغلق

الفاتح

عضو نشط
من ايام الدراسة وانا فاشل بالإملاء*
مو هذا موضوعنا لاني بمنتدى مواضيعه حصرية عن الاسهم وليس منتدى نحوي

وانا متأكد انه بموضوعي شيئ أزعجك*

الوحيد 1974

عضو مميز
اخى فى الاسلام ..

واما بعد ..

شوف ياعزيزى الوحيد ...

اول شى .انت قرأت مشاركته ولا رديت جزافا ...؟؟

حتى تعرف لماذا جاوبته بهذا الاسلوب ..

................................

لقد انتقص من حق المحللين ...بدل ان يشكرهم ..

واردت ان اجاوبه بطريقته التى يتكلم بها

.................

والمشكله انه فاتح صفحه يقول اشارت دخول ..وهى اشارة دخول ((خطأ املائى ))

مع انه راسم ترند هابط مكسور للاعلى ((حسب رايه الخاص ))

وهو لايعرف بان ابسط قواعد التحليل الفنى تقول لابد من الكسر بتداول

قوى ...

يعنى المفروض مو بس يسكرون موضوعه ..يحطونه تحت الاقامه الجبريه ..

والسلام ختام .

وصدقنى يااخى الوحيد ..ان الله من وراء القصد

مشكور ياأخى الطيب كلامك جميل ، وصدقنى احب الخير لك ولجميع الاخوان فى المنتدى وبصراحه احب ان يكون النقاش بينكم دائما فى موده وحب هذه الذى ابى اقول لك يالحبيب وارجوا دائما يكون صدرك وسيع مع جميع الاخوان وان تكسب حبهم ومودتهم ومشكور على كل حال يالطيب .

الاشعث2

عضو نشط
انت اول من عارضني بموضوعي وممكن اي شخص يدش على موضوعي ويشوف انت اول من عارضني وقلتلك اذا ما تبيني اشارك قولها وما راح اشارك كان قلتها ذاك الوقت او علبالك ما نفعلها انا مايهمني اني اشارك حتى لو ادش كضيف اهم شي عندي الاخبار والتحليل الي يخليني اقول يا سلام ولعلمك افضل محللين اليوت هم من السعودية انت تطلع اقل من تلميذ عندهم على شنو شايف نفسك

جمبازي

عضو مميز
من ايام الدراسة وانا فاشل بالإملاء*
مو هذا موضوعنا لاني بمنتدى مواضيعه حصرية عن الاسهم وليس منتدى نحوي

وانا متأكد انه بموضوعي شيئ أزعجك*

طبعا ازعجنى موضوعك .

لانك انتقصت من حق المحللين فى المنتدى ..

وبنفس الوقت قاعد تفتح مواضيع تحليل عن السوق ؟؟؟

شنو هالتناقض ؟؟

الاشعث2

عضو نشط
على فكر بو فاطمة ترى جماعة بريكتر مو جايين من المريخ لذلك عادي يغيرون الى ترقيم ثاني بعد ما يفشل الترقيم الأول .. مثلا بالنسبة للنفط يوم كان سعره 87.15 كان توقعهم خلاص نزول الى تحت 60 دولار ألحين مشوا على الترقيم الثاني اللي هدفه حول 114 دولار (87.65 ثم حول 78 ثم 114). هذا حسب محللهم "ستيف" المختص بالنفط, خبرته 10 سنين تحليل أسعار النفط. و للعلم مرتين أرسل له وجهة نظر مخالفة لوجهة نظره و يثني عليها و بعد كم يوم ألاقيه ماشي على وجهة نظري بخصوص ترقيم الموجات الفرعية المعقدة.

بالتوفيق

لا تعليق

الاشعث2

عضو نشط
وعيدها لك مره ثانيه المؤشر ماراح يوصل 2000 نقطة بالوقت الحالي وعيد وكرر انت رافع 1000 شارت اي واحد منهم الصح رافع شارتات بكل الترقيمات عشان لابد واحد فيهم يصيب ومن ثم ترفعه وتقول انا ترقيمي افضل من ترقيم بريكتر وهم مو عاجبك احد علبالك الكل تلاميذ عندك

الطير القطامي

عضو مميز
فاتح موضوع شكبره عشان عارضناك شلون لو سبيناك شتسوي الي يقول كلب بشعره ولي يقول سفيه حقائق انت داز رساله لي بالخاص تحذرني وما رديت عليك لأنك تقصد بو صبيح ولعلمك ماعرف احد بدنيا اسمه صبيح مع احترامي لمن يحمل هالأسم وشوف الموضوع اخذ اكبر من حجمه تبيني انت ولي يبي يفزعلك وشك ان احد راح يفزعلك اذا قابلتك وجه بوجه عشان تعرف انا بوصبيح ولا واحد غيره

انا مدري ليش انت حاس انك المقصود بهذا الموضوع لكن ماعلينا وسالفة واجهني انت واللي يفزعلك ومحد راح يفزعلك هذي مهي زينه وهذا منتدى رجال ماهو منتدى جهال وحنا كلنا نحب ابومحمد ونحترمه ولافينا قصور علشان مانفزع الا نفزع ولاودي اخطي عليك بس احشم لحيتك واترك هالسوالف المروحه وخلك محترم

الاشعث2

عضو نشط

انا مدري ليش انت حاس انك المقصود بهذا الموضوع لكن ماعلينا وسالفة واجهني انت واللي يفزعلك ومحد راح يفزعلك هذي مهي زينه وهذا منتدى رجال ماهو منتدى جهال وحنا كلنا نحب ابومحمد ونحترمه ولافينا قصور علشان مانفزع الا نفزع ولاودي اخطي عليك بس احشم لحيتك واترك هالسوالف المروحه وخلك محترم

اذا تبي تفزع قول حق صاحبك انا فزاع ما تقولها لي لأنك ماقمت ولا قعدت عندي

الاشعث2

عضو نشط

انت حدك ذكي اقولك داز رساله يهدد وسكت عنه وتقول شدراك انك المقصود ما تشوفها وصلت عندي

TUKTUK

عضو نشط
ودى اعرف سبب توقيف الاشعث2 مع ان كان يرد على الناس الى توجه له الكلام دفاعا" عن حقائق مع ان كان يعبر عن رايه الخاص.

الفاتح

عضو نشط
ممكن نعرف من ادراة المنتدى ليش تم ايقاف الاشعث 2

الحالة
موضوع مغلق
أعلى