لو ابوك تزوج ع امك تحضر/ي عرسه.. !~}

zidantheking

عضو نشط
مو الشرع محللي 4

اخذ بنت زوجته او اختها او عمتها او خالتها قبله و اقوله تزوج (نذل)

و اكمل الباقي من عندي كككككككككك

لندن

عضو نشط
والله أنك ذكرتني بيام حلوه والله أنك بكيتني تذكرت الوالد الله يرحمه نقعد نتقشمر بالدوانيه وقوله أخطب وألفين دينار علي وأخوي الثاني يقول ألف كانت قشمره والوالده موجوده بس صج صج فصلنا ضحك لما الوالد الله يرحمه قال والكوشه علي منوووووووو والله والله قتلنا من الظحك الاخ يبي يتكي يم العاروس ههههههه والله كانت أيام حلوه

zizo 40

عضو نشط
مستحيل طبعا أحضر عرسه, وما أتعرف عليه بعدها, شنو ذنب الوالده اللى تحملته وتحملت عصبيته وصراخه وعاداته وطلباته وسهراته بالديوانيه وغيره كل السنين, ويجازيها بالقهر والبكاء وحرق الأعصاب, هذا إذا ما راحت فيها لا سمح الله.::verymad::

بصراحه, أشوف الزواج الثانى تصرف أنانى ما له مبرر,صحيح الدين يقول مثنى وثلاث ورباع لكن فى شروط, العدل بينهم وهذا شبه مستحيل, ممكن إذا الزوجه الأولى عندها مرض مميت أو ما تجيب عيال, غير جذى أشوفه تصرف أنانى يدل على صاحبه.

قبل تقريبا 10 سنين سألنى الوالد أنا وأخوى عن الموضوع, مادرى غشمره أو صج, أخوى قال بتحفظ ما عنده مانع, أنا فكرت شوى وقلتله إذا سواها أنا مو ولده وما أتعرف عليه, يمكن ردى كان شوى قاسى, لكن أنا أعرف إنه الوالده ما قصرت وياه وعياله, وعقبها ما عاد الموضوع أو فكر فيه:)

أتمنى الأخوان اللى ردوا فوق إنه ما عندهم مانع, تصور أختك أو بنتك تزوج عليها زوجها شنو شعورك؟ ترضاها لبنتك؟::verymad::

دنياء غريبه

عضو مميز
اهلاً باختنا العزيزه / دنياء غريبه

ردي على الموضوع بكل صدق

إذا ابوي شباب مافيه مشكله

بس إذا شايب وتوه الاخ يفكر يتزوج ، وينجب اطفال بعد....:confused:

والمصيبه إذا فنقش ومات ...:eek:

لاحبيبي ، يقطها براسي باجر ، إهي واعيالها

ماني حاسدهم على حصر الوراثه كثر ماني راح افكر اشلون اتعب على عمتي الجديده مع اولادها ، هذا غير اولادي

لابلاه راح يشيب راسي بسرعه ، وكنسل مشاريع كثيره تدور في راسي بسبب زواجه المتأخر جداً​

<~ يـــآإحلاتك بس لـــو تكمل وتفكــر كمــآن بـ مامتك :D:p

" ششكــرـآ ع مــرورك وترك بصمتك "

:)

مو الشرع محللي 4

اخذ بنت زوجته او اختها او عمتها او خالتها قبله و اقوله تزوج (نذل)

و اكمل الباقي من عندي كككككككككك

يعني فيني اقولكـ مبـــرورك مقدمــآ ..! :D:p

" ششكــرـآ ع مــرورك هون وترك بصمتك "

:

دنياء غريبه

عضو مميز
والله أنك ذكرتني بيام حلوه والله أنك بكيتني تذكرت الوالد الله يرحمه نقعد نتقشمر بالدوانيه وقوله أخطب وألفين دينار علي وأخوي الثاني يقول ألف كانت قشمره والوالده موجوده بس صج صج فصلنا ضحك لما الوالد الله يرحمه قال والكوشه علي منوووووووو والله والله قتلنا من الظحك الاخ يبي يتكي يم العاروس ههههههه والله كانت أيام حلوه

الله يرحمه ويغفرلــه .

هههههههههههههـ اهم شي ـآ الكـوششه :D:p

"تسسلمــًلـو ع مرورك هــون وترك بصمتك "

مستحيل طبعا أحضر عرسه, وما أتعرف عليه بعدها, شنو ذنب الوالده اللى تحملته وتحملت عصبيته وصراخه وعاداته وطلباته وسهراته بالديوانيه وغيره كل السنين, ويجازيها بالقهر والبكاء وحرق الأعصاب, هذا إذا ما راحت فيها لا سمح الله.::verymad::

بصراحه, أشوف الزواج الثانى تصرف أنانى ما له مبرر,صحيح الدين يقول مثنى وثلاث ورباع لكن فى شروط, العدل بينهم وهذا شبه مستحيل, ممكن إذا الزوجه الأولى عندها مرض مميت أو ما تجيب عيال, غير جذى أشوفه تصرف أنانى يدل على صاحبه.

قبل تقريبا 10 سنين سألنى الوالد أنا وأخوى عن الموضوع, مادرى غشمره أو صج, أخوى قال بتحفظ ما عنده مانع, أنا فكرت شوى وقلتله إذا سواها أنا مو ولده وما أتعرف عليه, يمكن ردى كان شوى قاسى, لكن أنا أعرف إنه الوالده ما قصرت وياه وعياله, وعقبها ما عاد الموضوع أو فكر فيه:)

أتمنى الأخوان اللى ردوا فوق إنه ما عندهم مانع, تصور أختك أو بنتك تزوج عليها زوجها شنو شعورك؟ ترضاها لبنتك؟::verymad::

اؤيدك ;) تمــامـآ ع كــ!ــلامك ألــوآقعي والمنطقي حقـآ :)

" كــلام من انسسان متعلم وفآهم /اتششــرف بمــرورك بطرحي "

أعلى