Lken من جديد

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
غرين المفاهيم ، InkWay متفرعة عن شركة تعين الولايات المتحدة المبيعات والتسويق جورو لإدخال فرصة التسويق المباشر للجماهير
.
الشركات : المفاهيم غرين ، وشركة ونقلت ذات الصلة.
رمز تغيير السعر
LKEN.PK 0.00 0.00


{"اس" : "lken.pk" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : مفاهيم غرين ، وشركة نيسان الثلاثاء 12 ، 2011 ، 09:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

نيويورك -- (بزنس واير) -- غرين المفاهيم ، وشركة (الوردي صحائف : LKEN.pk -- أخبار) (www.greeneconcepts.com) الرئيس التنفيذي ، ليني غرين ، تعلن اليوم أن الشركة قد أمنت المبيعات والتسويق المتخصصة ، دوان نبيلة ، لتكون بمثابة التسويق الاستراتيجي الولايات المتحدة الأمريكية لInkWay الشركة ، وآلية التنمية النظيفة (التسويق الاستهلاكي المباشر) ذراع للمنتج غرين خط المفاهيم. ويشمل خط 750 فعالية من حيث التكلفة ، والبنود الحبر المتطورة التي تركز على الاستهلاك الشامل مع وسائل متعددة من توزيع والشركات والأسر إعطاء فرصة الدخل الكبير.



استئناف نوبل يقرأ مع التنوع الاستراتيجي ، بدءا من المسؤوليات التي تتمتع بها صاحب العمل ، المدير العام التنفيذي الوطني والمبيعات لديهم ميل للمساعدة المخترعين ومصنعين نقل منتجاتهم إلى الجماهير. خبرة سابقة في هذا المجال يشمل طرح منتجات لصناعة الأدوات ، حيث استهدفت بنجاح مع أسواق منتجاتها الرائدة في مخازن المزرعة ، ومخازن الأجهزة ومخازن التموين البناء ، ومخازن قطع غيار السيارات ، وتوقف الشاحنة.



كذلك ، نوبل صفقات إغلاق تجربة مع شركات مثل قيمة حقيقية ، شعب هوم ديبوت ، الأبيض كاب التموين والبناء ، AirGas ، كاتربيلر المتعاملين والتجار جون دير ، وتجار القضية حاء ، ووقف عدة سلاسل شاحنة كبيرة. انه يتشاور مع عدد من المخترعين والمصنعين ، "بما في ذلك المنتجات التي قد توصف من قبل الراحل ، ميس بيلي كبيرة ، والعامل بوصفه pitchman" ، كما في الولايات الحيوية له.



ويتابع : "لدي خبرة في جميع جوانب المبيعات والتسويق.... الأعمال التجارية لمبيعات قطاع الأعمال ، في عروض البيع الرئيسية ، والمبيعات عبر الهاتف ، المبيعات والتسويق المباشر والتسويق التابعة لها ، ومبيعات المعرض التجاري والمبيعات في الموقع الاتصال المباشر. أنا كرست للعلاقة هنا في الولايات المتحدة واتخاذ InkWay غرين المفاهيم ، وشركة ، إلى آفاق جديدة ، وزيادة القيمة للمساهمين وأهداف تتجاوز ، عموما ، إلى جعل غرين مفاهيم اسما مألوفا ورائدا في هذه الصناعة. "



بالإضافة إلى دعم من الجبهة نوبل ، غرين مفاهيم أعلنت مؤخرا في شراكة مع مؤسسة MultiSoft (www.multisoft.com) في اتفاق الذي MultiSoft توفير InkWay الولايات المتحدة الأمريكية برنامجا مبتكرا المستهلك التسويق المباشر خدمة كاملة لحلول المكاتب الخلفية لجنة البرامج والبرمجة هيكل.



وقال "نحن مسرورون جدا أن نكون على تجميع وفريق الولايات المتحدة الأمريكية لInkWay قبل الموعد المحدد لإطلاق نحو مفيد بشكل جماعي ،" الدول غرين. "هذا يجب أن توفر لنا مع إيرادات إضافية من خلال السماح لنا لتسويق خط انتاج نفسه ضمن آليات التوزيع المختلفة ، الأمر الذي سيزيد من احتمالات التعرض للمستهلك" ، ويضيف غرين.



AccuBrite ، وشركة ، خالق FreeInk4Life (الخرائط المواضيعيه) وقد وضعت أسرة مكونة من 25 "اصنع بنفسك خرطوشة الحبر التزود الأنظمة ،" كل أدوات إعادة تعبئتها والاكسسوارات ، ومحطات تعبئة الوقود ، التفاعلية دليل التعليمات الأقراص المضغوطة ، 24 / 7 خدمة العملاء / تكنولوجيا الدعم. ويمكن للمستهلكين الآن حفظ الآلاف من الدولارات سنويا دون استبدال خراطيش على نفث الحبر باستخدام أبي الأعلى لنظم خط الملء.



غرين المفاهيم ، وشركة ، هو حبر تصنيع التكنولوجيا وشركة توزيع مقرها في فريسنو ، كاليفورنيا. قضى رئيس ومؤسس ، ليني غرين ، في الماضي 30 سنة خدمة الطباعة احتياجات الشركات والمستهلكين. غرين مفاهيم تعتزم يكون حافزا لتقديم عدد من المنتجات المبتكرة واستراتيجيات التسويق وتقديم أفضل الأحبار العالم بأقل الأسعار بحيث يمكن للمستهلكين والأعمال التجارية على توفير الوقت وتوفير المال ، وطباعة أكثر وطباعتها على نحو أفضل.



الملاذ الآمن : قد تحتوي على هذا الاصدار تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. قد البيانات الواردة في هذا البيان أن الحقائق التاريخية لا يمكن اعتبارها أن تطلعي البيانات. المستثمرون حذر من أن تطلعي البيانات غير مؤكدة بطبيعتها. قد يكون الأداء والنتائج الفعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة أو المقترحة في هذه الوثيقة نظرا لبعض المخاطر والشكوك بما في ذلك ، دون حصر ، والقدرة على الحصول على التمويل والموافقات التنظيمية والمساهمين عن الإجراءات المتوقعة.
الاستماع
قراءة صوتية للكلمات
جديد! انقر على الكلمات أعلاه لعرض الترجمات البديلة. إزالة
القاموس - عرض القاموس المفصل
 

mr_n

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2009
المشاركات
596
الخبر جيد بس السهم نزل ... شلوووون ؟؟؟!!!!
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
انا نزلته عن جد لاني خففت اشوي اسهم

كان مستانس مني صانع السوق وانا اقط:)

ونطرني فتره طويله علباله بقط زياده

ونهيتها ب 5 ملايين على 5 بني اللي متابع راح يعرف

يعني بالعربي لا تخافون هذه مو تصريف :p

بس لا زلت املك بالسهم


بالتوفيق للجميع
 

sami055

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2011
المشاركات
69
صاعد صار يعطي توصيات ماش هاليومين ،، الله يعوض ع الجميع ،،
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
[/cاخوي صاعد نازل السهم هاذا ما عنده نيه يلمس 0004olor]


والله يالشتاوى السهم لوع جبدنا الله يلوع جبده .. مو راضى قاعد يزهق العالم .
لكن ان شاء الله من صبر ظفر .

صاعد صار يعطي توصيات ماش هاليومين ،، الله يعوض ع الجميع ،،

والله عاد هالسهم كان ماشى حلاوه من 0.0022 الى 0.003

ما ادرى شفيه تكوكس علينا :)

الله كريم .
 
أعلى