اكتئاااب

زهره

عضو مميز
صارلي 14 سنه اعمل بنفس الوظيفه وبنفس المكان , متميزه بعملي وعلاقتي جيده بزميلاتي بالعمل مواظبه علي عملي ولكن:mad:صارلي من سنه تقريبا ما احب اروح الدوام , اغيب, اتاخر, مرضيات و خصومات:( ماقام اهمني ولما افكر بالدوام احوشني اكتئاااااااااب ,قلت يالله كلها 3 سنوات واتقاعد. الحين انا بلجنة المنحه بقاعة مشرف تم اختياري مع فريق العمل ومع انه الدوام الصبح والعصر وتعب الا انه احس بانتعاش , حبيت العمل مع الناس استمتعت , فعرفت انه المشكله موبالعمل ولكن بمكاني, لازم اغير, بس ما ادري وين؟ تخصصي محاسبه وين اقدر اشتغل بمكان فيه تعامل مع الناس وكل يوم شي يديد ووجوه جديده ؟ افيدوني باماكن العمل لانني ما اعرف؟

الهمس الخجول

عضو مميز
صارلي 14 سنه اعمل بنفس الوظيفه وبنفس المكان , متميزه بعملي وعلاقتي جيده بزميلاتي بالعمل مواظبه علي عملي ولكن:mad:صارلي من سنه تقريبا ما احب اروح الدوام , اغيب, اتاخر, مرضيات و خصومات:( ماقام اهمني ولما افكر بالدوام احوشني اكتئاااااااااب ,قلت يالله كلها 3 سنوات واتقاعد. الحين انا بلجنة المنحه بقاعة مشرف تم اختياري مع فريق العمل ومع انه الدوام الصبح والعصر وتعب الا انه احس بانتعاش , حبيت العمل مع الناس استمتعت , فعرفت انه المشكله موبالعمل ولكن بمكاني, لازم اغير, بس ما ادري وين؟ تخصصي محاسبه وين اقدر اشتغل بمكان فيه تعامل مع الناس وكل يوم شي يديد ووجوه جديده ؟ افيدوني باماكن العمل لانني ما اعرف؟

الله يعينك زهــــــره والروتين في العمل قاتل وكمان ممل لكن لو كان فيه موظفين متعاونيين ومرحيين هما اللي بيعملوآ أجواء للمكان خصوصاً إذا كانوا يحبوآ يغيروآ من الروتين اليومي للعمل -وكمان اتوقع لو تتوظفي بالبنك راح تصادفي وجوهـ جديدهـ :)

فضل

عضو مميز
أفا وانا اخو زهره أخوهااااا .. :)

يخسى الاكتئاب ، لا يضيق صدرج وانا اخوج

مثل ما ذكرتى ، الروتين يجمد الانسان

نفس الطريق ونفس الزملاء ونفس المكان .. اكيد النفس بتمل

ليش ما تروحين التأمينات الاجتماعيه ..

اجواء العمل حلوه ، والمراجعين كل يوم شكل

هذا غير الخدمات الحلوه اللى هناك

وهم بالمرة تضبطين اخوج اذا راجع هناك :rolleyes:

ولو فرضنا ما تيسر لج النقل لوظيفه ثانيه - لا سمح الله -

حاولى تغيرين الطريق للدوام ، وحاولى تحركين المكتب منيه ولا منيه

وحاولى تزورين اقسام ثانيه .. او حتى تنتقلين قسم ثانى بنفس دوامح

المهم انج تسوين تغيير :)

بوالعيس بيك

عضو مميز

آنا أتوقع هالإكتئاب مؤقت بسبب الروتين طبعا

وانصحج تاخذين إجازه وتسافرين سفره سنعه

تغيرين جو وتكسرين الروتين

وعقب شوفي نفسيتج

ان شالله بتكون أحسن

وتفائلي خير :)

زهره

عضو مميز
خذيت اجازه , سافرت , حتي اصلا الدور كله بالدوام غيروه بالمره من ديكورات ومكاتب , والبنات مرحين بس مليت مليت اللي انعكس علي حياتي كلها , داومت بره بمكان ثاني يومين بس واحس انني نشيطه وسعيده, فكرت بالتامينات فعلا بس اللي اعرفه يوظفون المتخرجين الجدد , اما البنك فدوامهم طويل الي الساعه 3 وغير تصكير الحسابات يعني ارجع البيت الساعه 4 مو حلوه بحق بيتي بعد, يلا دورولي مكان تعرفونه

الهمس الخجول

عضو مميز
زهــــــــرهـ حاولي تمارسي هوايه تحبيها ويكون وقتها بعد الدوام ..!

B-A-1983-A-B

عضو نشط
مو جنى في عندنا شي اسمة اعادة الهيكلة ؟
اذا موجود ليش ماتراجعينهم وتحاولين تدورين وظيفة ثانية

إبن الوليد

موقوف
زهره

شنو هذا الكلام ...:mad:
هذا وانتي كبيره وخبره في الحياه ، طلعتي جذي ..
البلاء فيج انتي وليس العمل ( طفرتي البنات اللى معاك بالغياب والمرضيات ، حتى المسؤلين عندك زهقوا من تصرفاتك في الاونه الاخيره

وهو ما اثر عليك سلباً ، ..!!!
مو معقوله اغير دوامي واصدقائي ، واذهب الى مكان آخر لااعلم عنه ولا عن الاشخاص الذي به ..
قضبي مجنونك لايجيك اجن منه ..
وإذا رحتي للدوام قولي ( استغفرالله الذي لااله الاوهو الحي القيوم واتوب اليه ) 3 مرات ، هذا غير اذكار الصباح ..

بعد الصلاه اوريج الشغل إذا مااقتنعتي..:)

معاج حشر / خريج كليه الاكتئبات والامراض النفسيه​

العاشق

عضو مميز

هيفااااااا طلعت عيونج اكيد :rolleyes::D

تبين الصج انا انصحج بالتغيير انا قبلج تضايقت من الدوام لدرجه قعدت سنه تقريبا مادشيت مكتبي وان دشيته دقيقه وطلع منه وكانت ادارتنا مجموعه من المباني

الموظفين يلحقوني من مبنا لي مبنا عشان اوقع :D

جان انقل ارتحت نفسيا بس تعبت جسديا كرااااااف :cool: بس عااااادي :)

غيري مكانج واذا انتي اجتماعيه وباين عليج اجتماعيه بالكثير شهر داشه مع الموظفين بالمكان الجديد ومتعرفه عليهم

وجربي كلش كلش ندب 6 شهور واذا عجبج تثبتي ويمكن تحنين حق هيفوووووووه :eek::p:p وتردين لها​

ليث متواضع

عضو نشط
أنا أنصحك بوزارة الشؤون صراحه أجتماعيه وحلوه وفيها حركه والموظفين والموظفات يعملون بكل أريحيه وبدون مشاكل وأداوم فيها من عشر سنوات أنتقلي عندنا ويشرفنا أن تكونين من زميلات العمل

الصامد.م

عضو نشط
شكلج يازهره عطيتي كل ماعندج بالدوام فلازم تغيرين طبيعة العمل

زهره

عضو مميز
هلا زهره ليش ما تجربين ديوان المحاسبه او الهيئة العامه للاستثمار
موفقه يا قلبي.

ديوان المحاسبه اشوفهم عندنا احكرونهم بالغرفه مع الحسابات , يعني اقمت بقمت::verymad::

زهره

عضو مميز
زهره

شنو هذا الكلام ...:mad:
هذا وانتي كبيره وخبره في الحياه ، طلعتي جذي ..
البلاء فيج انتي وليس العمل ( طفرتي البنات اللى معاك بالغياب والمرضيات ، حتى المسؤلين عندك زهقوا من تصرفاتك في الاونه الاخيره

وهو ما اثر عليك سلباً ، ..!!!
مو معقوله اغير دوامي واصدقائي ، واذهب الى مكان آخر لااعلم عنه ولا عن الاشخاص الذي به ..
قضبي مجنونك لايجيك اجن منه ..
وإذا رحتي للدوام قولي ( استغفرالله الذي لااله الاوهو الحي القيوم واتوب اليه ) 3 مرات ، هذا غير اذكار الصباح ..

بعد الصلاه اوريج الشغل إذا مااقتنعتي..:)

معاج حشر / خريج كليه الاكتئبات والامراض النفسيه​

وشلفايده اقعد بمكان ما انتج فيه عدل ولا اقدر اعطي من نفسي؟ مديرنا يديد صارله 3 سنوات وقتل كل الابداعات اللي فيني , كنت احب ابدع بشغلي وابتكر وافكاري وافكار غيري كانت تاخذ بعين الاعتبار لتطوير العمل بس الله يهداه مديرنا قعد اردنا للخلف بدال لا نتقدم:( انا ما اقدر اقعد بمكان محكوره فيه فكريا

زهره

عضو مميز
أنا أنصحك بوزارة الشؤون صراحه أجتماعيه وحلوه وفيها حركه والموظفين والموظفات يعملون بكل أريحيه وبدون مشاكل وأداوم فيها من عشر سنوات أنتقلي عندنا ويشرفنا أن تكونين من زميلات العمل

مشكوه اختي بس اللي اعرفه انه الشئون انه الآليه عندهم مو قاعدين اطورون فيها وبعدين افرعهم وايد, اخاف اقطوني بمكان ابجي كل يوم انني رايحتله;)

دنياء غريبه

عضو مميز

زوزو ..! دعـــَوهـ لكــ مني "

بــ آإآتمنى من قلبي ان ربي يششــرح صدرك ويسسر امرك

ويسسسهل عليييييييك النقل من مكانك الى مكآن ترتآحي فيهـ وتنبسطي :)

زهره

عضو مميز

زوزو ..! دعـــَوهـ لكــ مني "

بــ آإآتمنى من قلبي ان ربي يششــرح صدرك ويسسر امرك

ويسسسهل عليييييييك النقل من مكانك الى مكآن ترتآحي فيهـ وتنبسطي :)

مشكوره حبيبتي:eek:

ورد و هيل

عضو مميز
وشلفايده اقعد بمكان ما انتج فيه عدل ولا اقدر اعطي من نفسي؟ مديرنا يديد صارله 3 سنوات وقتل كل الابداعات اللي فيني , كنت احب ابدع بشغلي وابتكر وافكاري وافكار غيري كانت تاخذ بعين الاعتبار لتطوير العمل بس الله يهداه مديرنا قعد اردنا للخلف بدال لا نتقدم:( انا ما اقدر اقعد بمكان محكوره فيه فكريا

هلاااااا زهررة

فعلااا المدير له دور كبير في الاستمرار بنفس الدوام اوو لا :)

انا تركت دواامي الاووولي والسبة المديرة :(

بس الحين انا في قمة الارتياح والانتاج ;)

الله يسهل عليج دروووبج ان شالله

وو دووري لج دوام سنع ومدير اسنع

وبالتووووفيق

abo Rana

عضو مميز
انا اعتقد ان العمل اذا صاار مافي شغل يصير خموول

والخمووول يولد أكتئاب

ويلا مابقى لج شي والله يعطييج طولة العمر إن شاء الله

bosa4u

عضو نشط
انا نفس حالتج بعد ونفس عدد السنين بس الي سويته ساومت مديري
وقلتله ابي اكمل دراست الماستر بامريكا بدون اجازه :) ووافق بس طبعا