¯−ـ‗ ऊ_»ऋँديوانيه الإستراحه ترحب بكم برعايه قلم حر الجزء الخامس والأربعون ऋँ«_ऊ‗ـ−¯

الحالة
موضوع مغلق

زهره

عضو مميز
لا هذي حبوب تبني الغضاريف , انا يدتي عمرها 79 وقعد تاخذهم , اول ما تقدر تركب السلم والحين تركب بدون عوار , وحتي زوجي تعور باللعب وسووله عمليه وعقب انصحه دكتور مصري بهالحبوب , هذي مو مسكنات

al7bebe

عضو نشط
امي تخاف من اي عملية لانها شافت جارتي مسوي عملية في امريكا حق مفصلها الايمن وشافت الويل والعوار واخرتها تحرولت جارتنا وعلى كرسي الحين
انا حل وسط لها يمشي حالها ويفش التورم في ركبها مع انها معاها السكر والضغط والوزن عندها ثقيل

اختي زهره اذا قصدج القوطي الي ومدة استعماله ثلاثه اشهر مو هذا الدواء الي تقولين عنه

إبن الوليد

موقوف
يسعدلي صباحك اخوي حشر

مادام انت معاي ما احد طرا لك دكتور عظام يشخص عدل لاني ماخليت عيادة خاصه او مستشفى خاص حتى مستشفى حكومة يشخص تورم ركب امي واغلب الدكاترة تقول العلاج الطبيعي والعلاج الطبيعي عملت لها ولانفع ( أهم التشخيص للمرض حتى اعرف شنو العلاج الصح)) لكن للأسف كل دكتور يغطي رأيه مع كل التحاليل تحت نظرة:confused:

اشوا زهره وفضل قالولك ، لان علاج الركب هذا مااعرفله

بس اسمع يقولون علاجه صعب لان اللزوجه تختفي في الركبه ويصير احتكاك

الله يعين كبار السن ...:eek: ويشفي والدتك ، خلها تخفف وزنها ليش صايره بطه ...:)

زهره

عضو مميز
امي تخاف من اي عملية لانها شافت جارتي مسوي عملية في امريكا حق مفصلها الايمن وشافت الويل والعوار واخرتها تحرولت جارتنا وعلى كرسي الحين
انا حل وسط لها يمشي حالها ويفش التورم في ركبها مع انها معاها السكر والضغط والوزن عندها ثقيل

اختي زهره اذا قصدج القوطي الي ومدة استعماله ثلاثه اشهر مو هذا الدواء الي تقولين عنه

انا خذيته شهر ونص , شوف روح الصيدليه واسأل مو خسران

al7bebe

عضو نشط

اشوا زهره وفضل قالولك ، لان علاج الركب هذا مااعرفله

بس اسمع يقولون علاجه صعب لان اللزوجه تختفي في الركبه ويصير احتكاك

الله يعين كبار السن ...:eek: ويشفي والدتك ، خلها تخفف وزنها ليش صايره بطه ...:)

انا اقولها خففي الوزن تقول لي ياوليدي ( وانا الحين جدو وعندي احفاد) بس انا في عينها للحين طفل وترد وتقول هذا تفخ وانا ما اكل شيء مع اني كل ما اسير عليها اشوف الحلو طايحه فيه واخذ منها وتقول ما اكلت شيء بس قطعه صغيره :)))))))))))))))) ياحلوها وياحلو دلعها علي

al7bebe

عضو نشط
انا خذيته شهر ونص , شوف روح الصيدليه واسأل مو خسران

اوكي يلا نغير الموضوع

شنو رايكم في عطله نهاية الاسبوع شنو برانمجكم :)

إبن الوليد

موقوف
انا اقولها خففي الوزن تقول لي ياوليدي ( وانا الحين جدو وعندي احفاد) بس انا في عينها للحين طفل وترد وتقول هذا تفخ وانا ما اكل شيء مع اني كل ما اسير عليها اشوف الحلو طايحه فيه واخذ منها وتقول ما اكلت شيء بس قطعه صغيره :)))))))))))))))) ياحلوها وياحلو دلعها علي

اشوا يعني مازعلت علي يوم قلت سمينه
كلهم جذي ، عاد والله والدك تلقاها ماتاكل وايد بس سبحان الله في اخر العمر يمتنون من غير اكل ماادري ليش

الله يارب تشفيها وتخفف عنها ، والله انا حاس فيها ، الركب يامعود موشويه اكيد يحسون في الم ...:eek: عاد انا احب الكبار في السن واخاف عليهم​

al7bebe

عضو نشط

اشوا يعني مازعلت علي يوم قلت سمينه
كلهم جذي ، عاد والله والدك تلقاها ماتاكل وايد بس سبحان الله في اخر العمر يمتنون من غير اكل ماادري ليش

الله يارب تشفيها وتخفف عنها ، والله انا حاس فيها ، الركب يامعود موشويه اكيد يحسون في الم ...:eek: عاد انا احب الكبار في السن واخاف عليهم​

الله لايجيب الزعل علينا

تدري ليش من الراحة والقعدة وتغير الطعام واذكر جدتي يوم كان بيتنا عربي نقعد بالليوان وامي كانت تقوم بكل اعمال البيت وكانت صحته جدتي وامي في احسن حال وقوة ورشاقة وصحة

إبن الوليد

موقوف
الله لايجيب الزعل علينا
تدري ليش من الراحة والقعدة وتغير الطعام واذكر جدتي يوم كان بيتنا عربي نقعد بالليوان وامي كانت تقوم بكل اعمال البيت وكانت صحته جدتي وامي في احسن حال وقوة ورشاقة وصحة

اي والله صاج / الشغل زين والحركه ضروريه

تصبحون على خير

انا اليوم الظاهر ازعجت ناس كثيرين ، اي واحد زعلان على او على تعليقي

او نقد علي في الردود ، ارجوا من الله قبل ان ينام يقول حشر على نياته

في التعليق لاني احب المزح فقط والاثاره​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى