بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 4

الحالة
موضوع مغلق

bluemoon

عضو نشط
الله واعلم، بس من خبرتي في السوق يفترض ان يرد للتداول بعدل الاعلان الرسمي في سوق الاوراق المالية والمفترض ان يكون غداً الاثنين والله اعلم

bluemoon

عضو نشط
انصحكم بالاتصال بهذا الرقم المذكور ادناه:

لمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال:

أمل تركي
رئيس قسم الإتصالات المؤسسية
هاتف: 97317538538+
البريد الإلكتروني: aturki@gfh.com
www.gfh.com الموقع الإلكتروني:

تمويل خليج

موقوف
الله واعلم، بس من خبرتي في السوق يفترض ان يرد للتداول بعدل الاعلان الرسمي في سوق الاوراق المالية والمفترض ان يكون غداً الاثنين والله اعلم

بس ما طلع البنك بيان يقول راح نرد السهم و بعدين شلون علقونا يقولون الى اشعار اخر اول مرة اشوف شركة جذي تسوي بالمساهمين

باحث قانوني

عضو نشط
والله ياخواني قاعدين يلعبون ويحاربون صغار المساهمين بالحرب النفسيه علشان اول ما ينزل على راسه نازل

bluemoon

عضو نشط
والله يا خوي دايما صغار المستثمرين هم المستهدفين ولكن الصبر والتأني يؤدي الى النجاح، ترى لا تتوقعون اول ما ينزل السهم يوصل الى الحد الاعلى توقعوا الاسوء علشان تلاقون الاحسن.
وبالتوفيق لجميع الاخوان

Legal

عضو نشط
الاخوان يقولون ان الخساير 17 مليون لبيت الاستثمار الخليجي مو لبيت التمويل الخليجي .

نبي نتاكد من المعلومة يا شباب

Legal

عضو نشط
ذكرت شركة بيت الاستثمار الخليجي انها حققت خسائر بقيمة 17.573.233 دينارا بواقع 41.68 فلسا للسهم الواحد، وذلك مقابل خسائر عن نفس الفترة من العام الماضي بقيمة 20.531.460 دينارا بواقع 48.69 فلسا للسهم الواحد.

شباب لا تستعجلون بيت التمويل الى الان لم يعلن عن خسائر او ارباح

bluemoon

عضو نشط
لايوجد ارباح في السنة المنتهية في العام السابق 2010، اما فيما يتعلق بنتائج الربع الاول من العام الحالي 31/3/2011 فيوجد بها ارباح متدنية .
وهذا من تحليلي ووجهة نظري للسهم.
والله اعلم.

asdqw

عضو نشط
لايوجد ارباح في السنة المنتهية في العام السابق 2010، اما فيما يتعلق بنتائج الربع الاول من العام الحالي 31/3/2011 فيوجد بها ارباح متدنية .
وهذا من تحليلي ووجهة نظري للسهم.
والله اعلم.

ممكن تفهمني متى يجتمعون ؟؟

ابي اي واحد يرد

انا صارلي سنتين بس اقرأ .. الحين طقت جبدي وبفضفض شووووي ) :

bluemoon

عضو نشط
تم الاجتماع اليوم ، وفق ما قمت بنشرة اعلاه، اما فيما يتعلق باعلان النتائج عن العام السابق 2010 فهذا سوف يتم الاعلان عنه قبل في سوق الاوراق المالية قبل البدء بالتداول والله اعلم.

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

اخوانى المساهمين الأعزاء ,

حجزت تذكرة قبل يومين بتاريخ اليوم 8/5 لحضور الجمعيه العموميه , وكان موعد الطيارة (الخليجية) الساعه 7:10 دقايق , صليت الفجر وجلست انتظر الشروق ومن ثم حملت امتعتي وذهبت للمطار الساعه 5:30
ولمى قترب موعد الاقلاع توجهت للكونتر , وقد فاجئني بان تاربخ موعد طيارتي 18/5 وليس اليوم 8/5 فصعقت , هل انت متأكد ؟ نعم !

الحل ؟

قال أذهب للمكتب نفسة وغير التاريخ , فقلت له لايمكنني الذهاب للمكتب لابد ان اكون فى البحرين قبل الساعه 10 صباحا
قال لااستطيع افعل شي .
حاولت الأتصال بالمكتب أكثر من مره ولكن ليس هناك اى رد !

طارت الطيارة !!!!!!!! تأثرت كثيرااا ( قدر الله بماشاء فعل )

اتصلت بالسيد محمد بودي , واخبرته بما حصل , تضايق قليلا ومن ثم قال اسأل عن اقرب طيارة ! وللعلم محمد بودي قد وكلنى على أسهمه لتصويت بعدم أبراء ذمة مجلس الأدارة, هو وكم شخص معة !

سألت عن أقرب طيارة قالولى هناك طيارة سوف تقلع الساعه 10:30 صباحا

اخبرت بودي بالموضوع وقال أحجز عليها لعل تدرك الوقت المتبقى بالأجتماع !

توكلت على الله وانا عندي احساس بأنى لن أتدارك الوقت , وصلت مطار البحرين الساعة 11:30 تقريبا , وعلى عجالة ركبت التاكسي وتوجهت لمرفاء البحرين المالى , ودخلت قاعة الأجتماع الساعة 12:00
والمضحك بالأمر أنى لم اسكن بعد , وكانت احمل حقيبة السفر معي ودخلت الأجتماع بها .:) شسوي

دخل مكتب جرد الاسهم وسلمته شهادات التوكيل وقال تفضل القاعه دقايق وراح نسلمك ورقة الأسهم , دخلت الأجتماع وجلست وكانو يتناقشون فى أخر بند , فرجعت للمكتب اسأل عن ورقة الأسهم فقال هل انت من طرف محمد بودي فقلت لا , ولكن هو انا موكل على أسهمه ! فقال خلاص انتهي الأجتماع ( انت جيت متاخر ) فقلت انا أريد فقط أن اسجل تحفضي فقط , قال لاتستطيع خلاص .

ذهبت للقاعه وجدتهم قد انتهو من الأجتماع وكان الجميع قد ابرء ذمة المجلس الأ شخص واحد أسمه أبراهيم وهو بحريني وهو له مواقف مشرفه معنا بالأجتماعات الماضية .
كلمت البنك المركزي , أريد ان اسجل تحفضي قالو انتهي الأجتماع , حصل هناك جدال بينى وبين المركزي , ولاكن دون فائدة !

ذهبت لكثر من واحد .. ارجوكم انا تأخرت طيارتي وأريد أن اسجل تحفضي , لافائدة ........ ارتفعت الأصوات !!!! لافائدة ( أن لله وانا أليه راجعون )

نزل عصام جناحي , وسألنى هل انت فلان , قلت نعم انا فلان الذي رفعت علية قضية , قلت انا لااريد الأ أن اسجل تحفضي قال أنت متأخر جدا وقد انتهي الأجتماع ............... قدر الله بماشاء فعل .

اتصلت على السيد محمد بودي وأخبرته بما حصل فقال , ولايهمك سوف نرسل كتاب الأن عاجل للمركزي ونذكر فيه تحفضنا , وظرف التأخير !!!
الله يبشرك بالخير . هذا مايخص الأجتماع .

..............................................................................

أخر التطورات والأخبار !!!!

1)يوم الثلاثاء موعد اجتماع مجلس الأدارة !!

2)يوم الخميس يرجع السهم للتداول !!

3)عصام جناحي يدخل بالمرابحة بمبلغ 52 مليون دولار !!

4)صندوق الحرس العماني للمتقاعدين يدخل بالمرابحة !!

5) تم جمع حتي الأن مايقارب 150 مليون دولار , منها 52 مليون عصام ومنها الصندوق التقاعدي وهناك اشخاص !!

6)عصام يذكر بأنهم لايريدون أن يحولون 500 مليون اسهم الأن لأجل المساهمين الحاليين , ولكن نريد ان نجعلها على فترات !!

7)نتدارس الأن بخصوص الأسثمار فى سلطنة عمان ( بنك اسلامي)!!

8)هناك شركة اعلانيه انجليزية هي من سوف تحافظ على السهم بالكويت (صانع السوق لسهم)!!

9) هناك أخبار ايجابيه سوف نعلن عنها احتمال قبل نزول السهم !!

هذه على عجالة ........ والعهدة ليس على من نقل الخبر أنما على راوي الرواية .

ياخوان أرجوكم انما نقلت لكم ماحصل ,وهذا من باب الأمانه !!

يعني الحرص واجب , خاصة مع هذا المجلس , والمؤمن لايلدغ من الجحر مرتين .

وفق الله الجميع .​

عقاري1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

اخوانى المساهمين الأعزاء ,

حجزت تذكرة قبل يومين بتاريخ اليوم 8/5 لحضور الجمعيه العموميه , وكان موعد الطيارة (الخليجية) الساعه 7:10 دقايق , صليت الفجر وجلست انتظر الشروق ومن ثم حملت امتعتي وذهبت للمطار الساعه 5:30
ولمى قترب موعد الاقلاع توجهت للكونتر , وقد فاجئني بان تاربخ موعد طيارتي 18/5 وليس اليوم 8/5 فصعقت , هل انت متأكد ؟ نعم !

الحل ؟

قال أذهب للمكتب نفسة وغير التاريخ , فقلت له لايمكنني الذهاب للمكتب لابد ان اكون فى البحرين قبل الساعه 10 صباحا
قال لااستطيع افعل شي .
حاولت الأتصال بالمكتب أكثر من مره ولكن ليس هناك اى رد !

طارت الطيارة !!!!!!!! تأثرت كثيرااا ( قدر الله بماشاء فعل )

اتصلت بالسيد محمد بودي , واخبرته بما حصل , تضايق قليلا ومن ثم قال اسأل عن اقرب طيارة ! وللعلم محمد بودي قد وكلنى على أسهمه لتصويت بعدم أبراء ذمة مجلس الأدارة, هو وكم شخص معة !

سألت عن أقرب طيارة قالولى هناك طيارة سوف تقلع الساعه 10:30 صباحا

اخبرت بودي بالموضوع وقال أحجز عليها لعل تدرك الوقت المتبقى بالأجتماع !

توكلت على الله وانا عندي احساس بأنى لن أتدارك الوقت , وصلت مطار البحرين الساعة 11:30 تقريبا , وعلى عجالة ركبت التاكسي وتوجهت لمرفاء البحرين المالى , ودخلت قاعة الأجتماع الساعة 12:00
والمضحك بالأمر أنى لم اسكن بعد , وكانت احمل حقيبة السفر معي ودخلت الأجتماع بها .:) شسوي

دخل مكتب جرد الاسهم وسلمته شهادات التوكيل وقال تفضل القاعه دقايق وراح نسلمك ورقة الأسهم , دخلت الأجتماع وجلست وكانو يتناقشون فى أخر بند , فرجعت للمكتب اسأل عن ورقة الأسهم فقال هل انت من طرف محمد بودي فقلت لا , ولكن هو انا موكل على أسهمه ! فقال خلاص انتهي الأجتماع ( انت جيت متاخر ) فقلت انا أريد فقط أن اسجل تحفضي فقط , قال لاتستطيع خلاص .

ذهبت للقاعه وجدتهم قد انتهو من الأجتماع وكان الجميع قد ابرء ذمة المجلس الأ شخص واحد أسمه أبراهيم وهو بحريني وهو له مواقف مشرفه معنا بالأجتماعات الماضية .
كلمت البنك المركزي , أريد ان اسجل تحفضي قالو انتهي الأجتماع , حصل هناك جدال بينى وبين المركزي , ولاكن دون فائدة !

ذهبت لكثر من واحد .. ارجوكم انا تأخرت طيارتي وأريد أن اسجل تحفضي , لافائدة ........ ارتفعت الأصوات !!!! لافائدة ( أن لله وانا أليه راجعون )

نزل عصام جناحي , وسألنى هل انت فلان , قلت نعم انا فلان الذي رفعت علية قضية , قلت انا لااريد الأ أن اسجل تحفضي قال أنت متأخر جدا وقد انتهي الأجتماع ............... قدر الله بماشاء فعل .

اتصلت على السيد محمد بودي وأخبرته بما حصل فقال , ولايهمك سوف نرسل كتاب الأن عاجل لمركزي ونذكر فيه تحفضنا , وضرف التأخير !!!
الله يبشرك بالخير . هذا مايخص الأجتماع .

..............................................................................

أخر التطورات والأخبار !!!!

1)يوم الثلاثاء موعد اجتماع مجلس الأدارة !!

2)يوم الخميس يرجع السهم للتداول !!

3)عصام جناحي يدخل بالمرابحة بمبلغ 52 مليون دولار !!

4)صندوق الحرس العماني للمتقاعدين يدخل بالمرابحة !!

5) تم جمع حتي الأن مايقارب 150 مليون دولار , منها 52 مليون عصام ومنها الصندوق التقاعدي وهناك اشخاص !!

6)عصام يذكر بأنهم لايريدون أن يحولون 500 مليون اسهم الأن لأجل المساهمين الحاليين , ولكن نريد ان نجعلها على فترات !!

7)نتدارس الأن بخصوص الأسثمار فى سلطنة عمان ( بنك اسلامي)!!

8)هناك شركة اعلانيه انجليزية هي من سوف تحافظ على السهم بالكويت (صانع السوق لسهم)!!

9) هناك أخبار ايجابيه سوف نعلن عنها احتمال قبل نزول السهم !!

هذه على عجالة ........ والعهدة ليس على من نقل الخبر أنما على راوي الرواية .

ياخوان أرجوكم انما نقلت لكم ماحصل ,وهذا من باب الأمانه !!

يعني الحرص واجب , خاصة مع هذا المجلس , والمؤمن لايلدغ من الجحر مرتين .

وفق الله الجميع .​
الله يجزاك خير وكافي روحتك وحرصك علا ابلاغ من بالمنتدى علا اخر الاخبار ونشاله بميزان اعمالك

ريح المسك

عضو نشط
موعد اجتماع مجلس الادارة يوم الثلاثاء .

موعد رجوع السهم للتداول يوم الخميس .

أن شاءالله تعالى .. هذا والله اعلى وأعلم .

ريح المسك

عضو نشط
الله يجزاك خير وكافي روحتك وحرصك علا ابلاغ من بالمنتدى علا اخر الاخبار ونشاله بميزان اعمالك

وياك اخي الحبيب , وتستاهل ياعقاري كل خير انت والأخوه , وهذي مافيها منه .

أحب الاعمال الى الله ( سرورا تدخلة على قلب مسلم )​

Legal

عضو نشط
كفيت ووفيك وبارك الله فيك وما قصرت

ولكن ما اخذت خبر بالنسبه للنتائج الربع الاول للعام الحالي ...؟ هل توجد ارباح ام خسائر

بالضبط يا ريح المسك رجوع السهم يوم الخميس وهذا ما سمعته من مصدر مسئول في البنك

mon406

عضو نشط
جزاك الله خير والله يعطيك على نيتك
والله ولي التوفيق إن شاء الله
والحمد لله على سلامتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى