شركة الصناعات المتحدة ( صناعات متحدة ) .....7

رابح رابح

عضو مميز
صحيح وأنا كل سنه احصل ارباح منهم ابرك من الي يقول شركه خسرانه

شغلك صح وكلامك مضبوط السهم محترم جدا وتمت زيادة راس ماله وتجميع اغلب اسهمه وجدولة ديونه واعادة هيكلة الملكيات ونمو ارباحه بقوه ,,, واعتقد ان السهم عنده دعم ممتاز ومساره واضح في قناة ضيقه وصاعدة بدعم من بياناته وملكياته وملاكه وارباحه وقيمته الدفترية

للعلم انا انسان متواضع وليس محلل ولكني حافظ هالسهم واعرف سلوكه .. اتبع قناعتك الله يوفقك

نوماس 1972

عضو نشط

Albaghdadi

بوأحمد
هذي توزيعة 2008 عن 2007 .. وكلام الريال صحيح .. الخمس سنوات اللي طافت ما وزع شي غير 5 % عن السنه اللي طافت فقط ..

العملاق

عضو نشط
غير صحيح انا اخذت 35 نقدي و5 منحه
صح
وزعو هالمبلغ قبل الخمس سنوات
كان سعر السهم حوالي ٤٠٠ فلس
و بعدها ٤ سنوات بدون توزيعه
والسنه اللي فاتت ٥ نقدي بس

بس هالسنه اتوقع التوزيعه فوق ١٠ نقدي ونتمنى بعد معاها منحه ١٠٪

رابح رابح

عضو مميز
سعر السهم وقيمته الدفتريه في نمو متواصل وحقق ارباح سعريه افضل من الارباح التشغيليه مع الاخذ بالاعتبار نمو الارباح ايضا والمهم جدا هو ارتفاع ملكيته في القرين بتركيماويات الى 30% التي قام بشرائها بقيمة تقارب 380 فلس للسهم ومتوقع ان يستعيد سهم القرين قيمته مرة اخرى مستقبلا نظرا لاهميته كما حدث في سهم بوبيان والوطني
علما بأنني لاملك حاليا بالسهم لاني بعته بدافع الحاجه للكاش واذا الله كاتب لنا رزق فيه نرجع له

العشيران

عضو نشط
جانب من توقيع العقد بين «نفط الكويت» و«مجموعة الخريف السعودية» 

أعلنت شركة نفط الكويت توقيعها عقدا مع شركة مجموعة الخريف السعودية بقيمة 275 مليون دولار تقوم الأخيرة بموجبه بتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة مضخات كهربائية غاطسة (نظام اي اس بي) لاستخدامها في مناطق عمليات نفط الكويت.
وقالت «نفط الكويت» في بيان صحافي إن رئيسها التنفيذي هاشم سيد هاشم وقع العقد ممثلا لها في حين وقعه عن مجموعة الخريف رئيس مجلس الإدارة سعد الخريف مشيرة إلى أن العقد يمتد لخمس سنوات مع إمكانية اختيارية لتمديده عاما إضافيا.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت هاشم هاشم أن التعاقد مع مجموعة الخريف والتي تتعاون مع نفط الكويت منذ 13 عاما تشمل عملياته 450 بئرا نفطية موضحا أنه سيساهم في زيادة إنتاج هذه الآبار والمحافظة على مستوياته.

ومن ناحيته أعرب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الخريف سعد الخريف عن اعتزازه بثقة شركة نفط الكويت وبالفوز بهذا العقد لافتا إلى أن شركته متخصصة في صناعة هذا النوع من المضخات في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الخريف أن المجموعة لها نشاط واسع في العديد من دول العالم بما فيها دول أميركا اللاتينية مشيرا إلى أنها تسعى دائما إلى الالتزام بالمصداقية والمواصفات الدقيقة بما مكنها من منافسة كبرى الشركات العالمية. . جريدة الانباء الكويتيه ، الاربعاء ٢٢/١/٢٠١٤

رابح رابح

عضو مميز
كم نسبة ص متحده بشركة الخريّف ؟
بو احمد انا كاتب مشاركة ب ٦-١٢-٢٠١٣ بالصفحة اللي قبلها
اقراها فيه معلومات مهممه تفيدك

رابح رابح

عضو مميز
جزاك الله خير
معلومات مهمه وممتازه للاسف ماكنت منتبه لها
اجمعين يابواحمد وتامر امر
وبصفحاته القديمه كاتب كل معلوماته بس باقي اكتب عنوان رئىيس مجلس الاداره (-:
انا ما املك فيه الحين بس للامانه السهم طيب حيل وآمن واتوقع ال ١٨٠ بيطوفه عاجلا ام اجلا

رابح رابح

عضو مميز
جزاك الله خير
معلومات مهمه وممتازه للاسف ماكنت منتبه لها
اجمعين يابواحمد وتامر امر
وبصفحاته القديمه كاتب كل معلوماته بس باقي اكتب عنوان رئىيس مجلس الاداره (-:
انا ما املك فيه الحين بس للامانه السهم طيب حيل وآمن واتوقع ال ١٨٠ بيطوفه عاجلا ام اجلا

نوماس 1972

عضو نشط
ياجماعه الخير اليوم لاحظت شغله بالعروض والطلبات كميه العروض فيها وهميه تقول يبي يجمع ع 158 فلس والله اعلم

أعلى