شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
طرق ملتوية وتعجيزية شكلهم الجماعة يبون يشفطونها.. لأن مليار دينار كويتي مبلغ موسهل من وين تجيب الشركة هالمبلغ .

عادة هذي المبالغ ما يتم دفعها دفعة واحدة
ثم إن بإمكانها بيع حصة وتعمير الحصة المتبقية
المهم ان الموضوع ينحل​
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277


الله يسعدك علي هالمقاله

بس عجيبه الصوره مالت جمعة شحن الطاقات بالسودان

موفق خير يالاصيل

ان شاء الله دوم سعيد يالغالي
 
التسجيل
11 أكتوبر 2011
المشاركات
86
والله يا اخوي الشركه مو مقتوله الحين بالعكس على هلخبر اقل شي بأذن الله ينزل السهم بسعر 300 فلس هذي عيديتنا ان شاء الله



انا اقول لا تطمعون وايد ، اذا خلوها 100 فلس وايد زين مع اني شاريها بالعلالي ، وانا اقول التفائل الزايد مو زين ويصدم صاحبه اذا ما صار وبعدين هذي الشركة ما وراها خير حق الناس بس حق ملاكها اللي ماله داعي اوصفهم وانتوا تدرون شنو اهم .
مع العلم اتمنى ان يصير دينار مو 300 وشكرا
:cool:
 

s-a

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2011
المشاركات
126
حياك الله اخوي

قانون البورصه اي سهم يتوقف 6 شهور متواصله اذا رجع لتداول السهم يرجع باسم سهم جديد لا اول يوم فقط

بمعنى يرجع التذبذ للسهم مفتوح الاعى والادنى ( سهم جديد )

يحسبون او صفقه تتم علي السهم وبعده الصعود خمس تكات والنزول خمس تكات

والله اعلم

موفق خير

الله يجزاك خير عالمعلومه وينور عقلك بالايمان وطاعة الرحمن
 

meshne9

موقوف
التسجيل
20 أكتوبر 2011
المشاركات
93
الواجب الحرص من المطبليين ومن الاخبار المأجورة بالجرائد والمدفوع لها لتلميع صورة السهم ووضعه. اليوم ادفع جم بيزة وتكتبلك الجريدة احلا خبر عنك. فلا نغتر بخبر ماجور من جهه مطبله. لان الخسران بالنهاية المستثمر.
اللهم عليك باحمد (متولي) عبدالسلام وطفله محمد قورة ومن ولاهم ومن نصرهم. اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم. اللهم اجعل أموالهم حسرات عليهم وأنصر حق كل مظلوم منهم وأنصر كل من خدعوه او نصبوا عليه
اللهم لا تسلطهم علي احد من خلقك
 

sami112

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2011
المشاركات
774
الإقامة
الكويت
يقول الله جل في علاه (يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من اتي الله بقلب سليم) وعن سلامة القلب قال عبد الله بن عمر لذالك الرجل الصالح (هذه التي فزت بها وهي تلك التي لانطيق) ويبين ابن القيم الجوزية أن هناك فرقا بين سلامة القلب واله والغفلة .فسلامة القلب تكون بعد المعرفة وهي التي عناها احدهم بقوله (تسعة اعشار السلامة في التغافل) ومن أسباب الحقد بين المسلمين بعد التامل والنظر مايلي:

1.الفقر : ورد في الأثر (كاد الفقر أن يكون كفرا) وتري الفقراء في الهند يسترخصون بيع أعضاء من أولادهم اوأنفسهم فقط من اجل العيش.الفقر أحد الدوافع الأساسيةللحقد.يري أحدهم لولا فلان أمامي لكنت أولي بهذا المنصب وبهذه الحرفة أوهذه الصفقة وهلم جرا.

2.أصحاب الحرفة الواحدة يحقدون علي بعضهم البعض بحكم التقارب والتجانس ومعرفة طرق الربح فتنشأ بينهم العداوة والبغضاء والمؤمن يري أن رزقه مكتوب في الأجل لايقلله فلان ولايكثره علان.

3.طاعة الشيطان

لقد يئس الشيطان ان يعبده الناس في جزيرة العرب ولكن لم ييأس من التحريش بينهم وهذا ماهو حاصل كما اخبرنا المصطفي عليه الصلاة والسلام

4.طاعة شياطين الإنس

هناك أصدقاء وزوجات يعملون المستحيل حتي يكره فلان فلانا فتبدأ الزوجة بالشكوي المستمرة من الجيران فربما يتراءي للزوج المسكين وكان هؤلاء الجيران هم أبغض خلق الله. ويبدأ الصديق بتجريح فلان في كل لحظة وحين فيصدق صديقه هذه الاكاذيب.

5. الغضب

مفتاح كل الشرور الغضب فعند الغضب يمكن فعل أي شئء ولذالك كان من وصية رسول الله لأمته (لاتغضب) والعبرة بعموم اللفظ لابخصوص السبب كما هو مقرر في أصول الفقه.

6.النميمة

الرجل أوالمراة التي تمشي بالنميمة هم شياطين الإنس الذين ذكرهم رب العزة في سورة الانعام. وكم فرقت من أصدقاء وكم خربت من بيوت وكم أفلست من شركاء وكم أسالت من دماء.النميمة والنميمة فقط.

7. الحسد

الحسد هوتمني زوال النعمة عن الغير وهذا يدل علي مرض في القلب . وإلا فيم الضرر أن يكون لفلان كذا وكذا من الأموال أولالقاب أوالفرص الذهبية.

8.التنافس علي الدنيا

حال بعض الناس غريب .يقسم احدهم بالله ثلاثا لوانه رزق فقط سكنا محترما وسيارة لكان أسعد الناس وهذا كل مايتمني في الدنيا فإذا به تفتح عليه أبواب الدنيا فيتغير 180درجة ولايرتاح له بال حتي يقضي علي فلان صاحب المصنع أويكون له قصرب أوتكون له جنة ولايملأ جوف ابن آدم إلا التراب .

9.كثرة المزاح

والحقيقة هذا حال السفهاء والسذج والاغبياءيفتحون باب المزاح علي مصراعيه ويتحدي الجميع لويستطيع أن يغضبه فيجرحه احدهم في كرامته فيتحمل مرة واحدة واثنين ثم ينفجر.

10.الجدال

هناك معقدون نفسيا قا ابتلي احدهم بالجدال فلايستطيع أن يغلق فاه.بل تراه يرد علي كل صغير وكبير يجادل هذا وذاك ورسول الله عليه الصلاة والسلام ضمن الجنة لمن ترك المراء(وهوالجدال ) ولوكان محقا.

.
 

mohammad64

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2010
المشاركات
208
http://www.alarabiya.net/articles/2011/10/26/173764.html
القاهرة – رويترز
(هذة أحد الاسباب بأذن الله التى تسهل تحويل الارض الى سكنى)
قال وزير المالية المصري الدكتور حازم الببلاوي إن البنوك المحلية بلغت تقريبا الحد الأقصى من الإقراض بما لا يمكنها من تغطية عجز الميزانية العامة وأنه سوف يتعين على الحكومة البحث عن تمويل من الخارج.

ومن المقرر أن تبدأ مصر محادثات هذا الأسبوع مع صندوق النقد الدولي بعد أربعة أشهر من رفضها اتفاقا بقيمة 3.2 مليار دولار كان الصندوق قد عرضه في الصيف.

وتسعى القاهرة أيضا لتدبير تمويل من دول خليجية ومقرضين دوليين آخرين.

وقال وزير المالية حازم الببلاوي في ندوة بشأن الاقتصاد "اقتراضنا من السوق المحلي كبير وبلغ مستويات أكاد أقول إنها زائدة عن الحد"، مشيراً إلى أن أسعار أذون الخزانة آخذة في الارتفاع وأن الحكومة اضطرت مرارا لإلغاء مناقصات نظرا لضعف الطلب.

وارتفع متوسط العائد على أذون خزانة لأجل 91 يوما فوق 13 بالمئة في نهاية سبتمبر/أيلول من أعلى بقليل من 11 بالمئة في ابريل نيسان.

وأضاف الببلاوي "هذا عبء خطير. لكن ليس خطيرا فقط لأن الدولة ستدفع هذه السنة والسنة القادمة مبالغ كبيرة.. إنما لأنه ... يحرم البنوك من أن تقوم بالوظيفة الأساسية وهي أن تمول الاقتصاد."

وتضرر الاقتصاد المصري بعد انتفاضة شعبية أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك في فبراير/شباط وتسببت في تراجع السياحة ونزوح جماعي للمستثمرين الأجانب. وقالت شركة جيوبوليسيتي الاستشارية في تقرير الأسبوع الماضي أن الانتفاضة كلفت الاقتصاد المصري 9.98 مليار دولار حتى سبتمبر.

وعندما رفضت مصر قروض صندوق النقد في الصيف قال وزير المالية في ذلك الحين إن المجلس العسكري الحاكم لا يرغب في زيادة الدين. وتولى الببلاوي وزارة المالية في يوليو/تموز.

وقال خبراء في ذلك الحين إن الحكومة ستضطر على الأرجح للعودة الى صندوق النقد. وقال محللون إنها تمهد للرأي العام حاليا على الأرجح لتغيير السياسة.

ويرتاب كثير من المصريين في الاقتراض من منظمات مدعومة من الغرب خشية أن يكون مرتبطا بشروط سياسية غير معلنة.

ولفت الببلاوي إلى أن عجز الميزانية في العام الذي بدأ في يوليو/تموز يقدر بنسبة 27-28 بالمئة من الإنفاق الإجمالي ورجح نمو هذا الرقم بنهاية العام.

وأضاف أن نحو 33 بالمئة من الإنفاق الإجمالي موجه للدعم و22 بالمئة لسداد فوائد الدين المصري وهو ما يعني أن 55 بالمئة من الميزانية خارج سيطرة وزارة المالية.

وقال "تمويل العجز بموارد من الخارج ليس فقط يؤمن سلامة الميزانية إنما أيضا يخفف الضغط على ميزان المدفوعات".
 

mohammad64

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2010
المشاركات
208
دبي – العربية.نت
قال رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور عصام شرف إن الحكومة تنفّذ برنامجاً للإسكان الاجتماعي قائم على أساس بناء مليون وحدة سكنية تمول ذاتياً من خلال حصيلة بيع أراضي متوسطة وللشريحة الأعلى دون تحميل على موازنة الدولة.

وأضاف شرف وفقاً لصحيفة "الأهرام" المصرية أن البرامج الاجتماعية للحكومة تتضمن قانون التأمين الصحي القائم على التكافل الاجتماعي كذلك مراعاة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الصندوق الاجتماعي للتنمية في المرحلة المقبلة وتيسير شروط الإقراض للشباب.

وأشار إلى أن هناك أن الحكومة تستهدف تحقيق الهدف الأسمى للثورة وهو الحياة الديمقراطية من خلال الاستحقاق الانتخابي المقبل والذي يمثل مدخل مصر نحو التقدم فلا يمكن قيام اقتصاد سليم بدون توفير الإطار السياسي له مما سيسهم في ظل الديمقراطية في تأسيس اقتصاد وطني قائم على الشفافية والقضاء على الاحتكار والفساد.

وأكد شرف أن تحقيق البعد الاجتماعي يعني تشجيع الاستثمار الذي يتيح العديد من فرص العمل وتعزيز قدرات الاقتصاد الوطني على مواجهة تكلفة تمويل البرامج الاجتماعية المدرجة بالموازنة.
 

mohammad64

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2010
المشاركات
208
المحكمة تغرم الفضل والوطن 6000 دينار 01-11-2011 المحرر القضائي 04:26 pm
| تكبير الخط | تصغير الخط


ألزمت محكمة الجنايات صباح اليوم جريدة الوطن والكاتب نبيل الفضل بغرامة قدرها 3 آلاف دينار لكل منهما وتعويض مدني مؤقت 5001 دينار وإحالة الدعوى المدنية إلي المحكمة المختصة لصالح عضو في مجلس إدارة شركة "منا القابضه".


وكان الشاكي رفع دعوى إلي النائب العام عبر محاميه حسين العبدالله مطالباً بتعويض مدني مؤقت على سبيل التعويض لما تضرر به موكله من إساءة عبر مقالات انتقد فيها عضو الشركة ووجهت له انتقادات خرجت عن النقد المباح قانونا ووصفه بعبارات مسيئة لسمعته الغرض منها المساس به واتهامه بالنصب والاحتيال على المساهين بالشركة.
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
ان شاء الله تنحل الازمة >> صراحة طولت والسوق بدا ينشط
 

ENG.electric

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2008
المشاركات
3,182
بسم الله الرحمن الرحيم

هناك عدة نقاط يجب أخذها بالحسبان:-

1) الشركة أوقفت السهم أكثر من مره عندما كان السهم يهوي للأسفل لكن البورصة رفضت وإعادة السهم إلي التداول
2) تم وقف السهم بعذر عدم تسليم البيانات المالية ولو كانت الشركة تريد نزول السهم أو التجميع من قبل كبار المساهمين أو صانع سوق السهم لأعادت السهم إلي التداول ولن تجد أفضل من هال فرصة
3) لدى الشركة ورقة السعر الجديد وتريد أن تستفيد منها (لرفع السهم والدليل النقاط 1,2)
4) الشركة أعلنت البيانات المالية للربع الأول والثاني ولكن لم تعلن البيانات المالية للسنة المنتهية 2010 وذلك لتكسب أمرين أولهما خبر جيد من الجانب المصري والثاني توزيع أرباح عن السنة المالية 2010 خاصة أن أرباح السنة لغاية الربع الثالث تبلغ 7.46 مليون دينار
5) من خلال النقطة رقم 4 نستنتج أن بالإمكان فتح السهم بسعر مرتفع وهذا غاية كبار الملاك إذا وجدنا أن نسبة 78.94% من الأسهم ممسوكة وبسعر من المؤكد أعلى منه لان.

هذا فقط اجتهاد قد يكون خاطئ أو صحيح

وشكرا
 

فستق

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2006
المشاركات
599
الإقامة
الكويت
[10:36:41] ِ.ايضاح من (منا قابضة) بخصوص صدور حكم في الدعوى رقم 2916 / 2010‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة منا القابضة (منا قابضة) افادت
انه بتاريخ 30-10-2011 قد صدر حكم في الدعوى رقم 2916 / 2010 ‏
تجاري كلي / 4 برفض دعوى الافلاس المقامة من احد الاشخاص واخرين
ضد شركة منا القابضة واخرين .‏
 

meshne9

موقوف
التسجيل
20 أكتوبر 2011
المشاركات
93
طبعا اسمي وتعليقي يسبب حساسية شديدة لبعض اذناب ال قورة !! والدليل انهم يظهرون فقط حين اضع تعليقا او اتكلم عن "شخص" احمد عبدالسلام !! او انتقد تلميع صورة النصاب متولي قورة !!
عموما لا يهمني نباح او عوي هذي الاذناب ولن آبه له ... !!

اليوم طله لنا احمد عبدالسلام بصورته في احدى الصحف يدعوا المصريين لاختياره كونه الافضل والانسب !!
وانا اقول للمصريين انه لو فيه خير ما سرق الكويتيين الذين مدوا له يد العون ورفعوه من شخص وضيع لا اساس له الي تاجر يتحدث بالملايين !! وكانت مكافاة ا لكويتين انه نصب عليهم ولايزال !!
فالانتخابات بالنسبه له اداة لينصب على المصيريين ايضا !!!
سبحان الله !! وين احمد قورة عن المصريين بالكويت من زمان !! الحين صاروا عزيزين عليه ويعد لهم ولائم ببيته المهدوم ويعمل وليمة على شرفهم "الي ما عندة شرف" ؟
ولا عشان صار المصري بالخارج يستطيع ان يصوت !!

