بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 4

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
عدل طال عمرك

اجتماع السبت يختلف عن يوم الاحد

وهو خاص لمجلس الادارة لمناقشة بيانات الربع الاول

وعمرك يالغالي ، وبارك الله فيك علي سعت صدرك ، لأني كنت اتمني اتابع السهم يوم الاحد بس بسبب حضوري لموعد الجمعية العمومية ، وان شاءالله نشوف السهم معلق ويفرح الجميع.

تمويل خليج

موقوف
نبي تحليل. نبي تحلي نبي تحليل. على وجهة السهم صاعد ولا نازل نبي واحد يحطلنا تحليله و نكون له شاكرين

سيف العدل

عضو نشط

يأخى خلاص لاتوسوس البيان واضح .:rolleyes:...ان شاء الله يعلن ارباح بسيطه ويرجع السهم الاحد ...ويرتفع حبه حبه..:). لما ان شاء الله يوصل 500 فلس ونبيعه علشان يرجع حقنا بس ..:eek:...
توسوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم ارتقي باسلوب التعليق ؟؟؟؟ هل اصبح الاستفسار عن الشركة وفي ظل الاكاذيب التي عشناها على مدار سنة تقريبا اصبح وسواس ووسوسة ؟؟؟؟

اذا اردت ان تعلق على مشاركات فمن الافضل لك ان تعلق على المشاركات التافهه وليس على شخص يستفسر بشيء غير واضح ؟؟؟؟ الا اذا كنت حضرتك بروفسور فهذا لا يعني ان جميع الناس بنفس مستواك العلمي ؟؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

سيف العدل

عضو نشط
مهلة الربع الاول في الكويت تنتهي بتارخ 15\5
لكن في دبي اعتقد انها منتهية مع بداية الشهر

واذا اعلن بياناته المالية للسنه المالية والربع الاول يعود للتداول بشرط ارسال البيانات المالية خلال مدة 7 ايام عمل لادارة السوق

الاخ نفيجيتور

اشكرك من قلبي على سعة صدرك وعلى اجاباتتك الواضحة والمبسطة جدا لكي تعم الفائدة على الجميع

اكرر لك الشكر ولكل من هم امثالك يالغالي

سيف العدل

عضو نشط
حسب معلوماتي الشخصية

المهم هو اعلان نتائج السنة المالية 2010 لاعادة السهم للتداول

اما بيانات الربع الاول فلا يزال هناك مجال للافصاح عنها

تقبل تحياتي

مشكور يالحبيب على المعلومة وشكرا لك

نجوم777

عضو نشط

اخي الكريم ارتقي باسلوب التعليق ؟؟؟؟ هل اصبح الاستفسار عن الشركة وفي ظل الاكاذيب التي عشناها على مدار سنة تقريبا اصبح وسواس ووسوسة ؟؟؟؟

اذا اردت ان تعلق على مشاركات فمن الافضل لك ان تعلق على المشاركات التافهه وليس على شخص يستفسر بشيء غير واضح ؟؟؟؟ الا اذا كنت حضرتك بروفسور فهذا لا يعني ان جميع الناس بنفس مستواك العلمي ؟؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

وهل الوسواس اصبح جنونا ....كثره السؤال عن الشى يدخل الوسوسه فى الانسان ...ومثل ماانت مضرر ترى انا متضرر اكثر منك ...حبيبى لاانا بروفسور ولا انت حنا نتعلم من بعض ...واذا كلمه الوسواس ضايقتك ...حقك على ....حبيبك يتمنالك التوفيق والرضاء .:rolleyes:..والله ان شاء الله يرزقنا ويرزقك كل خير ...:)

ريح المسك

عضو نشط
الى الاخوة الكرام
والقائمين على اخبار الشركة وللاخوة الذين بشرونا بانه يوجد ارباح محملة على الربع الاول
والذين قالوا ان السهم قارب على الرجوع للتداول ؟؟؟

هل هناك اي خبر جديد او تاكيد لما قيل بالساابق

ونرجوا من الاخوة جميعا هل تنصحونا بالبيع او عدم البيع عند رجوع السهم للتداول ؟؟؟؟؟؟

ويوجد لدي اقتراح لا اعلم مدى امكانيه تحقيقه من عدمه وهو كالاتي :

هل يمكن لنا ان نتضامن ونتكاتف ونتعاهد على عدم بيع السهم في حال نزوله للسوق وترك الموضوع لعصام جناحي والقائمين على السهم بان يقوموا بدعم السهم ورفعه الى حد ما الى ان يتم تحقيق ارتفاع معقول وذلك في ضوء ان الكميه اصبحت ربع الكمية السابقة ويستطيعون ان يتحكموا بالسهم من خلال رفعه وشغل صناع السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا الاجابة ولكم كل الشكر والتقدير

فكرة ممتازة جدا , ولقد طرحناها بالأجتماع وتم تأييدها من البعض ولكن هناك منهم قال لابد من محفظه لحصر الأسهم بها .

السلام عليكم الحقيقه فكره التضامن جميله جداا وانا كلمت الاخ مضارب شجاع عنها من3شهور ,لاكن مشورطه بالنتائج الايجابيه في الربع الاول من2011 ....تمنياتي لكم الوفيق والنجاح

نعم أخي على أنت من الأخوة الذي طرح الفكرة وهي فكرة ممتازة .

اقتراح وفكرة رائعة .. اؤيدها بقوة .. :)

جزاك الله خير أخي ابوراشد , واتمنى تطبيقها , وهي من صالحنا .

ريح المسك

عضو نشط
الله كريم

لي سؤال بسيط حتى لا ننصدم اذا ما حدث لقد تم ذكر فقرة بالكتاب المرسل الى بورصة دبي انه اذا تم التاخير بارسال البيانات فانهم سوف يقومون لاحقا بارسالها او اعلانها هل هذا يعني بحال عدم الارسال لا يعاد السهم الى التداول ام ان اعلان البياانات تحصيل حاصل ولا يؤثر على عودة السهم للتداول

ولكم مني كل الشكر والتقدير

يأخى خلاص لاتوسوس البيان واضح .:rolleyes:...ان شاء الله يعلن ارباح بسيطه ويرجع السهم الاحد ...ويرتفع حبه حبه..:). لما ان شاء الله يوصل 500 فلس ونبيعه علشان يرجع حقنا بس ..:eek:...

لا حول ولا قوة الا بالله

وهل الوسواس اصبح جنونا ....كثره السؤال عن الشى يدخل الوسوسه فى الانسان ...ومثل ماانت مضرر ترى انا متضرر اكثر منك ...حبيبى لاانا بروفسور ولا انت حنا نتعلم من بعض ...واذا كلمه الوسواس ضايقتك ...حقك على ....حبيبك يتمنالك التوفيق والرضاء .:rolleyes:..والله ان شاء الله يرزقنا ويرزقك كل خير ...:)

قيل أن التغافل هو التغاضي وعدم التركيز على الأخطاء والزلات , ولاينساها !!

قال الأمام أحمد : تسعة أعشار حسن الخلق فى التغافل )

ذكر ابن جريج عن عطاء بن أبي رباح : قال : ان الرجل ليحدثني بالحديث فأنصت له كأن لم أسمعة من قبل , ( وقد سمعته قبل أن يولد .)

فلا بد من التغاضي عن بعض الأخطاء والزلات , ولين الجانب والتقوي !

اللبيب هو العاقل , الفطن , المتغافل . نسأل الله ان يجعلنا من المتغافلين والمتسامحين !

الأخ سيف العدل , والأخ نجوم , كلكم أخوان ولكم جهود طيبة , والخطاء وارد من الكل وأنا أولكم .

تكاتفوا من الأن قبل نزول السهم , لأن هناك الكثير سوف يدخلون الصفحة عند نزول السهم لتشتيت والترويع لمقاصد كثيره , كما حصل من قبل .​

level-1

عضو نشط
فكرة ممتازة جدا , ولقد طرحناها بالأجتماع وتم تأييدها من البعض ولكن هناك منهم قال لابد من محفظه لحصر الأسهم بها .

نعم أخي على أنت من الأخوة الذي طرح الفكرة وهي فكرة ممتازة .

وانا بعد وياكم :) واتمنى يكون بعد هالتكاتف على الجميع حتى مايكون عذر للاداره بترك السهم مع ان احد المسئولين بالبنك توقع النزول من 10\15% فى الاسبوع الاول من النزول وان شاء الله الاخوان يتكاتفون ومايعرضون حتى يرتفع على الاقل 20 % من قيمته بعدها كيفك اللى يبى يبيبع يبيع واللى يبى يستثمر الله يبارك له لان المستفيدين هم المستثمرين او المضاربين الجدد الذين سيدخلون على السهم فى حالت نزوله

mutamiz3

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- اشكر أخوي ريح المسك على حسن أسلوبة في الردود وجزاك الله خير على ذلك -- واشهد الله اني احبك في الله يا اخي
2- اما بخصوص السهم فهو إن شاء الله في إرتفاع بسبب إسقاط ثلاثة أرباع الأسهم ولدى البنك أصول قوية وسيبدأ إن شاء الله بداية قوية إذا أخلص مجلس الإدارةفي عمله وكانت هناك متابعة دقيقة من البنك المركزي بالبحرين ونسال الله ان يعوضنا خيرا واوصيكم بالدعاء والصبر

nawaf 1980

عضو نشط
السلام عليكم شباب بختصار شلون يرجع السهم لتداول الاحد وهم ماعدلو السعر في المحفظه ولا المبلغ اخاف يرجعونه على 34 فلس ونتوهق مو المفروض يعدلون السعر حق الي يبي يحط امر بيع او شراء في النت وكم السعر الجديد في التحديد وكم النزول والصعود لنه السهم كان واقف وابي معلومه اكيده ميه في الميه لنه هنى الفتاوي على كيفك وشاكرلكم شباب

ابشروا يا ملاك اسهم تمويل الخليج لدي معلومات موثوقة بأن هناك صانع سوق اتحفظ عن ذكر اسمه سيدعم السهم بكل قوة وبيعلقه لمت اب بس يا ريت تساعدونه في ذلك ولا تعرضون اسهمكم لكي لا ينضغط صاانع السوق ومبرووووووووكين

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- اشكر أخوي ريح المسك على حسن أسلوبة في الردود وجزاك الله خير على ذلك -- واشهد الله اني احبك في الله يا اخي
2- اما بخصوص السهم فهو إن شاء الله في إرتفاع بسبب إسقاط ثلاثة أرباع الأسهم ولدى البنك أصول قوية وسيبدأ إن شاء الله بداية قوية إذا أخلص مجلس الإدارةفي عمله وكانت هناك متابعة دقيقة من البنك المركزي بالبحرين ونسال الله ان يعوضنا خيرا واوصيكم بالدعاء والصبر

حياك الله اخي الكريم متميز , وأحبك الله كما أحببتني فيه ,

وان شاءالله نشوف السهم فى صعود وتحسن .​

انا اول واحد اعلنها من اهني لن اعرض اسهمي للبيع وسأفصح المجال لصانع السوق لترفيع السهم
من الي بعده بيشاركني في ذلك

hamad.

عضو نشط
انا اول واحد اعلنها من اهني لن اعرض اسهمي للبيع وسأفصح المجال لصانع السوق لترفيع السهم
من الي بعده بيشاركني في ذلك

وآنا معاكم
الرجاء إعلان حملة لا للبيع حتى نستطيع استرداد أموالنا
وشاكرلكم

nawaf 1980

عضو نشط
وانا انشاالله اول واحد راح ابيع لنه مايشرفي اقعد في هاذه السهم المريض ونصيحه شباب خلو الي يبي يبيع يبيع والي يبي يقعد يقعد كافي خساير 22 الف تصير 5400 الحمدالله على كل حال

HURRICANE

عضو نشط
إخواني ملاك سهم تمويل الخليج ....

أعتقد و من متابعتي لكافة مشاركات الاخ ريح المسك....إنه يستحق و بجداره لقب: حامي حقوق مساهمين بيت التمويل الخليجي.

الله يكون في عونه......يا ما تحمل الكثير. الكثير....في سبيل مصلحتكم.

الله سبحانه .....المقدر...قدر و شاء إنه يكون في هذا الموقع .....

و و حتى لو كانت كل الجهود مهدورة .....

الله سبحانه ....لن ينساه و ينسى جهوده في سبيل إعلاء كلمتكم ...كلمة الحق.

ما أقول إلا الله يكون في عونه على القضايا المرفوعه عليه من.....النذل....المنحط ....عصام.

و لا حول ولا قوة إلا بالله.​

نجوم777

عضو نشط
قيل أن التغافل هو التغاضي وعدم التركيز على الأخطاء والزلات , ولاينساها !!

قال الأمام أحمد : تسعة أعشار حسن الخلق فى التغافل )

ذكر ابن جريج عن عطاء بن أبي رباح : قال : ان الرجل ليحدثني بالحديث فأنصت له كأن لم أسمعة من قبل , ( وقد سمعته قبل أن يولد .)

فلا بد من التغاضي عن بعض الأخطاء والزلات , ولين الجانب والتقوي !

اللبيب هو العاقل , الفطن , المتغافل . نسأل الله ان يجعلنا من المتغافلين والمتسامحين !

الأخ سيف العدل , والأخ نجوم , كلكم أخوان ولكم جهود طيبة , والخطاء وارد من الكل وأنا أولكم .

تكاتفوا من الأن قبل نزول السهم , لأن هناك الكثير سوف يدخلون الصفحة عند نزول السهم لتشتيت والترويع لمقاصد كثيره , كما حصل من قبل .​

مشكور ياريح المسك على كلامك الطيب :rolleyes:...واعلنها من هنا لاللبيع ان شاء الله ...ونبى وقفه رجل واحد ....لحد يخاف من الايام الجايه اصبرو امسكوا السهم ترى كله باذن الله فايده ...ممهما نزل ومهما صعد ...خلكم مااسكين السهم الى ان نرجع ان شاء الله فلوسنا .... الخوف راح يدخل قلوبكم الايام الجايه ممكن ...بس الافضل الانتظار صبرنا 7شهور اصبرو مثلهم تقدرووون ان شاء الله تقدروون ..والله باذن الله لتلقوون السهم بالعلالى ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى