بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 4

الحالة
موضوع مغلق
الايام القادمة سيعيد للتدوال يمكن شهر يمكن 6 شهور يعني بالاحرى مفتوح الحسبة ضايعة الله كريم

Legal

عضو نشط
باذن الله بالايام القليله القادمه سوف يرجع للتداول

محمد الزياني

عضو نشط
تسلم يا بوسالم وان شاء الله انت سالم
كما قلت يا اخوه انا دخلت علي هذا السهم من اجل استثمار طويل الامد
يوم من الايام احتسبت كل مالي ضاع وانا اليوم احسبه كذلك
لن ابيع حتى استرد كل مالي ان لم يكن معه ربح
ان شاء الله يعطيني نفس طويل اغوص مع هذا السهم
اربح او اموات لا استسلام اجعها اخر المعارك​
من غير ما أحلف ولا شيئ !!

ما راح أبيع إلا بربح إن شاء الله لو يقعد السهم 10 سنوات !!

وراك وراك يا تمويل الخليج :)

يا ما كنت تفرحني ياتمويل الخليج :)

مش حسيبك !

إلا بربح إن شاء الله !!

سيف العدل

عضو نشط
100 تقسم على 4 = 25 وإذا شاريه 50 فلس صار لازم يوصل 200 فلس حتى ترجع بيزاتك والله تعالى المستعان على ما يصفون

اضافة بسيطة على كلام الاخر الكريم وذلك بسعر السهم بعد العودة من الايقاف بانه لن يكون نفس السعر الذي تم الاغلاق عليه عند ايقاف السهم
ولكن وكما تم الاتفاق عليه من الاغلبيه بان السهم سيكون عند العودة هو 138 فلس والله اعلم وبذلك لن يكون من الصعب تحقيق 200 فلس باذن الله
وندعوا الله ان يتم الافتتاح على 138 فلس ويتم دعم السهم ورفعه وهم قادرين بعد الله على ذلك لانهم هم من دمروا السهم وتركوه لكي يهبط هبوط حر من دينار تقريبا الى 34 فلس

تمويل خليج

موقوف
اضافة بسيطة على كلام الاخر الكريم وذلك بسعر السهم بعد العودة من الايقاف بانه لن يكون نفس السعر الذي تم الاغلاق عليه عند ايقاف السهم
ولكن وكما تم الاتفاق عليه من الاغلبيه بان السهم سيكون عند العودة هو 138 فلس والله اعلم وبذلك لن يكون من الصعب تحقيق 200 فلس باذن الله
وندعوا الله ان يتم الافتتاح على 138 فلس ويتم دعم السهم ورفعه وهم قادرين بعد الله على ذلك لانهم هم من دمروا السهم وتركوه لكي يهبط هبوط حر من دينار تقريبا الى 34 فلس

راح يفتح على اول صفقة و ليس على 136 فلس يعني اذا كانت اول صفقة دينار ان شاء الله راح يكون دينار و اذا كانت 100 فلس لا سمح الله فسيكون 100 فلس و اتوقع تكون اول صفقة 250 فلس توقع شخصي

بوراشد جروب

عضو مميز
من غير ما أحلف ولا شيئ !!

ما راح أبيع إلا بربح إن شاء الله لو يقعد السهم 10 سنوات !!

وراك وراك يا تمويل الخليج :)

يا ما كنت تفرحني ياتمويل الخليج :)

مش حسيبك !

إلا بربح إن شاء الله !!

إحلف ... :)

هذة المشاركه الاولى لى لترجمة ما جاء فى الفاكس المدرج سابقا
السيد حيدر مجالى يخاطب مدير بورصة دبى بما يلى:
ان ما جاء فى احد الصحف الالكترونيه بان ( بيت التمويل الخليجى تقدم بطلب رسمى لرفع الحضر عن تداول اسهمه واننا فى انتظار ردكم على ذلك)
كما تعلمون ان هذا الكلام غير صحيح واننا نستعد بالقيام لطلب اعادة التداول فب الايام القليله القادمه

خلاصة الفاكس بان بيت التمويل الخليجى ينفى التقدم بطلب الاعاده و يوعد بالقيام بذلك فى الايام القليله القادمه

جزاك الله خير على التصحيح

ALI 4

عضو نشط
راح يفتح على اول صفقة و ليس على 136 فلس يعني اذا كانت اول صفقة دينار ان شاء الله راح يكون دينار و اذا كانت 100 فلس لا سمح الله فسيكون 100 فلس و اتوقع تكون اول صفقة 250 فلس توقع شخصي

كلام غير مفهوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف العدل

عضو نشط

تمويل الخليج

ارجوا عدم التعقيب على اي مشاركة لي هنا لو سمحت
لاني اعتقد انك لا تعلم ما تقول

فاذا كنت تعلم ما تقول فهذه مصيبة
واذا كنت لا تعلم فهذه مصيبة اكبر

ودائما تعلم تعلم تعلم تعلم ان يكون كلامك منطقي ومبنى على شيء ملموس ومحسوس ومدروسسسسسسسسسسسسسسسسس
ولا ارغب ان استمع لافتراضاتك الدينارية ؟؟؟ دينار ؟؟؟؟ ولا افتراضاتك الفلسية ؟؟؟؟ 100 فلسسسسسس ؟؟؟؟؟؟ ولا توقعاتك الوهمية

وارجوا عدم الرد على رسالتي لو سمحت

نجوم777

عضو نشط

تمويل خليج انت من صجك يفتح على ربع شلون فهمنى ..:eek:..ترى لعبت كوره فينا ....راح يفتح ان شاء الله على 136 شلون يصعد ربع... خل نفرض صعد حده الاعلى ...جم عشرين عشره روح خمسين ...شلون ربع لا ويقولى على اول صفقه دينار ممكن ,,,بس هو يتوقع ربع دينار ...ترى جننتنى ...::verymad::

sean faris

عضو نشط
تمويل خليج قاعد اشوف مشاركاتك من كثر ماانغثيت من مشاركاتك احس نفسي برجع كل اللي ببطني

يااخي كلامك اولا مو منطقي

ثانيا احس انك ملقوف مع احترامي الشخصي لك

ثالثا ياريت لا تتكلم كلام يغث الشباب اللي موجودين لن هم خسرانين بالالوف وانت مشتري تمويل خليج قبل الاقفال بيوم وبالشنا

يااخي روح انسي الصفحة شهر خلنا نتكلم كلام كبار اشوي وبعدين

اذا نزل السهم ورجعت فلوسنا هذيج الساعة لنا خلق لك
ولا تدري شلون روح اشبك علي شات كويت خمسة وعشرين يقولون خوش دردشة هناك

روح يمكن تلقي احد تسولف معاه

انت عمري

عضو نشط
انا اقول خل نحط حطه ونعطيه فلوسه ويفكنا
ترا صج لوع جبدنا

level-1

عضو نشط
انا اقول خل نحط حطه ونعطيه فلوسه ويفكنا
ترا صج لوع جبدنا

:eek:اذا بتقطون له قطيه ياخى ان اولى منه ومانى مكلف عليكم خسارتى فيه حوالى 3600 فقط لاغير:) وتستاهل اقط لك 600:p بس عطنى ال3000 :)الله يعوض الجميع خير وان شاء الله تتغير الامور ونشوف السهم بصعد حد اعلى من نزوله ونشوف كلمه الجناحى انه راح يدعم السهم وباذن الله يصدق هالمره ويكون قد كلمته خاصه ان عدد الاسهم قل وبالنسبه لى ان شاء الله لن اعرض وسانتظر حتى اخرج بربحيه من هالسهم والله كريم

انت عمري

عضو نشط
اخوي راح نسوي قطيه حقك بس لازم تلوع جبدنا نفس الحبيب ونعطيك فلوسك

level-1

عضو نشط
اخوي راح نسوي قطيه حقك بس لازم تلوع جبدنا نفس الحبيب ونعطيك فلوسك

الله يعوض على الجميع والحمدلله على كل حال واشكرك على سرعه الرد وسامحتك :) وان شاء الله مالوع جبد اى مسلم وماقول غير الله يصبرنا على هالسهم ويعوضنا منه خير

انت عمري

عضو نشط
الله يعوضك يا خوي ويعوضنا خير
امين يا رب

ALI 4

عضو نشط
الله يعوض على الجميع والحمدلله على كل حال واشكرك على سرعه الرد وسامحتك :) وان شاء الله مالوع جبد اى مسلم وماقول غير الله يصبرنا على هالسهم ويعوضنا منه خير

جزاك الله خير على المعلومه القيمه ألى بالرابط

Legal

عضو نشط
متى الرجوع ودنا نعرف ؟؟

هل الاسبوع القادم ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى