شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

مضارب طابع

عضو نشط
والله عاد مو كل شي يضيق الخلق بالعكس في اكشن مثل واحد مسوي اكاونت جديد
وقاعد يحط من قدر الشركه ويشتري سهمها ويطعن بملاكها ويصنف الشركات ومن وجهة نظره ان الشركه طاحسه او انها غير عريقه فليش شاري فيها فأتوقع رده بيكون قراده :)

meshne9

موقوف
اي الظاهر العدسي لقاله "متولي كورة" بتونس وناوي ياسس منا القابضه فرع تونس ومن ثم فرع سوريا !!
والشركة مو واحد او اثنين الي يحطون من قدرها !! الا اذا كانت مثل منا لان مثل هذه الشركة لها ملاك وعائلاتهم النصابة !!
فان كنت قد نزلت من قدر ومكانة الشركة ام مضلات العريقة فهذا يدل ان الشركة "هشه" وما تستحق حتى ان تدرج !! هذا على حسب قولك !!
ولكن انا اقول ان الديرة فيها خير وان شاء الله راح يخلون مصير متولي قورة وطفله مصير احمد عز بمصر !! ويكون للشركة اناس فيهم من النظافه والقدر والاحترام ما يفتقده ال قورة !!
وبعدين ما شاء الله واااااايد هامينك ؟؟ ههههه
لانه على حد علمي ان هناك من رواد المنتدى هذا خصوصا من هم مدفوع لهم لتلميع صورة ال قورة وصورة الشركة لإقتناص مساهمين جدد !! حتى يتسنى لهم المضاربة بالسهم وصرف رواتب الموظفين !!

عموما !! الشركة تنوي بعد حل مشكله الارض "ان حلت" ان ترفع راس مال الشركة والإستيلاء على اموال المساهمين الجدد بحجة تطوير ارض العياط !!

واخي المساهم الجديد الي تفكر بالإستثمار بالشركة !! عليك مراجعه وزارة المالية والسؤال عن الشركة !! لان الوزارة بصدد رفع دعوى ضد الشركة لمحاولة النصب والتحايل على اموال الدوله بما يخص رسوم الدوله وامور اخرى !!
وكذلك وانت طالع من وزارة المالية يا ريت تمر على معهد الكويت للابحاث !! الي هم اهو بدورة مصنف الشركة تحت القائمة السوداء !! لنفس الاسباب !!
هذا كله كوووووم ووزارة الشؤووون !! لن اعرج على هذة الجهه الحكومية لان مصايب متولي قورة ما تشيلها جمال !! بس شايلتها القياديين الي عندة !! الي كل يوم واحد منهم منحاش بسبب الخوف من المساءله القانونية !!

وللمرة الالف !! الاخوة القبيضة والمطبلين ومحمود عبدالسلام واذنابة الرجاء عدم قراءة مقالاتي !! لانك لست انتم المعنيين بالاضافة انك ناس لا ذمة ولا مذهب بخصوص النصب والضحك على الناس !! لذلك خليكم انتوا بتطبيلكم !! وخلوني انا بنصح الناس !!
والله لا يسلطكم على احد من خلقه ولا ينجح لكم عمل غير سوي

ابوعزوز88

عضو نشط
اخي الكريم ... وصلت معلومتك وشاكرين لك النصيحه .. وياليت اذا عندك
معلومه تضعها تفيد اخوانك .. نحن فى منتدي وياليت يكون كلامك اوتحليلك
موضوعي مثل باقي الأخوان ... انت لما تسب وتلعن شنو احنا نستفيد
وتطعن ؟؟ .. النصيحه لها معاييرها واسلوبها كلامك هذا كله راح يعمل تكوين عكسي على شخصيتك ...

ولو اني مااعرفك الا من خلال الكيبورد ... نصيحه مجانيه وقبل النصيحه
تشترا إبعير ... غير اسلوبك .. فى الحوار ...وترفع قليلا ..

وأسف على الإطاله ....

مضارب طابع

عضو نشط
شوف استاذ مشنص اللي قازره عليه بالسهم وصار طابع مثل حالتنا الحين

اول شي انا اعرف ان الواحد لما يتكلم يجيب مستندات او صور او اوراق ويرفقها
عشان مايخلي المستثمرين الجدد يدشون وتقزر عليهم بشركه من شركات النصب على قولتك
مايقعد يتكلم واجد على قولت اخونا برودكشن كركر واجد

وبالنسبه للقبيضه الحين السهم واقف فليش يدافع
وبالنسبه لي شخصيا انا انسان ما احب الغلط والواحد مايغتاب اخوانه
اذا هو رجال يتكلم جدامهم مو بمنتدى ويسب ويهين ويجرح
اذا يجيب شي صريح عن اصحاب الشركه من اوراق ومستندات فالواحد يسكت

meshne9

موقوف
قبل دخولي هذه الصفحة تحديدا دخلت الصفحات السابقه بهذا المنتدى وغيره !! وقرات المشاركات الخاصة بشركة منا القابضة !!
فوجدت العجب العجاب !!!
فما زادني هذا الا اصرارا لما انا عليه وتاكدت من عمليات النصب والاحتيال !! وكذلك شراء الذمم والكتبة والقبيضة والاذناب لكل من متولي كورة وطفله محمد ! !
على سبيل المثال لا الحصر ...

فوجدت في هذا المنتدى تحديدا تخصيص مشاركة تم تحديدها للوقوف على عمليات الاحتيال

تحت اسم: مــــــــنا قــــــابضة .... معلومات خطيرة وكارثية للشركة
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=141780

والغريب بالموضوع انه تمت محاربتة وبنفس الطريقه والاسلوب المعمول به بجميع المنتديات من خلال الدخول الجماعي لاكثر من شخص باكثر من اسم مستعار وطريقه المهاجمة الشرسة والادعاءات الكاذبة للإبتعاد عن "شخص متولي قورة وعائلته" وإختلاق الاعذار والاكاذيب لتشتيت القارئ عن حقيقة ملاك الشركة !!

فوجدت في هذا المنتدى من قال الاتي (وهو منقول)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو يوسف84

اقف عند اسلوبك الترويجي لسهمك اعجاباً بإكمالك مشوارك المسرحي و الذي ابتدأ باطعام عامة المساهمين غير الاستراتيجيين حلاوة الربح المضاربي، فمنهم من حقق عائدا بلغ 140% في اقل من 3 اشهر.و بعد ان استطعت ان تجعل منهم دُماً تحركها حيث تشاء فمتى امرت بتدعيم سهمك بأوامر الشراء ردوا: "لبيك و سعديك ما نملك لك...تأمر فتطاع" و كنت في الوقت نفسه تضع اوامر البيع...بل تبيعهم! حتى خسروا ربحهم و 60% من اصل مالهم.

و كان عذرك الدائم "مضارب ضربني و ضربكم"

منا القابضة مملوكة بنسبة تزيد عن 85% للمجموعة الدولية للمشاريع و ملاكها و شركاتها التابعة و الزميلة، فكيف يكون هناك مضارب يمتلك ال15% المتبقية كاملة و فيضربنا و يضربك؟!! الا اذا كان المضارب الذي ضربنا و ضربك هو انت ذاتك و من يملكونك و سهمك. كيف لا و انت لا تزال تنعم بوظيفتك في ربوع الشركة و انت من كبدتهم خسائر تزيد عن 15 مليون سهم بزعمك!

نعم نعمت برضا ملاكك و مواليك و خسرت صداقة من زعمت انهم اخوانك بل خسرت اغلب المساهمين و فزت بمن يدعو عليك و على اهلك و ذويك اناء الليل و اطراف النهار لعل ربك و ان يعيد حقه.

فهنيئاً مريئاً مالاً سحتاً

أبشرك هو في أحسن حال،، أسأل الله تعالى أن يغيبه نعمة الأمان و أن يمنع عنه صحة البدن و راحة البال، و أسال الله تعالى أن يغلق أبواب رزقه. و أسأل الله أن يسلكه في سقر! و ما أدراك ما سقر! لواحةً للبشر!!

خاب سعيه خاب سعيه خاب سعيه! و شلت يمينه، و ليشفي صدور قوم مؤمنين.

و ما نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل، نحن خصماؤه يوم القيامه! نحن خصماؤه يوم القيامة.

meshne9

موقوف
فعندما قرات وقرات المزيد عن خبرات ومعاناة من سبقونا منذ 2008 وحتى الان !! نقف عند امر خطير !! ان هذة عصابة !! تعمل بالخفاء مثل الخفافيش !! وتسعمل اساليب قذرة لمص دماء جديدة ودماء بريئة !!
ياتي بالمقابل اذناب محمد وابيه متولي للصد وبكل شراسه عن سمعتهم "النتنه" وبكل الطرق !!
فللمرة الزليون بعد المليون اخي المطبل او الدمبكجي !!
انت لست مجبور لقراءة ما اكتب !! انت في حل !! لو سمحت لا تقراء لي !! ما يهني ابدا انك تقرا !! انا ادري انا محمد عبدالسلام يطلب منك الرد !!
بس قوله هذا راسه يابس وماراح يبطل !!
كلامي وتحذيري هو للمستثمرين الجدد لعل الله ينفع بكلامي هذا وحمايتهم واموالهم واموال اولادهم من يد العابثين والمجرمين من امثال متولي كورة وطفله !!

يا جماعة خلكم من الكلام اللي ما منه فايده
انا اقول ننطر السهم لما يرجع للتداول بعدين تطاققو والحين خلونا ننام شوي

Suntan

عضو نشط
فعندما قرات وقرات المزيد عن خبرات ومعاناة من سبقونا منذ 2008 وحتى الان !! نقف عند امر خطير !! ان هذة عصابة !! تعمل بالخفاء مثل الخفافيش !! وتسعمل اساليب قذرة لمص دماء جديدة ودماء بريئة !!
ياتي بالمقابل اذناب محمد وابيه متولي للصد وبكل شراسه عن سمعتهم "النتنه" وبكل الطرق !!
فللمرة الزليون بعد المليون اخي المطبل او الدمبكجي !!
انت لست مجبور لقراءة ما اكتب !! انت في حل !! لو سمحت لا تقراء لي !! ما يهني ابدا انك تقرا !! انا ادري انا محمد عبدالسلام يطلب منك الرد !!
بس قوله هذا راسه يابس وماراح يبطل !!
كلامي وتحذيري هو للمستثمرين الجدد لعل الله ينفع بكلامي هذا وحمايتهم واموالهم واموال اولادهم من يد العابثين والمجرمين من امثال متولي كورة وطفله !!

هذة مقالة في جريدة مصرية

http://alnaharegypt.com/nhar/art11834-cat.html

http://www.egkw.com/ArticleDetail.aspx?id=4602

meshne9

موقوف
السيد السفير رشيد الحمد هو الصديق الشخصي لاحد الملاك !! وبعدين انا اول مرة اشوف سفير قاعد يلمع لشركة ومشاريعها !! خوش سفير والله !! هههه
وبعدين تكلم بصراحه عن عملية الاحتيال بالنسبة للسعر !!
وبعدين انا قلت مابي اذناب محمد عبدالسلام ومتولي قورة يكلموني !!
شوفو لكم واحد ثاني تقنعونة باكاذيبكم وخداعكم !!

وقريب راح نشوف نهاية متولي قورة مثل نهاية احمد عز !!
حسبنا الله عليهم وعلى اموالهم وعلى اولادهم وعلى كل من عاونهم وعلى كل ما تغذت به اجسادهم

مضارب طابع

عضو نشط
ابي شنو قرارات المحكمه او الدوله بالنسبه للقضيه يا مشنص
انطر وشوف لاتقعد اتكلم واجد واجد ومايفيد كلامك بشي وانت فاهم
وصلت المعلومه يامشنص حق المستثمرين الجدد اتوقع انهم ناس فاهمين وقرو كلامك
الرجاء اذا بتقول اي شي جيب دليل من المحكمه او اوراق تثبت اي شي تبي تقوله عشان
يكون كلامك اوضح اذا تبي تبينه للمستثمرين الجدد غير جذي اسكت لو تسمح لان الناس
تبي تستفيد مو جايه عشان تسمع هذا طعن بهذا وهذا ولد هذا ومادري شنو

muscle man

عضو نشط
السيد السفير رشيد الحمد هو الصديق الشخصي لاحد الملاك !! وبعدين انا اول مرة اشوف سفير قاعد يلمع لشركة ومشاريعها !! خوش سفير والله !! هههه
وبعدين تكلم بصراحه عن عملية الاحتيال بالنسبة للسعر !!
وبعدين انا قلت مابي اذناب محمد عبدالسلام ومتولي قورة يكلموني !!
شوفو لكم واحد ثاني تقنعونة باكاذيبكم وخداعكم !!

وقريب راح نشوف نهاية متولي قورة مثل نهاية احمد عز !!
حسبنا الله عليهم وعلى اموالهم وعلى اولادهم وعلى كل من عاونهم وعلى كل ما تغذت به اجسادهم

يا مشنص ممكن تحدد لنا منو اذناب محمد عبدالسلام عشان ننتبه منهم؟؟

meshne9

موقوف
كل واحد يعرف نفسه عدل .... والي على راسه بطحه !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى