بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 4

الحالة
موضوع مغلق
اتصلت الى بيت تمويل الخليج وكلمتهم بخصوص اعادة السهم للتدوال وقالوا لي سيتم فتح السهم يوم الثلاثاء القادم وان شاء الله يصدقون عاد

mohalshaikh

عضو نشط
والله بصراحه انا اتمنى ان يرجع باسرع وقت,, بس ما اعتقد الاسبوع القادم لان لازم يناقشوا البيانات المالية لسنة 2010 اولا ويتم الافصاح عنها في الصحف وبعدين يسمحون لهم بفتح التداول مجددا, هذا على حسب رأيي والله اعلم

والله بصراحه انا اتمنى ان يرجع باسرع وقت,, بس ما اعتقد الاسبوع القادم لان لازم يناقشوا البيانات المالية لسنة 2010 اولا ويتم الافصاح عنها في الصحف وبعدين يسمحون لهم بفتح التداول مجددا, هذا على حسب رأيي والله اعلم

ليش كل شيئ جايز يعلنون النتائج ويفتحون السهم ما فيها شيئ

تمويل خليج

موقوف
اتصلت الى بيت تمويل الخليج وكلمتهم بخصوص اعادة السهم للتدوال وقالوا لي سيتم فتح السهم يوم الثلاثاء القادم وان شاء الله يصدقون عاد

السلام عليكم
تقصد هذا الثلاثاء او الاسبوع القادم
و ماعليك امر عطنا رقمهم عشان تنفعنا
و جزاك الله خير

Bo bader78

عضو نشط
اسال الله لكم النجاه من شله الحراميه انا اخذت السهم علي 260 فلس ويالاسف دخلت بزياده راس المال رغم تحذيرات يو نكس بوخالد جزاه الله الف خير وانا اوجه له تحيه عبر المنتدي هذا العملاق من غير شك وطلت ب 37 فلس لسهم واسف علي الاطاله

ريح المسك

عضو نشط
اسال الله لكم النجاه من شله الحراميه انا اخذت السهم علي 260 فلس ويالاسف دخلت بزياده راس المال رغم تحذيرات يو نكس بوخالد جزاه الله الف خير وانا اوجه له تحيه عبر المنتدي هذا العملاق من غير شك وطلت ب 37 فلس لسهم واسف علي الاطاله

نسأل الله أن يعوضك خير يابوبدر ..... وقريبا ينكشف القناع)

وفق الله الجميع

أبعاد

عضو نشط
الله يعوضك و يعوضنا خير

كبير

عضو نشط
شكرا فقط لا تكفي ولكن كل الشكر لك يا كبير
على اهتمامك لي ولخوانك لتوضيح طريق السهم لتعم الفائده
المشكله اشوف بعض الناس هني ماعندهم إلا السوالف اللي ما خوذ خيرها
مصطلحات معروفه في هالصفحه ( لاطبل * انا اعرف كل ادارة بيت التمويل الخليجي * انا راح سوي وسوي وما راح اسكت * حديث شريف * انا اعروقي بالماي * انا تحلمت انه السهم بيوصل دينار ) نبي شي يسر وشي يكون من صلب الموضوع والتركو السوالف العجايز
التمنى البعض يحس ويقدر هالكلام

لا شكر على واجب نحن في سجن واحد..!!!!

يعني في قارب واحد....

بالنسبة لجملتك العجيبه ان البعض يسولف سوالف عجايز فانا اتفق معاك بنسبة 100%

كما ارجو من الاخوان جميعا انهم ما يكتبون الا المفيد في وضع السهم

مو نفس واحد الله يشفيه كل سطر بمشاركة عشان تكثر المشاركات وآخر شي مسوي باربكيو على حصوله على رقم من المشاركات..!!!

طبعا اهو ما يعرف انه لو شارك بالصفحة الاجتماعية راح يحسبون له مشاركاته...

مو شرط تشارك في تمويل خليج

humoud

عضو نشط
(حديث شريف)...سوالف عجايز....؟ الله يهداكم لا تقحمون الدين في إنتقداتكم, الدين أكبر من كل شي...الفلوس تروح وتجي بس لا تخسرون دينكم؟

khz138

عضو نشط
عودة السهم للتداول

من الذي قال بأن سهم بيت التمويل الخليجي سوف يعود للتداول يوم الثلاثاء هل هذا الكلام دقيق يعني غداً سوف يبدأ التداول على السهم؟

Bo bader78

عضو نشط
رىح المسك موفق خير وانت والله الجندى المجهول ولا قصور بالشباب وكل تاخيره فيها خيره

نجوم777

عضو نشط
من الذي قال بأن سهم بيت التمويل الخليجي سوف يعود للتداول يوم الثلاثاء هل هذا الكلام دقيق يعني غداً سوف يبدأ التداول على السهم؟

اخوى الله اعلم متى يرجع السهم ....صبرنا الكثير مابقى الا القليل حتى اذا ماارجع مااراح تفرق اسبوع اسبوعين ....

آخر المستجدات :

تم الاتصال اليوم ببيت التمويل الخليجي وقالوا ان مجلس الادارة وافقت على فتح السهم خلال هذا الاسبوع او بالكثير الاسبوع القادم

محشوم يا الاخ صانع البورصة لكن على كلامك يعني راح يرجع للتداول على هالاسبوع

اذا مو هاي الاسبوع الاسبوع الي عقبه اكيد والموظف قال اكيد بيرجع السهم هاي الايام لان مجلس الادراة وافق على فتحه هذا ما لزم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى