مجموعة الصناعات الوطنية ( صناعات وطنية ) ....5

leropard

عضو نشط
قبل اسبوع كذا صفقه مليون من المعروض وفيه صفقه وحده2مليون من المعروض

ترى يا الغالي شي طبيعي أن المجموعه في ظل هذه الأخبار و الاشاعات توهم بعض الناس على أن السهم عليه طلب ، ما أبي أتكلم عن الكيفيه لأني عارف الطريقه و أكيد فيه ناس تقرا وهم عارفين الطريقه بالنسبه لعمل حركه للسهم توهم الناس بكثرة الطلب لرفع و من ثم يبدأ بعد وصول السهم الى مستوى المطلوب ، في هذه اللحظة تبدأ المجموعه بضرب السهم و الخفس فيه جربناها و عارفين النظام المتبع للمجموعه .

خلهم بالأول ايرقعوا نفسهم من الخسائر الضخمة بعدين يتكلمون عن دخولهم في خطط مثل خصخصة الخطوط الكويتية و بناء محطة الزور الشمالية الى غير ذلك .
يا أخي الكريم أغلب السوق ماشي على الاشاعات و الكل يدري و المستفيد الأكبر التجار اللي ايديروا العملية هذا بكل دهاء من قبل مستشارين عباقره يعرفوا متى ايقطون الطعم على الناس و متى يسحبون السناره .

leropard

عضو نشط

أخي العزيز ,,,,,,

من مشاركتك اعلاه ... انت تتحدث عن الماضي وعايش في الماضي والماضي دائما لايساوي المستقبل
الماضي راح وأنتهي واحنا الان في الحاضر ونتطلع الي المستقبل والمعطيات تغيرت والاحداث تبدلت ودخولنا علي السهم بناء علي قراءه وتوقع مستقبلي بجت فالمعطيات الحاليه تشير الي امر ما في السهم ,,, اما بخصوص قولك انك انقرصت وخسرت من السهم فهذا شي طبيعي لان في ناس تمرغوا بالعسل و اللبن واكلوا الفستق من وراء هذا السهم العملاق :)

أنت يا أخي العزيز أتعرف كم حجم مديونية الصناعات الوطنية ؟؟؟؟؟؟
هل عندك خبر من متى وهي ما وزعت أرباح ولا منحة أسهم ؟؟؟؟؟؟
هل تعرف من يدير المجموعه بالأساس ومن يملك حصة مؤثره فيها و كما فعلوا في شركات سابقه مثل زين و غيرها من الشركات التي كانوا يأخذون عليها قروض للتنفع من ورائها ؟؟؟؟؟؟؟
هل تعلم كل هذا ولا أنت بس زعلان علشان أنا تكلمت على المجموعه و أنت ماخذ فيها سهم وكلامي اصبح محبط لك ؟؟؟؟؟؟
أنا بس سؤالي بسيط للأخوه لمحبين هذا السهم ألا وهو شنو المعلومات الأكيده و قراءاتكم الصحيحه لهذا السهم حتى يكونون متأكدين بأن السهم مو قاعد يلعب عليكم ؟؟؟؟؟؟.
اذا عند أحد معلومه جزاه الله ألف خير خله يطرحها لنا ترى يا جماعه الموضوع نقاش و وجهات نظر و أنا ادعم كلامي بالواقع و الأرقام فمن يعارض فليأتي بالعكس و يوضح عكس كلامي .
اللي أشوفه أنا من تداول اليوم عادي جدا مجرد تطبيل لا أكثر .
حتى لو يوصل السهم بسعر 350 ما أظن أنه راح يكسر 400 فلس الا بمعجزه و الله أعلم .
ألا في حال المجموعه بدأت فعلا بالتخلي عن بعض الشركات التابعه لها لاعادة هيكلة المجموعه وهذا لا أظن أنه سوف يحدث لأن هناك من لا يريد أن تخرج هذه المجموعه من المديونية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

leropard

عضو نشط
ترى يا جماعة الخير كلامي مو معنا روح بيع أو أشتري السهم أنا مجرد أناقش موضوع وياكم .

لحد ايقول بكرا أنا السبب في بيعه السهم أو أنا السبب في خسارته في هذا السهم ولكن أنا أبيكم تنظرون بشكل واقعي و عدم التسرع و التريث لحين التأكد من وضع السهم لا أكثر ولا أقل

leropard

عضو نشط
لأن لو أفترضنا أن المجموعه ما فازت لا في مناقصة تخصيص الخطوط الجويه ولا بمحطة الزور الشمالية شـــــنـــــــــو وضع السهم و المجموعه ؟؟؟؟؟؟
أهنيه الواحد ايوقف للتفكير

leropard

عضو نشط
ترى توه في مثال قريب ما أمداه على شركة أجيليتي وهو لما طلع خبر مناقصه تتراوح بين 600 الى 700 مليون دولار . و بالأخير طلع كله كلام في كلام طير السهم و ارفعوه و دبسوا العالم فيه و الله حرام عليهم اللي ايسوونه بالناس اللي على باب الله ، لا و اللي ايضحك اكثر تضخيم صفقة التنين و بالأخير اطلعت صفقه عاديه أقصاها 6 مليون دولار على 5 سنوات و الله يضحكون على العالم :(
و المشكله لما الواحد يستغرب و يضع علامات استفها على بعض الأمور بعض الناس الله ايهديهم يأخذون الأمر بشكل عصبي و كأني متكلم على شركته الخاصه :(

leropard

عضو نشط
يبا تدرون آنا غلطان و آسف و أعتذر على كل شي قلته و أسحب كلامي
ولا عاد أبي أناقش أحد في أي موضوع خل كل واحد على كيفه و أعتبروا كل الكلام اللي قلته هو مفصل في هذه الجمله ( السلام عليكم و رحمة الله و بركاته )
:)
ترى ما راح ارد على أي تعليق :)
على قولة المصري عقلك براسك تعرف خلاصك :)
ولا أحب أحد يزعل من كلامي :)

رابح رابح

عضو مميز
اعتقد السهم فيه اعلان قريبا
لان تداول اليوم بالدقائق الاخيره كان فيه تجميع واضح وخاصة اخر 3دقائق (بعد الساعه 12,27 ) اخذ 3,600 مليون سهم بسعر 270 فلس بما يقارب 70% من كمية الاسهم المتداوله

faf

عضو نشط
السلام عليكم نبيع او نخليه الصناعات قوية او ضعيفه الرجاء الرد بعقل لاتهور

leropard

عضو نشط
السلام عليكم نبيع او نخليه الصناعات قوية او ضعيفه الرجاء الرد بعقل لاتهور

أسمع يا أخوي الكريم

اذا أنت راح تمشي ورانا بالسوالف ما راح تستفيد ، أهنيه الناس تطرح آراء و تساؤلات و بعض وجهات النظر ، الكلام اللي دار بيني و بين أخواني مو معناتة منادات الى بين السهم أو شرائه ، الكلام اهو عباره عن ملاحظات و استفسارات و حذر و ترقب لما قد تؤول اليه أوضاع السهم في الفتره القادمه وهي فتره أنا اراها حرجه .
البارح لو لاحظنا أن بداية السوق كان العرض أكبر من الطلب و لما نزل السهم تفاجئنا بالدخول على السهم بشكل غريب ؟؟؟؟؟؟

رغم أن باقي الطلبات الأخرى كانت ثابته و كانت بالمليون على أسعار مختلفه
المقصد أن والله أعلم كانوا محتاجين الى عمل طلبات وهميه لرفع السهم و الله أعلم .
ولا أيغرق طفسة هالكم مليون بالتداولات لأنه لو كان في على المجموعه شي كبير و أكيد كانت الناس استذبحت عليها و كان شفت التداول عليها تعدا الخمسين مليون لليوم الواحد فقط .
يا أخوي أنا بس ابيك أتكون حذر فقط لا أكثر و تابع السهم بحيث على انقلب تقدر تخرج منه قبل لا اتغرق فيه هذا المقصد و الكلام راح يبين بعد عطلة العيد وليش الناس مستعجله على رزقها ؟؟؟؟؟؟

leropard

عضو نشط
اعتقد السهم فيه اعلان قريبا
لان تداول اليوم بالدقائق الاخيره كان فيه تجميع واضح وخاصة اخر 3دقائق (بعد الساعه 12,27 ) اخذ 3,600 مليون سهم بسعر 270 فلس بما يقارب 70% من كمية الاسهم المتداوله

بالنسبه للكلام اللي قلته ترى مو مقنع أبدا لأن الطلب والعرض أقراب على بعض و لاحظ أخوي الكمية المعروضه على سعر 275 فلس هذي منطقة جني أرباح يا أخي العزيز و سعر 265 فلس منطقة تثبيت للسعر و دعمه من قبل المجموعه فهمت يا أخي الكريم :)

الوقت الحالي فترة حذر و ترقب

leropard

عضو نشط
لاحظوا يا أخواني أن في برنامج البورصه اليوم في الفترات الماضيه ما تكلموا على تحليلات السهم هذا و لكن تكلموا على أسهم أخرى مثل أجيليتي و غيرها لأن تعتبر من من الشركات المحركه للسوق أدخل على قوائمها المالية و شوف كم مديونيتها مقارنة بأرباحها
موجودات أجيليتي : 1,436.120
مطلوباتها : 551.010
فيه فرق كبير يعني الشركة شايله عمرها
أما بالنسبة الى المجموعه
موجوداتها : 1,603.540
مطلوباتها : 1,150.490

ليش ؟؟؟؟؟

لاحظت الفرق الكبير

leropard

عضو نشط
ترى يا أخوان كلامي مو معناه بيع أو شراء ولكن أبيكم أتكونون حذرين خلال هالفتره .
ليش التجار الكبار ما يدخلون على المجموعه بقوة ؟؟؟؟؟؟؟

بس ايقطون الطعم علينا حنا :(
و يقعدون ايطبلون لنا ولا نعرف حقيقت ما يدور حولنا من بيع للاشاعات و الكلام الغير مفهوم في تصاريحهم ؟؟؟؟؟؟؟

ترى أغلب مكاسب التجار هو من بيع الاشاعات و الكلام و ربحهم عليه و الله المستعان ، الكل قرأ رد المجموعه على البوصه فيما يخص بيع حصتها في المباني :(
وين قاعدين اتقولي اتفاق شفوي و مبدئي ، الأخ يبيع السمك بالماي :)

leropard

عضو نشط
أرجع و قول كلامي هذا وجهة نظر شخصيه ولا هي أعلان أو دعايه للبيع أو الشراء و كل انسان عنده عقل يفكر فيه بس يتوجب عليها طرح مثل هذه التساؤلات حول ما يدور من بيع الاشاعات .
و عدم و جود شفافيه على نتائج الشركات و غرابة التداولات .

لاحظ لما يصير آخر يوم و آخر ساعه تلقى عملية وحده بقيمة 10000 سهم تتم لرفع السهم فقط غريبه و هذي كذا مره شفتها صارت الحلوين قاعدين يلعبون على العالم ؟؟؟؟؟؟
ترى هذي وجهة نظري لحد يلومني على بيع السهم أو شراءه
اللي يبيع أو يشتري يتحمل أهو تبعات هذه التعاملات مو ملزوم أنا في تصرفات الناس .
اللي يبيع و يشتري على كلام الناس هذا أهو الخسران
للعلم وهذا كلام و الله العظيم أني حاضره أمس في البورصه سمعت كلام على ( عارف للطاقه ) و أنها راح ترتفع بس ما أخذتها لأنه كلام ناس و سبحان الله جاء خبر أن في مشتري لهذه الشركه و ارتفعت 10 فلس و سكرت حد أعلى أرزاق و الحمد لله على كل حال بس الواحد ما ينجرف وراء كل أشاعه أو خبر يراد من خلاله التكسب على حساب الناس اللي على باب الله
هذا ما عندي فان أصبت فمن الله سبحانه و توفيقه لي و ان أخطأت فمن نفسي و الشيطان و أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
أخواني سامحوني على الاطاله و كثرت القرقه :)
و أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفق الجميع للخير و يرزقكم من حيث لا تحتسبون أن الله هو الرزاق الكريم .
اذا سألت فسأل الله و اذا استعنت فستعن بالله و علم أن الناس لو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لا يضروك الا بما كتبه الله لك ولو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء لا ينفعونك الا بما كتبه الله لك

مغامر بالآجل

عضو نشط
بالنسبه للكلام اللي قلته ترى مو مقنع أبدا لأن الطلب والعرض أقراب على بعض و لاحظ أخوي الكمية المعروضه على سعر 275 فلس هذي منطقة جني أرباح يا أخي العزيز و سعر 265 فلس منطقة تثبيت للسعر و دعمه من قبل المجموعه فهمت يا أخي الكريم :)

الوقت الحالي فترة حذر و ترقب

الطلبات والعروض أغلب الأوقات وهمية
ولكن أن تتم صفقات وعلى مليون ومليونين سهم وياخذ من المعروض تعرف أن السهم فيه بلا
اليوم .الساعه 10.55 تمت صفقة شراء من العروض بمليون سهم
وهي ليست دعوة للبيع او الشراء

مغامر بالآجل

عضو نشط
لاحظ لما يصير آخر يوم و آخر ساعه تلقى عملية وحده بقيمة 10000 سهم تتم لرفع السهم فقط غريبه و هذي كذا مره شفتها صارت الحلوين قاعدين يلعبون على العالم ؟؟؟؟؟؟
من دخلت السوق والشركات المؤثرة بالسوق يتم اقفال السهم على حسب هوى صانع السوق . ما تشوف عند الاقفال شريط الاسعار يمشي بسرعه ميغ لمدة نص دقيقه.

ورطة

عضو نشط
لازلت اجزم ان السهم فيه بلا بس شنو مادري بس فيه شي وعلى نار هادية

مغامر بالآجل

عضو نشط
بالثانية الأخيرة بالإقفال .صانع السوق فيهم واحد يبي يصرف السهم وفيهم واحد يبي يجمع
نشوف باكر من يفوز

leropard

عضو نشط
و العلم عند الله ان المجموعه اهي من يقوم بعملية البيع و الشراء الوهمي لرفع السهم الى مستويات معينه ، ولكن شنو السبب من وراء هذا الشي ؟؟؟؟؟
هل لايهام الناس بأن السهم عليه اقبال أو يراد بأن يوصلون السهم لسعر معين للتأهب في حال تمت عليه اي أخبار تأكيديه أو مجرد لعب و تكسب على ظهور الناس ؟؟؟؟؟
هناك ما يدور و السهم في حاله و وضعه الغريب هذا يدعو للقلق و التحيط و الحذر من أي ارتدادات عكسيه عليه .
و لكن هل يعقل بأن في الفتره الحالية المجموعه تسعى للتخارج فعليا من بعض أصولها ؟؟؟؟
أم أن كل ما يدار على هذا السهم وجرد أوهام
لهذا السبب كنت اقول أحذروا
وضع السهم فيه شيء غريب جدا
اذا كان فيه ناس تبي اتغامر و اتقول يبا أنا بدخل على السهم و اللي ايصير يصير ، فاذا السهم ارتفع فهو ربحان ولكن الطامه الكبرى اذا خفس فيه السهم ؟؟؟؟؟؟
شنو راح ايسوي ؟؟؟؟؟
يعين الله
الملاحظة الغريبه بعد أن لا يوجد من هو مهتم في هذا الموقع بالسهم ولا يوجد عليه أي ناس تحلل شنو صاير على السهم و الكل ساكت و القليل بس من يتحدثون عنه فقط ادخل على بداية المنتدى تلقى الناس اتسولف على كثير من الاسهم و يقعدون يحللون فيه الا هذا السهم ؟؟؟؟؟؟؟
لا يوجد اهتمام كبير من قبل الاخوان في المنتدى وهذا شي غريب بعد ؟؟؟؟؟؟
السهم من أوله الى آخره فيه شي و الله أعلم
وهذه ليست دعوه للشراء أو البيع
الحمد لله أنه هناك من يوافقني الرأي
على العموم الحمد لله أني طلعت ابربحي و بكرى ان شاء الله استلم الشيك مالي :)
و سلام يا بورصه :)
الوعد الصيف الجاي :)

أعلى