(( بيتك للتداول )) .. مشاكل و حلول

كحيلان30

عضو نشط
اخوى لو ماعليك امر ابى ارتب الشاسه مو عارف شنو صار فيها الاسهم موراضيه تطلع عطنى ترتيب ابى اسويه

وشكرا

بويعقوب

عضو نشط
حدث لي مع بيتك للتداول

يوم الأربعاء الماضي قمت بإدخال أمر بيع لمدة شهر لبيتك ب 1.100
وفي يوم الخميس الساعة 8:50 بدأت الأوامر بعرض 447500 ب 1.100 وزادت تدريجيا حتى وصلت لأكثر من ثلاث ملايين مع فتح السوق.
تم بيع في الساعة 9:06 750000 الف سهم وأسهمي ما راحت....!!!!!:confused: وبعدها بيعت كميات مختلفة حسبتها تقريبا 1،600،000 وأسهمي قاعدة...!!!!!:mad:

طبعا أتصلت بهم أستفسر عن السبب للأسف ما حصلت على جواب شافي.::verymad::
واحد قال لي السستم عندنا بطيء:(
واحد قال لي مو منا من البورصة يحطون شوية أوامر من كل مكان ويزيدونهم شوي شوي يعني مو شرط عرضك كان أول...:confused:
أقوى واحد قال لي (أنت عارضة ب 1.100 لو تعرضه ب 1.080 يروح...:pولا تنسى أكو قبلك 1.090 ..:eek:) الحبييب مو عارف إن التغيير 20 فلس.

طبعا حدي بسحب فلوسي وبرجع على شغلنا الأولي.

al7boob_77

عضو نشط
وفي يوم الخميس الساعة 8:50 بدأت الأوامر بعرض 447500 ب 1.100 وزادت تدريجيا حتى وصلت لأكثر من ثلاث ملايين مع فتح السوق.
تم بيع في الساعة 9:06 750000 الف سهم وأسهمي ما راحت....!!!!!:confused: وبعدها بيعت كميات مختلفة حسبتها تقريبا 1،600،000 وأسهمي قاعدة...!!!!!:mad:

واحد قال لي مو منا من البورصة يحطون شوية أوامر من كل مكان ويزيدونهم شوي شوي يعني مو شرط عرضك كان أول...:confused:
أقوى واحد قال لي (أنت عارضة ب 1.100 لو تعرضه ب 1.080 يروح...:pولا تنسى أكو قبلك 1.090 ..:eek:) الحبييب مو عارف إن التغيير 20 فلس.

انا نفس مشكلتك يا بو يعقوب ..... وانت تقصد بيت التمويل الكويتي انا نفسك حاط امر الفجر وعلق وما تنشط الا الساعه 9:20 ههههه شنو الفايده ما ادري وهم اتصلت فيهم مثلك وقالوا السستم معلق وما نقدر انسوي شي لك حاول بعد خمس دقايق .... طبعا كل هالمشاكل من شركة المثنى وسستمهم الجديد السيء جداااااااااااااااااااا

انا شخصيا فاتح محفظه ثانيه وموزع الفلوس بين بيتك وبين المحفظه الثانيه ولكن ناطر ابيع الاسهم اللى بمحفظة بيتك كلها وبنحاش بعدها ... بصراحه خربوا سمعتهم حيييييييييل

طبعا هذي مو اول مشكله لي مع سستمهم الجديد لا كل يوم عندي مشكله خصوصا انه اثناء التداول بطيء ويعلق وجأه مرات يسوي لك خروج من النظام ... يعني سستم مجنون

انا زهقت كل يوم اتصل فيهم واعطيهم الملاحظات والمشكله مافي شي عدلوه ولا اضن بيعدلونه بالوقت القريب والله يعينا

متدرب أصيل

عضو مميز

نفس اللي صار وياك وعلى سهم بيتك .... انباعت نصف كميتي ووصلني فيها مسج قلت خلاص هالحين أول صفقة راح تنباع.
وصار تداول بمئات الألاف على نفس السعر وباقي الكمية ما انباعت
اتصلت عليهم قالولي الحين تنباع و راح نبلغ الدعم الفني
قبل نهاية السوق وصلني مسج بأن باقي الكمية انباعت
لكن باقي الكمية مازالت بالمحفظة ... اتصلت عليهم قالوا الخطأ من سيستم البورصة وإن هذا السيستم يتعامل مع متداولي بيتك على أساس إنهم محفظة واحدة فهناك شخص من متداولي بيتك وضع أمر شراء لنفس الكمية بنفس السعر ونفس الوقت
الصراحة ما فهمت شنو المشكلة لكني عرفت إن الموظف ما عنده إجابة مقنعة لأن توقيت نصف الكمية الأولى كان واضح ان أول السوق فليش ما انباع النصف الثاني
المهم إن نصف الكمية مازالت بالمحفظة.

ابن عمير

عضو نشط
الاسعار التاريخيه للشركات غير موجود ....

ابن عمير

عضو نشط
وايضا الاسهم الاكثر صعودا ونزولا وتداولا .... لاتظهر ..

انوفستي

عضو نشط
وين الاداره الصفحه كلها شكاوي
صار لكم شهر ما عدلتو شي وين الحلول كله مشاكل
متى تقتنعون بسوء نظامكم الجديد
النظام غير لحظي في تاخير كبير مع كل كبسه ماوس
لو هو لعبه حق طفل جان زهق وقطها على ابوه وقاله قصوه عليك يباه مره ثانيه ودني معاك اشتري لي لعبه انت ماتعرف بالكمبيوتر
ارجو من الاداره ان تنظر لنا نظره ابويه وتشتريلنا شي سريع
لان هذا النظام ماينفع حتى للعب

alligator

عضو نشط
تكبس على الشركه مايطلع لك اوامر العرض والطلب الا بطلعة الروح ::verymad:::mad::p:eek:

ودي ومتردد

عضو نشط
ياخوان صارلي كم يوم بدش ماني قادر

لوع جبدي حسبي الله ونعم الوكيل

(ابوفواز)

عضو نشط
يا جماعه صارلي كم يوم طالب منهم بطاقة الدعوه للجمعيه العموميه
لاحدى الشركات وكل يوم يقولولي بكره ما ني عارف شنو قصتهم

ودي ومتردد

عضو نشط
يااخوان منو يفيدني بارك الله فيكم حولت مبلغ اليوم من بيتك تداول للحساب
ودزولي مسج بالتحويل ودخلت على الحساب ومالقيت شي
اتصلت على البنك قالي راجع بيتك
احد صار معاه الشي??

متدرب أصيل

عضو مميز
يااخوان منو يفيدني بارك الله فيكم حولت مبلغ اليوم من بيتك تداول للحساب
ودزولي مسج بالتحويل ودخلت على الحساب ومالقيت شي
اتصلت على البنك قالي راجع بيتك
احد صار معاه الشي??

أعتقد تاخذلها يوم كامل لما تدش بالحساب
انطر لباجر وبعدين راجعهم
عموما ما في خوف لان برنامج بيتك ما يقدر يحول إلا على حسابك

ajeeb

عضو نشط
اليوم الدقيقه 12:29:29 دخلت صفقه سابك الكميه 20000 سهم السعر 0.2240 في شاشه صفقات سوق الكويت
الى الامام تطوير برنامجكم الى الامام

Legal

عضو نشط
نصيحتي لكم دورو غير بيتك للتداول شركة مافيها بركه كلش وناهيكم انهم حراميه وغشاشين

معقوله وطنيه للطيران من عقب سهم غير شرعي على سعر 110 الى سهم شرعي على سعر 29,5 .

حركاتكم مكشوفه من عقب لوجستك

NEXT

عضو نشط
انجدونا يا المثنى

كميات العرض والطلب مو طالعه

لحقوا علينا

أعلى