Undt

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096

الحرالابيض

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2009
المشاركات
229
الله يعطيك العافيه يالذيب
بس وش لون حركه صانع السوق ؟؟؟؟؟ دخلت على الموقع ولا فهمت شي ؟
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
الحر .. تستفيد منه انك تشوف الدعم و المقاومه عند كل سعر .
 

الحرالابيض

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2009
المشاركات
229
يلوموني فيك ياصاعد
قفل علي 0007
وش جوه كل يوم يقفل علي سعر أعلى ان شاء الله وراه شي هالسهم
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
وصل 0.0004

واليوم تداول عالي ياب الدبل 0.0008
 

حضرة الضابط

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2011
المشاركات
1,853
ابشر يا لبى قلبك

لكن فية خبر قوي طالع عنه اليوم يا ليت تطلع علية

ي أعقاب الكارثة النووية في اليابان ، وتقنية اكتشاف العالمي يدخل في اتفاق مع وزارة التجارة الأمريكية إلى سوق معدات للكشف عن الإشعاع
UNDT تعتبره الولايات المتحدة مصدر مميزة على الموقع اليابانية في الولايات المتحدة خدمة شعبة التجاري
مركتوير

الشركات :
يا الكشف العالمي

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
UNDT.OB 0.00 0.00
الرسم البياني للكشف العالمي
{"اس" : "undt.ob" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""}
الصحافة المصدر الاصدار : العالمي التكنولوجيا الكشف عن آذار / مارس الخميس 17 ، 2011 ، 06:59 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

لوس انجليس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 03/17/11) -- كشف العالمي التكنولوجيا (www.udetection.com) (OTC.BB : UNDT -- أخبار) ، والمطورة لتقنيات رصد الإنذار المبكر للحماية من المواد الكيميائية البيولوجية ، أعلن الإشعاعية ، والنووية (CBRN) التهديدات ، اليوم أنها ستقوم بتسويق تقنيات الشركة الكشف عن الإشعاع في اليابان من خلال اتفاقها مع وزارة الخارجية الامريكية للخدمات تجارية التجارة. سيتم سرد UNDT كمصدر الولايات المتحدة مميزة على موقع خدمات تجارية اليابانية.

إدراج الشركة وتشمل الآن الكشف عن المواد النووية والتي تشمل أجهزة الرصد الالكترونية وأجهزة قياس الجرعات teledosimetry. بالإضافة إلى قياس الجرعات الالكترونية وteledosimetry ، وغيرها من الأفضل في تولد الحلول تتضمن إزالة التلوث والتطبيقات والأفراد والمركبات / مراقبين بوابة البضائع وأجهزة المسح المحمولة. كما توفر الشركة أنظمة مبتكرة لقياس الجرعات السلبي لقياس التعرض للإشعاع تراكمية. ويمكن استخدام مقاييس الجرعات UNDT من قبل كل من المهنيين والموظفين غير المدربين ، كما هي الأجهزة السلبي. خطوط المنتجات تشمل :

* أحدث قياس الجرعات الإشعاعية ، Teledosimetry والأجهزة المحمولة
* تلوث والتخليص
* نظم قياس الجرعات الإشعاعية سلبية

وذكرت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أمس أن أفرج عنه مباشرة النشاط الإشعاعي في الجو من الوحدة 4 مفاعل في محطة اليابان Daiichi فوكوشيما. ونقلت الوكالة عن السلطات اليابانية قوله : "إن تخزين الوقود المستنفد في مفاعل بركة 4 وحدة من محطة الطاقة النووية Daiichi فوكوشيما على النار والنشاط الإشعاعي هو أن يطلق سراحه مباشرة في الغلاف الجوي" تم الكشف عن ارتفاع مستويات الاشعاع في جنوبا حتى طوكيو.

"في ضوء الكارثة النووية في اليابان وإطلاق الإشعاع ، ونحن نعمل بشكل وثيق مع وزارة التجارة الأمريكية إلى السوق لدينا معدات الكشف عن المواد الاشعاعية في اليابان" ، قال السيد جاك Tizabi ، الرئيس والرئيس التنفيذي UNDT. واضاف "اننا نأمل في الحصول على منتجاتنا في أيدي أول المستجيبين في اليابان في أقرب وقت ممكن للمساعدة في مهمتهم شاقة لاحتواء الإشعاع من المفاعلات التالفة ،" واضاف.

للحصول على قائمة UNDT للإشعاع معدات الكشف الرجاء الذهاب إلى : http://www.udetection.com/products-services/radiological/.

لمزيد من المعلومات عنا يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو www.udetection.com

مراسلتنا على info@udetection.com.

حول تقنية اكتشاف العالمي

تقنية اكتشاف عالمي هو تطوير تكنولوجيات الرصد ، بما في ذلك أجهزة الكشف عن الإرهاب البيولوجي. يتم وضع الشركة من تلقاء نفسها ومع شركاء التنمية للاستفادة من الفرص المتصلة الأمن الداخلي. على سبيل المثال ، وقد وضعت الشركة للكشف عن الجراثيم البكتيرية التي بالكشف عن مواد بيولوجية معينة. كما تقوم الشركة موزع لفحوصات المحمولة المستخدمة للكشف عن وكلاء خمسة الإرهاب البيولوجي ، ونظم الكشف عن الإشعاع ، والمنتجات المضادة للجراثيم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذه الوثيقة ، فإن البيانات في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تنطوي على معروفة ومخاطر غير معروفة وعدم اليقين ، الذي قد يتسبب في الشركة الفعلية النتائج والأداء والإنجاز في المستقبل لاختلاف ماديا من النتائج المتوقعة ، والأداء ، والإنجاز. وتتعهد الشركة أي التزام لاطلاق سراح علنا ​​نتيجة لأية تعديلات على هذه تطلعي البيانات التي قد تكون قدمت لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا القانون ، أو لتعكس وقوع أحداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة أو توقعات.
 
أعلى