شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

ENG.electric

عضو نشط
هالخبر هذا قبل ازمة ارض العياط والمفروض يكون ايجاابي لان فيه تقليل المطلوبات لكن الخوف من تلاعب بالوراق
والله اعلم

دار الفلك دار

عضو نشط
الله كريم

والله يا اخوان اللي انا عارفه عن كميه البيع هذي ان الشركه خذت الفلوس وصكرت كل اليون اللي عندها ما عدا البنك التجاري وقالو للشركه على راحتكم لا تدفعون لنا الحين والخبر هذا من مصدر موثوق انشاءالله واي اخبار يديده راح ابلغكم اول باول .
وعلى فكره انا ماني من المطبلين للشركه ولا ابي ارفع لها والله حالي حلكم

ENG.electric

عضو نشط
جزاك الله خير على الخبر وكل شى بيبين حين صدور ميزانية 2010والربع الاول والثاني من 2011 وللحين ننطر والكلام الى نسمعه ان قبل رمضان وأتمنى انهم يكونون صادقين

دار الفلك دار

عضو نشط
وانشاءالله اي خبر اوعدكم راح ابلغكم

mohammad64

عضو نشط
والله يا اخوان اللي انا عارفه عن كميه البيع هذي ان الشركه خذت الفلوس وصكرت كل اليون اللي عندها ما عدا البنك التجاري وقالو للشركه على راحتكم لا تدفعون لنا الحين والخبر هذا من مصدر موثوق انشاءالله واي اخبار يديده راح ابلغكم اول باول .
وعلى فكره انا ماني من المطبلين للشركه ولا ابي ارفع لها والله حالي حلكم

بصراحة انا من كم شهر كلمت المدير التنفيذى وابلغنى ان كل الامور تبشر بلخير!!!!!! وعندها سألته عن موظوع التخارج وتسديد الديون وعندها قام يلف ويدور ولم افهم شئ منه وكأنها كانت بوقة داخلية في مابين اعضاء مجلس الادارة ولكن سقوط النظام المصرى السابق خربط عليهم السرقة الكبرى؟؟؟ وعلية يجب أن توثق هذة الافصاحات التى ارسلت للبورصة لتوثيقها ومن ثم تقديم شكوى فى المحكمة على الشركة وادارة البورصة الناقلة للخبر اذا تم اللعب والنصب والاحتيال من قبل مجلس ادارة منا القابضة

ENG.electric

عضو نشط
ياليت تسآله متى بيرجع السهم؟؟؟

مزواج

عضو نشط
يا أخوان مشاركتي الأخيرة كانت تعبر عن التذمر و الأحباط وكان لي نيه اني الجأ للقضاء من ثم وردت لي اخبار ايجابيه اعتذر عن ذكرها للمصلحه العامه لكن اقدر اوصلها لكم بطريق غير مباشر بالعربي ( اول ماتتعدل الأوضاع في مصر الأمور راح تكون عال العال انشاءالله )وبالنسبه لعودة السهم معتمده على تحسن الأوضاع في مصر
تفاؤلو يا اخوان المصدر موثوق . وعسى الله يوفق الجميع

صقر2010

عضو نشط
!!!!!!!
مانبي هالخبر الأيجابي!!
نبيك تفسر لنا بأن شلون ((عندك خبر ايجابي
وماتبي تقوله للمصلحه العامه))
لمصلحة منو ماتبي تقوله

مزواج

عضو نشط
اقدر شعورك وشعور اخواني المساهمين لمعرفة اي جديد بخصوص مستجدات اخبار الشركه ولكن الخبر الي عندي منعت من نشره لعدم الأستفاده منه من قبل اشخاص قد يستفيدون من هذه المعلومة ضد مصلحة الشركه( ان الله مع الصابرين)

كويتي 27

عضو نشط
السلام عليكم اخوى مزواج اذا انت عنك خبر طيب مو ضرورى تتكلم عنه بس هل بالفعل فى خبر طيب ولك جزيل الشكر انت ومن وقراء هذهى الرساله ومبارك عليكم الشهر جميعا

ENG.electric

عضو نشط
اقدر شعورك وشعور اخواني المساهمين لمعرفة اي جديد بخصوص مستجدات اخبار الشركه ولكن الخبر الي عندي منعت من نشره لعدم الأستفاده منه من قبل اشخاص قد يستفيدون من هذه المعلومة ضد مصلحة الشركه( ان الله مع الصابرين)

ماعتقد اخوي في اخبار قد يستفيد منها الاشخاص ضد مصلحة الشركة
واذا توافيني بالاخبار على الخاص اكون شاكرلك

كويتي 27

عضو نشط
السلام عليكم ليش على الخاص اخوى خلك كريم وخل غيرك يستفيد

مزواج

عضو نشط
السلام عليكم : اول شي انا شخص متواضع جدا في استخدام الحاسب الألي فيصعب علي التواصل معاكم على الخاص ومشاركتي فقط لأطمنكم بما حصلت عليه من معلومات بعد مشاركتي الأسبوع الماضي بدأت التحرك بجديه بما يخص وضع الشركه وخاصه بعد التكتم من قبل اعضاء مجلس ادارتها . لحين وصلت لشخص مسئول بالدوله وابلغني بأن الحكومه المصريه التزمت بحل هذه القضيه لكن تحتاج المزيد من الوقت لأن الشعب ثائر في الوقت الحالي وقد يثار مره اخرى في حال اتخاذ اي قرار بتدخل حكومي ويكون الضرر بالشركات مطلب شعبي ويصعب على الحكومه التدخل يعني المسأله محتاجه وقت . وبالنسبه اعضاء يتمتعون بأجازه ولا كأن في شي صاير عندهم

sami112

عضو نشط
الموضوع كله محتاج وقت
حتي يهدء الشعب من المظاهرات وراح ترجع الامور الي وضعها الطبيعي
اكبر غلط انه يطلع مسؤول بالشركه ويصرح بتصاريح من عنده بالوقت الحالي
الوليد بن طلال ذكي عرف شلون يصيدهم بالتصاريح الي صرح فيها وامتص غضبهم وخلاهم
يوقفون معاه ...
لازم يلتزمون الصمت بالوقت الحالي ويحلونها ودي احسن من المحاكم والقضايا ولو يصير بعض التنازلات .
اعضاء مجلس الاداره مواغبياء بس المحامي الي موكلينه تصريحاته مالهي داعي ...
الوقت ومن بعد الوقت راح يرجع السهم فووووووووق بإذن الله

بورصجى 2000

عضو نشط
الوضع من وجهة نظرى يبدو من سيئ الى اسوأ ! هؤلاء المغلوب على امرهم فى الماضى وجدوا

ضالتهم بميدان التحرير للتعبير عن معاناتهم المزمنه غير مبالين بمدى تاثير هذا على مصالح البلد

المشكله ان ارضاء هؤلاء مستحيل بسبب انه لا يوجد من بينهم اثنان متفقين على راى

موحد0 {وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ} [التوبة:105]

مراقب سابق

عضو نشط
الله كريم والصبر مفتاح الفرج

ameerkwt

موقوف
ماكو اخبار كلش تقول جنه الشركه ما تملك غير هالارض ههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى