شركة الأتصالات المتنقلة ش.م.ك ( زين )

الحالة
موضوع مغلق

أبوخليفه

عضو نشط
هذا الكلام ما يوكل خبز، كله كلام فاضي ما حد طق الناس على ايدهم علشان يدخلون الصفقة
يعني لو الصفقة تمت وانشاء الله راح اتم راح يصير ناصر الخرافي بطل قومي، واذا ما تمت راح يرفعون عليه قضايا. حدث العاقل بما يعقل :p:p:p

لا يوكل خبز اذا تحركو صغار المساهمين ورفعو قضايا علي هالتحالف الفاشل حتي لو ماصار الحكم لهم العيار اللي مايصيب يدوش ،

nokhitha

موقوف
كلام فاضي من شخص تافه في جريده الكترونيه متخصصه في ضرب الخرافي بطلها موظف سابق فاشل في مجموعة الخرافي،و الي يبي يرفع قضيه اقوله اقرا الشروط الي وقعت عليها في المقاصه ما في شي ملزم ولا احد اجبرك على شي

أبوخليفه

عضو نشط
كلام فاضي من شخص تافه في جريده الكترونيه متخصصه في ضرب الخرافي بطلها موظف سابق فاشل في مجموعة الخرافي،و الي يبي يرفع قضيه اقوله اقرا الشروط الي وقعت عليها في المقاصه ما في شي ملزم ولا احد اجبرك على شي

احفظ لسانك وتكلم بطريقه فيها احترام للقارئ علي الأقل+ مو ناقصين فداويه

smsxxxsms

عضو مميز
"اتصالات" : صفقة "زين" لم تفشل... وانتهاء الفحص النافي للجهالة بنهاية فبراير الجاري
(الامارات اليوم)

Trillion

عضو مميز
«زين السعودية» تطفئ خسائرها وتزيد رأسمالها إلى 10.6 مليارات ريال
الوطن 22-2-2011

الرياض - د ب أ: أوصت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية «زين»، ثالث مشغل للهاتف الجوال في المملكة العربية السعودية بتخفيض رأس مالها الى 6.3 مليارات ريال (1.67 مليار دولار) قبل زيادته مرة أخرى الى 10.6 مليارات ريال.
وقالت «زين» في بيان ان مجلس الادارة أوصى بتخفيض رأس المال من 14 مليار ريال الى حوالي 6.3 مليارات ريال وبالتالي تخفيض عدد أسهم زين من 1.4 مليار سهم الى 626.5 مليون سهم من خلال شطب 773.5 مليون سهم.
وأضاف البيان «ان عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للموافقة على تخفيض رأس المال مشروط بحصول زين على الموافقات المطلوبة نظاماً أو اتفاقاً لتخفيض رأس المال من هيئة السوق المالية ووزارة التجارة والصناعة وأي جهات خاصة أخرى مقرضة أو لها مصلحة».
وقال البيان ان الجمعية العامة غير العادية لزين وجهت دعوة للتصويت على توصية مجلس الادارة بزيادة رأس مال زين، شريطة موافقة الجمعية العامة غير العادية على التخفيض المقترح لرأس المال، وذلك بزيادة رأس المال من 6.3 مليارات ريال إلى 10.6 مليارات ريال وبزيادة في رأس المال مقدارها 4.3 مليارات ريال.
وأوضح البيان ان الغرض من تخفيض رأس مال زين هو امتصاص معظم الخسائر المتراكمة للشركة.

nokhitha

موقوف
احفظ لسانك وتكلم بطريقه فيها احترام للقارئ علي الأقل+ مو ناقصين فداويه

انا محترم غصبن عليك و على الي اكبر منك و القراء على راسي و لازم انبهم من صبيان المحافظ الي مثلك،اذا تعرف منو الناشر و شنو تاريخه تعال تفلسف على راسي اما بتهايط بوقفك انت و غيرك عند حدهم يا جليل الحيا

nokhitha

موقوف
و بعدين انت شكو؟ اتا تكلمت عن التافه صاحب الجريده الا كنت انتوالتافه هذا شي ثاتي،اذا انت قول لا تستحي بس عاد تحمل الي يجيك

(المتمكن)

عضو نشط
انا محترم غصبن عليك و على الي اكبر منك و القراء على راسي و لازم انبهم من صبيان المحافظ الي مثلك،اذا تعرف منو الناشر و شنو تاريخه تعال تفلسف على راسي اما بتهايط بوقفك انت و غيرك عند حدهم يا جليل الحيا

انت مبين عليك رقلا ماتستحي على وجهك تغلط على شخص اكبر من ابوك بالعمر
والرجال ماقال شي
ولا انت شكلك تشتغل مراسل عند الخرافي ولا من صبيان الحافظ

أبوخليفه

عضو نشط
ههههههههه
هذا اسلوب الواطنين واعرفه عدل ماني راد عليك بنفس أسلوبك لأنه مثير للشفقه ، وإحتراما مني لمن يقراء الصفحه فقط *

أبوخليفه

عضو نشط
والرجال ماقال شي

خله بارك الله فيك فأنت أكبر وأعقل من أن تنزلق لهذا المستوي

nokhitha

موقوف
ههههههههه
هذا اسلوب الواطنين واعرفه عدل ماني راد عليك بنفس أسلوبك لأنه مثير للشفقه ، وإحتراما مني لمن يقراء الصفحه فقط *

ماشاء الله انا وين متربي!!!!!!!!! شفيك ما تغرف غير الغلط؟انا قلت رأيي و لا ييت صوب قمت تغلط علي و تسفهنيرليش اني رأي ما يعجبك ياخي عندك حجه و كلتم مفيد قوله ما عندك انطم و اسكت مو مطلوب منك تكتب بكلشي بس اذا دل على على شي يدل على تربيتك و قلة ادبك

nokhitha

موقوف
والرجال ماقال شي

نعم خير؟؟؟؟ دلش عرض شتبي؟ من داس على عصعصك؟ عندك شي مفيد قوله ما عندك سد بوزك و تأدب و اذا ماربوك اهلك مستعد اربيك و لا تبربر انا ما عندي معازيب اذا انتو عايشين ذليلين و تحسبون الناس مثلكم لا يبى،يالله تت صبي المحافظ*

FuXur

عضو نشط
السلام عليكم

تقريبا السيناريو كان مشابه عند الصفقه الاولى لافريقيا وبالاخير تمت نقول ان شاء الله الامور تسير في الطريق الصحيح

محلل 777

عضو نشط
يالله صباح خير
شفيكم على الصبح عينو خير الخرافي وغيره مادروا عنكم يا اخوان
وماله داعي العبارات الصبيانيه احكمو عقلكم وسنكم
رجاء خاص للمشرفين المحترمين
مسح كل عباره مسيئه للغير
لجعل الموضوع شيق للقاري واحتراما لصاحبه
اتمنى الشي والله يحفظ كويتنا واميرنا ياسميع ياعليم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى