سالفه سمعتها بالfm!!!!!

النايفه

عضو مميز

مقدمة:
اخواني واخواتي العضوات منذ فترة ليست بالقصيرة وانا ببالي انزل هذا الموضوع،،
خصوصاً اني يومياً استمع صباحاً للراديو...والFM تحديداً،،
وفي كل يوم يكون هناك موضوع يتم النقاش عليه لدرجة اتمنى في بعض الاحيان
ان اسمع وجهة نظركم الكريمة فيما يتم طرحه ،،، بعض الاحيان مداخلات بعض الاشخاص المتصلين بالبرنامج تثير الحماس في لدرجة اتمنى لو استطيع ان اشكرهم على موقفهم،،،
واحيان اخرى تثير سخطي سطحية تفكير البعض الاخر،،،
.....

الملخص:

كل يوم ليدشيت الدوام اخذ رأي زميلاتي في الموضوع اللي كان مطروح للنقاش واللي اكون سمعته وانا بالطريج.. واكتشف ردود غير متوقعه وحلول ساعات خياليه:confused:
ونتم نتناقش في كل فرصة او بريك نحصل عليها،،وساعات اقنعهم بوجهة نظري وساعات العكس.. لين في الاخر البنات ادمنوا على هالموضوع:)
صرت من ادش يسألوني هاه شنو سؤالج اليوم:D
اقول لهم بسممم الله خل اشم نفس خل اشرب النسكافيه اول (( اللي بايع عمره يكلمني قبل اول كوب:/ )) المهم الخوات ادمنوا عالموضوع وصاروا بس يبوني احازيهم:cool:

عاد قلت خلني اذكر لكم القصص اللي مرت علي بالرادوا واللي مر بموقف مماثل ممكن يشاركنا بتجربته،،:)

حالياً اكتب قبل القيلولة،،، فاصل واواصل;)*

النايفه

عضو مميز
الموضوع امس مو هو اللي لفت انتباهي بالFM اللي لفت انتباهي الاتصال من احد الاخوان بيض الله وجهه ووفقه وين ما لقى وجهه:)
السالفه واحد اتصل وقال للمذيع والمذيعه انا مو داق اعلق على موضوع اليوم انا بتكلم عن موقف صار لي من عشرة ايام!!!وضروري كل المستمعين وبالاخص اهل الكويت يدرون عنه...
قالوا له تفضل ،،،
قال والكلام على لسانه:
انه راجع احدى العيادات المشهوره في الكويت واللي يجيها دكتور زائر اجنبي مشهور والاخ صاحب السالفه يراجع لعمليه لظهره الله يشفيه دسك على ما اعتقد.. فقال للدكتور الاجنبي شلون على شكل الجرح فقال له الدكتور تجميليه ولو تبي اوريك حالات نفسك انا مسوي لهم اوريك يقول وعلى طول فتح لي كمبيوتره وعرض لي صور مرضاااه وهنيه المصيبه يا اخوان!!!!!!!!

يقول وقلبه محروق يا اخوان وراني صور بنات كويتيات متحجبات بدون ملابس قبل وبعد العملية وطبعاً صور رجال يقول والله يا جماعه اسمائهم عيال حمولة وعيال ناس هذا دكتور مأمنين له يصور مرضاه ويوريهم مرضى اخرين المهم يقول تهاوشت وياه وطلعت ورحت للسكرتاريا وقلت لهم اللي صار قال فقالوا لي وانت شكو!!!
هذول المرضى راضين وموقعين ان ما عندهم مانع!!
يقول عاد انا كنت خلاص متفق وياه بسوي العمليه وقايل لي افصخ هدومك بصورك والامور عادي وماوقعت ولا طرى لي شي وعقب ما وراني خلق الله اختلفنا... بالتالي لا الناس تدري ولا عندها خبر!!:confused:
الرجال كان قلبه محروق ويقول اسمي ورقمي عندكم اللي يبي يعرف اسم الدكتور والعياده انا حاضر وممنون ومستعد اشهد بعد.
ويحذر الناس من التصوير عند الدكاتره...

السؤال غلطت منو اللي صار ومنو اللي لازم يتحاسب!!؟

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
افهم من كلامج انج توصلين متأخره للدوام

لنا الله

إبن الوليد

موقوف
.....:confused: يمكن بس موضع العملية فقط ، والمتصل كبر السالفه

بعدين ، ليش المرضى ، يوافقون على التصوير ...::verymad::​

العاشق

عضو مميز
الموضوع امس مو هو اللي لفت انتباهي بالfm اللي لفت انتباهي الاتصال من احد الاخوان بيض الله وجهه ووفقه وين ما لقى وجهه:)
السالفه واحد اتصل وقال للمذيع والمذيعه انا مو داق اعلق على موضوع اليوم انا بتكلم عن موقف صار لي من عشرة ايام!!!وضروري كل المستمعين وبالاخص اهل الكويت يدرون عنه...
قالوا له تفضل ،،،
قال والكلام على لسانه:
انه راجع احدى العيادات المشهوره في الكويت واللي يجيها دكتور زائر اجنبي مشهور والاخ صاحب السالفه يراجع لعمليه لظهره الله يشفيه دسك على ما اعتقد.. فقال للدكتور الاجنبي شلون على شكل الجرح فقال له الدكتور تجميليه ولو تبي اوريك حالات نفسك انا مسوي لهم اوريك يقول وعلى طول فتح لي كمبيوتره وعرض لي صور مرضاااه وهنيه المصيبه يا اخوان!!!!!!!!

يقول وقلبه محروق يا اخوان وراني صور بنات كويتيات متحجبات بدون ملابس قبل وبعد العملية وطبعاً صور رجال يقول والله يا جماعه اسمائهم عيال حمولة وعيال ناس هذا دكتور مأمنين له يصور مرضاه ويوريهم مرضى اخرين المهم يقول تهاوشت وياه وطلعت ورحت للسكرتاريا وقلت لهم اللي صار قال فقالوا لي وانت شكو!!!
يقول عاد انا كنت خلاص متفق وياه بسوي العمليه وقايل لي افصخ هدومك بصورك والامور عادي وماوقعت ولا طرى لي شي وعقب ما وراني خلق الله اختلفنا... بالتالي لا الناس تدري ولا عندها خبر!!:confused:
الرجال كان قلبه محروق ويقول اسمي ورقمي عندكم اللي يبي يعرف اسم الدكتور والعياده انا حاضر وممنون ومستعد اشهد بعد.

شوفي للاسف ان بعض الدكاتره لاذمه ولا ضمير وهم المرضااااا ماعندهم

وعي كافي وثقتهم عميااا بهالدكاتره وهذا خطء

وممكن هالدكتور اجنبي وهالشغله عاديه تصوير الحالات الطبيه وتطورهاا بجميع المراحل والمرضى مايفطنووووون قاطين الخيط والمخيط على هالدكتور

فيه سالفه صايره ماتنقاال​

إبن الوليد

موقوف
لييييش متأخره:confused: انا بصمه يطولي عمرك ماااااكو مجال للتأخير:cool:

شوفي النايفه ، انا ابي اجرب ، حدسي ، انا عرفت وين تداومين :eek:

وإذا قلت وزارتك غلط ، معناتها ، انا احساسي ، مو حسي ، متحسس عدل ، وغير دقيق ، في الاحاسيس ، المتحسسه

بدليل ، اني حسيت ، في المتصل على اذاعه الراديو fm​
كان مبالغ فيه ، من قبل المتصل

مثال / انا عندي رفيجي عادل ( القرقه ) إذا جاء للدوانيه خبصها فوق تحت

كأن القيامه قامت ... ، واخر شي تطلع سالفته عاديه

النايفه

عضو مميز

شوفي النايفه ، انا ابي اجرب ، حدسي ، انا عرفت وين تداومين :eek:

وإذا قلت وزارتك غلط ، معناتها ، انا احساسي ، مو حسي ، متحسس عدل ، وغير دقيق ، في الاحاسيس ، المتحسسه

بدليل ، اني حسيت ، في المتصل على اذاعه الراديو fm​
كان مبالغ فيه ، من قبل المتصل

مثال / انا عندي رفيجي عادل ( القرقه ) إذا جاء للدوانيه خبصها فوق تحت

كأن القيامه قامت ... ، واخر شي تطلع سالفته عاديه

صدقني حشر انا اشتغل بوزاره او خل اقول هيئه ما تخطر على بالك بس مو بالخارجية:p

إبن الوليد

موقوف
صدقني حشر انا اشتغل بوزاره او خل اقول هيئه ما تخطر على بالك بس مو بالخارجية:p

انا ماطرت على بالي الخارجيه ابداً ..... والى الان حدسي يسير بانتظام الى دوامك ،

انا اخاف تدخلت في خصوصياتك ، تعالي في الدوانيه​

إبن الوليد

موقوف
البنيه هذه وين تروح ....... اكيد تطبخ العشاء ، واحنا ناشبناها

تعالي ماقلتي اشلون صورهم ، كانوا منشكحين ، ولا واقفين ....

اهم شي الوجه إذا طالع مصيبه ، والله فضيحه ...​

khalid592

عضو نشط
الموضوع امس مو هو اللي لفت انتباهي بالfm اللي لفت انتباهي الاتصال من احد الاخوان بيض الله وجهه ووفقه وين ما لقى وجهه:)
قالوا له تفضل ،،،
قال والكلام على لسانه:

انا شخصيا ماقدر اقرر منو الغلطان .. لاني سمعت الموضوع من طرف واحد وهو الرجال اللي كان يبي يسوي العمليه ..

بعدين من الواضح انه هالرجال انتقامي ويبي يصحح موقفه ويقنع نفسه انه هو صح ويعتقد انه اذا سوا جذي راح ينتقم من الدكتور ..
او ممكن تكون مجرد اسقاطات منه او مبررات عشان ما يسوي العمليه ..

يمكن الدكتور لما صور المريض قبل العمليه ويصور بعد العمليه عشان يتابع الحاله او يبين للمريض اذا صارت اي تطورات ..

اتوقع اذا الصوره كانت بس مجرد المكان اللي فيه العمليه بدون الوجه يعتبر شي عادي لانه صور قطعه من جسم بس ولا احد يعرف اي معلومات من المريض ..
اتوقع هذي شغلات عاديه ومافيها اي خصوصيه .. بعض العمليات الجراحيه تصور بالفيديو وتعرض على طلبه الطب او المتدربين ..
اما اذا كانت الصور الشخصيه طالعه مع الجسم اتوقع انها فيها انتهاك للخصوصيه ..
مع انه ترى الاجانب يشوفون هالشي عادي لانه ثقافتهم جذي وماعتقد انه الدكتور يبي يفضح مرضاه ..

من استنتاجي المبدئي انه الدكتور مو قصده يفضح المرضي نفس ما برر الرجال اللي اتصل ..

نقطه اخيره : انا ماني دكتور بس كل اللي كتبته استنتاجات ..

قلم حر

عضو مميز

انا عندي قناعه وايمان كامل ان الشفاء من الله سبحانه

وعندي قناعه وايمان ان الله ما راح يخلي

الشفاء والعلاج بيد رجل فقط وانما الشفاء كذلك

بيد بعض النساء

لذلك اقول الخطأ انه امرأه تعالج عند رجل

وكذلك خطأ ان الرجل يعالج عند أمرأه

نرجع لمحور الموضوع

التصوير من غير علم المريض جريمه يتحملها الدكتور لوحده

اما اذا كانت الاداره تعلم بالتصوير فهي مشاركه في الجريمه

اما موضوع السريه في الصور

خلونا نعرف بالاول اشلون تتم عملية التصوير

معقوله دكتور كبيير بيمسك كاميرا ويصور !!!

اكيد فيه شخص يصور وشخص يطبع وشخص

يحطهم بملف وبعدين يوصلون للدكتور

يعني المريض مايدري باللي صاير

تعبت مالي خلق اكمل شبعان حدي وحاس انه اسلوبي

مو ذاك الزود

faisal_pontiac

عضو نشط
السلام عليكم

أول شي أحب أحييج وأشكرج على حسج الراقي في طرحج للمواضيع
وهذا يدل على ذوقج وعقليتج في مناقشة المواضيع ..
فعلاً انا يعجبني الشخص اللي يحب يوصل الصورة اللي يشوفها للآخرين .. مثل ما تسوين انتي مع زميلاتج بالدوام من طرحج للمواضيع " الصَبَاحية " كل يوم .. ومعرفة وجهات النظر المتباينة .

ثانياً بالنسبة لموضوع صاحبنا .. أول شي عسى الله يشفيه ويعافيه ..

المشكلة انه إذا كان فعلاً هؤلاء المريضات .. موقعين على ورقة تسمح للدكتور بتصويرهم .. فهذه كارثة .. لأنه ليس لأحد الحق بالشكوى او مقاضات هذا الدكتور .. لأنه لديه موافقة مُسبقة بعمل هذا الشي .. والذي يرفض فهذا شي خاص به ..
وهنا تكمن المعضلة ... نعم اانا أضم صوتي لصوته .. انا أتحسر لما ادري انه في بنات محجبات .. يتم ترضى بتصوير جزء من جسدها لغرض أن تكون قبل وبعد .. وهي محجبة وتعلم ان هذه الصورة سيراها الناس الأجانب ( أي شخص غير محرم لها فهو أجنبي )

ولكن أحيانا كثيرة الراغبات في التجميل لا تعي ولا تدرك هذه الخطورة .. فهي فقط لا ترى أبعد من ( خشمها ) .. تريد الوصول إلى غايتها .. وهي التجميل .. سواءا كان هذا التجميل ( تكبير ثدي .. أو تعديل أنف !!!! ) كلاهما سيّان .. لأن الغاية .. وصولها للشكل المطلوب بعد التجميل ولا يهم ما سيترتب عليه من مخاطر .. !

عسى الله يسترنا ولا يرينا مكروه في عزيزٍ ويبعدنا عن عالم التجميل .. ويحفظ لنا جمالنا الربّاني:D

آمين يارب

النايفة ... واحد نسكافية معاج الله يخليج
:cool::D

جواهر

عضو مميز
الموضوع امس مو هو اللي لفت انتباهي بالFM اللي لفت انتباهي الاتصال من احد الاخوان بيض الله وجهه ووفقه وين ما لقى وجهه:)
قالوا له تفضل ،،،
قال والكلام على لسانه:

دام العيادة بالقطاع الخاص والطبيب زائر فهذولي ماهمهم الا الربح المادي وماينظرون للاخلاقيات كثر ماينظرون للمال اللي راح يكسبونه

وبما انه طبيب اجنبي فهذا الشي بالنسبه له شي عادي ويمكن ماعنده خلفيه عن الجريمه اللي مرتكبها :rolleyes: وهو ماخذ هالتصوير وسيلة لاثبات مهاراته ومقدرته وتساعده بمجال عمله امااا اذا كان ع علم فهو محاسب بس ماهو لوحده المريض يشترك معه :rolleyes:

راح تقولين كيف يشترك معه بالجريمه وهو مايدري خذي الاخ اللي صارت معه المشكله مثال دام انعرض عليه الصور اكيد في ناس قبله وبنات انعرضت عليهم صور يوم تجي الوحده ويعرض لها الدكتور مهارته بالجراحه
وتشوف صور بنات من جنسها ومن سبقها بالتجميل ماتدور براسها الف سؤال كيف صار كذا والطبيب محتفظ بالصور ويعرضها ع كل مريض وعادي :eek:

بعد ماتشووووف ان صار ووافقت فهي موافعه ومافي اي مشكله لانها رضت ع نفسها

من المفترض ان اول ماتعرف انه في تصوير تسال الطبيب حق ايش الصور وليش عشان اشوف نفسي قبل وبعد لا مو لازم وترفض :mad:

انا بأعتقادي ان الكل مشارك بهالمشلكه اللي صايره:eek:

مشكوره نايفه موضوع رائع حلوه فكرة مناقشاتك ان وصديقاتي بالمواضيع :)

ولاتنسوني بالنسكافه معكم :p

أعلى