الوطني وخدمة المسجات

ليث متواضع

عضو نشط
تطورت خدمة المسجات تسحب يجيك المسج نفس الوقت خدمه ممتازه وكل البنوك ستصبح رسومها 10 دنانير

sawa7

عضو نشط
تطورت خدمة المسجات تسحب يجيك المسج نفس الوقت خدمه ممتازه وكل البنوك ستصبح رسومها 10 دنانير

اخي العزيز البنك الوطني لما اسحب مبلغ من اليوم الثاني يوصل المسج ولا متاخر يوصل واذا نزل الراتب بعض المرات ما يدز مسج
وشنو يعني تسحب ويدز لك مسج اصلا انت الساحب ولا اللي ياخذ البطاقه
انت عارف انه بيسحب خدمه عاديه جدا والمفروض يا ببلاش ولا بسعر رمزي نفس بيتك

ameer

موقوف
تأخر المسجات يفقدها اهميتها ان كان من البنك او الوسيط البورصه عند اتمام صفقه ومع هذى المسجات هى حمايه للحساب عند اى حركه خارج ارادت صاحب الحساب البنكى او تداول البورصه مع العلم الوسيط لا يأخذ قيمة المسجات

MHS

عضو نشط
يا شباب انا واعوذ بالله من كلمة انا من عملاء الوطني الvip والحمد والشكر لله طبعا الغالبيه يعرفون ان عملاء الvip اما بسبب انك تملك اموال وخير كثير او وديعه او راتبك يوصل الى سقف معين اهم محددينه وانا من الفئه الاخيره ولا مو حق سواد عيوني ولكن بسبب هذه التصرفات وتصرفات اخرى سابقه لا اريد ان اتطرق لها الآن كي لا نتشعب وبسبب عدم وجود لا حسيب ولا رقيب سوف اقوم بسحب جميع اموالي وحسابات ابنائي التي لا يملك البنك التصرف بها واترك له فقط قسط القرض فقط كنوع من عدم الرضا على هذه التصرفات وتضامنا مع اخواني ملاحظه ما يهمهم انك تلغي الخدمه ويمكن اهم يبونك تلغيها بس يهمهم الحساب وعدد الحسابان خصوصا ان شاء الله العيال راح يكبرون وراح تكون معاشاتهم في هذه الحسابات يعد عمرا طويل شنو رايكم شباب ابفكرتي ولا افتح صفحه خاصه في الموضوع

الغرقان

عضو نشط
انا عميل فى بنك الكويت الدولى والخدمه مجانيه
وانا سمعت انه للى عنده حساب مو مستخدمه فى الوطني مر عليه اكثر من سنه راح تكون عليه رسوم دينارين على كل شهر الله يعز البنوك الاسلاميه

Business Girl

عضو نشط
عملاء الذهبي الخدمة مجانيه

الشي اللي يقهر انهم ماقالو عن الرسوم 10 دنانير بالسنه كلش وهذا غير رسوم الفيزا والماستر

رواتب وبونسات الموظفين كله على حساب الناس

nawaf52

عضو نشط
عملاء الذهبي الخدمة مجانيه

الشي اللي يقهر انهم ماقالو عن الرسوم 10 دنانير بالسنه كلش وهذا غير رسوم الفيزا والماستر

رواتب وبونسات الموظفين كله على حساب الناس

كلامي موبس لك انتي بروحك ولغيرك بعد من الكويتيين لو كنتوا كل ورقه توقعون عليها تقرونها ما كان هذا حالكم وبعطيك مثال بدوامك لما تطلب شهادة راتب مكتوب فيها اخر سطر دون أدنى مسؤوليه تجاه الجهه يعني اهم عطوك الشهاده بدون مسؤوليه عليهم عيل منو اللي يعطيك معاشك ولما توقع عقد اتفاق مع البنك او شركة اتصالات يقولك بالعقد فيه بند تغيير الشروط بدون الرجوع لك وهذي تعتبر مخالفه صريحه بالقانون بس عاد منو اللي يتكلم اذا الحكومه راضيه والعالم تقولك الحكومه ابخص بس روح قول حق الشركه بقطع تلفوني ولا البنك بسكر حسابي لأن من طرفك يوقعونك على ورقه وحده بس مجادل لأنهم بيخسرون عميل بس وقت التوقيع 10 اوراق اذا مو أكثر

أعلى