بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 4

الحالة
موضوع مغلق

Light Advantage

عضو نشط
بس خله يعشبنه بمطعم من مطاعم البحرين والتذكره بعد يدفعها شرايك

تستاهلون العشاء اليوم ادرج السهم ام لم يدرج
لكن اعلموا إخواني اولا انني لست من النوع اللي بيرد على كل كلمه لأني حقيقة مو فاضي ولا ادور المجادلات خبر وقلناه من أراد ان يصدقه شأنه ومن لم يرد فليحذفه وراء ظهره وينساه وكأنه لم يكن
وثانيا انني لست بصاحب القرار وممكن يحدث طارئ ويؤجل الاعلان ولكني ناقل للخبر وناقل الكفر ليس بكافر
وثالثا ما كان قصدنا والله الا ان نبشركم بهذا الخبر ونسعدكم فيه بعد طول انتظار وكل شيء جائز مادام الخبر لم يصدر رسمي
ورابعا اعتذر عن الرد على اي رساله اخرى بهذا الخصوص
وخامسا ان كنتوا جداد على الصفحه فأعضاء الرابطة يعرفونني حق المعرفة
وشكرا

level-1

عضو نشط
الف الف مبروووووك الربع الاول 2011 يحمل ارباااااااااااح
انشاء الله بداية العودة للأرباح بعد تنظيف الميزانية
الاعلان احتمال كبير الاثنين القادم مع الادراج في البورصة
الخبر من مصدر موثوق جداً جداً في البنك

جزاك الله خير ونتمنى يكون الجناحى عند كلمته ويصدق بكلمته للاخوه اللجنه اللى كانو بالاجتماع الاول ونقلو عنه انه سيدعم السهم فور نزوله فكفى الخسائر التى منى بها المساهمين خاصه ان كميه الاسهم نزلت وهذا فى صالح السهم ان شاء الله

ooRAKANoo

عضو نشط

الله يبشرك بالخير. يارجال انت تستأهل حاشي ماهو ذبيحه علي هذا الخبر والله انك فرحتنا واثلجت صدورنا ولا تلوم الشباب إدارة البنك خلتهم مايثقون بالسهم

مستريح البال

عضو نشط
سهم تم تخفيض راس ماله 75% ولا يربح مصيبة هذه
لكن بحسبه عرب لن نستطيع ارجاع راس المال الا بضرب السعر المشترى به باربعه :confused:
من اشترى بربع يبيع بدينار
من اشترى ب100 فلس يبيع ب400 فلس

فقط الربحان الوحيد من اشترى السهم بين 30 فلس الى 50 فلس

اما من اشترى بدينار يسنى الاربعه-- اما من اشترى ب 200 فلس--------- الله يستر عليه يخليه عنده بالتجورى 5 سنين

level-1

عضو نشط
لكن بحسبه عرب لن نستطيع ارجاع راس المال الا بضرب السعر المشترى به باربعه :confused:

اما من اشترى بدينار يسنى الاربعه-- اما من اشترى ب 200 فلس--------- الله يستر عليه يخليه عنده بالتجورى 5 سنين

على كلامهم انه راح ينزل 136 يعنى على اخر اقفال مضروب ب4 اخر اقفال (34) بس ان شاء الله مايعرضون الشبا بالافتتاح حد ادنى خل نشوف الجناحى وقوله انه سيدعم السهم يمكن بصدق هالمره

ريح المسك

عضو نشط

الله يبشرك بالجنه يالغالي ، ووفيت وكفيت ، وانت من الناس الثقات والي لهم مواقف مشرفه فبارك الله فيك ، علي نقل الخبر لتفرح به إخوانك ، وبالنسبه لي مادام الخبر منقول من مجلس الادارة استبعد صحته .

ريح المسك

عضو نشط

الله كريم .

ريح المسك

عضو نشط
تستاهلون العشاء اليوم ادرج السهم ام لم يدرج
لكن اعلموا إخواني اولا انني لست من النوع اللي بيرد على كل كلمه لأني حقيقة مو فاضي ولا ادور المجادلات خبر وقلناه من أراد ان يصدقه شأنه ومن لم يرد فليحذفه وراء ظهره وينساه وكأنه لم يكن
وثانيا انني لست بصاحب القرار وممكن يحدث طارئ ويؤجل الاعلان ولكني ناقل للخبر وناقل الكفر ليس بكافر
وثالثا ما كان قصدنا والله الا ان نبشركم بهذا الخبر ونسعدكم فيه بعد طول انتظار وكل شيء جائز مادام الخبر لم يصدر رسمي
ورابعا اعتذر عن الرد على اي رساله اخرى بهذا الخصوص
وخامسا ان كنتوا جداد على الصفحه فأعضاء الرابطة يعرفونني حق المعرفة
وشكرا
يشهدالله يابوسالم انك معروف وخجلتنا من قبل بطيبك وكرمك ، وبخصوص الخبر لعل أنا اقول لعله يصدقون وليس لسواد اعيننا ، بل لأجل الضغوطات التي تأتيهم الأن وخاصة عصام جناحي ولعله يريد ان يسترجع سمعة البنك ويكسب ثقة المساهمين ، ولكن الجدد.

حفار قبور

عضو مميز
يمكن أرباح خجولة

حلوة خجولة :p

صابر ومحتسب

عضو نشط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light advantage

الخبر من مصدر موثوق جداً جداً في البنكًً.
…………,.…. جزاك الله خيرا اخي واسال الله أن يصدق من أخبرك

Light Advantage

عضو نشط
يشهدالله يابوسالم انك معروف وخجلتنا من قبل بطيبك وكرمك ، وبخصوص الخبر لعل أنا اقول لعله يصدقون وليس لسواد اعيننا ، بل لأجل الضغوطات التي تأتيهم الأن وخاصة عصام جناحي ولعله يريد ان يسترجع سمعة البنك ويكسب ثقة المساهمين ، ولكن الجدد.

ما عليك زود ومانلحق طيبكم انت ومضارب شجاع والبقيه الذين بذلتوا كثير من الجهد والمال في سبيل البنك والذي كان له اكبر الأثر على مجلس إدارة البنك

HURRICANE

عضو نشط

oooooooo

أي والله ....مخفض راسالمال 75% و لا يربح....!!

في هالحال .....راح يدخل مصطلح جديد و لاول مره في عالم الاقتصاد و المال يسمونه: جنون الاحتيال.

يعنبوهم ....محل بيع باجيلاه و نخي / رأسماله 500 دينار يحقق عوائد ما بين 50 إلى 100% شهريا - و هذيله لديهم ألاف الملايين ...و العائد ليس صفرا - يا ريت...والله يريت صفر...

كان نقيم الحفلات و المهرجانات .....أقول يا ليت صفر ....لكن مثل ما شايفين .....بو راس طاسه ..فالح و شاطر .... يسرق أموال المساهمين = خسائر بالهبل، سنه ورا سنه.

ooooooooo

HURRICANE

عضو نشط
Oooooooo

أما مثل مسألة زيادة رأس المال مالت 2009 - أم 300 مليون دولار....ما شفنا.

أكبر عملية نصب ...و عينك عينك ..على مرمى و مسمع من البنك المركزي البحريني ....

عافور .........انحاش على طول بعدها........قال: خليني فل ...من شان اللي خلقك.

شو هاذ......عاملي أكبر بنك سلامي و إستثماري في الخليج...... و حقيقته نصب و إحتيال...

ماني مستعد اكسدر باقي حياتي في السجن.

ooooooo

professor

عضو نشط
طيب و اذا رد السهم شنو يعني ؟

هل راح يصعد ؟ ام ينزل للثلاثينات مرة ثانية ؟!

على قولة الشاعر:

That's the question

السلام عليكم

ان شاء الله ما نطعن بكل شخص موجودوكلهم ثقه بس الاداره ما خلتنا نثق بأحد بس نصيحه لاخوانى اذا نزل السهم لحد يشتري ولحد يبيع مثل هالسهم ما ينعرف له ..؟ التريث خاصة بالشراء مو معقوله الاداره راح تربح اللى اشتري بــ بالثلاثنينات خاصة من المضاربين وصغار المستثمرين

واتمنى ينزل السهم ويعود لسابق عهده اتمنى

mohammad64

عضو نشط
طيب و اذا رد السهم شنو يعني ؟

هل راح يصعد ؟ ام ينزل للثلاثينات مرة ثانية ؟!

على قولة الشاعر:

That's the question

المفروض ان العرض راح يكون قليل كون الاسهم قسمت على 4 يعنى الى يملك 100000 صاروا 25000 لذلك المحافض التى كانت تضغط السهم الان امكانياتها محدودة جدا كون السهم تقسم بعنف لذلك الصعود بأذن الله وارد جدا الى 250 فلس وبعدها يعتمد على مسار السوق والمؤثرات الخارجية مثل الكوارث والحروب و التسونومى واستجوايات السعدون

jarrah_aam

عضو مميز

الخبر مؤكد بإذن الله وموثوق جداً مصدره في البنك

اعتذر عن ذكر المصدر ولكنه قيادي كبير في البنك

أنا ذكرت اعلاه ان الادراج والاعلان غالبا الاثنين القادم وبحد اقصى نهاية الاسبوع القادم

حقي انك تفرح وتربح انشاء الله

أنا ذكرت اعلاه ان الادراج والاعلان غالبا الاثنين القادم وبحد اقصى نهاية الاسبوع القادم

اخي الفاضل ، مع احترامي الشديد لما ذكرت استبعد صحة الخبر بالنسبة لموعد اعادة التداول ، ولا اعتقد ان السهم سيعود الى التداول الا بعد انعقاد الجمعية العمومية والتي ستعقد في ٨-٥ واذا لم يكتمل النصاب وهذا هو المتوقع ستوجل الى ١٥-٥ ، لانه ليس من المعقول اعلان اخبار الربع الاول قبل اعتماد نتائج نهاية العام الماضي . اعتقد شخصيا ان تسريب اخبار العودة الى الربحية هي ورقة لابراء ذمة مجلس الادارة في الجمعية العمومية القادمة والله اعلم .

تمويل خليج

موقوف
اخي الفاضل ، مع احترامي الشديد لما ذكرت استبعد صحة الخبر بالنسبة لموعد اعادة التداول ، ولا اعتقد ان السهم سيعود الى التداول الا بعد انعقاد الجمعية العمومية والتي ستعقد في 8-5 واذا لم يكتمل النصاب وهذا هو المتوقع ستوجل الى 15-5 ، لانه ليس من المعقول اعلان اخبار الربع الاول قبل اعتماد نتائج نهاية العام الماضي . اعتقد شخصيا ان تسريب اخبار العودة الى الربحية هي ورقة لابراء ذمة مجلس الادارة في الجمعية العمومية القادمة والله اعلم .

كلام صحيح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى