شركة المنازل القابضة (منازل) ..... 2

فهد نواف

عضو نشط
«دار الاستثمار»: ملتزمون بموعد جدول السداد الوارد في خطة إعادة الهيكلة

عقدت شركة دار الاستثمار أمس اجتماعا مع جميع المستثمرين في دبي، ويأتي هذا الحوار المنفتح مع المستثمرين استكمالا لالتزام الشركة المستمر بأفضل الممارسات العالمية والشفافية في تنفيذ خطة اعادة هيكلتها.

كما قدمت الشركة للمستثمرين من خلال الاجتماع المستجدات التالية عن أداء الأصول وتوقعاتها، والوضع المالي للشركة، والتطورات في حوكمة الشركة الناتجة عن التغييرات التي طرأت على الادارة في وقت سابق من هذا العام والتقدم المحرز فيما يتعلق بالأمور الشرعية والقانونية.

وقالت الشركة في بيان صحافي إن النشاط التجاري لـ«الدار» يتركز على تعظيم قيمة أصولها، والالتزام بموعد جدول السداد الوارد في الخطة والحفاظ على قيمة أسهم المساهمين في الشركة على المدى الطويل، مضيفة ان الشركة ملتزمة بالتواصل المستمر مع المستثمرين من أجل تطوير التفاهم بينهم حول عملية تطور استراتيجيتها ووضعها المالي.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس ادارة شركة دار الاستثمار عدنان المسلم: «على الرغم من الخطوات الفعالة التي قامت بها الشركة من حيث تنفيذ خطة اعادة هيكلتها حتى الوقت الحالي، الا ان مازال أمامنا تحديات كبيرة علينا العمل قدما على تخطيها.كما ستقوم الشركة على مواصلة البحث عن الوسائل التي ستتمكن من خلالها من تعظيم قيمة أصولها للحصول على أفضل النتائج الممكنة لمساهميها».

فهد نواف اشوفه مغري سعرع والبيع افضل ب 19 فلس

لكن شرايك بميادين يسوى ناخذ كميه بسعره الحالي

فهد نواف

عضو نشط
فهد نواف اشوفه مغري سعرع والبيع افضل ب 19 فلس

لكن شرايك بميادين يسوى ناخذ كميه بسعره الحالي

ياهلا بولد عطا الصراحة انا من المتابعين بكلامك وردودك الحلوة عموما خيي بخصوص ميادين انا قلت لك من قبل ان السهم خلاص بعناه من زمان لان وضعه يخوف واعتقد حضرتك هاجمتني وقلت لي ان السهم زين وماراح ينزل عموما السهم صار سعره قليل بس ياخوي ماانصحك تاخذه لان الشركة الام جلوبل عليها حاليا مشاكل بخصوص تاكل راس مالها والحين الشركة الام مالها الا حل واحد الا وهو القضية لو ربحتها ارفعت كل المجموعة معاها وبخصوص ميادين اللي عرفته من ربعنا ان الصفقة مالت الارض انتهت يعني وضعها قاعد يصير سئ لو ودك تاخذها تضارب فيها بس تاخذها علي 11 فلس وتبيعها بتكة والله يوفقك

ياهلا بولد عطا الصراحة انا من المتابعين بكلامك وردودك الحلوة عموما خيي بخصوص ميادين انا قلت لك من قبل ان السهم خلاص بعناه من زمان لان وضعه يخوف واعتقد حضرتك هاجمتني وقلت لي ان السهم زين وماراح ينزل عموما السهم صار سعره قليل بس ياخوي ماانصحك تاخذه لان الشركة الام جلوبل عليها حاليا مشاكل بخصوص تاكل راس مالها والحين الشركة الام مالها الا حل واحد الا وهو القضية لو ربحتها ارفعت كل المجموعة معاها وبخصوص ميادين اللي عرفته من ربعنا ان الصفقة مالت الارض انتهت يعني وضعها قاعد يصير سئ لو ودك تاخذها تضارب فيها بس تاخذها علي 11 فلس وتبيعها بتكة والله يوفقك

هلافيك بونواف لا يالغالي ماهاجمتك انا ونت اختلفنا بوجهات النظر

على العموم نظرتك احترمها للسهم

وبالنسبه لميادين انا اسميه سهم المغامره ومغامره تخوف

لان عنده الارض وصدقني مافي ارض مستحيل بيعتها

والشي الثاني الشركه الام ممكن ترجع وتعدل وضعها واعتقد ان جلوبل

صعبه تفرط بسمعتها العريقه

ع العموم ميادين عندنا فيه املين بعدالله لاكن اكرر السهم مغامره ويخوف

وان صار اي شي ايجابي سواء للارض او الشركه الام اللي محتفظ بالسهم بيترزق ان شاءالله

وعسالله يرزق الجميع يابو نواف

مليون دينار

عضو مميز
دعم قوي على 16 ونص فلس

smsxxxsms

عضو مميز
"ﻣﻨﺎﺯﻝ ﻟﻠﺘﻄﻮﻳﺮ
ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻱ" ﺗﺴﺘﻌﺮﺽ
ﻣﺸﺮﻭﻉ (ﻟﻴﺎﻥ) ﻓﻲ
ﻣﺼﺮ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ
ﻣﻌﺮﺿﻴﻦ ﺑﺎﻹﻣﺎﺭﺍﺕ
"الأنباء"

InDepth

عضو محترف
السهم "استوى"...

منطقة 14-15 هي منطقة شراء والله اعلم...

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم . دكتور اذا اوضاع الدار تحسنت تتوقع ادوبل السهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
حتى من دون ان تتحسن اوضاع الدار،السهم فيه خير ان شاء لرحمن...
فالدار تملك فيه، وهو لا يملك فيها..... واتوقع لحدود 37--42 (ضمن مدى زمني لا يقل عن 3 شهور) مع مراعاة وضع السوق بشكل عام....
ومشروط باختراق مقاومات مهمة اولها 20.5

رأي شخصي وليست دعوة للشراء

السور

عضو نشط
شنو سر التداول الكبير اليوم

العقيله

عضو نشط
فالدار تملك فيه، وهو لا يملك فيها..... واتوقع لحدود 37--42 (ضمن مدى زمني لا يقل عن 3 شهور) مع مراعاة وضع السوق بشكل عام....

السلام عليكم ورحمة الله
كلام سليم من شخص ثقه ان شاء الله
والله يوفقك ويوفق الجميع

AL_RAGI

عضو نشط
اليوم فى شراء واضح على سعر 15.5 بس المشكلة السهم مافى ثقة بدقيقة ينزل والصعده صعبه عليه

sporty72

عضو نشط

ممكن دليل على كلامك ؟

AL_RAGI

عضو نشط
ممكن دليل على كلامك ؟

اولا السلام عليكم اخوى سبورتى وكيف حالك ومشتاقين لمشاركاتك المتميزة حبيت انقل لك هذا الشارت وهو منقول من منتدى السهم الكويتى لاخونا المبدع المدير العام وشرايك فيه لان تجاوز سعر 16 فلس وبكميات كبيرة راح يكسر الترند الهابط وراح يعطينا اهداف اخرى لغاية سعر 24 فلس مثل ماهو مبين بالشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 67.6 KB   المشاهدات: 136
أعلى