شركة المنازل القابضة (منازل) ..... 2

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ابو عمر انا شريت ب 24 وانا واثق فيك لاني اثق بالدكتور والدكتور ماقصر خلاني ادوبل فلوسي بفضل من الله ومن ثم الدكتور والدكتور يمدح فيح اشرايك اقط السهم والا ابرد عليه لاني اذا ابي ابرد راح ابيع سهم ربحان معاي وهو المعدات ومشكور على تحليلاتك وبارك الله فيك
وعليكم السلام ورحمه الله

انا يا خوي حطيت نموذجين قد يحققان الهدف وقد لا يحققانه ، الوتد الهابط صحيح وهدفه واضح للي ينطر ،، أما الساريه والعلم اشك فى صحته الحين .
عموماً ما وصيت على الشرا وقلت اللي رابح يبيع وياخذ بالنازل ،، الى وين النزول الحين الله اعلم ،، انا أقول كسر 21 خروج واحتمال كسرها وارد . ومتابع السهم يوميا وأحط رأيي يومياً مثل ما تشوف ، حتى بعد نهايه تداول أمس قلت السهم الى 21 علشان لا حد يدخل غلط .
هذا شارت اسبوعي مفصل
والبيع والشراء مسؤولية خاصه .
موفق
Manazel - weekly - 24-4-12.png

whats App

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمه الله

انا يا خوي حطيت نموذجين قد يحققان الهدف وقد لا يحققانه ، الوتد الهابط صحيح وهدفه واضح للي ينطر ،، أما الساريه والعلم اشك فى صحته الحين .
عموماً ما وصيت على الشرا وقلت اللي رابح يبيع وياخذ بالنازل ،، الى وين النزول الحين الله اعلم ،، انا أقول كسر 21 خروج واحتمال كسرها وارد . ومتابع السهم يوميا وأحط رأيي يومياً مثل ما تشوف .
هذا شارت اسبوعي مفصل
موفق
مشاهدة المرفق 204697

ابو عمر رايتك بيضا وانا اخووك

الله يجزاك خيرر

أبو عمر

عضو مميز

insaaaaan

عضو نشط
مشكور وماقصرت يا بو عمر على الرد الجميل والله يجزاك الخير انشاء الله

أبو عمر

عضو مميز
مشكور وماقصرت يا بو عمر على الرد الجميل والله يجزاك الخير انشاء الله
ويجزاك بمثله
وأكرر الانتظار أفضل

schizophrenia

عضو نشط
السهم فجأة ارتفع

وهناك شخص مفقود في هالصفحه اليوم

موفقين خير

تعديل بعد ست دقايق

حتماً سوف يظهر عندما يبدأ التصريف سوا اليوم او بعد شهر

Al_Zain

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمه الله

عموماً ما وصيت على الشرا وقلت اللي رابح يبيع وياخذ بالنازل ،، الى وين النزول الحين الله اعلم ،، انا أقول كسر 21 خروج واحتمال كسرها وارد . ومتابع السهم يوميا وأحط رأيي يومياً مثل ما تشوف ، حتى بعد نهايه تداول أمس قلت السهم الى 21 علشان لا حد يدخل غلط .
هذا شارت اسبوعي مفصل
موفق
مشاهدة المرفق 204697

حبيتك لاجل توقعيك يا لغالي وطبعا التوقيع يمثل الشخصيه

بارك الله فيك واللهم امين

أبو عمر

عضو مميز
حبيتك لاجل توقعيك يا لغالي وطبعا التوقيع يمثل الشخصيه

بارك الله فيك واللهم امين
أحبك الله الذي احببتني فيه :)
موفق ان شاء الله

أبو عمر

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمه الله

مبروك الارتداد من 21 والحد الأعلى :)

أبو عمر

عضو مميز

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم ابو عمر انا شريت ب 24 وانا واثق فيك لاني اثق بالدكتور والدكتور ماقصر خلاني ادوبل فلوسي بفضل من الله ومن ثم الدكتور والدكتور يمدح فيح اشرايك اقط السهم والا ابرد عليه لاني اذا ابي ابرد راح ابيع سهم ربحان معاي وهو المعدات ومشكور على تحليلاتك وبارك الله فيك

عليك بالعافية.، عسى الله يبارك لك....الفضل لله وحده، وما سوينا شي....
نعم...ثقتي بدكتورنا ابو عمر كبيرة، وشهادتي فيه مجروحة.....مع اني لا اعرفه شخصيا للامانة...
ولكن ما يخطه قلم الشخص يعبر عن علمه وثقافته وخلفية تربيته....هو محلل يتميز بالواقعية، والنظرة الثاقبة، والاتزان ما شاء الله عليه عسى ربي يزيده من علمه.....مع انه عصبي شوية:)...الا ان قلبه طيب ومحب للخير.....

أبو عمر

عضو مميز
عليك بالعافية.، عسى الله يبارك لك....الفضل لله وحده، وما سوينا شي....
نعم...ثقتي بدكتورنا ابو عمر كبيرة، وشهادتي فيه مجروحة.....مع اني لا اعرفه شخصيا للامانة...
ولكن ما يخطه قلم الشخص يعبر عن علمه وثقافته وخلفية تربيته....هو محلل يتميز بالواقعية، والنظرة الثاقبة، والاتزان ما شاء الله عليه عسى ربي يزيده من علمه.....مع انه عصبي شوية:)...الا ان قلبه طيب ومحب للخير.....

شهاده أعتز فيها من شخص أعتز فيه وأحبه واحترمه ، شخصيه نادره ومحلل فذ متكامل من جميع الجوانب ما شاء الله .
أما سالفه عصبي شتسوي يا خوي مع واحد ياهل عمره ما يرتقي بأسلوبه الى مستوى الرجال ، شلون تتصرف معاه هذا !

سهم_كويتي

موقوف
حطيت أمر وماتابعت وشال مني الحمدلله انشالله بدش عليه مره ثانية.. سهم جيد الله يرزق ملاكه

insaaaaan

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يادكتور انت الاخ ابو عمر ويجزاكم الخير والله يجمعنا معاكم على خير انشاءالله لان الواحد يتشرف بمعرفتكم

أبو عمر

عضو مميز
الله يعطيك العافيه يادكتور انت الاخ ابو عمر ويجزاكم الخير والله يجمعنا معاكم على خير انشاءالله لان الواحد يتشرف بمعرفتكم
الله يعافيك ويجزاك خير
موفق ان شاء الله

أبو عمر

عضو مميز
يا أخي سبحان الله ما يبلش اللعب الا لما يتجه الناس لصلاة الجماعه ،، واللي ما يصلون لاهيين بدنياهم !
من 26 يهبط الى 24.5 ،، والطلبات والدعم الوهمي بالملايين كالعاده بسرعه تتبخر !!

لازم يشوفون لهم حل يوقفون التداول ربع ساعه على الأقل وقت الصلاة !

عموماً مبروك للي ربح :)

ميكانيكي

عضو مميز
يا أخي سبحان الله ما يبلش اللعب الا لما يتجه الناس لصلاة الجماعه ،، واللي ما يصلون لاهيين بدنياهم !
من 26 يهبط الى 24.5 ،، والطلبات والدعم الوهمي بالملايين كالعاده بسرعه تتبخر !!

لازم يشوفون لهم حل يوقفون التداول ربع ساعه على الأقل وقت الصلاة !

عموماً مبروك للي ربح :)

يعطيك العافيه بو عمر :)

شايف الراس والكتفين الكبير ؟

وفوق هذا خط الرقبة مايل للأعلى :)

اخ لو بس يكسر 26.5

أبو عمر

عضو مميز
يعطيك العافيه بو عمر :)

شايف الراس والكتفين الكبير ؟

وفوق هذا خط الرقبة مايل للأعلى :)

اخ لو بس يكسر 26.5
يعطيك العافيه ابو فجر
شايفه !
بس ما يمشي لو خليناه خط مستقيم من الكتف الأيسر ، ويكون بهذا اخترق خط الرقبه وأقفل فوقه ؟

أعلى