والتلميع الشرس المزمع لشخص راس النصب احمد عبدالسلام والسهم الهدف منه التغرير بالناس والإحتيال عليهم !!
والدليل الغموض الغير متناهي عن البيانات ا لمالية !! وغيرها !

عموما !! للحيث بقية وللاذناب اقول لا يهمني رايكم وعليه يرجى عدم التعليق
اللهم لا تسلطهم على احد من خلقك
 

mohammad64

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2010
المشاركات
208
يا أخي هذا منتدى اقتصادى.... المفروض تحترم الاعضاء وتختار مفردات كلماتك لان اسلوبك يعكس شخصيتك... لذلك انصح المشرفين بأن يوقفونك عند حدك حيث نمى الى علمى بأن الشخص الذى تطعن فية سيقيم دعوى على ادارة المنتدى كونهم سمحوا لك بتعرض على سمعته وسمعت اسرته... هذا للعلم فقط
 

Production

عضو نشط
التسجيل
24 يونيو 2011
المشاركات
272
الإقامة
Kuwait
المنتدي وضع لتبادل الاراء والحوار البناء !

اما لغة التشكيك ! والمؤامره هذه نظرية الضعفاء ؟

كل ساعه زمن طالع كاتبلي خمسين سطر لم اجد فيهم لافيده ولاعايده ؟

ارحل قصدي اي الحل ياريس ( انت زعلت ياريس ) :)
 

صقر2010

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2010
المشاركات
1,445
الإقامة
وطني الكويت سلمت للمجد
يا أخ مشنص
ألله يعطيك العافيه
خلال شهر لك80 مشاركه وكلها بصفحة منا قابضه
وكل ماشفنا أسم منا بأول الصفحه بسرعه ع بالنا خبر جديد
لكن كل مانفتحها ألا أنت وأحمد عبدالسلام!!
يالمشنص أفتحلك موضوع خاص بأحمد عبدالسلام .. وحيلك فيه .. بس أنسى هالصفحه ولك الشكر
 

meshne9

موقوف
التسجيل
20 أكتوبر 2011
المشاركات
93
سبحان الله !! اخبار احمد عبدالسلام كلها عندك !! وكانك مندوب له !! :)
وبعدبن الي يقول منتدى اقتصادي بحت !! اهو نفس الشخص الي وضع خبر عن تبرأة احمد عبدالسلام من نبيل الفضل مادري شنو الاقتصادي بالموضوع !!
وخوش والله احمد عبدالسلام وشلته فاضيين يتابعون كلامي ويبون يرفوع دعوى عالمنتدى !! ههههه خوش تحديد !!
انا اقول روح حق معزبك متولي او محمد الطفل وقوله العب بعيد !!
هذا اذا ما كنت انت نفسك محمد
عموما !! انا لم اغلط بالشركة !! وفكرة اني افتح صفحة خاصة بمتولي قورة لاقت استحساني وسيكون لي توجه بهذا الخصوص !!

وغريب الدفاع المستميت عن شخص نصاب تم ثبوت نصبه واحتياله !!
وبعدين مو مقياس عدد المشاركات وتاريخ الاشتراك !! والدليل ان اذناب محمد ومتولي قورة معششين اهني من 2003 وباسماء مستعارة كثيرة وملغومة وواحد يرفع والثاني يكبس وارجع الي مشاركتي السابقة التي تثبت طرد بعض الاذناب من مشرفين المنتدي !! بس طبعا اهما الحين باسماء جديدية واسلوب جديد ولكن نفس الفكر والدليل الاسم المستعار الذي كان يستخدمة محمد متولي قورة "تاجر بن تاجر" !! عيب والله ابوك تاجر شينكو ومسمي نفسك ولد تاجر !! وبعد النصب والاحتيال وسرقة اموال الناس صرت تسمي نفسك والد تاجر !! المال الحرام يروح اهو واهلة !! واسال الله العظيم ان يكون هاليوم قريب
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى