بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 4

الحالة
موضوع مغلق

humoud

عضو نشط
المعارضة وافقت على وساطة الكويت في حل الأزمة إلي صايرة في البحرين. سامحوني على الكتابة, لأن في ناس ما يحبون إني أكتب, لإفراطي في التفاؤل بوجة نظرهم.

بس, سأبقى متفاؤل في حياتي كلها, في الأسهم وفي غيرها. والآيات والأحاديث كثيرة في مدح التفاؤل, والذم من التشاؤم.

وأشهد الله إني أحبكم جميعا...

سهمك اخضر

عضو نشط
تفائل على راحتك يا اخوي

Legal

عضو نشط
كأني شفت سهم تمويل خليجي نازل بالسوق البحريني

khz138

عضو نشط
بيت التمويل البحريني يوقع عقدا مع الحكومة البحرينية

بيت التمويل البحريني يوقع عقدا مع الحكومة البحرينية لإنشاء 2500 منزل بقيمة 500 مليون دولار هذا ماقرأته قبل قليل في شريط أخبار شاشة سي إن بي سي عربية​

devon

عضو نشط
يا مسؤولين تمويل خليجي وعلى راسهم عصام جناحي حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

واقول حق جناحي الصفقة المشبوهة اللي شاركك فيها الجسمي ابو راشد واللي تمت بينكم وبين وزير خارجية قطر واللي استغليتو فيها اسم الشركة وعطيتوه من اسهم مشروع الطاقة ما يشاء مقابل انه يعطيكم من اسهم الريان وطلعتو منها خير من هذا البنك اللي ائتمنوكم الناس على ادارته والتصرف السليم في مشاريعة . اين النزاهة والامانة حسبي الله عليكم .

لكن اذكركم بدعاء الناس اللي ما بينه وبين الله حجاب !! والقبر امامكم !!! وخلو الفورزيزن ينفعكم !!

سهمك اخضر

عضو نشط
بيت التمويل البحريني يوقع عقدا مع الحكومة البحرينية لإنشاء 2500 منزل بقيمة 500 مليون دولار هذا ماقرأته قبل قليل في شريط أخبار شاشة سي إن بي سي عربية​

المقصود بيتك الكويتي الموجود الان بالبحرين بعيده حيل هالاعلان على هالحراميه

أعلن بيت التمويل الكويتي فرع مملكة البحرين على تنفيذ مشروع ضخم يتمثل في بناء أكثر من 2500 منزل في المملكة البحرينية بقيمة 500 مليون دولار.
يذكر أن «بيتك» أقدم على هذه الخطوة وذلك لثقة بيت التمويل الكبيرة باقتصاد المملكة .

تمويل خليج

موقوف

الصراحه انت طيب وحبيب بس ، يمكن الشباب فاهمينك غلط

ومن خلال عتابهم لك ، ارى انهم يحلمون في الكلام معك ، وذلك بأحساسهم ، بأنك رجل طيب ..:)

اما عوده السهم ، والله اعلم ، ان بيت التمويل الخليجي ، لايريد ان يتداول في هذه الاوقات الصعبه جداً جداً

هذا غير الكثير من المساهمين الانتحاريين الذين ينتظرون عودته ، وحرق اسهمهم بأي سعر...:confused:

من غير المعقول ان اعضاء مجلس الاداره تمويل الخليج ، يريدون العودة في وضع ضعيف ، او سيئ امام القنوات الاقتصاديه ورجال الاعمال والصحف اليوميه

اما النظرة البعيدة لاعضاء تمويل الخليج ، هي الاستمرار في المحافظة على مناصبهم وسمعتهم وسط المجتمع الخليجي

لذلك هم يعملون جاهدين في اختيار الوقت المناسب ، والتهيئه الماليه الملائمه

والله اعلم............ انا اقول الله اعلم ، لانة كلامي مجرد اعتقاد فقط...وحسن نية ...:)

ملاحظة / عند عودة السهم للتداول سوف يختلف عن السابق بكثير

والسبب قلة عدد اسهمة ، التي اندمجت 4 / 1 ... وسوف يكون مضاربي

والعين تصغي الية بشدة

والله اعلم كذلك...............

هذا الكلام الصحيح يا اخي انهم فاهمين الامور غلط

تمويل خليج

موقوف

الصراحه انت طيب وحبيب بس ، يمكن الشباب فاهمينك غلط

ومن خلال عتابهم لك ، ارى انهم يحلمون في الكلام معك ، وذلك بأحساسهم ، بأنك رجل طيب ..:)

اما عوده السهم ، والله اعلم ، ان بيت التمويل الخليجي ، لايريد ان يتداول في هذه الاوقات الصعبه جداً جداً

هذا غير الكثير من المساهمين الانتحاريين الذين ينتظرون عودته ، وحرق اسهمهم بأي سعر...:confused:

من غير المعقول ان اعضاء مجلس الاداره تمويل الخليج ، يريدون العودة في وضع ضعيف ، او سيئ امام القنوات الاقتصاديه ورجال الاعمال والصحف اليوميه

اما النظرة البعيدة لاعضاء تمويل الخليج ، هي الاستمرار في المحافظة على مناصبهم وسمعتهم وسط المجتمع الخليجي

لذلك هم يعملون جاهدين في اختيار الوقت المناسب ، والتهيئه الماليه الملائمه

والله اعلم............ انا اقول الله اعلم ، لانة كلامي مجرد اعتقاد فقط...وحسن نية ...:)

ملاحظة / عند عودة السهم للتداول سوف يختلف عن السابق بكثير

والسبب قلة عدد اسهمة ، التي اندمجت 4 / 1 ... وسوف يكون مضاربي

والعين تصغي الية بشدة

والله اعلم كذلك...............

jarrah_aam

عضو مميز
ماهي نتاىج الاجتماع
افيدوني باسرع وقت

اريد نتائج الاجتماع دخلت موقع البورصة و ما لقيت اي شئ ابدا
افيدوني هل هي ارباح ام خساير باسرع وقت ممكن

من يعرف اي شي عن نتايج الاجتماع فليفدنا بها باسرع وقت ممكن

اين استطيع اعرف نتايج الاجتماع

نتايج الاجتماع ما هي

جزاك الله خيرا
وزودنا بالمعلومات اول باول ما عليك يا اخي
و النقطة الثانية اين استطيع ان اعرف النتايج

افدنا يا اخي عقاري ١ ما هي النتايج

ما هي النتايج

لا لا اتوقع لان هناك بيان صادر من البنك يقول انه بعد الدمج سسيستانف البنك التداول على السهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
اني لادعو كل من يقرا هذه الرسالة الى ان يخبرننا بخصوص اجتماع بيت التمويل الخليجي سواء اكانت خسارة ام ربح لما في ذلك من نفع على متصحفي هذا المنتدى الكريم
وشكرا
-انتهى-

الرجاء اطلاعنا على النتايج

ما هي نتايج الاجتماع
اين هم اصحاب الخبرة الا يعرفون النتايج

الرجاء من اي شخص يقرا هذه الرسالة ان يفيد زوار المنتدى ب نتائج اجتماع تمويل خليج باسرع وقت ممكن

اجتماع جمعيتنا بوقت الجرد مو جذيه

ان شاء الله باجر راح تبين نتايج الاجتماع
ان شاء الله تكون الخساير طفيفة {خفيفة}

اخي الكريم ريح المسك ماذا يحدث اذا عزلنا ان شاء الله مجلس الادارة
والسوال الثاني متى سيحكم القاضي حكمه هل القضية بسرعة راح تخلص ام انها طوالة ؟
السوال الثالث لماذا لا تطالبون بتعويضات بدل من عزل مجلس الادارة؟
السوال الرابع متى راح يرجع السهم للتدوال ان شاء الله هل هذا الاسبوع ام ان السالفة طويلة؟

ان شاء الله اكون ما كثرت اسئلة

اتمنى انكم تردون الحقوق الى اصحابها يا رابطة المتضررين
وتمنعون الظلمة العتاة الذين ياكلون اموال الناس بالباطل
قال الله تعالى { لاتاكلوا اموالكم بينكم بالباطل الا ان تكون تجارة عن تراض منكم }
اللهم انصرنا على من اكل اموالنا بالباطل
حسبنا الله و نعم الوكيل
واتمني انكم تزودونا بالمعلومات اول باول لان ما يحدث يدل على افلاس هذا البنك
لانه لا يوجد هناك عائق لعدم ذكر النتائج
اللهم ارجع حق كل مظلوم من ظالم

شلون الحين متى راح يرد السهم للتداول اتمنى من الاخوان ان يجيبونا على هذا السوال البسيط ذو الاجابة الصعبة

انزين شلون الحين راحت اموالنا التي استأمناهم عليها اين الوعود بانه بعد الدمج سوف يرتفع السهم شنو صار على القضية اتمنى من اي واحد يعلم يقولنا
حسبنا الله و نعم الوكيل بكل ظالم
اللهم اقتص لنا حقنا ممن ظلمنا

افضل الان ان ننتظر حتى تهدا الامور في البحرين ثم يستانف التداول على السهم

متى راح يرجع السهم للتداول
يقال ان السهم يمكن يعلن افلاسه فهل هذا الكلام صحيح

اريد ان اسال مجلس الادارة سؤال واحد يدور في ذهن اغلبية المساهمين
لماذا لا يرجع السهم للتداول هل هناك ما يمنع من ذلك وما الاسباب لايقاف السهم لاكثر من 5 اشهر هل هناك اشياء تحت الطاولة لا يعلمها المساهمين الان الاوضاع في انتعاش كبير جدا في البحرين و البورصة البحرينية مرتفعة خلال الفترة الماضية فما هو العائق النقطة الثانية مجلس الادارة عمل حركة في غاية الذكاء عندما علق المساهمين في قوله سوف ناجل الاجتماع الى اشعار اخر لماذا يتم التاجيل لاكثر من شهرين الماسهمون يعلمون ان النتائج هي خسائر لكن كثرة التاجيل يفقد من هيبة مجلس الادارة عندما يعطون المساهمين كلمة ثم يرجعون فيها
اتوقع ان يرجع السهم للتداول خلال الاسبوع القادم في ظل التحسن الذي تشهده مملكة البحرين الشقيقة

مجلس الادارة المفروض يطلع بيان بقرب نزول السهم للتداول بدال ما يعلق المساهمين
الرجاء من اي شخص يعرف اي معلومة جديدة يقولنا عنها

متى راح يرجع السهم للتداول

لماذا قلت المشاركات عن السابق
من لديه معلومة فليفدنا بها

منو اللي فاهم الامور غلط , اذا كانوا الاخوان فاهمين الامور غلط كما قلت , نرجو منك تفهمنا الصح , هذا اذا كنت تعرفه , والواضح من مشاركاتك اللي اقتبستها انك ما تعرفه . وعلى ما اذكر انك سقت في احدى مشاركاتك الحديث الشريف " من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت "
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه . امين

انت عمري

عضو نشط
يببببببببببببببببببببببببببببببيه

انت عمري

عضو نشط
يببببببببببببببببببببببيه

تمويل خليج

موقوف
منو اللي فاهم الامور غلط , اذا كانوا الاخوان فاهمين الامور غلط كما قلت , نرجو منك تفهمنا الصح , هذا اذا كنت تعرفه , والواضح من مشاركاتك اللي اقتبستها انك ما تعرفه . وعلى ما اذكر انك سقت في احدى مشاركاتك الحديث الشريف " من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت "

هم اطوفها لك عشان ما تزعل :mad:

أبو فراس 2010

عضو نشط

أتوقع عودة التداول على السهم بعد عيد الفطر المبارك بأحسن الاحوال ان شاء الله

jarrah_aam

عضو مميز

ما نبيك تطوف نبيك ترد وتوضح موقفك . ترا احنا اللي ملينا واحنا نطوفلك علشان ما نزعل احد , بس كفاية تطبيل

Legal

عضو نشط
::verymad::::verymad:::mad::mad: رفعت ضغطي يا السهم

كبير

عضو نشط

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله يبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

كبير

عضو نشط
ارجو التنويه ان الخبر ببناء مساكن في البحرين

لا صلة له ببيت التمويل الخليجي

بل ببيت التمويل الكويتي البحرين

jarrah_aam

عضو مميز

ما نبيك تطوف نبيك ترد وتوضح موقفك . ترا احنا اللي ملينا واحنا نطوفلك علشان ما نزعل احد , بس كفاية تطبيل

ممكن توقعاتك تصيب

وما زلنا بانتظار ردك العلمي المتخصص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى