شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

mutadawil_22

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2005
المشاركات
553
خلاص هانت ياشباب الجلسه باقي عليها 6 ايام

29\11 وان شاءالله تكون لصالح الشركه
 

meshne9

موقوف
التسجيل
20 أكتوبر 2011
المشاركات
93
انا شخصيا من اشد المعجبين بالمقوله "الزمان يعيد نفسه" !!
واليوم لن اتكلم بإرتجالية !! بس ساقوم بنسخ بعض التعليقات ممن سبقونا في هذا المنتدى !!
هذا للعلم والفائدة .... والي مو عاجبة الكلام مرة ثانية لا يقراه

27-03-2011, 01:34 PM
قناص اسهم
عضو نشط تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 188

لا بارك الله فيهم
اي تجميع
ما عندهم ذرة مصداقية . بس عندهم احتراف بالنصب
عقب ما انعرض بالحد الادنى مليون دش مرة ثانية شال بال 43 واوهم الناس انه بيرفع السهم وصاد وياه وايد ورد قطهم على صخر .
على الاقل ثبتو السهم اذا ما تبون ترفعونه
بس الله اكبر منكم ومال الحرام مايدوم
_____________________________________________________________________

#27 27-03-2011, 04:38 PM
zizo 40
عضو نشط تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: Q8
المشاركات: 2,402

الرجاء قرائة هذا المقال للأهميه:

http://www.masrawyea.com/component/c...%88%D8%B1.html

وأتمنى أعرف وجهة نظركم؟
__________________

27-03-2011, 05:17 PM
Q8-Fund.Manager
عضو نشط تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: Kuwait
المشاركات: 5,217

أسوء شركة عرفها مضاربوا بورصة الكويت

وأسوء ملاك في الكويت كلها

أتمنى غلق الموضوع نهائيا حتى لا يكون هناك ضحايا جدد
أو فرصة لطرح رأي يتعلق بهذه الشركة بالذات
______________________________________________________________
17-05-2011, 04:19 PM
العاشرة وبس
عضو نشط تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 427

سهم اول ما دشيت فية عرفت

الفقر والدين والتعب النفسى

حسب اللة ونعم الوكيل عليهم
_____________________________________________________________________
21-05-2011, 02:23 AM
قناص اسهم
عضو نشط تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 188

يا جماعة الخير شنو ذنب العالم اللي متجمدين بالسهم

يا شباب عندي استفسار ضروري لو تكرمتم ؟
السهم موقوف لان ما اعلنو نتائجهم المالية ولا علشان الارض يعني ما يصير كل مرة يعاقبون الناس علشان ادارات الشركات الفاشلة .
وبعدين اذا علشان الارض مو ذاك اليوم قالو ماخذين مخصصات كافية .
خل يردون السهم او على الاقل يحددون تاريخ معين .
مايصير جذي معلقين الناس



ما فى احد يشتكى 000 وعمك اصمخ 00 ورأيسه مجلس الاداره تستقيل 0والاعضاء مايدرون شسوون000 وإداره البورصه مالهم شغل 00 ( فيلم هندى ) متى يخلص ماأدرى ! الشكوه لله 0 ________________________________________________________________

05-07-2011, 01:47 PM
ابو محمد 2007
عضو نشط تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,962

الان خالد الجاسر على العربيه يقول ان الشركة سترجع الى التداول خلال الشهر الحالى والمشكلة ستحل مع الجهات المصريه
(طبعا الجاسر السهر سيعود خلال الشهر الحالي من اربع شهور !! اي مصداقية اي بطيخ !!)

عموما هناك الكثير لعرضة !! بس لضيق الوقت وعدم التفرغ !!
وعموما خلال القراءة لاحضت ان اكو ناس ياخذون شفتات ناس ثانين في التطبيل والطمبكة لملاك السهم !! طبعا باكثر من اسم مستعار وبنفس الاسلوب والنفس (الله يقطع نفس الي ابالي)

والسلام ختام !!
 
التسجيل
11 أكتوبر 2011
المشاركات
86
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب لو سمحتو مو ناقصين تحبيط اكثر يريت اللي عنده خبر زين يرفع من معنوياتنا يقوله بعد كل هالاخبار السيئة واللي ما عنده يسكت ترا والله ملينا من الاخبار السيئة والمعيوده اللي ما لها اي فايده غير نشر روح الاحباط وتضييق خلق الناس وتخليهم يفكرون بالبيع بخسارة كبيرة واللي يرحم والديكم بسنا وشكرا ...........................
واحد متدبس صح بالسهم ):
 

دار الفلك دار

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
797
الإقامة
الكويت
صباح الخير
هذا الكلام الصحيح ويزاك الله الف خير والارزاق على رب العالمين
 

راعى الجحلا

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2010
المشاركات
741
الإقامة
الكويت اهى دارنا
الاخ مشنص مشكور علي مجهودك لاكن اخي الكريم اذا عندك شي رسمي يخص الشركة تفضل وقولة اما مقالات من الجرايد ومن المنتدي تحبط بالاخوان وبارك اللة فيك*
 

صقر2010

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2010
المشاركات
1,445
الإقامة
وطني الكويت سلمت للمجد
الاقتصادي/مسؤول مصري يعلن عن التوصل الى حل وشيك لمشكلات الشركات الاستثمارية الكويتية (ارض العياط - مشروع دمياط)
 

صقر2010

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2010
المشاركات
1,445
الإقامة
وطني الكويت سلمت للمجد
الخبر/رئيس الهيئة العامة للاستثمار المصرية أسامة صالح: حل تلك المشكلات يجري من خلال لجنة فض المنازعات ولجنة تسوية عقود الاستثمار
 

mohammad64

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2010
المشاركات
208
بنسمع أخبار حلوه ب29/11 إن شاء الله

أن شاء الله تعالى

بداية الثورة تصور الاخوه فى مصر بأن ادارة البلد سهلة!!!! حيث يبلغ عدد سكان مصر اكثر من 80 مليون وظهر اكثر من محامى ورجل اعمال يبى يلغى العقود حسباله الدنيا فوضة ولكن الان اتضحت الرؤية ولا يوجد أمل فى رجوع الاقتصاد الا بأحترام القوانين مع المستثمرين لو انا فيها شئ من الخداع للطرفين كون البلد معتمد على الرشوه من ايام الفراعنه لذلك ابشركم بأن راح ترد حليمة الى عادتها القديمة وشوية رشاوى ودهان سير وتبدأ المشاريع تهل ( اصبروا على السهم بس لاانصح فى الاستثمار الطويل لانه السهم مو تكانه فى استثمارة وايضا فى ملاك السهم)
 

sami112

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2011
المشاركات
774
الإقامة
الكويت
منها المنازعات الخاصة بشركتي «المصرية ـ الكويتية» و«كي. جي.ال»
صالح: حل وشيك لمشاكل الشركات الكويتية في مصر
السبت 26 نوفمبر 2011 الأنباء


أسامة صالح


القاهرة ـ هناء السيد
أعلن رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في مصر أسامة صالح عن توصل الهيئة الى حل وشيك للمشكلات التي تتعلق بالشركات الاستثمارية الكويتية المستثمرة في مصر لحل مشكلة الشركة المصرية ـ الكويتية بشأن مشروع ارض العياط وشركة «كي.جي.ال» التي تعمل في مشروع ميناء دمياط. وذكر رئيس هيئة الاستثمار ان لجنة فض المنازعات ولجنة تسوية عقود الاستثمار تسعى لايجاد الحلول التي تواجه المستثمر الكويتي في مصر.

وحول دور الهيئة اكد صالح أهمية دور الهيئة في حل المشاكل والعقبات التي تواجه المستثمرين الكويتيين في مصر، معربا عن ترحيبه باقتراح رئيس غرفة التجارة والصناعة الكويتية علي الغانم بشأن تنظيم ملتقى للاستثمار المصري في الكويت على أن تقوم الغرفة باستضافته ودعوة كبرى الشركات الكويتية والمصرية للمشاركة في هذا الملتقى المقرر عقده بالكويت والذي تم الاعلان عنه ابريل الماضي خلال زيارة الغانم رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت لمصر على رأس وفد رفيع المستوى من الغرفة والمستثمرين. وحول مركز الكويت وحجم استثماراتها في مصر، اشار صالح الى ان الكويت تقع في المركز الرابع ضمن الدول المستثمرة في مصر وذلك باجمالي مساهمات في رأس المال المصدر تبلغ حوالي 2.916 مليار دولار خلال الفترة من العام 1970 الى أول أكتوبر 2011 والتي تعكس نشاط 832 شركة. وقال ان حجم رأس المال المصدر للاستثمارات الكويتية الجديدة في مصر بلغ خلال عام 2011 حوالي 31.64 مليون دولار فيما يبلغ حجم الزيادة في رؤوس الأموال المصدرة خلال تلك الفترة حوالي 55.5 مليون دولار. وبين صالح ان قطاع الصناعة يحتل المرتبة الأولى في الاستثمارات الكويتية في مصر بنسبة 27.5% يليه قطاع الخدمات التمويلية بنسبة 24.9% ثم قطاع السياحة بنسبة 20.4% والقطاع الانشائي بنسبة 15.6% ثم قطاع الخدمات بنسبة 5.8%. واوضح صالح ان حجم التبادل التجاري بين البلدين شهد تطورا مماثلا حيث بلغ حجم التبادل التجاري بينهما خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي 2011 حوالي 8.277 مليارات جنيه مصري كما بلغت الصادرات المصرية 740 مليون جنيه بينما سجلت الواردات 7.537 مليار جنيه. واكد دعم الحكومة المصرية للاستثمارات العربية والأجنبية في مختلف القطاعات الاقتصادية بعد ثورة 25 يناير 2011، مشيرا الى أن مصر منفتحة أمام الاستثمارات الأجنبية وأنها ستواصل السير على طريق الاقتصاد الحر مع مراعاة تحقيق العدالة الاجتماعية.. وردا على سؤال حول مناخ الاستثمار في مصر بعد ثورة 25 يناير والاجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لجذب الاستثمارات اعرب صالح عن ايمانه بأن الثورة ستزيد من قوة مركز مصر كوجهة للاستثمار. واشار الى وجود فرص جديدة في العديد من الأسواق الكبيرة وذلك من خلال اتفاقيات التجارة البينية والمتعددة مع البلاد العربية والولايات المتحدة والبلدان الأوروبية والشرق أوسطية والافريقية وذلك يؤمن العديد من المنافع للمنتجين المصريين الذين يقومون بالتصدير لهذه الأسواق. وقال رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ان الهيئة عكفت على وضع سياسة تواصل مكثفة تستهدف ارسال رسائل هامة الى مجتمع الاستثمار ككل اولاها التأكيد على سياسة الحكومة لدعم نظام السوق الحر والتزامنا باحترام كل العقود والاتفاقيات المبرمة مع المستثمرين المحليين والأجانب.

ثقة في الاقتصاد المصري

اشار صالح الى انه توجد أدلة قاطعة من كل أنحاء العالم على ان هناك ثقة في الاقتصاد المصري خاصة مع وصول الاستثمارات الأجنبية المباشرة الى 49 مليار دولار عبر السنوات الخمس الماضية. وقال في هذا الصدد ان العديد من المشاريع العملاقة قد دخلت في حيز التنفيذ بعد ثورة 25 يناير وعلى رأسها شركة «بيجاس نونوفنز» التشيكية التي تقوم بتصنيع نسيج خاص يستعمل في المنتجات الصحية والطبية باستثمارات تتخطى الـ 100 مليون دولار. وكذلك أعلنت شركة «جلاكسو سميث» للأدوية أنها ستستثمر أكثر من 84.7 مليون دولار في القطاع الطبي المصري وأعلنت مجموعة «الفطيم» أنها ستضخ 300 مليون دولار لاستكمال بناء مشروعها المعروف بمدينة المهرجانات في القاهرة.

واعلن ان الهيئة العامة للاستثمار تقدمت بحزمة من الأنشطة تهدف الى تحسين بيئة الأعمال وذلك عن طريق تسهيل الاجراءات، منها انه يتم تأسيس الشركات قبل الحصول على موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعية وتم تقليل الوقت الذي تستغرقه تسجيل فروع الشركات ومكاتب الممثلين وتم الانتهاء من انجاز المرحلة الثانية من مشروع التأسيس الالكتروني. واضاف صالح ان تراخيص التصدير والاستيراد الآن متاحة من ثلاث لخمس سنوات ويتم اصدارها بدلا من الفواتير المختومة على فترات منتظمة من خلال اصدار شهادة للاستيراد تكون صالحة لمدة تتراوح ما بين ثلاث الى خمس سنوات بدلا من اجراءات ختم الفواتير بصفة دورية والتي كان معمولا بها على مدار الفترة الماضية وكذلك اصدار شهادة للتصدير تكون صالحة لنفس المدة بدلا من أن يضطر المستثمر لاصدار خطاب للتصدير سنويا. وقال ان المشروعات الصغيرة والمتوسطة «تأتي على قمة أولوياتنا حيث انه في مايو 2011 تم توقيع مذكرتي تفاهم لمساعدة المستثمرين الصغار الأولي عن طريق شركة (ضمان المخاطر الائتمانية) والأخرى عن طريق مؤسسة «سيلتاك» القطرية لمساندة تأسيس صندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع للهيئة العامة للاستثمار. واشار الى ان الهيئة فتحت قنوات اتصال مع مختلف المؤسسات الدولية مثل البنك الدولي والاونكتاد (منظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية) واليونيدو (منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية) وميجا (منظمة ضمان الاستثمار المتعدد) والعديد من المنظمات. كما قررت الهيئة العامة للاستثمار إلغاء شرط الموافقة الأمنية لتأسيس الشركات العاملة بمجال الصحافة وهو ما يعد خطوة مهمة وغير مسبوقة من شأنها تحطيم القيود على الاستثمار في هذا المجال الإعلامي.
 

ابوعزوز88

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
324
يالله إنشاء الله اليوم نسمع اخبار حلوه ويرجع السهم الى التداول بسعر عالي ونعوض خسايرنا
إنشاء الله ....
ويعوض جميع الملاك ......

إنشاء الله ....
 

بوووحمد

عضو نشط
التسجيل
2 يونيو 2008
المشاركات
5,472
الإقامة
الكويت (نيدي قح)
يالله إنشاء الله اليوم نسمع اخبار حلوه ويرجع السهم الى التداول بسعر عالي ونعوض خسايرنا
إنشاء الله ....
ويعوض جميع الملاك ......

إنشاء الله ....

أخي الحبيب لو سمحت هكذا تكتب إن شاء الله تعالى وليس إنشاء لان المعنى يختلف تماما.

ولك مني أجمل تحيه
 
التسجيل
11 أكتوبر 2011
المشاركات
86
اخي العزيز شكرا على التصحيح
وهذا بسبب سرعة الكتابة فلا تآخذنا عليها
وان شاء الله مره ثانيه انتبه اكثر
ان شاء الله في ميزان اعمالك
 

بوووحمد

عضو نشط
التسجيل
2 يونيو 2008
المشاركات
5,472
الإقامة
الكويت (نيدي قح)
:D:p
اخي العزيز شكرا على التصحيح
وهذا بسبب سرعة الكتابة فلا تآخذنا عليها
وان شاء الله مره ثانيه انتبه اكثر
ان شاء الله في ميزان اعمالك

زادك الله تعالى حرص - بس على فكره أنا كاتب ل أبوعزوز 88 وانت مشكورا جاوبت شنو إنتو إثنين في واحد (شامبو):d:p
 

s-a

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2011
المشاركات
126
بسم الله الرحمن الرحيم يالله عليك ولا غيرك عطونا اخبار ياوجوه الخير
 

s-a

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2011
المشاركات
126
يالله عليك ولا على غيرك ان تبشرنا بالاخبار الزينه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى