منوووووووووو يدلني؟؟

ميكانيكي

عضو مميز
و النعم فيك يا بو فجر...:)

يا ريت تراقبه, و إذا شفته قاعد يكتب و مهتم بالبورصة مو بس توقفه, اعتقله بدون محاكمه! الشخص الجديد على البورصة ما يدري انها ادمان و هم يؤثر تأثير سلبي على الدراسة.
أما إذا شفته دخل المنتدى كآخر مشاركة و اقتنع بأن دراسته هي راس ماله كلنا راح ندعيله بالتوفيق في دراسته. و خل النك نيم ماله مفتوح يطل علينا بعد كل نهاية عام دراسي و يقول لنا عن تقدم مسيرته العلمية.

بو فجر, عندي لك شغله تضارب فيها (بسبب ظروف اليابان, اشتر سيارات تيوتا هالأسبوع و حطهم في سرداب البيت و بيعهم بعد كم شهر بربح بإذن الله). هاه, شرايك؟

خخخخخخ تفكير مجرم :p

انزين الحين مو المفروض ان الاسعار تزيد عندنا بالكويت لانه يمكن الاستيراد قل ؟

وبعدين انا عندي تيوتا وناوي ابيعها :p

w2aa2e

عضو نشط
عمرك 18.5

اذا كملت حياتك بدون بورصه ...بعد 5 سنين يصير عمرك 23.5

اذا دشيت البورصه ...

بعد 5 سنين ...يصير عمرك 39 .

عاد انت احسبها .وقرر

نسيت اذكر لك حلاوه البورصه ...ومن حلاوتها ..لازم يحوشك سكرى بعد 10 سنوات تداول ..واذا كنت محظوظ ..وماحاشك سكرى بيحوشك ضغط ..

واذا كنت محظوظ جدا وماحاشك ضغط وسكر ...راح تمشى وانت تحاجى نفسك وتتحلطم :p

يعنى ..ممكن وانت تمشى بالسوق بروحك ..فجأه تقول ..هياااااااااااااااااااااااااااااا...تتذكر سهم علق معاك .:p:p

من فوائد البورصه ..

تعلمك الصبر ....والكفاح وعدم الاستسلام ...

شلون ..

لانك من اول يوم تدش البورصه ..الى ان تصل الى مرحله ترك البورصه ..

وانت تجاهد وتكافح ...وتحلم ...ان ترجع راس مالك الاصلى :d

لووول

اخوي طلال السوق علم وقواعد ودراسة ودورات ويمكن تنجح او لا خصوصا هذه الايام التي تاتي امتدادا للازمة العالمية منذ - 2008 - والافضل ان تسثمر في مجالك العلمي اي دورات و لغات وان تحصل علي معدلات مرتفعة- امتياز او جيد جدا - واكمال دراساتك العليا وطبعا اذا صار عمرك -21 - تقدر تفتح لك رقم تداول خاص فيك وعندها تقدر تستثمر اموالك اللي جمعتها وخصوصا في الشركات والمساهمات الجديدة خصوصا الخكومية والشركات الاسلامية كاستثمار طويل-ارجو ان اكون وصلت لك الفكرة وارجو ان تستفيد منها وان شاء الله تدعو لنا بالخير 0

مشكور عمي ماقصرت

يا ولدي شمدخلك المنتدى؟ روح شوف واجباتك و ركز على دراستك تراها هي الإستثمار الصحيح .. مو تضيع وقتك في المنتديات.. و الثلاثة آلاف مالتك اشتر منها مستلزمات و الكترونيات تساعدك في دراستك.. و التجارة و البورصة لا تفكر فيها إلا بعد التخرج ان شاء الله.

بالعربي الفصيح: تفرغ للدراسة و ان شفناك داخل المنتدى مرة ثانية ترى بنزعل عليك.

بالتوفيق

الله يعافي جووجل:d
شكرا

ونعم الراي :)

شرايك اوقفه خخخخخخخخخخخخ::verymad:::p:d

يعجبني راعي الموضوع بشغله مهمه .. :)

الرجال يفكر بالتجاره وبمستقبله ووهو شاب مو مثل بعض الشباب همهم الفراره والتسكع .. حلوه تسكع :p

الله يوفقك ياخوي وين ماتروح .. بس نصيحة خلك بدراستك اهي راس مالك

شسوي ودي اصير مليونير:d
شكرا

تبي تدش البورصة خلك مضارب ماتمسك السهم 3 ايام وبيع
تعلم وعسى الله يوفقك وتكون خيره لك ولأهلك وخير من رب العالمين كاتبه لك وانت سعيت وطلبت النصيحة

ادخل بالبورصة مضارب يومي او يومين بس ولا تمسك السهم وتخليه عندك

هذا اللي انصحك فيه وياجماعة شفيكم عليه خلوه يتعلم من اخطاء الاخرين كل اللي خسرو بالاسهم مسكو السهم وخلوه ينزل الى اسفل السافلين

موفق خير

مشكور على النصيحه، بس شرايك بكلام الاخ الكريم kuwait_v؟

"الله يهديك بس بالذمة هذي نصيحه تقابل فيها ربك ؟؟ تبيه يروح وطي هالشغله الي تتكيم عنها اصعب شي بالبورصة

بدال لا تقوله اشتر الاسهم القيادية مثل زين والوطني و التمويل باقل اسعرها ونام عايهم لمدة سنه"

جابل دراستك واستثمر المال في تطوير نفسك
واترك عنك البورصة لاحق خير انشالله

و النعم فيك يا بو فجر...:)

يا ريت تراقبه, و إذا شفته قاعد يكتب و مهتم بالبورصة مو بس توقفه, اعتقله بدون محاكمه! الشخص الجديد على البورصة ما يدري انها ادمان و هم يؤثر تأثير سلبي على الدراسة.
أما إذا شفته دخل المنتدى كآخر مشاركة و اقتنع بأن دراسته هي راس ماله كلنا راح ندعيله بالتوفيق في دراسته. و خل النك نيم ماله مفتوح يطل علينا بعد كل نهاية عام دراسي و يقول لنا عن تقدم مسيرته العلمية.

نصيحة ابعد عن البورصة وخلك في دراستك ابرك مثل ما قال اخونا - حقائق -

لانك راح تتم طول وقتك بالبورصة تفكر شلون ترد رأس مالك الاصلي الي ضاع عشان تنحاش من البورصة

انا وكثير من نفس حالتي صارلي سنه ابي أرد راس مالي مو قادر
العموم او 95% من المستثمرين بالبورصة على هالحالة

مشكورييييين وبارك الله فيكم:d:d

أعلى