كانوا نيام فنهضوا

الحالة
موضوع مغلق

canada

عضو نشط
الكلام الى ابو احمد العزيز النجاح والفشل ليس مقياس الى الرائ فلو كنت ناجا فخبرتك افتخر بها واتعلم منك المسيره النا جحه
اذا كنت فاشا ل ليس معنى الفشل ليس انت انسان ولانستمع لرائيك بالعكس انا استمع لكل نقطه تقولها لاني ساستفاد من فشلك لاتجنب الوقوع بنفس الفشل وادرس اسباب الفشل واستخدمه دعامه للنجاح كم من فاشل يكون من العضماء والمشهورين
بتهوفن ادرس حياته ادرس كم مره فشل وغيره ادسون كم مره فشل في تجربته وتعلم من اخطاءه

بالنسبه لي سيدي الكريم انا فشلت مره في البورصه دفعت فيه ثمنا ثقيل
جلس ودرست اسباب الفشل لمده 5 اشهر وبحثت عن اسباب النجاح واستخدمت مامتمكن من الكتب والدراسات اكثر ومن ذالك الحين لم افشل في سهم اشتريت منه ابدا ولله الحمد على ذالك الدرس لولاه لكنت اخسر كل فلوسي
والان بامكاني ان اضارب باي سهم في اي يوم وبكل يوم وانت تفهم ماقصد وله الشكر والمنه للعلم الكثير يسال ويستثير وانا ابدي له الراي والنصيحه واذا اخذ بها فبها وان لم ياخذ بها فهذه مشكلته وانا اعمل مستشار لاحد الشركات ورئس قسم هندسه صيانه في احد شركات الطيران جائتنني دعوه للعمل في القطربه فرفضت واخرى من طيران الامارات.
لم اتكلم هنا عن اسباب الربح والخساره
المسلم مراأه اخيه المسلم فهل نظرت في المقوله اوانها مقوله نقولها عندما نحتاجها نستخدمها ولا نطبقها في الدول العربيه
شكرا لك على سعت صدرك الموبينه في ردك

canada

عضو نشط
حبيبي فالكون
لم اتكلم عن االاسلام وطوائفه ولم اتكلم عن الصراع السعودي الايراني//ولا السني الشيعي// ولا الخليج العربي والخليج *******
انا في البورصه يومبا

Falcon

عضو نشط
يا أخي الموضوع ..صارله اكثر من اسبوعين وأنت تحن علينا....ما تكلمنا و أحترمنا وجهة نظرك.....قلنا يمكن يسكت...ما نبي نخسرة....

ثورة ليبيا ...لها اسباب داخلية و شأن داخلي ....بحتة، وكذلك ثورة مصر و ثورة تونس.....كلها كانت تتكلم عن الاستعباد و استغلال للحاكم لخيرات البلد بشكل سئ وتحسين المعشية ومطالب اكثر للحرية.

من هم الاحرار في البحرين يا استاذ...تقول لم تتكلم عن الطائفية!!! عجيب كلامك

مظاهرات البحرين....هي طائفية بحته والدليل لا يوجد ولا سني واحد ...حتى الشيعة من العرب رافضين المظاهرة. يعني اذن تتكلم على فئة ايرانية صفوية ( احرارك مثل ما ذكرت ) في البحرين ....ولو تعطيهم عيونك ...راح يستغلونك.

و انا كويتي وتكلمت عن المخطط الايراني في الكويت...وين تعقيبك.

ليش ذكرت موضوع الايراني السعودي....انا لم اذكر السعودية...ما دري ليش تكرهون السعودية و العرب من الجزيرة.

البشاره

عضو نشط
اللعبه واضحه ,, وذر الرماد في العيون زمنه ولى ,, أحرار ومضاهرات سلمية , والشعب يريد , لاطائفية ..... هذه شعارات مستهلكة لمرحلة محددة هي مرحلةالضعف ,,, ايران الصفويه تريد استغلال الشيعة العرب فقط لاغير ,, ولكن اين ذلك القلب الذي يتحرر من قيود العمائم السود لينظر بقلبه وعينه لابقلب غيره .. الله المستعان وعليه التكلان ولاحول ولا قوة الا بالله ..
اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ..

ابومشعل62

عضو نشط
اولا :ملوك الخليج وامرائها تاج على رؤؤسنا وكلهم خير وبركه فلا داعي بالمساس بسمعتهم .
ثانيا : مافيه مقارنه نهائيا بين الثورات المجاعيه اللي ذكرتها يااخ canada وبين الحركه الانقلابيه للكلاب الضاله (تكرمون جميعا عنهم ) وواضحه كوضوح الشمس . والملك لم يقصفهم او يضربهم كما في البلدان الثانيه ولاتروح بعيد المثال الاقرب ايران .
ثالثا : يفضل عندما تتكلم عن القمع في بعض البلدان ان تذكر بؤرة الفساد ((ايران )) وما ادراك ما ايران والله يعين شعبها المسكين الذي يحتاج الى مليون سنه حتى يتقدم ويتحضر .
المهم مثل ما قال اخونا ان المخطط الايراني فشل بفضل الله ثم درع الجزيره البطل .

البحــــر

عضو نشط
نحن فى منتدى اقتصادى وليس سياسى تحت شعار
(( الشعب يريد الربح السريع ))
باشراف استاذنا العزيز كندا وبقيه الاخوان اصحاب الخبره
وارجو اقفال الموضوع لاننا فى هذا المنتدى من جميع الديانات والمذاهب ولدينا توجهات سياسيه مختلفه وفقط متفقين على السوق الامريكى والاسهم
وتحياتى لكم جميعا
:):):):):):):):):)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى