موضوع غير سياسي

ليث متواضع

عضو نشط
أنا أتوقع الشعب الفلسطيني راح ينتفض على الحكومه الأسرائيليه ويسقطها كما فعل الشعب التونسي والشعب المصري لأن الشعوب العربيه ملت من الوعود الكاذبه

زهره

عضو مميز
تويتر والنت والفيس هذا كله وسائل اتصال ما كنا نتوقعها بالماضي انها تصير, كنت استغرب لما كنت صغيره قريت عن علامات يوم القيامه قبل انه الدجال راح يخاطب العالم وكل العالم يشوفه ويسمعه, كنت اقول شلون؟ الحين ما استغرب شلون , المستحيل صار ممكن

زهره

عضو مميز
المشكله انه الموضوع سياسي

بس عندي سؤال حق الشباب المتظاهرين إللي يقولون انهم فاهمين

اهم يدرون منو ورا هالانقلابات ولا معا الخيل ياشقرا ؟؟

ما يدرون. كلهم فقارا مساكين

بوالعيس بيك

عضو مميز

زهره

عضو مميز
أنا أتوقع الشعب الفلسطيني راح ينتفض على الحكومه الأسرائيليه ويسقطها كما فعل الشعب التونسي والشعب المصري لأن الشعوب العربيه ملت من الوعود الكاذبه

وهذا اللي انا متوقعته واسرائيل خايفه لانه الانتفاضه مو بس صارت داخل قامت تصير بره ولا تنسون انه العرب والمسلمين منتشرين بالعالم كله . و تصبحون علي خير وراي صرف منحه حق الناس باجر

هيفا

عضو مميز

انا ما اعتقد ان الشعب الفلسطيني راح ينتفض اكثر من الانتفاضه اللي انتفضها من قبل

acton

عضو نشط

مساكين الشعب من كل صوب محارب العدو امامه والحكومه على راسه والحدود مسكره والعالم ضده
دام فيه سلام بطريقه امريكا وفيه وعود بطريقه اسرائيل بالمشمش ترجع فلسطين الا بالمواجهه والمواجهه بالتغير عاد انتو فهمو

game master

عضو نشط
يكفي هالجيل فخر بأنه سن سنه من سنن الحياة هي التغيير " هالجيل رغم كل سلبياته اثبت فعلا ......................لا نعلم ما تخفي لنا الايام انه لن يقبل بعد اليوم ان يتجرع من نفس كأس مرارة من سبقة

ولا شك ان هذا الجيل الغبي والمهتم بالموضة وبغيرها من الصفات التي اسبغها علىهم الاخوة المشاركين !! لم يقم لحياته وزننا في سبيل رفعة شان بلده ومجتمعه لتحريرها من الجيف التي جثمت على انفاس ابائهم واجدادهم لعقود من الزمن ....... يكفيهم شرف المبادره وباذن الله يكون هالجيل نواة لنشوء جيل جديد يتربى على العدالة والحرية الجرأة والمساواة وقبل كل ذلك الدين

zizo 40

عضو نشط
مساكين الشعب من كل صوب محارب العدو امامه والحكومه على راسه والحدود مسكره والعالم ضده
دام فيه سلام بطريقه امريكا وفيه وعود بطريقه اسرائيل بالمشمش ترجع فلسطين الا بالمواجهه والمواجهه بالتغير عاد انتو فهمو

فعلا مسكين الشعب الفلسطينى, إنظلم لفتره طويله بسبب المؤامرات اليهوديه الغربيه ضدهم فى البدايه, والحين حتى مؤامرات داخليه وعربيه.
وقبل 3 أيام أمريكا تستعمل الفيتو للمره الخمسين لمصلحة الإستيطان الصهيونى, الله أكبر عليهم.

عندى صديق فلسطينى مقيم, أهله فى أمريكا, أخوانه موزعين بين الأردن والإمارات وألمانيا وغزه, وعمومه وأقاربه فى أكثر من 10 دول, وهذا حال معظم الشعب الفلسطينى. الله يكون فى عونهم.

فلسطين كانت وما زالت وصمة عار فى جبين كل عربى مسلم.
الله يفك كربتهم عن قريب إن شاءالله

قلم حر

عضو مميز
جيل الموضه

جيل التقليد الاعمى

وصل فيهم الدرجه بالتقليد الى حد الانقلابات

تذكروا كلامي هذا الجيل راح يضعف الاسلام كثيرا

راح تشوفون كل ما هو حرام مباح !!!

والسبب الحريه

التقليد الاعمى شفتوه

والسرقات والاغتصاب وما كل هو حرام شفتوه

في دول الثورات الشبابيه

والامن مفقود

وتبون تتحرر فلسطين من ورا هالجيل ؟

انا اقول الله يستر على دولهم لا تروح بعد !

الكويت2009

عضو نشط
اختي زهره

كيف سنحرر فلسطين سنحررها مثل ماحررها الفاروق عمر رضي الله عنها
كيف ؟! الاجابه في حديث النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم
"إذا تبايعتم بالعينة، وأخذتم أذناب البقر، و رضيتم بالزرع، وتركتم الجهاد؛ سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم"

اذن الحل الرجوع والعوده للدين والتزام بكتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وعلى اله وسلم
متى ماعاد المسلمون الى دينهم فتحت لهم الامصار والبلاد المغصوبه

ملاحظة العينه نوع من انواع الربا المنتشر بين المسلمين الله المستعان

جيل الموضه

جيل التقليد الاعمى

وصل فيهم الدرجه بالتقليد الى حد الانقلابات

تذكروا كلامي هذا الجيل راح يضعف الاسلام كثيرا

راح تشوفون كل ما هو حرام مباح !!!

والسبب الحريه

اتفق مع ماقاله صاحب القلم

زهره

عضو مميز
فلسطين راح ترجع وهذا قدر ومكتوب000

والله الاعلم كيف000
بس الانسان يتفكر 000 لازم نكون ايجابيين
ومو علبوا انتشر الحرام000 نستسلم وانقول خلاص

abdullah6868

عضو نشط
بما انى عاصرت 3 اجيال جدى ووالدى رحمهم الله وجيلى الاربعينات
جيل الشياب ( الهون ابرك ) وكل مطرود ملحوق ومتسامح وطيب الى ابعد الحدود
الجيل اليوم العشرينى ( جيل منطلق باقصى سرعة بدون بريك ) وجيل جريئ جدا ومقدام ومتكلم وشجاع ويطالب بحقة بالكاااااااااااااامل بدون نقص ولا يسامح وجدى
مثال على ذالك ابنائى بعد ما كبروا الله يصلحهم طلبات كثيرة بدون حنية ومصرين على الحصول عليها بالكامل دون القبول بانصاف الطلبات

ولكن يعجبنى شخصيا هذا الجيل البطل الله يصلحهم ويجعلهم ذخرا للاسلام والمسلمين ولاوطانهم

زهره

عضو مميز
الجيل هذا ما يخاف 000 تري احنا لما كنا بعمرهم هم كان في حركات 00بس الواحد ينسي انه مر بالعمر وشنو سوي000

اهم شي انه الله يصلحهم ويهديهم للطريق السوي 00 هذا اهم شي

أعلى